مواقع

ماهي منصة اكسباند كارت وماذا تقدم (مراجعة شاملة)

ما هو Expand cart

إذا كنت تبحث عن أبرز منصة إلكترونية مجانية،  تساعدك في تطوير أنشطتك التجارية والرفع من نسبة أرباح مشروعك التجاري عبر شبكة الأنترنت بسهولة، بواسطة العديد ن المعايير والضوابط والأسس التي لا يمكن الإغفال عنها داخل مجال التجارة، أو انك ترغب في بناء مشروع تجاري مميز وأنت بحاجة ماسة للمساعدة لتطويه وإنشائه بطريقة احترافية خلال فترة وجيزة،

حقا انت محضوض للغاية الأننا سنتعرف اليوم عن أروع منصة عربية فعالة ومتألقة في عالم التجارة الإلكترونية،  ألى وهي منصة اكسباند كارت الغنية بكميات شيقة من الخدمات الهائلة،  ناهيك عن المميزات والخصائص الرفيعة التي جعلتها تتربع على عرش الشهرة على الصعيد الدولي والعالمي،  إذا تابع معي المقال وستكتشف العديد من المعلومات والحقائق الإستثنائية التي ينطوي عنها اكسباند كارت. 

يعتبر مجال التجارة الإلكترونية من أبرز المجالات العملية التي حققت شهرة عالمية عبر شبكة الأنترنت،  وأصبح الجميع يخضع للعمل عبر هذا المجال،  بهدف تحقيق أرباح مالية مهمة بواسطة الأفكار الإبداعية الخاصة بك حول مشروع معين،  دون بدل أي مجهود جبار والحاجة إلى رأس مال ضخم.
ومن أبرز المكونات والأسس الضرورية للبدء في ممارسة النشاط التجاري، يجب عليك التوفر على متجر إلكتروني مميز ومصمم بطريقة حترافية، لكي تعرض عليه المنتجات والخدمات ومختلف الأنشطة التي ستعمل على تسويقها للعملاء بطريقتك الخاصة، وهذا ما تعمل من أجله منصة اكسباند كارت.

سنتعرف اليوم عن أبرز المعلومات القيمة الأشهر منصة عربي في مجال التطارة الإلكترونية اكسباند كارت،  بصرف النظر عن المميزات والعروض الشيقة التي تنطوي عنها المنصة،  ناهيك عن أروع الخدمات الخاصة بها،  وكيفية تحقيق أرباح خيالية داخل عالم التجارة الإلكترونية بسهولة وبدوم متاعب،  إذا تابع معي المقال بدقة،  الأنك ستتعرف على أشياء لم تخطر ببالك حول مجال التجارة الإبكترونية،  والتي من خلالها ستجعلك نشاطك التجاري متطور ويلقى إقبال مهول من طرف الشركاء والعملاء من أي مكان عبر العالم. 

ما لا تعرفه عن منصة اكسباند كارت

موقع كارت


من أشهر المنصات العربية التي حققت شهرة بارزة في عالم التجارة الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت،  نجد منصة اكسباند كارت،  والتي تفتح مجالها لكل من يرغب في إنشاء مشروع تجاري اونلاين بسهولة وبخطوات غاية في الروعة وبدون أي متاعب او قيود،  وهذا مايفتقر إليه ملايين من المستخدمين العرب،  حقا ستتمكن من بناء متجر إلكتروني مميز ومصمم بحترافية عالية، 

حتى تتمكن من تسويق متجاتك وخدماتك الخاصة عليها، فالمبدئ الأساسي لمنصة اكسباند كارت هو مساعدة أصحاب الأنشطة التجارية او الأشخاص المقبلين على المشاريع الإلكترونية لتحقيق غاياتهم وأهدافهم وطموحاتهم بكل اريحية إنطلاقا من الدعم الشيق الذي يدقمه خبراء ومحترفين في مجال التسويق والمبيعات وإدارة المتاجر. 

حقا ستتفوق في إنشاء متجر إلكتروني احترافي،  عبر المنصة الشهيرة اكسباند كارت،  بخطوات بسيطة وبالمجان،  ويحق لك الإستمتاع بمختلف العروض والباقات المجانية التي تقدمها المنصة لجميع للشركاء والعملاء،  بهدف تطوير وتحسين أنشطتهم التجارية،  ومساعدتهم في الإنضمام إلى مجال التجارة الإلكترونية والعمل عليها بجد ومتابرة، مما سيجعلك تحقق أرباح مالية غاية في الروهة،  ومن الشيق بالذكر أن أغلب الخدمات والمميزات التي قدمها منصة اكسباند كارت فهي مجانية ومتاجة للحميع،  ولست بحاحة لدفع التكاليف او رسوم أبدا. 

قد يهمك:خطوة بخطوة كيفية عمل إعلان ممول على فيسبوك بشكل احترافي

معلومات غاية في الأهمية حول منصة  اكسباند كارت

ما هو Expandcart


هناك العديد من المعطيات والخصائص الفعالة والشيقة التي جعلت منصة اكسباند كارت تتربع على عرش الشهرة طيلة مسيرتها العملية في مجال التجارة الإلكترونية، وهذا الأمر يغفل عنه الكثير والكثير،  لهذا الشأن يجب عليك التعرف على السبب وراء نجاح هذه المنصة العربية الفريدة من نوعها إذا هيا بنا. 

  • أولا:  تنطوي منصة اكسباند كارت المميزة على أزيد من 10 سنوات من والخبرة والعطاء والتألق والمثابرة داخل مجال التجارة الالكترونية،  مما جعلها تحضى بالمدصاقية العالية والسمعة الطيبة التي تجذب ملايين من المستخدمين للعمل عليها. 
  • ثانيا:  تحتوي منصة اكسباند كارت على العديد من العلاقات الناجحة بأبرز الشركات العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية،  والمتألقة في ميدان التسويق والمبيعات عبر العالم العربي على وجه الخصوص. 
  • ثالثا:  من الشيق بالذكر ان منصة اكسباند كارت تتضمن أكثرمن 10 ألاف متجر إلكتروني،  والتي تنفتح على أزيد من 40 دولة،  وهذا الأمر يبرهن على قوة المنصة. 
  • رابعا:  من أروع المميزات المهمة لمنصة اكسباند كارت،  ان نسبة مبيعات فاقت سقف 27 مليون،  وهذا رقم ضخم سيجعلك تتأكد من الهمينة والفعالية التي تحتوي عنها منصة اكسباند كارت. 

أبرز مميزات منصة اكسباند كارت

خدمة أطلق متجري


من أهم الأسباب الحقيقية التي جعلت أروع منصة إلكترونية اكسباند كارت تتألق في ميدان التجارة الإلكترونية،  نجد أنها تقدم خدماته بجودة عالية الدثق،  ناهيك عن المميزات والخصائص المذهشة التي تحرص على تقديمها للعملاء والمشاركين بأحسن حلة،  حتى يتسطيع الجميع تحقيق أهدافهم وإنجاح أنشطته التجارية بطرق غاية في الروعة،  إذا هيا بنا لنتعرف على أبرز مميزات منصة اكسباند كارت. 

  • أولا: يحق لك إنشا مشروعك التجاري بالمجان وبكل اريحية ودون حاجتك الى رأس المال،إن منصة اكسباند كارت تفتح أبوابها للجميع بدون استثناء.
  • ثانيا: لديك القدرة التامة لربط أنشطتك التجارية الخاصة  بك، او دومين متجرك، بمنصة اكسباند كارت، وسيصبح متجرك جزء لا يتجزء من المتاجر التي تتواجد عبر المنصة.
  • ثالثا: ستتمكن من إنشاء مشروعك التجاري اون لاين بكل بساطة وبدون أي تعقيدات، بواسطة العديد من القوائم وتامكونات والأدوان الرفيعة تلتي يقدمها لك موقع اكسباند كارت بالمجان، ولعل أبرزها القوائم والقوالب الجاهزة والرفيعة.
  • رابعا: لديك القدرة على التحكم في القوالب الجاهزة حسب طريقتك الخاصة ولمستك الإبداعية، مما سيجعل مظهر المتجر غاية في الروعة ويجذب الصغار والكبار للبقاء عنه اطول مدة ممكنة والحصول على مايريدون بسهولة.
  • خامسا: يحق لك الإستفادة من خدمة الدعم الفني بالمحان، عندم تحد صعوبة في شئ معين.
  • سادسا: من خلال منصة اكسباند كارت يحق لك عقد شراكة مع أروع واشهر شركات الشحن وتوصيل البضائع ناهيك عن شركات الدفع التي تستهل عنك توصيل المنتجات  للعملاء بسرعة فائقة.
  • سابعا: بواسطة منصة اكسباند كارت ستتمكن من عقد شراكة بين أروع وأكبر شركات الدروب الشيبينغ بكل اريحية، مما سيساهم بقوة في تحقيق أرباح مالية مهمة.

أنضر أيضا:شهادة أساسيات التسويق الرقمي من جوجل | مهارات جوجل

ملاحظة


إن المميزات التي قمنا بتوضيحها خلال أسطر السابقة، فهي مميزات عامة لمنصة اكسباند كارت والتي تنطبق على جميع المتاجر الإلكترونية عبرشبكة الأنترنت، والأن سننتقل لاحديث عن أروع وافضل المميزات الإستثنائية التي تنطوي عنها منصة
اكسباند كارت والتي يستحيل مصادفتها داخل متجر إلكتروني أخر،  وهذا ما جعلها الخيار الأول والأخير لملايين من العملاء والشركاء الخاضعين لميدان التجارة الإلكترونية.

يحق لك التواصل مع منصة اكسباند كارت عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو كميايلي: [email protected]

أروع المميزات الشيقة لمنصة اكسباند كارت

اوبن كارت


من الجميل بالذكر أن منصة اكسباند كارت الفريدة من نوعها، غنية بكميات عالية من المميزات والخضائص المبهرة، التي لا يمكن الإستغناء عنها داخل مجال التجارة الإلكترونية، بل تعتبر السبيل الوحيد  لترقية وتطوير الأنشطة التجارية ومساعدتك في بناء متجر حترافي للغاية كما سيجعل المستوقين يستمتعون بأفضل تجربة للتسوق عبر متجرك، حتى لا نطيل عنكم هيا لنا لنتعرف على أبرز وأروع المميزات الإستثنائية التي تتوفر عنها منصة اكسباند كارت.

أولا: ميزة أطلق متجري


من أهم المميزات الفريدة من نوعها التي تقدمها منصة اكسباند كارت بالمجان، ألى وهي ميز أطلق متجري، أي أنك ستحصل على متجر إلكتروني جاهز من طرف فريق من الخبراء  والمحترفين لمنصة اكسباند كارت، وبالتالي ما عليك سوى بدء نشاطك التجري عليه بكل سهولة،

وهذا الأمر لا نادر للغاية، حيث هناك ملايين من المتاجر الالكتروتية، تفتح لك المجال الانشاء مترج إلكتروني من خلال اتباعك للعديد من الخطوات المملة والصعبة، ومنها ما ميطلبك منك دفعة الرسوم والتكاليف مقابل حصولك على متجر إلكتروني وهذا لا يتناسب مع متطلبات المستخدمين.

أنضر أيضا:الربح من التسويق بالعمولة على سوق كوم Souq Affiliate


وبالتالي يظل الحل الأمثل الإنشاء متجر إلكتروني بسهولة وبالمجان دون بدل أي جهد او دفع اي رسوم او تكاليف، هو الإعتماد على منصة اكسباند كارت الممتعة والهائلة على الإطلاق.

كيفية التعامل مع خدمة أطلق متجري

شرح Expand cart


الأمر في منتهى الشهولة يا صديقي فلا داعي للقلق، لما تقوم بطلب الخدمة ماعليك القيام ببعض الأمور الموالية:

  • قم بتصميم شعار ممتاز وجذاب، للمتجر الإلكتروني الخاص بك، من خلال النقر على زر “لوجو”
  • يجب عليك تصميم البانرات من خلال، التصميمات المتعلقة بمظهر المتجر، حتى تصخل على نوع من التناسق لتجذب عشاق التسوق من الأنترنت بقوة كبيرة.
  • من المهم أن تربط متجرك الالكتروني عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
  • لا تتردد للخظة واحدة، لربك متحرك بأشهر شركات التوصيل والشحن ناهيك عن شركات الدفع، مما سيسهل على المتسوقين التعامل مع المتجر بكل اريحية.
  • من الضروري ان تقوم بإدخال أمطكثر من 70 منتج مع الوصف الدقيقة له.

ثانيا: تطبيق جوال احترافي لمتجرك الإلكتروني


من أهم المميزات الرفيعة التي ينطوي عنها موقع اكسباند كارت، ألى وهي ميزة عمل تطبيق جوال احترافي لمتجرك الإلكتروني، والذي سيشاهم بقوة مبيرة فس الرفع من نسبة المبيعات على متجرك، وهذا ما سيجعلك تحقق أرباح مالية خيالية بسهولة.
من الشيق بالذكر أن ملايين من المتاجر الإلكترونية وأشهر مواقع التسوق غبر الأنترنت،  يعتمدون على تطبيق جوال لمتجرهم،  الأن أغلب عشاق التسوق من الأنترنت،  يفضلون شراء أحود المنتجات المميزة لديهم من الهاتف،  وهذا الأمر سيؤثر بقوة في ارتفاعة وثيرة المبيعات،  سيساهم في تقوية سمعة المتجر. 

أنضر أيضا:الربح من أمازون أفلييت | شرح التسويق بالعمولة على أمازون

لما يعمل عدد مهم من الزوار والمتسوقين على تحميل تطبيق متجرك على هواتفهم المحمول، حقا سيستمعون بمختلف العروض والمنتجات والخدمات الشيقة التي تقدمها على متجرك على وجه الدوام،  وسيواصلون  عمليات الشراء بدون توقف،  وهذا ما يفتقر إليه عدد لا يحصى من المتاجر الإلكترونية. 

ثالثا:  عدم توفر الرسومات على المببعات

عيوب Expand cart


معظم المواقع الالكترونية التي تنطوي على خدمة إنشاء متجر،  تحصل على عمولات مادية مقابل كل عملية البيع،  والغريب فس الأمر ان نسبتها تصل إلى 3٪ من محموع المبيهات التي حققها متحرك كل شهر،  وهذا الأمر سيؤثر على أرباحك،  لنفترض أنك إحمالي مبيعاتك الشهرية قيمتها هي 20 ألاف دولار،  يجب عليك تأدية عمولة بقيمة 600 دولار،. 

لكن منصة اكسباند كارت من ابرز مميزاتها انها تقدم خدمة إنشاء متجر الإلكتروني احترافي بالمجان،  ولا تطلب من العملاء  دفع اي رسوم او تكاليف مقابل ذلك،  وبالتالي نستنتج بأن منصة اكسباند كارت هي الخيار الأول والأخير بالنسبة لك. 

أنضر أيضا:الربح من الأنترنت بعيدا عن الأوهام الكاذبة

رابعا:  أسعار مذهشة الأشهر شركات الشحن والدفع


لا يمكن إنشاء متجر الالكتروني دون ربطه بإحدى شركات التوصيل والشحن،  والتي من خلالها ستتمكن من توصيل المنتجات للعملاء في أي مكان في العالم مقابل أسعار جد ممتازة،  تجذبهم لشراء أكبر كميات من المنتجات الرفيعة التي تعمل على ترويجها وتسيوقها عبر متجرك الفعال والإحترافي. 

من المهم أنك ستقوم بعقد شراكة مع ابرز شركات التوصيل والشحن المنتجات بصرف النظر عن اقوى شركات الدفع،  ومن الشيق بالذكر ان منصة اكسباند كارت لديها العديد من العلاقات بأكبر واقوى شركات توصيل البضائع والدفع والتي تحتوي على أسعار جد مناسبة خاصة لصالح الشراماء والعملاء منضة اكسباند كارت،  مما سيسهل عنك اختيار أفضلها بنقرة زر واحدة،  دون حاجتك إلى التنقل بين الشركات التي تنطوي على أسعار مرتفعة. 

لنفترض أن سعر التوصيل لمنتوج معين هو 8 دولار، هما تقوم شركات التوصيل للبضائع بتخفيض قيمة التوصيل لفائدة عملاء منصة اكسباند كارت لتجعله 6 دولار فقط.

أنضر أيضا:أفضل مواقع العمل الحر لتحقيق دخل مادي من الإنترنت

والأن سنعرض عنكم أبرز وأشهر شركات التوصيل لمختلف المنتجات، والتي تدعمها منصة اكسباند كارت، يحق لك ختيار واحدة منها وربطها بمتجرك الإلكتروني بكل اربحية وبدون اي تعقيدات.

  • Smsa express
  • DHL
  • Shipa
  • FedEx
  • Aramex

أنضر أيضا:

سمسا جدة smsa jeddah تتبع الشحنة

كم يستغرق الشحن في ارامكس وطرق التتبع (تجربة شخصية)

نعلم بأن شركات الشحن وتوصيل المنتجات عديدة ومتعددة، لكن نحن قمنا بتقديم أبرزها وأشهرها، والتي تقدم خدماتها بحودة عالية، مقابل أسعار غاية في الروعة تتوافق مع قدرات كافة العملاء بدون استثناء.

والأن سننتقل لتقديم أبرز وأفضل شركات الدفع التي تربطها غلاقة قوية بمنصة اكسباند كارت، والتي تفتح لك المجال لربطها بمتجرك الخاص بكل سهولة وبدون أي قيود أو صعوبات.

  • Stripe
  • Hyperpy
  • Accept
  • tap payments
  • paytabs
  • payfort

هناك العديد من الشركات العملاقة في مجال الدفع، والتي تنطوي عنها منصة اكسباند كارت، لكن اكتفينا بذكر تلك البوابات فقط.

خامسا: ميزة متجر متعدد التجار

Expand cart تجسيل الدخول


من أروع الخدمات الممتازة التي تتوفر عنها منصة اكسباند كارت، نجد خدمة متعدد التجار، والتي من خلالها تستطيع فتح المجال لمختلق التجار الأخرين، بعرض منتجاتهم على متجرك، او منحهم الفرصة لفتح متاجرهم المميزة عبر متجرك الإلكتروني الإحترافي، وهذا الأمر سيساعدك في توسيع نطاق مبيعاتك بقوة.

يتم استخدام هذه الميزة داخل أشهر وأكبر المتاجر الإلكترونية عبر شبكة الأنترنت، مثل متجر جوميا وعلي اكسبريس وعلي بابا ومتجر إيباي، والتي تفتح مجالها الأصحاب المنتجات بتسويق وترويج منتجاتهم داخل المتجر العملاق والهائل، ومن الجميل في الأمر ان منصة اكسباند كارت تدعم هذه الخاصية بطريقة غاية  في الروعة وبالمجان.

لنفترض بأنك تمتلك متجر الكتروني تعمل من خلاله على تسويق وبيع الأجهزة الإلكترونية، ومن بوسطة خاصية “متجر متعدد التحار” تستطيع السماح لتجار أخرين ببيع منتاجتهم عبر متجركم، وإمكانيتهم لتفح حساب فرعي أيضا.

أنضر أيضا:نمودج إعلان تجاري عن الملابس جاهز

فلا ننسى بأنك ستحصل على نسبة جيدة من الأرباح مقابل كل عملية بيع تتم على متجرك من طرف هؤلاء التجار الصغار، ناهيك عن السمعة القوية التي سيحصل عنها متجرك.

سادسا: إضافة العديد من التطبيقات والتقسيمات المساعدة


تلعب التطبيقات المساعدة دورا كبيرا في تحسين وتطوير متجرك الإلكتروني ليظهر بشكل احترافي ومنظم، مما سيسهل على المتسوقين والعملاء الحوصل على كل ما يردونه ببساطة، كما ستتمكن من التحكم في ضبط متجرك  الإلكتروني بنقرة زر واحدة داخل منصة اكسباند كارت.

إليك قائمة التطيقات المساعدة التي يقدمها لك موقع اكسباند كارت بطريقة غاية في الروعة.

  • تطبيق متعلق بخصومات بالجملة.
  • تطبيق الروابط الصديقة والمقرية.
  • تطبيق جميع المنجات المرتبطة.
  • تطبيق الرسائل النصية.
  • تطبيق النوافد الظاهرة.
  • تطبيق مختلف الخيارات التصفية.
  • تطبيق مجموعة من القوالب الإحترافية لبريد الإلكتروني.
  • تطبيق التواصل مع فريق خدمة العملاء.
  • تطبيق واجهة اتنام الطلب.
  • تطبيق الدخول الفوري بواسطة مواقع التواصل الإجتماعي.
  • تطبيق كافة صور المنتجات.

ليس هذا فحسب، هناك كميات عالية من المميزات الشيقة التي تقدمها منصة اكسباند كارت، والتي لا يمكن حصرخا بسهولة، إذا ماعليك سوى التعرف على كافة المميزات والمعلومات الهائلة لمنصة اكسباند كارت من خلال انقر على الرابط الموالي.

سابعا: أبرز المميزات المتعلقة بمنصة اكسباند كارت

  • هناك كميات شيقة من الأدوات التي ستجعلك تقوم بتسويق متجرك الإلكتروني بطريقة غاية في الروعة.
  • هناك أزيد من 40 قالب مميز ومتنوع، يحق لك الحصول على كل ما ترسد والتحكم في تصميمها وتعديلها بطريقتك الخاصة.
  • يقدم لك شهادة معتمدة في مجال التجارة الإلمترونية SSL بالمجان.
  • يحق لك وضع مختلف المتاجر عبر منصة اكسباند كارت بالمجان.
  • سيخضع متجرك الإلكترونية لبستضافة الهائلة من طرف سرفرات جوج السحابية الممتازة.
  • ينطوي متجرك الالكتروني على علاقو قوية بخمسة حسابات بريد الالكتروني.
  • لما تقوم بالإشتراك عبر منصة اكسباند كارت، ستحصل على دومين مجاني.
  • تتوفر منصة اكسباند كارت على خدمة العملاء قوية ومذهشة.
  • من اروع مميزانه انه يدعم اللغة العربية.

والأن سنقدم لكم خلال الفقرة الموالية، أشهر المتاجر الإلكترونية التي حققت نجاحا بارزا داخل منصة اكسباند كارت، والتي تستطيع متابعتها وأخد فكرة عن كيفية تطوير وتحسين متجرك بطريقة حترافية.

أنضر أيضا:ما هو دروبشيبينغ ؟ وكيف أبدأ الدروب شيبينغ بزنس

  • cavaraty.com
  • silvercitystore.com
  • raneen.com
  • musk-alemarat.com
  • musk-alemarat.com
  • bawabtalsharq.com
  • alsultangallery.com
  • kmaliat.com

ملاحظة


تعمل منصة اكسباند كارت على تقديم العديد من الباقات الممتازة والفريدة من نوعها للإشتراك، كما أن صنف من المميزات والخصائص التي قمنا بذكرها خلال الأسطر السابقة،  قد تنذرج ضمن باقات الإشتراك معينة، ولا تنذرج داخل بعض الباقات الأخرى.

من المحتمل أنك تتسائل عن دور هذه الباقات وأهميتها والمميزات التي تتوفر عنها إلى غير ذلك، وهذا ما سنتعرف عنه خلال الأسطر الموالية.

ماهي باقات اكسنباند كارت؟

تتضمن الصور الماثلة امامك، ثلاثة انواع من الباقات الهائلة اامعزز بالعديد من الخصائص والمميزات الجيدة، وليس هذا فسحب هناك باقة رابعة، تفتح اك المجال للإشتراك عليها والإستمتاع بمختلف مميزاتها الفريدة من نوعها، إذا تابع معي الأصطر وستتعرف على ظور جميع الباقات الأربعة وتحدة تلوا الأخرى.

اولا: باقة  مجانية


بما أنم متحمس للغاية، الإنشاء متجر إلكتروني احترافي مجانا وبسهولة، الأنك لا تتوفر على رأس مال مهم، حقا انت محضوض للغاية وماعليك سوى استخدام هذه الباقة المجانية إلى الأبد.

تشمل هذه الباقة العديد من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، وهي مايلي:

  • ستتمكن من الحصول على متجر إلكتروني احترافي ومميز بالمجان.
  • يحق لك وضع أزيد من 400 منتح على متجرك.
  • يقدم لك عدد لا يحصى من القوالب الإحترافية الجاهزة
  • يقظم لك العديد من الأظوات للتحكم في القوالب وإعدادها بطريقتك الإبداعية.
  • يحق لك بيع منجاتك بطريقة هائلة عبر منصات التواصل الإجتماعية.
  • يدعم مجموعة كبيرة من اللغات المتنوعة.
  • يدعم عدد مهم من العملات.
  • يحق لك عمل تقارير حول الأنشطة والتطورات التي يسري عمنها متجرك الخاص.

ثانيا: باقة بروفيشنال


من المحتمل أنك تبحث عن باقة مميزة عن الباقة السابقة، وأنك تكون مميزاتها قوية واحترافية أكثر و أكثر، حتى تتفوق في إنجاح نشاطك التجاري 100٪.

من أروع المميزات التي تحضى بها هذه الباقة الرائع، امها متاح بالمجان، ومعززة بكميات فعالة من المميزات وهي كمايلي:

  • يحق لك إضافة عدد لا يحصى من المنتجات عبر متجرك الإلكتروني بدون قيود.
  • تستطيع الإستفادة من خبرة فريق الدعم لمنصة اكسباند كارت، لتطوير وإنجاح مشروعك التجاري بقوة.
  • تدعم هذه الباقة خدمة متعدد التجار التي تحدثنا عنها خلال لأسطر السابقة.
  • تدعم هذه الباقة خاضية تطبيق جوال لمتجرك الإلمكتروني، مما سيجعل متجرك يحضى بشهرة خيالية.
  • من خلال خاصية تطبيق جوال لمتجرك، ستتمكن من إضافة خدمة التواصل مع فريق الدعم، لمساعدة اامستوقين في أي إشكال قد يواجهونه.
  • لديك القرة التامة لنقل متجرك إلى متاجر عملاقة وكبرى بالمجان.

تحتوي هذه الباقة على سعر 499 جنيه مصري مقابل كل شهر.

ثالثا: باقة ألتيميت


هذه الباقة تعتبر من أروع الخدمات الشيقة والفعالة التي تقدمها منصة اكسباند كارت لجميع العملاء والمشاركين، الأنها تسمح لك بالدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية بحترافية عالية من الخطوة الأولى، والفضل يعود لجودة مميزاتها الممتازة، والتي من خلالها ستحصل على أرباح خيالية على مترجك لإلكتروني.

  • من اهم المميزات والخصائص الرائعة التي تتوفر عنها باقة ألتميت وهي كمايلي:
  • خاضية اطلق متجري والتي تحدثنا عنها في السابق.
  • قم بعمل تطبيق جوال احترافي لمتجرك الإلكتروني.
  • إمكانية الإستمتاع لخدمة الدفع لمتجرك الالكتروني.
  • هناك العديد من التطبيقات التي تضفي طابع والاحترافية على متجرك الإلكتروني. 
  • يحق لك الإستفادة من مساعدة الخبار والمحترفين لمنصة
  • اكسباند كارت.
  • هناك خصم غاية في الروعة خلال عملية الاشتراط لكل سنة.

يقدر مبلغ الإشتراك على باقة ألتيميت هو،1299 جنيه مصري. 

رابعا:  باقة الأعمال


صنفت هذه الباقة من أبرز الباقات التي تساعدك في الحصول على متجر إلكتروني هائل وضخم، تستطيع من خلاله تحقيق أرباح مبهرة، ناهيك عن الإرتفاع المهول لنسبة المبيعات عليه، الأنه سيظهر مثل المتاجر العالمية والشهير ة على الإطلاق.

أروع المميزات والخصائص المذهشة التي تنطوي عنها باقة الأعمال وهي كمايلي:

  • إمكانية بناء متجر إلكتروني بحترافية مبهرة، من خلال المساعدة التي سيقدمها لك فريق الدعم لمنضة اكسباند كارت.
  • تستطيع توسيع نطاق المبيعات على متجرك الالكتروني، من خلال المساعدة الشخصية التي يقدمها موقع اكسباند كارت.
  • هناك العديد من خدمات السيو seo.
  • تخضع كافة التصاميم للتحديثات المستمرة.

قيمة البقاة الرابعة تقدر ب 4999 جنيه مصري،أو ما يعادلها من العملات الرقمية المشفرة.

خطوات الاشتراك في منصة اكسباند كارت


من أهم المميزات المذهشة التي تحتوي عنها منصة اكسباند كارت، انها تفتح المجال لجميع العملاء الرابحون، للإستفادة من خصم استثنائي بنسبة. 15٪، مقابل كل عملية الشراء الأي باقة من الباقات المدفوعة، باستثناء الباقة المجانية، وتاتي يحق لك الإشتراك عليها من خلال الرابط الموالي.

والأن سننتقل الأبرز الخطوات البسيطة، لتتعرف على كيفية الحصول على خصم الاشتراك الذي تقدمه لك منصة اكسباند كارت.

الخطوة الأولى: يحب عليك الدخول إلى رابط الصخم الحصري وهو كالتالي.


الخطوة الثاية:  ماعليك سوى تحديد اابقاقة اتي تريد، وأنقر على زر الطلب.
الخطوة الثالثة: والأن يجب عليك إدخال النطاق المناسب لمتجرك الإلكتروني، بعد ذلك انقر على زر ختيار، وفي حالة ظهر إسم النطاق أنقر على خيار الإستمرار.
الخطوة الرابعة: ستنبثق لك واجهة جديدة لملهص الكلب، أنقر مباشرة على زر الإستمرار.
الخطوة الخامسة: وبالتالي سيتم إحالتك لواجهة الطلب، وسيظهر لك كود خصم الرابحون تم تفعيله، أنضر الصورة الموالية، لتتأكد من صحولك على الخضم بنجاح.
الخطوة السادسة: والأن ماعليك سوى النقر على خانة الدفع.
الخطوة السابعة: قم بالبدء في تكوير نشاطك التجاري كما تشاء، واستمتع بترويج وتسويق أجود الخدمات والمنتجات بطريقتك الخاصة.

إللا هنا ينتهي حديثنا عن أروع منصة Expand cart، نتمنىأن نكون قدمهنا جميع المعلومات والمعطيات الأساسية التي ستساعدك في الإنضمام لعالم التجارة الإلكنترونية، وتنحقيق نجاح مميز فينشاطك التجاري الخاص بك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments