مادة صناعية فطحل

مادة صناعية فطحل

مرحبا بكم زوارنا الأعزاء، يسعدنا دائما لجوؤكم إلى موقعنا للعثور على ما تحتاجون من معلومات موثوقة وأكثر دقة، لذلك نعمل جاهدين لنكون دائما عند حسن ظنكم.

لعبة فطحل:

لعبة فطحل هي، من الألعاب الدهنية الرائعة، فهي تملئ رصيدكم المعرفي بالعديد من المعلومات المتنوعة، كمعلومات تاريخية وعلمية وفنية، والعديد من الأسئلة الأخرى الشيقة، وهي من الألعاب التي تلاقي رواجا هائلا، من طرف الأوساط العربية، وهي من الألعاب التي، التي لها شعبة كبيرة، في مواقع التواصل الإجتماعي، ك Facebook و Twitter، وهذه اللعبة تعزز من حصيلتك الفكرية، وتنميتها عبر تزويد دماغك، بالكتير من المعلومات المتنوعة.

جميع حلول لعبة فطحل: ( من هنا )

حل لغز مادة صناعية فطحل:

الجواب هو: البلاستيك.

تعريف البلاستيك:

البلاستيك هو عبارة، عن مادة صناعية، يتم تصنيعها من مواد عضوية، مثل الفحم والنفط الخام ووالغاز الطبيعي والسليوز، ويرجع أصل تسمية البلاستيك، من اللغة اليونانية، Plastikos””، التي تعني باللغة العربية، قابل للقولبة، وما يميز البلاستيك، هو أنه مادة قابلة للضغط، وسهلة التشكيل إلى أشكال مختلفة، ويندرج البلاستيك في العديد من المنتوجات، متل الأجهزة الإلكترونية والألبسة والسيارات والأسلحة، والعديد من المنتجات الأخرى.

فوائد و مخاطر البلاستيك:

البلاستيط هي مادة، لها العديد من المزاية.
• فهي رخيصة وغير مكلفة.
• خفيفة في الوزن.
• ماداة مقاومة للماء، وتمنع التسرب.
• ويستخدم لأغراض منزلية متعددة.
• ويستخدم في التغليف.
ولاكن كل هذه الفوائد، لها أعراض غير مرضية، على صحة الجسم والبيئة، بسبب إسائة إستخدامها، وتتجلى خطورتها، بأنها مادة غير قابلة للتجديد، حيث أن كل قطعة بلاستيك تم صنعها، لا تزال لحد الأن موجودة على سطح الأرض، والطريقة الوحيدة للتخلص منها، هي عبر حرقها أو إعادة إستعمالها.
والحل لتخلص، من هذه العالة، التي تدمر كوكبنا وصحتنا، هي عبرة إستخدام أكياس، من الورق أو القماش أو أكياس قابلة لتحلل، وتبديل القارورات البلاستكية، بقارورات زجاجي أو قارورات بلاستيكية، كبيرة الحجم، للتقليل من البلاستيك.

شاهد أيضاً

طريقة تقل الملفات بين لابتوب والهاتف

طريقة نقل الملفات بين لابتوب والهاتف

طريقة نقل الملفات بين لابتوب والهاتف طريقة نقل الملفات بين لابتوب والهاتف شرح طريقة نقل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments