شرح ليلة الدخله في الاسلام ( شرح شامل )

ليلة الدخله في الزواج شرح بالصور

تعد ليلة الدخلة هي الليلة المهمة في حياة كل رجل وامرأة فهية مميزة جدا عن باقي الليالي حيث أنها “ليلة العمر”، فمهما كان الإختلاف بين الشعوب في ثقافاتهم وتقاليدهم وأعرافهم فهي تبقا بنفس هبتها و أهميتها، فليلة الدخلة تعد من أكثر الأحلام التي تراود العديد من الأشخاص، فهي بداية الحياة الزوجية وفيها يتم أول إتصال جنسي، حيث أنه من المفترض أن تمر هذه الليلة بشكل هادئ وجميل، حيث أنه بالمرور بمثل هذه الضروف الجيدة في ليلة الدخلة، وجب على المرء معرفة كل تفاصيل هذا الحدث في هذه الليلة، حيث يعاني العديد من الشباب من عدم معرفة كيفية التصرف في هذه الليلة مما يجعله يفسد الأمر برمته، فالسؤال الذي يدور في أدهان العديد من الشباب هو كيف يمكن التصرف في ليلة الدخلة؟.

سوف نشرح لكم في مقالنا هذا الخطوات التي لزم عليكم إتباعها لحصولكم على ليلة دخلة سعيدة، وكذلك العديد من النصائح العملية، واتباع هذه النصائح وهذه الخطوات نضمن لكم بها “ليلة دخلة سعيدة” بكل المقاييس.

نصائح ليلة الدخله

كما قلنا سابقا فليلة الدخلة هي أو ليلة يتم فيها الإتصال الجنسي بين الزوج وزوجته، حيث أن هذه الليبة تبقى في ذاكرتهما طوال حياتهما ومن الواجب عليهما أن يحاولا أن تمر بالشكل المراد به، وهذه النصائح جد مهمة ولزم عليكما اتباعها وكذلك يجب عليكما التخلص من التوثر لأنه يعد مشكلا من المشاكل التي توتجه أي زوجين لكن مع بعض الكلمات المعسولة ومحاولة كسر جو التوثر يصبح الأمر عاديا، والنصائح هي كالتالي:

  • مداعبة الزوجة:

لزم مداعبة زوجتك لفضيل ثم مرورا إلى المداعبة الجسدية فهذه الخطوة من أهم الخطوات في العلاقة الحميمية بين الزوجين، كما أنها تساعد في التخلص من التوتر بشكل كبير وتساعد على ارتخاء الزوجة وهذا يساعد العلاقة بشكل كبير، حيث وجب أن تصل مدة المداعبة لأكثر من نصف ساعة فهذا ضروري جدا.

  • الرومانسية:

من الضروري اللجوء إلى هذه الخطوة فهي مهمة جذا حيث وجب على الزوج التمتع بالقليل من الرومانسية، وهذا من خلال إلقاء بعض الكلمات الجميلة في مسامع الزوجة، كلمات تحاول فيها لمس أنوتة المرأة، كلمات ساحرة تجعل الزوجة تسترخي وتزيل توترها، لذلك من الواجب معملتها بشكل رقيق مع بعض الرومانسية لا في الألفاض ولا في طريقة لمسها، فاعتمادا على أطباء علم النفس يقولون بأن الجانب النفسي جد مهم وأكثر من الجانب الحميمي لذلك وجب العمل على هذا الجانب جيدا.

  • ينصح بعدم الإيلاج في ليلة الدخله:

ينصح العديد من الأطباء بعدم ممارسة العلاقة الحميمية بشكل كامل مع الزوجة في ليلة الدخله، حيث أنه من الضروري أن تتم هذه العلاقة الجسدية خطوة بخطوة وبشكل تدريجي، أما في ما يخص الإيلاج لأول مرة فمن الضروري استعمال وضع يريح الفتاة لأنها لا تزال عذراء، والوضع هو أن تنام على ضهرها وتثني رجليها إلى مفاصل ركبتها والفخد كذلك، فهذا الوضع يساعد جدا في سهولة الإيلاج وهذا لأن “عضلات المهبل” عند الفتاة العزباء تكون منقبضة وهذا بسبب التوتر، حيث أنه من الضروري وقف الجماع لمدة تتراوح ل 24 ساعة، وبعد هذا وجب ممارسة العلاقة الحميمية مرتين في اليوم وهذا لكي تتمكن الزوجة من تأقلمها مع الحياة الجديدة، وبعد هذا تستطيعان ممارسة العلاقة الحميمية في أي وقت تريدانه.

  • اكتشاف المناطق الأكثر إثارة عند الزوجة:

من الضروري للزوج اكتضاف المناطق الأكثر إثارة عند الزوجة، حيث وجب عليك البحث بدقة فمثلا هناك من لها منطقة الأكثر إثارة باللسان أو بالأذن أو بالتدي أو بالعض على شفتيها والعديد من المناطق الأخرى فهذه إلا أمثلة مساعدة قد تمكنك من الوصول للمنطقة الأكثر إثارة عند زوجتك، حيث من الجدير بالذكر أنه يجب عليك لمس زوجتك بلطف وهذا يساعد كثيرا في الإثارة بالعلاقة الجنسية وهذا يساعد عامة في إنجاح العلاقة الحميمية.

  • اجتناب استخدام المسكنان الموضعية عند الزوجة:

هناك العديد من الفتيات اللواتي تقمن باستخدام بعض المراهم وهذا كما يشاع لأجل تقليل آلام فترة جماعها، ولكن هل تعلمين سيدتي بأن جميع أطباء النساء وأطباء التوليد ينصحون بعدم استعمال هذه المراهم حيث أنها تسبب في الإفرازات المهبلية وهذا يعيق المرأة بأن تصل للنشوة في علاقتها الحميمية فلذلك وجب عدم استعمال مثل هذه المركبات.

  • اجتناب استخدام الرش الموضعي عند الزوج:

هناك العديد من الرجال اللذين يستخدمون بعض الرشاشات الموضعية والتي تساعد في عملية الإيلاج لكن أطباء الأعضاء التناسلية ينصحون بعدم استخدام هذه المواد كيفما كانت لأنها تقلل وبكثير الحاسة الشعورية عند العضو الذكري عند الرجل وهذا يعيق الرجل عموما من الوصول إلى النشوة الكاملة والإشباع في العلاقة الحميمية.

  • يجب على الزوجة التفكير إيجابيا:

يشاع كثيرا بين أوساط الفتيات بأنه عند القيام بالعلاقة الحميمية وخلال فض غشاء البكرة عندها سوف تصاب بألم كبير لن تستطيع تحمله وهذا خاطئ جدا لأن الألم عامة يأتي من التفكير السلبي عند الفتاة فكل ما عليها هو الإسترخاء وتتخلص من هذه الفكار والمخاوف جانبا وتستمتع بعلاقتها الحميمية.

  • علاج الإلتهابات المهبلية عند الزوجة:

هناك العديد من النساء اللواتي من الممكن أنهن يعانين من بعض الإلتهابات المهبلية ولكن هذا عادي جدا ولكن وأؤكد أنه من الضروري لها علاج هذه الإلتهابات التي تعاني منها قبل ليلة الدخ لكي لا تشعر بألم كبير عند الإيلاج وخلال فض غشاء بكرتها، كما أن علاج الإلتهابات في المهبل سهلة وليست بمشكل كبير.

أنواع غشاء البكارة

أنواع غشاء البكارة

غشاء البكارة عند الفتاة هو غشاء من الجلد رقيق جدا وهو يوجد بالمهبل، حيث أنه توجد به “ثقوب”، حيث أن هذه الثقوب هي التي تسمح “للطمت” بالمرور في وقت الدورة الشهرية عند الفتاة، فغشاء البكارة عموما لا يتمزق بسهولة إلا في حالة حادثة أو خلال مرور شيء صلب بالمهبل أو خلال العلاقة الجنسية، ولغشاء البكارة عدة أنواع وهم:

  1. الغساء الهلالي.
  2. الغشاء البيضاوي.
  3. الغساء المشرشر.
  4. الغشاء المطاطي.
  5. الغشاء الغير مثقوب.

وهنا عزيزي القارئ وجب التركيز على غشائين وهما:

  • الغشاء الغير مثقوب:

الغشاء الغير مثقوب هو عيب خلقي في غشاء البكارة عند الفتاة، فهو ليس له أي ثقوب والتي تسمح له بترك “الطمت” أو دم الدورة الشهرية، وهذا عموما هو ما يجعل الطمت يتراكم في المهبل  وارحم كذلك، حيث أن الغشاء الغير مثقوب يكتشف لذا البنت في وقت مبكر، وهذا ما يحيل إلى عمليك لفض هذا الغشاء للسماح لدم الحيض بالخروج، أما العكس فيتراكم دم الحيض في المهبل والرحم وهذا يؤدي إلى انتفاخ بطن الفتاة حيث مع غياب دم الحيض وانتفاخ البطن فهذا يجعلك تضن بأن هذه الفتاة حامل.

  • الغشاء المطاطي:

الغشاء المطاطي هو غشاء بكارة مميز جدا فهو يمتلك مرونة كبيرة في مقاومة تمزقه خلال عملية الإيلاج وفض البكارة خلال العلاقة الجنسية مما يجعل الزوج يشك في أن زوجته ليست بعدراء وهذا يجعل بالضرورة زيارة طبيب نساء والإستشارة معه.

تفاصيل حول ليلة الدخله 

  • لا يجب استخدام الأصبع لأجل فض غشاء البكارة:

العديد من الأزواج يحاولون القيام بهذه العملية وهذا ليس جيدا، حيث أن استخدام الزوج لأحد أصابعه في فض غشاء بكارة زوجته يؤثر أولا على نفسية الزوجة وثانيا قد يسبب لها هذا الفعل جروح بمهبلها أو نزيف، حيث أن هذه العملية من اللازم استعمال العضو الدكري، ونذكر أن غشاء البكارة قريب جدا من فتحة المهبل وهو على بعد 3 سنتيمتر cm  منها.

  • الإستمتاع بشهر العسل بعد ليلة الزفاف:

من الضروري جدا السفر لشهر العسل بعد ليلة الزفاف مباشرة وهذا ما ينصح به علماء النفس، حيث أن قضاء شهر العسل بعد الزفاف مباشرة له منفعة إيجابية كبيرة للزوجين حيث أن هذا عموما يساعد في زيادة قوة علاقة الزوجين وكذلك يبعدكما عن الزيارات المتوالية للأهل والأصدقاء لأنه في هذه الفترة بالضبط من الضرورة التواجد بمفردهما وتوطيد علاقتهما.

  • مائدة ليلة الدخله:

لا ننسى بأن مائدة الطعام في ليلة الدخلة مهمة جدا للزوجية، حيث أني أنصح كثيرا بوجود كل ما يحبه الزوجين من طعام فهذا يفتح النفس ويريح الخواطر والبهجة ولا ننسى الأكل الجيد والذي يعمل على تقوية القدرة الجنسية عند الزوج.

  • شراب الزنجبيل: 

ينصح كثيرا بشرب شراب الزنجبيل قبل ليلة الدخله من قبل العديد من الأطباء وهذا لما يحتوي عليه من فوائد، فهو عموما يساعد في تنشيط الدورة الدموية وكذلك تقوية الإنتصاب للرجل وهذا يساعد على جعل العلاقة الحميمية جيدة جدا.

المنشطات الجنسية في ليلة الدخله

المنشطات الجنسية ليلة الدخله

هذه بعض النصائح التي قد تساعدك في تقوية القدرات الجنسية لديك، منها تمارين رياضية وكذلك منشطات طبيعية وغيرها:

  • التمارين الرياضية: 

ممارسة التمارين الرياضية ضرورية جدا حيث أن جميع الأطباء والخيراء ينصحون بها، حيث يجب عليك الذهاب للصالات الرياضية وحتى في البيت ويجب أن تصل فترة التماريت لأكثر من ثلاث أشهر، وهذا يجب أن يكون قبل الدخلة لكن تظهر لك إجابيات التمارين الرياضية في العلاقة الحميمية.

  • بعض النصائح للقيام بتمارين رياضية فعالة:
  1. لا يجب عليك الذهاب إلى الصالة الرياضية لبضعة أيام قبل ليلة الدخله، وهذا إن لم تكن تعمل تمارين رياضية ولست معتادا عليها، أما إن كنت في الأصل معتادا على الأمر فليس هناك مشكل في الأمر.
  2. الجميع يعلم بأن عملية المشي تعمل على “تنشيط الدورة الدموية” وهذا يساعد كثيرا في ليلة الدخلة.
  3. تمارين البطن ضرورية جدا لا للرجل أو الفتاة لأنها تقوي البطن ولا ننسى أنها تساهم في العمل على تنظيم معدل التنفس وتشد العمد الفقري للظهر.
  4. القيام برياضة القفز على الحبل هي رياضة جميلة جدا لما لها من العديد من المنافع التي تساعد في تقوية العديد من العضلات، منها الحوض وكذلك الساقين والصدر.
  • منشطات طبيعية ومشروبات يمكن إعدادها في ليلة الدخله:
  1. عصير الجزر مع الجرجير أو يمكن عصر الجرجير وحده لما له من منافع كثيرة.
  2. عصير الدوم وهو معروف بتعدد منافعه وهو صالح للزوجين معا لأنه يزيد في الرغبة الجنسية، وأيضا يقوي القدرة الجنسية عند الرجل.
  3. عصير اللبن مع القرف وكذلك الثمر، عصير جيد جدا ويزيد قدرة الإنتصاب.
  • تجنب المواد المخدرة والمنشطات:

العديد من الرجال يعتقدون أن المنشطات والمخدرات مثل الحشيش بمختلف أنواعه يزيد من القدرات الجنسية وهذا خطأ كبير جدا وهذا ما سنتطرق له الآن ويجب عليك عزيزي القارئ أن تقرأ بعناية مركزة لأجل معرفة الخطأ من الصواب.

المنشطات الجنسية ليلة الدخله

أجمع العديد من الأطباء الأخصائيين في الصحة الجنسية على أن الزوج لا يجب عليه أخدًمنشطات جنسية مثل “الفياجرا”، حيث أنه بأخد هذه المنشطات تجعل الشخص يعتادها في كل مرة على التوالي، ويأتي وقت لا يستطيع أي شخص الإبتعاد عن هذه المنشطات، حيث أنها تسبب العديد من المشاكل الصحية، ومحاولة جعلة فترة الإنتصاب طويلة جدا عن العادة يعرف ب “البريابيزم” وهذا ما يؤدي بالشخص بعد مدة إلى ضعف قدرة انتصابه.

المخدرات في ليلة الدخله

إن تناول المخدرات مثل الحشيش عموما بشتى أنواعها بالضن أنها تساعد في تقوية الإنتصاب عند الرجل، ولكن الشيء الدي لا يعلمه الكثير هو أن المخدرات بكل أنواعها تعمل على التقليل من إفراز “هرمون التيستوستيرون” وهو هرمون الذكورة، والذي مع المدة يضعف القدرات الجنسية لذا الرجل.

مشاكل قد تواجهك في ليلة الدخلة

مشاكل قد تواجهك في ليلة الدخلة

ضعف الإنتصاب عند الرجل:

العديد من الرجال قد يعانون من هذا المشكل في ليلة الدخله والذي هو ضعف الإنتصاب، حيث أنه من الجدير بالذكر أن هذا الأمر في العديد من المناطق العربية يضنونه سحرا وما إلى ذلك، ولك أطباء علم النفس يقولون بأن هذا الأمر يعتمد على العامل النفسي وبالضيط عند التفكير في الخوف من عدم إشباع الزوجة أو الفشل في العلاقة الجنسية، فالنصيحة هنا هي استعمل منشط جنسي لكن لا تنسى أن تستعمله بجرعة قليلة، وأما إن كنت تعاني من ضعف الإنتصاب في الأصل فلا أنصحك باستعمال أيمواد منشطة ووجب عليك الذهاب للحصول على استشارة طبية.

سرعة القدف في ليلة الدخلة:

إن سرعة القدف لا يمكن الحكم عليها من أول تجربة لأن هذا الأمر عادي وهذا راجع لعدم التأقلم مع الأمر وهو شيء عادي جدا، حيث يجب عليك أن تسترخي وتحاول التأقلم مع الحياة الجنسية الجديدة بشكل عادي، وإن طال الأمر سيصل لأسبوع وسوف تصير الأمور على ما يرام ويالطريقة التي تريد، وسوف يعود القدف لشكله الطبيعي.

الدورة الشهرية عند المرأة في ليلة الدخله:

دائما ما يتحدد موعد الزفاف وهذا لأجل اجتناب وعدم تزامن فترة الحيض مع ليلة الدخلة، ولكن لا ننسى أنه من الممكن أن تعاني الفتاة من عدم انتضام دورتها الشهرية.

قال العديد من أطباء النساء في هذا الأمر أنه يعود إلى الخوف والقلق من هذه المرحلة عند الفتاة وعلاج هذا سهل وهو أنه يجب على الفتاة أن تكون مسترخية وهادئة ولا تتوتر أو تقلق لأن الأمر لا يستخق إطلاقا ولما ستتخطاه سوف تعلم هذا.

من جهة أخرى من الواجب على الرجل أن يكون على علم بهذا لأن الأمر ممكن الحصول، حيث وجب عليه تقبل الأمور والوقوف جنب زوجته ويكون سندا لها، لا العكس، حيث أنه من الممكن له في هذه الفترة أن يتقرب من زوجته ويتحسسها برفق ويعرفها جيدا وهذا ما سيجعل ليلة الدخلة أجمل عندهما.

تأجيل الدورة الشهرية عن ليلة الدخله

هناك العديد من الأدوية الطبية التي من الممكن استخدامها لأجل تأجيل الدورة الشهرية لأجل عدم تزامنها مع ليلة الدخلة، وقد تمصل مدة تأجيل الدورة الشهرية لما يقارب 15 يوما، حيث إذا أرادت الزوجة أخد مثل هذه الأدوية وجب عليها استعمالها قبل دورتها الشهرية ب خمسة أيام تقريبا وهذه الفترة هي ما تجعل الدواء قادرا على تأخير الدورة الشهرية.

ليلة الدخلة في الإسلام

هناك العديد من التعاليم الإسلامية حول ليلة الدخله في الإسلام، وهذا بهدف مرور ليلة دخلة سليمة وجيدة انطلاقا من الدين الإسلامي الحنيف.

  1. أوضانا رسول الله صلى الله عليه وسلم في ليلة الدخلة أن يقوم الرجل بوضع يده على رأس زوجته ويقول : “اللهم إني أسألك خيرها وخير ما خلقت له وأعود بك من شرها وشر ما خلقت له”، وهذه من السنن المنسية عنر رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  2. وجب وضوء الزوجين لأجل صلاة ركعتين لله تعالى.
  3. عند الإنتهاء من الصلاة يأتي وقت الدعاء والذي وجب عليهما بالدعاء لله تعالى بالرزق والرحمة والمودة والذرية الصالحة إنشاء الله تعالى.
  4. عدم فض غشاء البكارة بالإصبع حيث أن الله تعلى قد حرم علينا هذا الفعل، لما فيه من إهانة لكرامة الزوجة، وكذلك ما قد يسبب لها من آلام وجروح.
  5. بعد الجماع يستطيع الزوجين الإغتسال معا، كما كان يفعل الرسول عليه الصلاة والسلام مع زوجته عائشة، فعن عائشة رضي الله عنها قالت: ” كنت أغتسل أنا ورسول الله في إناء واحد بيني وبينه تختلف أيدينا فيه فيبادرني حتى أقول له دع لي دع لي صلى الله عليه وسلم”.

أوضاع الجماع ليلة الزفاف

أوضاع الجماع ليلة الزفاف

من الضروري على الزوجين تغيير الأوضاع أثناء الجماع وهذا لأجل كسر الملل وكذلك التكرار في كل مرة لنفس الأوضاع، لذلك من الواجب تغيير الأوضاع فهذا يساعد على الحصول على النشوة الجنسية، وهذا ما قد تساعد فيه تغيير أوضاع الجماع المختلفة من الوصول إلى النشوة المراد الوصول إليها وكذلك زيادة المتعة في العلاقة الجنسية.

آداب ليلة الدخله

  • ما يجب على الزوج قوله إذا دخلت عليه زوجته ليلة الزفاف:

قال لنا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في هذا الأمر دعاءا جميلا جدا لكي نقوله في هذه الليلة الجميلة، حيث أن رسول الله قال: ” إذا تزوج أحدكم المرأة فليأخد بناصيتها ( بمعنى وضع يدك على مقدم رأسها)، ويسم الله عز وجل، ويدع بالبركة، وليقل : اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه” حيث من الضروري قول هذا الدعاء وبه سوف يحفضكما الله من كل شر إن شاء الله تعالى.

  • صلاة الزوجين ليلة الدخلة:

وجب على الزوجين الوضوء والصلاة ركعتين لله جل وعلى وشكره على هذه النعمة، والدعاء له بالرحمة والمودة والدرية الصالحة، حيث أن الصلاة في هذه الليلة تدكير وإيحاء للزوجين على أن الزواج ليس للمتعة فقط بل هو تأدية نصف الدين وهو واجب شرعي وجب القيام به، حيث يحفض الأنفس من الوقوع في كل ما حرم الله عز وجل.

  • الرومانسية ومداعبة الزوجة قبل الدخول عليها: 

قال وسول الله صلى الله عليه وسلم ” لا يقعن أحدكم على امرأته كما تقع البهيمة، ولكم بينهما رسول، قيل: وما الرسول، قال: القبلة، والكلام، وقال: ثلاث من العجز في الرجل وذكر منها أن يقارب الرجل زوجته فيصيبها قبل أن يحذتها ويؤنسها فيقضي حاجته منها قبل أن تقضي حاجتها من”.

أهم خطوات ليلة الدخله شرح خطوة بخطوة بالصور

  1. تعد ليلة الزفاف ليلة طويلة جدا لما بها من تقاليد وأعراف وعادات ليس لها صلة بالإسلام، حيث لا تنتهي حتى تتعب العروسين بشدة إلى درجة الإرهاق، فمن الجيد عند الإنتهاء من كل هذا الجلوس والحديت لفترة مع بعض المداعبات والضحك وغيرها وعدم الجماع في هذه الليلة، الأمر الذي سوف يضع القارئ في استغراب ولكن كن أكيداً أن هذا الأمر هو الصواب، فمن غير الجيد ممارسة العلاقة الحميمية بعد الفترة الطويلة المنهكة وهذا ما أذى إلى الكثير من العواقب في الكثسر من العلاقات والتي أعرفها شخصيا، فالجنس عموما يحتاج إلى الراحة النفسية والجسدية كذلك ولا تنسى عزيزي القارئ أن ليلة الدخلة ليلة لن تنساها مهما حييت لذلك وجب التريت لأجل تدكرها بالشكل المراد تدكرها به.
  2. قد استخلصنا من المرحلة الأولى أنه أفضل شيء وما هو مطلوب لأجل ليلة دخلة جيدة هو الراحة النفسية والجسدية، أما المرحلة الثانية بالتهيء للعلاقة الحميمية يالكلام المعسول والملاطفة والضحك والقبلات والمداعبة… وغيرها، حيث يجب التريت ومحاولة إطالة وقت المداعبة لأكثر من نصف ساعة، ولا تكون سريعا للوصول لمرحلة الإيلاج ، حيث أنه يجب عليك معرفة أن المرأة تحتاج لوقت أطول من الرجل في التهيؤ لوقت الجماع، وإن لم يهيئ الزوج زوجته جيدا قيل الإيلاج فهذا قد يسبب لها العديد من الآلام الجسدية والجروح وحتى الآلام النفسية، فعملية العلاقة الحميمية في أول مرة لها أثر كبير على نفسية الزوجين لذلك وجب التعامل معها بحذر كبير وعدم التعجل في الإيلاج.
  3. عند عملية الإيلاج في أول مرة وجب التعامل مع الزوجة بليونة وهدوء كبير حيث من الممكن أن يجد الرجل مشكل في عملية الإيلاج وهذا إما أن الزوجة ليست مرتاحة جيدا أو أنه من الجيد وضع زيت للقضيب فهذا يساعد في طريقة الإدخال، حيث وجب إدخال القضيب بهدوء ومحاولة إزالة غشاء البكارة بأقل ألم، حيث أنه يوجد العديد من الرجال الذين يقومون بعملية الإيلاج بشكل عنيف وهذا إثر شهوتهم الكبيرة وهذا خطأ جسيم وقد يسبب للزوجة العديد من الجروح والتمزقات ونزيف وكذلك الإيداء النفسي.
  4. إن أفضل طريقة للإيلاج في ليلة الزفاف تعتمد على طريقتين إثنتين:
  • الطريقة الأولى وهي الأفضل، وهي نوم الزوجة على ضهرها و تشد رجليها إلى ركبتيها وبعد ذلك يقوم الرجل بالإيلاج ولك ببطؤ وهدوء.
  • الطريقة الثانية وهي نوم الزوج على ظهره وصعود الزوجة فوقه وتحاول إيلاج القضيب ببطؤ.

5. العديد من الرجال يضنون أن عند الإيلاج يتم فض غشاء البكارة عند المرأة ويتم نزول الدماء بكثرة، وهذا خطأ ومجرد أوهام ومعرفة خاطئة، فمن المكن ألا يتمزق غشاء البكارة في العلاقة الحميمية الأولى، وكذلك الدم الدي ينزل بعد المضاجعة قليل فهم فقط بضع القطرات والتي يصعب رؤيتها وليس كما يشاع عند البعض.

ماذا تفعل في ليلة الدخله شرح

ماذا أفعل في ليلة الدخلة؟ من الأسئلة الشائعة التي تدور في أذهان الشباب والشابات المقبلين على الزواج، حيث أنه سؤال مهم جدا وقد تطرقنا لإجابته في العداد من المحاور السابقة في هذا الموضوع.

العديد من الشباب يتخوفون من من ليلة الدخلة وهذا راجع للعديد من الأسباب منها عدم المعرفة حول كل ما يخص هذه الليلة، وكذلك التخوف من الشك في قدرتهم على إشباع رغبات الزوجة بشكل كامل.

كما أنه من الشائع التخوف من عدم القدرة على فض البكارة مثلا عند الزوجة لما قد تشكله هذه الأخيرة من صعوبة في الإختراق.

وأما في ما يخص معرفة كل ما يخص في ليلة الدخلة فقد تطرقنا له بالأعلى في مقالنا هذا فكل ما عليكم هو التمعن في هذا المقال جيدا فهو جامع وشامل لكل ما يخص ليلة الدخلة.

ماذا أفعل ليلة الدخله مع زوجي

كل ما عليك سيدتي هو محاولة الإسترخاء والهدوء وعدم التوتر لأن هذا سوف يساعدك على المرور من العلاقة الحميمة بشكل جيد جدا ولن تعاني من أي شيء، عكس لو أنك توثرت وقلقت فهذا سيكون مشكل لك ولزوجك خلال فترة الإيلاج لذلك وجب عليك وزوجك التعامل مع الأمر بهذوء وأريحية تامة لأجل الحصول على ليلة دخلة سليمة وجيدة ولا تنسى.

ما هي ملابس ليلة الدخله

العديد من النساء يتساءلن حول ملابس الدخلة بعد ليلة زفافها، وهو ليس بالأمر الصعب معرفته، فكما تعلمن هناك العديد من الملابس التي تثير الزوج وتجعله أكثر رغبة في التقرب لك ومضاجعتك، حيث أن كل هذه الملابس تعتمد على الإثارة، حيث أنه تكون ملابس قصيرة جدا، تظهر مفاتنك كإمرأة وجمالك أيضا وأنوتتك، ولا تنسي أن هذا النوع من الملابس يلعب دورا مهما في زيادة الإصارة والرغبة الجنسية عند الزوجين.

نرجو أن نكون قد أجبنا عن جميع تساؤلاتكم حول ليلة الدخلة التي تعد ليلة مميز عند الرجل والمرأة كذلك، والتي لا ولن تنسى، وإن كان لكم أي تساؤل المرجو وضعه في تعليق وسيعمل موقع معلومة على إجابتكم في أسرع وقت.

شاهد أيضاً

كلمات وعبارات في عيد الحب

يحتفل العالم كل سنة بما يسمى عيد الحب، أو عيد العشاق،يطلق عليه بالإنجليزية valentine’s day …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن