لعبة الغرفة المغلقة (15 من افضل العاب الهروب)

لعبة الغرفة المغلقة (15 من افضل العاب الهروب)

مرحبا بعشاق الالعاب

اليوم سنقدم لكم لعبة الغرفة المغلقة، هذه اللعبة التي اشتهرت بشكل لا يصدق في الآوانة الأخيرة، ويرجع السبب في هذا أن اللعب جد مميزة وغير نمطية، في حين أن الملايين لازالوا يلعبون ألعاب الحروب والقتال كفري فاير وببجي، وفورت ناين وغيرها..، مما جعل من هذه الألعاب متكررة ونمطية نوعا ما لذا الكثيرين.

لهذا أصبح الأغلبية الآن يبحثون عن العاب اخرى متميزة وغير مألوفة، فظهرت لنا لعبة الغرفة المغلقة، هذه اللعبة هي من ضمن سلسلة العاب الهروب الرائعة والجد مميزة.

“تعرف على لعبة الغرفة المغلقة، ومميزاتها الرائعة، يمكنك تحميلها من هنا مباشرة على جهازك الذكي، والإستمتاع بأطوارها إلى أقصى درة، ليس هذا وحسب إليك 15 لعبة هروب أخرى تعرف عليها، وحمل الأفضل بينها، المهم تابع بعناية”.

لعبة الغرفة المغلقة 1 ألعاب الهروب

لعبة الغرفة المغلقة هي من ألعاب العقل التي تعتمد التفكير والتركيز القوي، المتعة الكبيرة تتمثل في الورطة التي يجب على اللاعب الخروج منها بسرعة كبيرة وفي وقت قصير، أيضا أحداث اللعبة يلفها الغموض، وهذا يزيد من حماس اللعب والتشويق أكثر فأكثر.

اللعبة تعتمد الذكاء فهي تغوص بك وسط عالم مختلف يجب عليك أن تجد الحل للخروج عن طريق معرفة جميع الفوارق بين صور الغرفة المغلقة والتي تعج بالاشياء الغريبة.

لكن صراحة كل ما تحتويه الغرفة من أمور جد غريبة عليك معرفتها، تعطي للعبة جو آخر من الغموض والتشويق والإثارة، خاصة وأن الفوز يتطلب الكثير من اللعب بالرغم والكثر من المثابرة والجهد، فاللعبة كما قلنا تعتمد اكتشاف كل الاختلافات بين صور الغرفة.

الى الآن أثبتت لعبة الغرفة المغلقة أنها من الألعاب المميزة والمسلية، والمفيدة للجميع فإلى جانب المتعة فإن الاعب سواء كان من فئة الأطفال أو البالغين فهو يعمل على تمنية القدرات العلقية لديه وينشطها، وبالتالي يكتسب الشخص قدرة الملاحضة والتحليل، والتفكير السريع، وايجاد الحلول في اوقات الضعط.

لعبة الغرفة المغلقة ألعاب الهروب

501 غرفة ألعاب الهروب، أتت بلعبة وغرفة جديدة رائعة رفعت من مستوى ألعاب الهروب إلى عالم آخ ر من المتعة والتشويق، لعبة الغرفة المغلقة هي أحدث ألعاب الهروب خاصة لمحبي هذا الصنف من الألعاب، المميز في اللعبة أنها مجانية وآخر إصدار من ألعاب الهروب، فإذا لعبتها كلها فتأكد أنه سيتولد لديك انطباع الهروب بكيفية منطقية حتى في الواقع.

نعم للعبة لها آثر عميق جدا على تفكير اللاعب، هذا الأثر جد ايجابي فحتى وان وقعت في ظروف أو مأزق قد تتمكن من الهروب والفرار بطريقة دكية للغاية دون أن تتلقى أي ضرر.

لعبة الغرفة المغلقة ما هي إلى النسخة الأحدث من ألعاب الهروب من الغرفة جميعها تقريبًا تدور أحداثها حول، تقييد اللاعبين داخل غرفة وعليه ايجاد السبل للهروب منها من خلال فتح الأبواب.

ألعاب الهروب هذه المجانية الجديدة في الغرفة 501 تقدم جو من المتعة والإثارة والتشويق المليأ بالغموض، هذا سيمنحك شعور بالراحة أكثر، الغرف تملأهها الألغاز الخفيّة لابد من فكها، فكلما زاد التعقيد أكثر باللعبة كلما زادت المتعة ومها الإدمان على هذا النوع من الألعاب.

تابع: تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف

مميزات لعبة الغرفة المغلقة من ألعاب الهروب

سبب شهرة اللعبة وتميزها لم يأتي عبثا، أكيد أن للعبة بسمتها الخاصة من الإشارة والتشويق، خصوصا أنها من ألعاب العقل، لهذا فهي تتميز بكونها:

  • تعطي الكثير من العمل المثير والمشوق، وتحدي النفس والعقل في المراحل الصعبة الصعبة.
  • اللعبة ممتعة ولكن هي أكثر فائدة لزيادة قوة الذاكرة.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة من الألغاز الغامضة والتي تتطلب فكها للمرور إلى المراحل الأخرى، إن التحديات التي تقابلها في اللعبة هي بمثابة تمارين عضلية للعقل وهذا جد مهم للأضفال وحتى البالغين،
  • اللعبة مجانية بسيطة، وتخلق نوعا من الإدمان الإيجابي.
  • تحتوي اللعبة على مستويات 501 مع أبواب ومنافذ مختلفة
  • صعبة دعابة صعبة التحدي
  • تصاميم الرسومات الجميلة والصوت.
  • اللعب الادمان (250 ساعة).
  • اللغز منطق اللغز اللغز في انتظار فتح.
  • يتم تقديم عملات معدنية مجانية يوميًا
  • غرف ساحرة مع الكثير من القرائن والحلول المخفية.

“حمل الآن اللعبة على هاتفك الذكي android من هنا”

أفضل 15 من ألعاب الهروب من الغرفة

كما أشرنا في البداية أن لعبة الغرفة المغلقة هي أحدث ألعاب الهروب من الغرفة 501، والتي تحمل من الإثارة والتشويق ما لايقل عن ما هو موجود في العاب الهروب الأخرى المعروفة، فإذا أردت الوصول إلى قمت المتعة التي تحدثنا عنها عليك تجربة سلسلة العاب الهروب من الغرفة هذه، ونقدم لك أقوى وأفضل 15 لعبة هروب، تعرف عليها وعلى مميزاتها، وحمل من هنا الأروعة بالنسبة لك.

1 لعبة rooms 3 50

هذه اللعبة من ألعاب الهروب من الغرفة التقليدية الجد مشهورة، تمتملك هذه النسخة شعبية كبيرة من ضمن ألعاب الهروب، ومن خلال الإسم rooms 3 50 يعني أن هذه النسخة هي الدفعة الثالثة من امتياز اللعبة rooms 50، اللعبة مجانية، وتتضمن اعلانات، كما تحتوي على عمليات شراء وسط التطبيق أيضا.

هذه اللعبة تتيح لك أجواء رائعة من الإثارة والتشويق، من خلال الوصول إلى 50 غرفة والهرب منها، وخلال رحلة الهروب هذه ستصادف الكثير من الدلائل والتلميحات من أجل الهروب، وعليك تحليل هذه الدلائل من أن تستطيع الهروب، اللعبة تمنحك المساعدة عند مواجهتك لأي صعوبة.

يمكنك الآن تحميل rooms 3 50 على android من هنا

يمكنك الآن تحميل rooms 3 50 على ios من هنا

2 لعبة can you escape the 100 room V.2

أيضا فلعبة can you escape the 100 room V.2  من ألعاب الهروب ومن أكثر النسخ التي حضيت بشعبية كبيرة ولقيت اقبالا عليها بكثرة، يتميز هذا الإصدار من سلسلة ألعاب الهروب من الغرفة بالطابع الكلاسيكي وهذا ظاهر من تسمية اللعبة.

can you escape the 100 room V.2  هي الإصدار الخامس من امتياز can you escape ، هذه النسخة تحتوي على 50 غرفة فقط عكس ما هو ظهر في التسمية 100 غرفة، لكن رغم هذا فإن مستوى اللعب بها جد عالي وممتع إلى أقصى درجة، عليك فك شيفرة الألغاز والإستعانة بالتلميحات من أجل الهروب من غرفة لغرفة حتى تكمل 50 غرفة.

اللعبة مجانية، بها اعلانات، وخيار عمليات الشراء داخل اللعبة.

حمل can you escape the 100 room V.2 على android من هنا

حمل can you escape the 100 room V.2 على ios من هنا

شاهد كذلك: شرح لعبة Roblox

 3 لعبة cube escape paradox

الكثير من المميزات التقنية بهذه اللعبة تجعلها مميزة عن باقي النسخ والعاب الهروب الأخرى، وتتعلق هذه الممبزات بالتصوير السينمائي الرائع للعبة والجودة العاية للرسوم الجرافيتية وكل ما هو موجود باللعبة، إضافة إلى القصة فهي مييزة كذلك، إذ تعتمد اللعبة على كون اللاعب باحث dale vandermeer تم اختطافه في ظروف غامضة وسط غرفة، وعلى اللاعب الهروب من هذه الغربة بالبحث عن الطريقة من خلال الدلائل والقرائن والتلميحات وفك شفرة الألغاز.

صراحة اللعبة ممتعة للغاية ولا تقتصر على نمط واحد في اللعب، بل تضم تقسيمات متعددة لفوصل متنوعة، حتى النهايات فهي تختلف وفق ما قمت بإختياره من نمط ثناء اللعب بالبداية، أنصحكم بتجربة اللعبة فهي فعلا ممتازة.

اللعبة مجانية، بها اعلانات، وخيار عمليات الشراء داخل اللعبة.

حمل cube escape paradox على android من هنا

حمل cube escape paradox على ios من هنا

4 لعبة the room old sins

بما أن ألعاب الهروب هذه جميعها متشابهة من حيث الفكرة الرئيسية، فإن كل إصدار يحاول أن يأتي بإضافات أقوى وأكثر متعة، وهذا ما نجحت فيه لعبة the room old sins بشكل كبير، تبدأ أطوار اللعبة من غرفة جد فخمة وعالية التصنيف، من حيث القصة تختلف عن باقي ألعاب الهروب من الغرفة التقليدية والكلاسيكية العروفة، دورك في اللعبة باحث عن قطعة أثرية ضائعة وفي رحلتك للبحث، ستتداخل في حل قضية  صديق مهندس مفقود ومعه زوجته ذات المكانة العالية.

خلال كل هذا تتيح لك اللعبة أن تتفعال مع مجموعة من الكائنات الغربية جدا وسط الغرفة إذا أردت أنت ذلك، اللعبة متاحة بمتجر الهاتف بثمن رمزي 1.49 دولار.

حمل the room old sins على  android من هنا

حمل the room old sins على ios من هنا

5 لعبة war escape

اللعبة تجرى هي الأخرى وسط غرفة على اللاعب الهروب منها، لكن war escape هي بقصة مختلفة ومميزة للغاية، يكون اللعاب سجين في مخبأ متسخ وقذر، تم سجنه من حرب، مهمتك هي فك الألغاز وايجاء الأشياء والقطع المخفية من أجل فتح باب الغرفة  للهروب، لعبة war escape تحتوي على 15 موقع مختلف به أجواء مميزة مع حروب رائعة تزيد من الإثارة والتشويق، الأهم من كل هذا أن اللعبة مجانية، وتتضمن عمليات شراء وسط التطبيق، يمكنك تجربتها.

حمل war escape على  android من هنا

حمل war escape على ios من هنا

6 لعبة Adventure esczpe asylum

هذه اللعبة في حذ ذاتها لغز عليك فك شفرته في مراحل اللعبة، قصة Adventure esczpe asylum جد مميزة للغابة فهي لا تقتصر على الفوز من خلال هروبك من الغرفة فقط، هناك قاتل فالأرجاء عليك الهرب منه وفي نفس الوقت عليك بتجميع ذكرياتك الضبابية من أجل التعرف على كل مايحيط بك من أشياء وادراكها.

Adventure esczpe asylum تتميز بتصويرها العالي الجودة للشخصيات والرسومات، بالإضافة إلى القصة التي تتضمن فصول وأقسام ومراحل متعددة كل فصل به تحديات رائعة للهروب واسترجاع الذاكرة، اللعبة مجانية متاحة بمتجر الهاتف لك أن تجربها.

حمل Adventure esczpe asylum على android من هنا

حمل Adventure esczpe asylum على ios من هنا

7 لعبة home town adventure

هذه اللعبة من ألعاب الهورب من الغرفة التي تمتاز بالطابع الكلاسيكي لكن مع قصة مختلفة وأطوار لعبة مغايرة لا تقل إثارة ومتعة وتشويق عن ما رأيناه من قبل، تبدأ القصة بوجود اللاعب داخل منزل مغلق، ومن أجل الهروب منه عليك أن تقول بفك كافة الألغاز في الوقت المناسب كي تستطيع النجات بجسم سليم.

المنزل مليء بالغرف خلال رحلة الهروب ستمر من غرفة إلى غرفة، وكل غرفة تحتوى على مجموعة من القطع المخفية، والألغاز الصعبة والغامضة الواجب حلها للمرور من الغرفة، اللعبة تعتمد نظام التلميح والمساعدة على الهرب، اللعبة مجانية متاحة بمتجر الهاتف لك أن تجربها.

حمل home town adventure على android من هنا

حمل home town adventure على ios من هنا

8 لعبة adventure escpat darck ruins

adventure escpat darck ruins هي لعبة هروب مميزة لا تقتصر على غرفة، القصة جد ممتعة وتملهلأها التشويق، إذ عليك الهرب والنجات من الكثير من المغمرات على مدينة غامضة تسودها الأسرار والسحر، هذه المدينة بها قوى خارقة قديمة من شأنها أن تغرق العالم كله.

أنت كلاعب عليك النجات من كل هذا، وهنا يظهر مستوى التحدي الأكبر، من خلال هربك ومحاولة ايجاد القرائن وفك الألغاز في نفس الوقت للنجاة، جو الإثارة لن ينتهي بمجرد هربك بل عليك انقاد المدينة والعام من القوى الخارقة القادرة على اغراق العالم بالفياضانات ومنع حدوث هذا، اللعبة مجانية ورائعة تتيح ل التفاعل مع أصدقائك، كل ما عليك تجربة لعبة الهروب adventure escpat darck ruins الجد مميزة.

حمل adventure escpat darck ruins على android من هنا

حمل adventure escpat darck ruins على ios من هنا

9 لعبة true fear forsaken souls

من ألعاب الهروب الرائعة أيضا نجد لعبة true fear forsaken souls  تتميز بجوها الفريد والذي يسوده الظلام والغموض والمغامرة، على اللاعب أن سقوم بإيجاد القطع المخفية وفك الأسرار والألغاز من أجل جمع خيوط قضية اختفاء ولادتك واختك باللعبة ثم كشف حقيقتها.

اللعبة بها أنماط مختلفة للعب يمكنك اختيار ما تريد أو تجريب كل نمط في مرة، تستطيع اختيار نمط اللعب بألغاز غرفة الهروب أو مشاهدة وجوه المخفية.

تتيح لك اللعبة مستوى آخر من الإثارة، تستطيع فتح 40 انجاز مختلف وغيرها من موارد إضافية ك الفن المفاهيمي وغيرها من انماط للألغاز السرية، اللعبة متاحا مجانا على متاجر الهاتف فقط يمكنك تجربتها.

حمل true fear forsaken souls l على android من هنا

حمل true fear forsaken souls l على ios من هنا

10 لعبة escape through history

لعبة الهروب هذه تتميز بأطوار رائعة وفريدة، عليك الهروب من خلال فك شفرة الألغاز المختلفة، إن اللعبة تعيدك بالزمن إلى الواء وعليك أن تقوم بالمرور من مجموعة من الأحداث التاريخية، كلما نجحت في حل الألغاز اتضحت الصورة لديك، وتعرفت على الكثير بخضوض وضعك الحالي باللعبة والمرحلة الزمنية التي بلغتها في الحاضر.

من أقوى المميزات التي يمكنك أن تجدها باللعبة هي أنها مجانية، وتتمتع بخاصة الحفظ الاوتوماتيكي لمراحل اللعبة، وهكذا تستطيع أن تنهي أو تكمل اللعبة وقتما تشاء دون أن تعود بك إلى نقطة الصفر.

حمل escape through history على android من هنا

حمل escape through history على ios من هنا

11 لعبة spotlight room escape

عليك الهرب هنا من غرفة تم سجنك فيها بعد عملية اختطافك في ظروف غامضة،  مايزيد اللعبة اثارة انك غير قادر على تذكر ما جرى، لان ذكرباتك هي الأخرى تمت سرقتها، وكل ما لديك للهرب والنجات من الغرف هي حل الالغاز واسترجاع الذكريات شيئا فشيئا حتى تتمكن في الاخير من تذكر كل شيء وتقوم بالنجاة.

اللعبة مرتبة بطريقة ممتازة وأطوارها منظمة بشكل يظفي جو المرح والمتعة، اللعبة مجانية كل ما عليك هو تجربتها.

حمل spotlight room escape على ANDROID من هنا

حمل spotlight room escape على IOS من هنا

12 لعبة The escapists prison escape

مستوى التحدي بلعبة The escapists prison escape مختلف وعالي، ومعه التشويق، لأن دورك باللعبة ليس كما هو مألوف في سلسلة ألعاب الهروب الأخرى، لأنك بمثابة سجين هنا وعوض أن تقوم بفك الألغاز وتجميع خيوط الهروب من الغرفة، عليك بايجاد القرائن واستخراج الأشياء الهامة من تحت مراقة حارس السجن الشديدة، بعد أن تقوم بجمع كافت الوسائل الكفيلة بهروبك يمكنك النجاة أنذلك، اللعبة تعتمد الذكاء والتخطيط ووضع استراتيجبات للهروب، صراحة اللعبة وممتازة وانصحك بتجربتها.

اللعبة ممتازة ومجانية متاحة بمتاجر الهاتف جربها الآن.

حمل The escapists prison escape على  androiod من هنا

حمل The escapists prison escape على  ios من هنا

13 لعبة escape titanic

escape titanic ألا يذكركم هذا الإسم بشيء ما؟، titanic هي السفينة العالمية التي غرقت والتي تم اصدار فلم تاريخي يحكي قصة غرقها الحقيقية، اللعبة مستوحات من كل هذا، اللعبة هي الأخرى تعتمد على فك الألغاز من أجل الهروب من غرف السفينة قبل الغرق، اللعبة رائعة مجانية ولك أن تجربها.

حمل escape titanic على android من هنا

حمل escape titanic على ios من هنا

14  لعبة hellraid

هذه اللعبة تنقلك إلى جو آخر من المغامر والمتعة والتحدي، من خلال مقاتلك للشياطين بالعقل والتفكير فقط، لن تحتاج إلى أسلحة أو طاقات خارقة وهذا ما يميز اللعبة عن الإصدارات الأخرى لسلسلة ألعاب الهروب.

هناك الكثير من المغامرات عليك النجاة من هنا عن طريق الهرب من المواقف الصعبة التي ستقع فيها وفي نفس الوقت مهمتك هي القضاء على الشياطين.

تتميز اللعبة بالتصوير السنيمائي للأحداث والشخصيات والرسوم، اللعبة هي الأخرى مجانية ومتاحىة بمتجر الهاتف، كل ما عليك هو تجربتها.

حمل hellraid  من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *