تقنية

ماذا تعرف عن انترنت اكسبلور 11

حسنا ان كنت تعلم بعض الأشياء عن انترنت اكسبلور 11، ربما هناك المزيد لتعرفه في هذه المقالة، و ان لم تكن تعلم أي شيء فقط تابع الشرح للأخير.

بعض التفاصيل عن انترنت اكسبلور 11

  • إصدار: 11.0.0.4

اسم الملف: EIE11_MCM_WIN764.EX

تاريخ النشر: 5/7/2021

حجم الملف: 56.2 م

بسرعة. أكثر أمانًا. يجعل Internet Explorer 11 الويب سريعًا على Windows 7. الآن مع إعدادات Bing و MSNالافتراضية للحصول على تجربة ويب محسنة

مميزات انترنت اكسبلور 11


إليك في هذه الفقرة أهم مميزات انترنت اكسبلور 11 :

  1. سريع: سريع في تحميل المواقع وانسيابي أثناء التنقل خلالها.
  2. سهل: سلس معWindows ، إنه يعمل بالطريقة التي تريدها.
  3. أكثر أمانًا: حماية أفضل من التهديدات وزيادة الخصوصية عبر الإنترنت.
  4. الصفحة الرئيسية: ابق على اطلاع بأحدث الأخبار والرياضة والترفيه باستخدام MSN كصفحتك الرئيسية.
  5. البحث باستخدام Bing &EarnRewards: احصل الآن على مكافآت ببطاقات الهدايا والمزيد للبحث باستخدام Bing من صفحة MSN الرئيسية الخاصة بك.


تصميمه استكشف مواقع الويب الجديدة الرائعة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع Internet Explorer. من منحدرات جبل إيفرست إلى عالمContre Jourالمذهل ، جرب جمال الويب في Internet Explorer.

متطلبات تشغيل انترنت اكسبلور 11

  • نظام التشغيل المدعوم : Windows 7 Service Pack 1
  • الكمبيوتر / المعالج: كمبيوتر بمعالج 233 ميجاهرتز أو أعلى (يوصى بمعالج بنتيوم)
  • الذاكرة: 512 ميجا بايت
  • مساحة القرص الصلب: 70 ميجا بايت
  • الشاشة: Super VGA (800 × 600) أو شاشة عالية الدقة مع 256 لونًا.
  • الأجهزة الطرفية: مودم أو اتصال بالإنترنت ؛ Microsoft Mouse أو Microsoft IntelliMouse أو جهاز تأشير متوافق.

لتثبيت Internet Explorer 11 ، انقر فوق تحميل من الرابط بالأسفل، واتبع الإرشادات التي تظهر على شاشتك.

فقد أصدرت Microsoft اليوم نسخة DeveloperPreview من 11 IE لنظام التشغيل Windows 7 .  الأحدث لا يساوي دائمًا بشكل أفضل ، لكن IE 11 لديه بعض القوة الكامنة وراء الغطاء التي سيستفيد منها مستخدمو الأعمال.

إلى حد ما ، انترنت اكسبلور 11 هو متصفح. كلهم يعرضون ويعرضون المحتوى من الويب. ومع ذلك ، منذ IE 8 ، استثمرت Microsoft جهدًا كبيرًا وموارد لدفع المغلف وتوسيع إمكانات المتصفح. في عالم تتم فيه الأعمال التجارية بشكل متزايد عبر الإنترنت وفي السحابة ، فمن المنطقي أن يكون لديك متصفح يمكنه تقديم محتوى ثري وتفاعلية.

تتشابه معاينة Internet Explorer 11 DeveloperPreviewلنظام التشغيل Windows 7 في النطاق والوظيفة مع windows 8.1  . قامت Microsoft بتعديل الأداء وتحسين الدعم لمعايير الويب الناشئة وتوسيع القدرة على تقديم تجربة غامرة من داخل المستعرض.

في IE 11 ، يعمل JavaScript بنسبة 50 بالمائة أسرع من Chrome. لقد قام بتحسين دعم ميزات HTML 5 مثل السحب والإفلات الذي سيسمح للأدوات المستندة إلى السحابة مثل SkyDrive من Microsoft و Office Web Apps للعمل بشكل أكثر حدسية. يدعم IE 11 أيضًاWebGLلتقديم رسومات سلسة ثلاثية الأبعاد عبر الويب.

يوضح منشور مدونة من Microsoft بعض مزايا IE 11: “IE11 هو أول متصفح يقوم بفك تشفير صور JPG محليًا في الوقت الفعلي على وحدة معالجة الرسومات، لذلك يتم تحميل الصفحات بشكل أسرع واستخدام ذاكرة أقل، مما يقلل من استهلاك الطاقة ويحسن عمر البطارية. IE11 هو أيضًا أول متصفح يعرض نصًا على وحدة معالجة الرسومات. النص والصور هما قلب الويب ، ويؤثر النص المسرّع وأداء JPG في كل صفحة تراها تقريبًا “.

المزيد والمزيد من الأعمال تتم من خلال مستعرض الويب. الحقيقة هي أنه بالنسبة للعديد من مستخدمي الأعمال والمستهلكين، يعد انترنت اكسبلور 11متصفح الويب إلى حد بعيد التطبيق الوحيد الأكثر استخدامًا على جهاز الكمبيوتر.

كما قلت في البداية ، المتصفح هو متصفح في معظم السيناريوهات. تدعم بعض البروتوكولات أو التنسيقات التي لا يدعمها الآخرون ، ولكن طالما أنك تستخدم أحدث إصدار من كل منها ، فجميعها متشابهة جدًا. هناك دائمًا واحد يمكن أن يدعي أنه الأسرع ، لكننا نتحدث عمومًا عن جزء من الثانية هنا أو هناك ، وغالبًا ما يتم تمرير هذه الشعلة بين المتصفحات الرئيسية.

على الرغم من ذلك ، هناك شبكة ويب جديدة — Web 3.0. كان الويب 1.0 يتعلق ببساطة بعرض صفحات HTML الثابتة. قدم الويب 2.0 التفاعل والمحتوى الذي ينشئه المستخدم وتطبيقات الويب. الآن ، نحن ندخل مرحلة الويب 3.0 ، عصر “الويب الذكي” للاتصال في كل مكان واستخراج البيانات والذكاء الاصطناعي

أنظر ايضا
اسرع متصفح انترنت في العالم للتحميل

هذا كل ما يتعلق ب انترنت اكسبلور 11 ، نتمنى أن تكونوا تعرفتم بشكل اكبر على أنترنت اكسبلور 11 و تمكنتم من تحميله و تثبيته على نظام التشغيل ويندوز داخل جهازكم . إلى اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *