تعلم الحماية 🛡️

موقع التنين الأحمر الأصلي altenen وما هو مصدر بطاقات فيزا المسروقة ؟

إذا كنت تسأل عن مصدر بطاقات الفيزا التي يستعملها الأشخاص في شحن حساباتهم، سأقول لك بأن موقع التنين هو واحد من المصادر، ولا يقتصر على هذا فقط، يمكن الحصول عن طريقه على مجموعة من الأشياء الأخرى، هذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

تنبيه:
لا أنصح أي شخص باستخدام موقع التنين الأحمر لمجموعة من الأسباب سأذكرها في هذا المقال، أتحداك أن تدخل إلى الموقع بعد قراءة المقال. إلا إذا كنت مجنون.

ما هو موقع التنين الأحمر الأصلي Altaneen؟

موقع التنين هو أحد المنتديات الأمريكية التي تعمل على تقديم مجموعة من الحسابات في مجالات متعددة مثل حسابات لبطاقات بنكية، حسابات العاب، حسابات نتفلكس، بطاقات جوجل بلاي، وغيرها.

يتم بيع هذه الحسابات داخل موقع التنين من طرف مجموعة من الهاكرز المحترفين الذي يصعب تتبعهم أو معرفة هوياتهم، وذلك لأن الأنشطة والحسابات التي ينشرونها في موقع التنين يحصلون عليها بطرق غير مشروعة، وذلك بهدف الحصول على أموال من هذه الأنشطة وربح مبالغ مالية كبيرة.

المحتوى الذي يقدمه موقع التنين ليس محتوى مشروع، لذا من الأفضل قبل الدخول إلى الموقع إكمال هذا المقال حتى الأخير لتتعرف على عواقب الأنشطة التي يقوم بها أعضاء الموقع.

إذا كنت تبحث عن طريقة الدخول إلى موقع التنين لا أنصحك بالدخول إلى الموقع قبل إتمام قراءة هذا المقال حتى لا تكون ضحية وكي لا تعرض نفسك للمخاطر وتتمكن من استخدامه بحذر

يمكن لأي شخص الدخول إلى موقع التنين وتصفحه كيفما يشاء، لكن حرصا على سلامتك، لابد من اتخاذ جميع اجراءات الأمان، لأن مثل هذه المواقع يكون بها سبامرز كثيرون، وبالتالي كي لا يتم التجسس عليك أو الحصول عن أي معلومة عنك يمكن استخدامها ضدك، كن حذر.

رابط موقع التنين الجديد من هنا:

طريقة التسجيل في موقع التنين الأحمر

هناك مواقع متعددة شبيهة لموقع التنين، يتم إغلاق الموقع من حين لآخر، لذا من الممكن أن تدخل على موقع ولا يعمل معك، وبالتالي سيكون موقع قديم أو مزيف. بعد الدخول على الموقع يجب إنشاء حساب

  1. الدخول على الموقع الرسمي.
  2. الضغط على خيار التسجيل register.
  3. إدخال ايميل وهمي ( لا ينبغي استخدام الايميل الشخصي أبدا).
  4. يتم إرسال رسالة التأكيد على الايميل لفعيل الحساب.
  5. أخيرا يتم فتح الحساب والحصول على فيزا والحسابات.

مخاطر استخدام موقع التنين

هناك مجموعة من الأسباب والدوافع التي تجعلك لا تستخدم موقع التنين وأن تتجنب الدخول عليه، هذه الأسباب راجعة إلى محتوى ونوعية الخدمات التي يقدمها، إذن ما هي مخاطر موقع التنين؟ ولماذا لا يجب أن تستخدمه؟ تتمثل مخاطر استخدام موقع التنين فيما يلي:

1- السجن وغرامة مالية كبيرة

حينما يتم سرقة بطاقات بنكية تتوفر على مبالغ مالية كبيرة 100.000 دولار فما فوق، وبيعها على موقع التنين، من الطبيعي أن يقوم صاحب البطاقة بالتبليغ عن سرقة بطاقته، في هذه الحالة لن يتم متابعة السبامرز، لأنه غير معروف، ولكن، سيتم متابعة الشخص الذي اشترى البطاقة واستخدمها في البيع أو الشراء، حيث يسهل تعقب ومتابعة هذا الشخص عن طريق العنوان الذي يضعه حين يشتري أي بضاعة من الأنترنت.

وبالتالي سيتم تعقب العنوان والإيقاع به، هذا الأمر سيكلف السجن لسنوات طويلة، على اعتبار أن هذا الأمر يعد من الجرائم الإلكترونية، بالرغم من أنك أنت اشتريت البطاقة، لكن ما دمت استخدمت بطاقة مسروقة، فهذا في حد ذاته جريمة.

2- اغلاق حسابك في اللعبة

إذا كان لديك حسابات ببجي أو حسابات فري فاير أو أي لعبة أخرى وكنت قد شحنت حسابك عن طريق موقع التنين أو قمت بشراء حساب من هذا الموقع، فمن الممكن أن يتعرض حسابك للحظر ومن المحتمل أن يغلق حسابك لمجموعة من الأسباب، يمكن أن يبلغ الشخص الذي قمت بالشحن عن طريق فيزته المسروقة، أو حسابه البنكي المسروق، في هذه الحالة ستبلغ الشكوة إلى إدارة اللعبة على اعتبار أن هذا الحساب تم شحنه بطرق غير قانونية، ستضطر إدارة اللعبة إلى إغلاق حسابك.

ليس هذا فقط، بل يمكن متابعتك على اعتبارك أنت الشخص الذي قمت بسرقة الفيزا أو الحساب البنكي، وبالتالي ستعرض نفسك لعواقب قانونية قد تصل إلى الحبس أو السجن.

3- مصادرة املاكك من طرف الجمارك

بعض الأشخاص يحصلون من داخل موقع التنين على بطاقات بنكية مثل بطاقات فيزا كارد أو ماستر كارد ثم يستعملون هذه البطاقات للشراء من الأنترنت، الأشخاص الذي سرقت منهم بطاقتهم حينما يبلغون على ذلك الأمر، غالبا ما يتم التواصل مع الجمارك وإخبارهم بأن الشخص الذي اشترى من الأنترنت قد استعمل من أجل الدفع البطاقة المسروقة الذي بلغ عنها صاحبها.

بما أن الشخص الذي استخدم البطاقة البنكية المسروقة قد وضع عنوانه الذي ستصل إليه الشحنة، فهناك احتمالين إما مصادرة الشحنة الذي قام بشراءها، أو قد يتم القبض عليه. لذا تجنب الوقوع ضحية لهذه المخاطر وذلك بتجنب التعامل مع موقع التنين في شراء مثل هذه البطاقات حفاظا على سلامتك وعدم تعرضك للعقوبات المنصوص عليها في القانون.

مصدر البطاقات موقع التنين 

موقع التنين

يعمل الهاكرز المحترفين على تسريب العديد من المعلومات داخل موقع التنين، وتختلف هذه المعلومات التي يتم تسريبها، إذ يعمل الهاكرز على عرض بطاقات بنكية فارغة في الموقع بعد سحب المبالغ منها، كما يعمل الهاكرز أيضا على عرض حسابات نتفلكس وحسابات ألعاب الفيديو من أجل بيعها في الموقع، وغيرها من الأفعال الأخرى.

حينما نقول أن كل المواضع المتداولة داخل موقع التنين هي مواضع خطيرة، فهذا يعني أن أصحابها يعملون بطرق غير شرعية. لهذا يعد المصدر الرئيسي لكل الحسابات المعروضة للبيع داخل موقع التنين إلى السبامرز والهاكرز الذين يصطادون ضحاياهم بمجموعة من الطرق التي سبق وتحدثنا عنها في موضوع الحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا.

من بين الطرق التي يستخدمها الهاكز في سرقة الحسابات وبيعها في موقع التنين هي البريد الإلكتروني، حيث يتم سحب عدد كبير من الايميلات بشكل عشوائي، ومن ثم يتم مراسلة أصحاب هذه الايمايلات، يقوم السبامر بانتحال صفة شركة أو بنك ويرسل رسالة إلى الايمايلات التي حصل عليها، مثلا الرسالة تكون عبارة عن صفحة مزورة شبيهة بصفحات الأبناك أو موقع بايبال أو فيزا كارد، ثم يطلب منه تأكيد الحساب كي لا يتم إغلاقه أو شيء من هذا القبيل، حينما يقوم الشخص بتأكيد حسابه من خلال إدخال الكود الخاص ببطاقته البنكية يتم سرقة حسابه من طرف السبامر.

بهذه الطريقة يحصل السبامر على العديد من الحسابات بشكل يومي مثلا إذا قام بسحب 1000 بريد إلكتروني من المحتمل أن يحصل على 100 حساب بنكي أو أكثر، هذا الأمر خطير جدا إذ لا ينصح باستخدامه، لأن من يستخدمون هذه الطرق هم هاكرز خطيرون ينتحلون شخصيات كثيرة ويصعب التوصل إليهم.

يتم الحصول على الحسابات الموجودة على موقع التنين أيضا من داخل مواقع الديب ويب، حيث يوجد داخل الديب ويب مواقع خاصة بسرقة الحسابات البنكية وحسابات أخرى، يتم بيع هذه الحسابات بعد الاستفادة منها إما من داخل الديب ويب أو يتم نشرها على موقع التنين من أجل بيعها.

غالبا ما يقوم السبامرز بترك مبالغ مالية قليلة في الحسابات، وذلك من أجل تضليل الشرطة في حالة تم متابعته ، مثلا يترك السبامر مبلغ 50 أو 100 دولار في الحساب، حينما يتم الشراء بهذا الحساب من طرف شخصين أو ثلاثة، يصعب على الشرطة تتبع السبام لأنه لم يقم شخص واحد باستخدام الحساب وبالتالي لن يتم متابعة كل الأشخاص الذين استخدموا الحساب. وهكذا يتم التضليل.

استخدامات البطاقات في موقع التنين

يتم استخدام البطاقات التي يتم الحصول عليها عن طريق موقع التنين في القيام بمجموعة من الأنشطة الأخرى أهمها:

1- شحن ألعاب الفيديو

نسبة كبيرة من الأشخاص الذي يدخلون على موقع التنين من أجل الحصول على البطاقات يكون غرضهم هو استخدام هذه البطاقات من أجل شحن حساباتهم في ألعاب الفيديو الحديثة من شحن فري فاير أو شحن ببجي أو تهكير فورت نايت وغيرها. غالبا ما يكون شحن الألعاب رخيص جدا، هناك بعض الخصائص داخل اللعبة تحتاج فقط إلى 3 أو 4 دولار للحصول عليها، مثلا الحصول على جواهر فري فاير أو شحن الدم .

2- شراء البرامج والتطبيقات

هناك مجموعة من التطبيقات والبرامج المهمة التي يحتاجها أغلب مستخدمي الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، لكن هذه الالبرامج تكون مدفوعة، لذا يلجأ الأشخاص إلى موقع التنيين للحصول على بطاقات مشحونة لشراء هذه التطبيقات.

3- الشراء من الأنترنت

تمكنك البطاقات التي يمكنك الحصول عليها من موقع التنين من القيام بالشراء والتسوق من الأنترنت وشراء ما يلزمك، يمكن استغلال الرصيد الذي يكون في البطاقة أو الاستفادة من البطاقة من خلال شحنها واستخدامها في التسوق عبر الانترنت.

 الحصول على بطاقة بطرق عادية يتطلب مجموعة من الإجراءات التي تكون معقدة بعض الشيء، لذا يتفادى الناس هذه التعقيدات ويلجئون إلى الحصول على على بطاقات جاهزة من موقع التنين

كيفية الحصول على  بطاقة فيزا من موقع التنين

موقع التنين

يتم الحصول على بطاقة فيزا من موقع التنين من خلال مجموعة من الطرق، لكن للعمل بهذه الطرق لابد أن تكون محترف وألا تستخدم هويتك الأصلية تجنبا لأي مشكل. يمكنك الحصول عل بطاقة فيزا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أول خطوة هي إنشاء حساب خاص بك داخل موقع التنين.
  • الدخول إلى القسم الخاص ببطاقات VISA CARD
  • في هذا القسم ستجد مجموعة من بطاقات الفيزا المسروقة معروضة إما للبيع أو مجانية
  • إبحث عن آخر المواضيع وآخر البطاقات التي تم نشرها على الموقع، كي تحصل على بطاقة جديدة غير مستعملة.

1.  BRAND : VISA
        NUMBER : 4629248543584161
         BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Tuula Mattila
        ADDRESS : 3572 Golden Ridge Road
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $960
        CVV/CVC : 555
        EXPIRY : 04/2028
         PIN : 5359

  2 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4521867295572519
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Sille Kolesnikova
        ADDRESS : 33 Geneva Street
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $707
        CVV/CVC : 669
        EXPIRY : 07/2026
        PIN : 3805

  3 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4765932724277364
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Egon Plaisance
        ADDRESS : 4652 Nickel Road
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $783
        CVV/CVC : 118
        EXPIRY : 09/2025
        PIN : 9288

  4 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4488457568658871
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Marchiano Kucharska
        ADDRESS : 1517 Kincheloe Road
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $683
        CVV/CVC : 751
        EXPIRY : 04/2024
        PIN : 4934

  5 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4134349787670217
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Joshua Slabbekoorn
        ADDRESS : 4602 Karen Lane
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $554
        CVV/CVC : 298
        EXPIRY : 04/2029
        PIN : 4358

  6 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4521854500407970
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Natasha Rapinoja
        ADDRESS : 4914 Loving Acres Road
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $777
        CVV/CVC : 677
        EXPIRY : 07/2023
        PIN : 4703

  7 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4818412927857277
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Anne Mnsson
        ADDRESS : 263 Canis Heights Drive
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $758
        CVV/CVC : 572
        EXPIRY : 03/2027
        PIN : 1743

  8 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4631931274502595
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Joshua Isaksson
        ADDRESS : 2406 Dogwood Lane
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $903
        CVV/CVC : 810
        EXPIRY : 03/2024
        PIN : 2867

  9 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4447122134459358
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Tekle Edwards
        ADDRESS : 2648 Cambridge Place
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $722
        CVV/CVC : 366
        EXPIRY : 11/2027
        PIN : 5572

  10 .  BRAND : VISA
        NUMBER : 4629243794851245
        BANK : 121 FINANCIAL C.U.
        NAME : Alisz van Soest
        ADDRESS : 3352 Gore Street
        COUNTRY : UNITED STATES
        MONEY : $864
        CVV/CVC : 261
        EXPIRY : 03/2027
        PIN : 7964

سؤال وجواب حول موقع التنين الأصلي الامريكي

ما الفرق بين موقع النتين وموقع التنين الأحمر؟

يوجد موقع تنين واحد وهو نفسه موقع التنين الأحمر حيث أن واجهته حمراء، هذا الاسم تم إطلاقه على الموقع من طرف الأعضاء الأوائل، تم إغلاق الموقع، وتم إنشاء موقع آخر هو موقع التنين الحالي ويقدم نفس الخدمات المعروقة، ولازالت واجهته حمراء كيفما كان في الأول.

لماذا توقف موقع التنين الاحمر عن العمل ؟

يطرح العديد من الأشخاص السؤال لماذا موقع التنين تم إغلاقه؟ الجواب هو أن هذا الموقع تم إزالته من طرف محركات البحث العادية على اعتبار أن الموقع يقدم محتوى خطير، مثل بيع حسابات وفيزات، المشكل هو أن هذه الحسابات والفيزات التي يتم بيعها داخل موقع التنين يحصل عليها السبامرز بطرق غير قانونية، إذ يتم سرقتها لأشخاص عاديين بمجموعة من الطرق، وهذا عمل مخالف للقوانين الإلكترونية التي تعمل بها محركات البحث العادية.

هل يوجد بديل موقع التنين؟

لا يوجد أي بديل لهذا الموقع، أغلب المواقع تنتحل صفته لكي تخدع المستخدمين. توجد بعض المنتديات الأخرى التي تقدم نفس الخدمات لكنها لا تعد بدائل لموقع التنين

خاتمة:

أخيرا أدعو كل شخص ليست له دراية كافية بعلوم البرمجة والمعلوميات ألا يجرب الدخول إلى مثل هذه المواقع تجنبا للخطر، أما إذا كنت مصر للدخول فلابد من توخي الحذر. كما أقول، إذا كانت لديك أي سؤال أو استفسار اتركه لنا في التعليقات وسنعمل على الإجابة عنه بالتفصيل إنشاء الله.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments