افضل العاب كرة القدم

لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

لجميع محبين ألعاب كرة القدم، اليوم سنقدم لكم أحد أفضل الألعاب الخاصة بهذه الرياضة الرائعة، وهي لعبة سكور هيرو Score Hero، التي تحتوي على جودة ممتازة، ورسومات ثلاثية الأبعاد، ومتعة لا تنتهي، مع كافة الفرق المشهورة، والأندية العالمية، كل ما يجب عليك فعله في هذه اللعبة، هو قيادة لاعبك للنصر، وجعله أحد أفضل اللاعبين المشهورين في العالم، حتى يصبح سعره مرتفع جدا، ولكن أولا يجب عليك شق طريقك، بمجموعة من التداريب القاسية، لتحصد الألقاب والجوائز، وتنتقل إلى المستوى محترف، ويجب عليك أن تطور من مهاراتك في التسديد والمرواغة، وكسب جميع المبارايات، كل هذه المميزات تتوفر عليها هذه اللعبة، مع تعليق جد حماسي، لهذا إبقو معنا لتتعرفو عليها أكثر، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تهكير دريم ليج اخر اصدار – Dream League hack 2020.

إقرأ أيضاً: تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد كاملة.

تحميل لعبة سكور هيرو مهكرة 2.51 Score hero أفضل لعبة كرة القدم للهاتف

في الماضي كان إذا أراد شخص ما، لعب لعبة كرة القدم، يلعبها في شارع أو على أجهزة الألعاب، مثل Ps أو Xbox، وغيرها من الأجهزة، لكن أصبحت متاحة بشكل كبير، في العديد من التطبيقات، الخاصة بهذه الرياضة الرائعة والمشهورة، لكن لعبة سكور هيرو، مميزة بشكل كبير، تجعلك تشعر بأنك داخل أرض الملعب، لكن مع النسخة المهكرة منها، والتي سنقدم لكم رابط تحميلها أسفل هذه المقال، ستحصلون على المزيد من المميزات، والخصائص الإضافية، التي ستتمكن من خلالها أن تصل لمستويات كبيرة، في وقت قصير، وبتقنيات محترفة، تجعلك تكسب العديد من المباريات الصعبة، وترفع من سعر لاعبك الخاص، لتطمح جميع الأندية، بضمه إلى صفوفها، كل هذا عبر تحميل النسخة المهكرة، من لعبة سكور هيرو Score hero الرائعة.

معلومات حول لعبة سكور هيرو مهكرة

معلومات حول لعبة سكور هيرو مهكرة
معلومات حول لعبة سكور هيرو مهكرة
  • إسم اللعبة: سكور هيرو
  • الإصدار: 2.51
  • حجم تنزيل اللعبة: 96.73 ميغا بايت
  • تاريخ التحديث: 2020/07/24

لن تأخذ لعبة سكور هيرو، من مساحة هاتفكم كثيرا، حيث أن حجمها أقل من 100 ميغا بايت، كما أنها تعمل على جميع الأجهزة، التي تشتغل بنظام الأندرويد Android، إصدار 4.0 وما فوق، وقد حصلت على أكثر من 15 مليون تنزيل، على متجر جوجل بلاي، وهذا دليل على أن اللعبة رائعة جدا، بالإضافة إلى أنها مجانية، لن تحتاج أن تدفع سلف واحد لتستمتع بها، ومبدأ اللعبة كما قلنا سابقا، هو قيامك بتدريب لاعبك الخاص، حتى يصبح بمهارات جد عالية، ثم تنتقل للعب المباريات مع الفريق، يمكنك تحكم في لاعبك الخاص فقط، أما كامل الفريق يتحكم بشكل تلقائي، يمكنك أن تجعل من لاعبك مصدر قوة وفوز للفريق، كن أنت لاعب المصيري الذي يحتاجه الفريق، لتغير نتيجة في كل مرة، يمكنك تحسين من مستواك في التسديد والمرواغة، بالتدريب المستمر، ومحاولة صنع تقنيات خاصة بك وحدك.

إقرأ أيضاً: مشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطيع لجميع الأجهزة

نظام التشغيل

عند إنشاء لعبة سكور هيرو في المرة الأولى، كانت مخصصة فقط لأجهزة الآيفون، أما الآن أصبحت أيضا متواجدة على متجر Google Play، لأجهزة الأندرويد إصدار 4.0 وما فوق. يمكنك الآن تحميل النسخة المهكرة منها، والتي تحتوي على مميزات إضافية، عبر رابط الموجود في الأسفل.

طريقة اللعب

 طريقة اللعب  لعبة سكور هيرو
طريقة اللعب لعبة سكور هيرو

طريقة اللعب الصحيحة في لعبة سكور هيرو، هي أولا يجب عليك التركيز على التدريب المستمر، قبل الدخول في المباريات، قم بتحسين مهارتك في التسديد والمراوغة، بعدها توجه بلاعبك الخاص إلى المبارات، وعند تمركز في مكانك، حاول دائما ظهور في منطقة فارغة وحساسة، يمكن للاعبين الآخرين تسديد الكرة لك، وقم بتسديد نحو شبكة المرمى، عبر استخدام شاشة الهاتف، وتحديد خط ذهاب الكرة بإصبعك، بعدها كن أنت اللاعب المصيري، الذي يعتمد عليه كامل الفريق، لتحقيق النصر، هذا ما سيجعلك أحد أفضل اللاعبين، الذين يطمح له كل الأندية لشرائه.

تنبيه: أنت تتحكم فقط في لاعبك الخاص، أما باقي اللاعبين، يتحكمون بأنفسهم، بشكل تلقائي.

إقرأ أيضاً: برنامج موبي كورة Mobi Kora آخر تحديث 2.0.7 لمشاهدة المباريات على القنوات الفضائية المشفرة مجانا

مستويات اللعبة سكور هيرو

مستويات اللعبة سكور هيرو
مستويات اللعبة سكور هيرو

تتوفر النسخة المهكرة، من لعبة سكور هيرو، على الكثير من المستويات المختلفة، التي تقسم إلى عديد من المواسم، يجب عليك اجتياز كل موسم، بكسبك لثلاث نجمات، ولتحقيق هذا العدد من النجوم، يجب عليك أن تكمل المهمات المطلوبة منك، على سبيل المثال، يجب تسديد الهدف من منطقة معينة، أو خلال وقت محدد، أو من مسافة معينة، وعند إتمام هذه المهام، ستتمكن من الإنتقال، إلى المستويات الأخرى.

( لتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بتحميل لعبة سكور هيرو مهكرة Score hero 2.51، يمكنكم تحميل النسخة المهكرة، عبر الرابط الموجود في الأعلى، للحصول على مجموعة من المميزات الإضافية، ولتتمكن من كسب جميع الجولات، وتحقيق النصر في كل مرة، وجعل لاعبك الخاص، محترف جدا، ترغب به جميع الأندية، هذه اللعبة سيحبها جميع محبين هذه الرياضة العظيمة، لهذا إذا كان لك صديق يحب كرة القدم، شارك معه هذه المقال، وشاركنا برأيك بالأسفل، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: اخطر العاب بوكيمون للاندرويد والايفون بدون روت معربة بالكامل مجانا

إقرأ أيضاً: تنزيل لعبة النمر الوردي مهكرة اخر اصدار 2020 لاندرويد وايفون Pink panther

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments