لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير

في غالب الأحيان ما يتم الاستخفاف بدور المسدسات في لعبة فري فاير، وذلك لتواجد تسعة أنواع من الأسلحة والبندقيات التي تتفوق على المسدسات، لكن المدهش في الأمر أن للمسدسات دورا كبيرا في إنقادك من هلاك في بداية اللعبة، فعند استخدامك لأحد المسدسات، يتجاهل باقي اللاعبيون السلاح الذي تستخدمه للمدى القصير، ويمررونه فقط، لأنه لا يشكل ضررا كبيرا في رأيهم، مقارنة بالبندقية أو SMG. لكن عندما تشغل المسدسات مساحة من مخزونك، ويتم تمريرها في اغلب الأحوال عند بداية اللعبة، يمكنك العثور عليها بسهولة، وعندما لا يتلقى العدو سلاحا عندها يمكنك إنهاء اللعبة بسهولة، عن طريق استخدام أحد المسدسات، التي لم يبالي بها أحد. وفي باقي الفقرات سنتطرق لهذا الموضوع جيدا وكل ما يجب عليك استخدامه، للفوز في اللعبة.

إقرأ أيضاً: 7 طرق قانونية للحصول على جواهر مجانية في لعبة فري فاير 2020

اسقاط العدو لأسفل

هناك فترة يجب استغلالها للقضاء على العدو، بسهولة باستعمال المسدس، دون الحاجة إلى إضاعة رصاصات سلاحك الرئيسي، وذلك عند عدم استطاعة الأعداء فعل أي شيء قبل أن يقوموا من قبل أصدقائهم. هذه الطريقة رائعة جدا في الألعاب المتأخرة، حيث تصبح المنطقة الآمنة أصغر، ويصعب عندها العثور على الرصاصات.

كبديل للأسلحة الرئيسية

وهناك أيضا فترة أخرى يجب استغلالها للإسقاط العدو، من خلال استخدام المسدس لمهاجمته، وهي عند انتظار إعادة تحميل السلاح، حيث يجب أن ينتظر قليلا لشحن مسدس البلازما على سبيل المثال، ليتمكن من إعادة استخدامه، فهذه هي اللحظة المناسبة للقضاء عليه.

وإذا كنت من اللاعبين القدماء في لعبة Free Fire، فغالبا ما قد رأيت تأثير مسدس نسر الصحراء، لكن يمكن استخدامه الآن فقط مع وضع Clash Squad. وأحسن بديل له يمكنك تحميل M500، ورغم أنه لا يحدث ضررا كسلاح نسر الصحراء، إلا أنه يمكنك الاعتماد عليه للهجوم من مسافة بعيدة.

استخدام بندقية العلاج

يجب أن تعلم الوقت المناسب لاستخدامك بندقية العلاج، حيث لن يكون مسدس العلاج مفيدا، إذا استخدمته وأنت تلعب بمفردك، لهذا إذا أردت أن يكون أكثر فعالية يجب استعماله عند لعبك رفقة صديقك، أو عند اللعب كفريق. عندها سيكون لبندقية العلاج تأثير كبير، على شفاء أصدقائك، عندما توجهها لهم، لتتمكن من التوفير عند استخدام MedKit على Free Fire. وهذا من أهم عناصر النهب التي يجب اخدها في لعبة Free Fire فري فاير.
هذه أسباب وجيهة لضرورة حملك لمسدس في معركة Free Fire. لكن يتوقف هذا أيضا على طريقة استخدامك لهذه الأسلحة، حيث لا توجد أسلحة ليس لها أي نفع في لعبة فري فاير، فعند توظيفك لكل الأسلحة، بما فيها المسدسات، ستصبح أحد اللاعبين الممتازيين، الذين يهابهوم جميع الخصوم.

كما يمكنك التعلم من النصائح للعب Free Fire، إذا كان يصعب عليك فهم كيفية الوصول إلى أعلى مستوى، لتتمكن من معرفة الأماكن المناسبة للنهب، ولكن اتخذ حذرك، لكي لا تصبح أحد اللاعبين المزعجين في فري فاير.

في النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات بشكل صحيح، حول ضرورة استخدامك للمسدس في لعبة فري فاير، مع الحرص على اللحظة المناسبة لاستعماله. حسن من مهارتك في اللعب، قد تصبح من اللاعبين المميزين في فري فاير، لتتمكن من تقديم العديد من النصائح للاعبين الجدد، وجني بعض المال، شكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: شحن شدات ببجي مجانا الموسم 12

شاهد أيضاً

تحميل لعبة من سيربح المليون اخر إصدار مجانا

كما عودناكم دائما على تقديم أفضل ما يمكن أن تصادفوه من ألعاب الفيديو، سواء للهواتف …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments