لبسي لندن جدة

أين يوجد محل لبسي لندن في جدة؟

تتعدد فروع “لبسي لندن” “lipsy london” في المملكة العربية السعودية بجدة، حيث في بحثنا هذا، أوجدنا لكم جميع فروع “لبسي لندن”، التي تبحثون عنها في جدة.

  • محل ملابس “لبسي لندن” بجدة، المملكة العربية السعودية، عنوان المتجر: الفيصلية، جدة 23447، السعودية.
  • “لبسي لندن” بجدة، موجود كذلك سيدتي في “السلام مول”.
  • يقدم لك “لبسي لندن” أجود وأجمل وأروع مظهر لك سيدتي، عنوان المحل: موجود بحي الحمرا في ” هيفا مول “.
  • “لبسي لندن” يوفر لك سيدتي ملابس نسائية، فساتين للحفلات والأعراس والمناسبات، ويوجد هذا المتجر في حي “النزهة”، بعنوان: مجمع العرب بوابة رقم 1، وهو يقابل معرض ” بي بي “.

فروع محلات لبسي لندن بجدة:

السلام مول، كورال مول، مركز الخياطة، ردسي مول، مجمع العرب، روشان مول، ستارز أفينو مول، عزيز مول، الأندلس مول، مركز التحلية التجاري.

نبذة عن شركةلبسي لندن lipsy london”:

شركة “لبسي lipsy” هي ماركة أزياء بريطانية، تأسست في قلب لندن، فمن خلال قسم العلامات التجارية وفريقها للتصميم الداخلي، فإن “لبسي” كرست كل مجهوداتها لضمان أن تنقل لك سيدتي سخونة وجمال المظهر، من المنصة إلى خزانة الملابس خاصتك.

هل تريد معرفة المزيد عن شركة “lipsy”؟

افتتحت شركة “لبسي” أول محل لها للبيع في مركز تسوق ” Brent Cross ” بـ لندن، في أكتوبر 2008، واليوم تملك 49 متجر للبيع بالتجزئة في المملكة المتحدة وإيرلندا.

تمتلك شركة “لبسي” 40 موقع دولي، بعدة متاجر موجودة في الإمارات العربية المتحدة والعراق والسعودية وجورجيا والبحرين والأردن ومصر وجنوب أفريقيا.

لبسي لندن lipsy london” وتعاونها مع المشاهير:

عرضت شركة “لبسي” الأفضل في تصاميم المشاهير على مر السنين، من Piscie Lott ، و Fleur East إلى Kardashians. ففي عام 2013 تعاونت شركة “lipsy” مع Khloe و Kim و Kourtney، وذلك لإنشاء مجموعة حصرية بعنوان “Kardishian Kollection for lipsy”.

وفي عام 2014، تعاونت شركة “لبسي”، مع الممثلة البريطانية “ميشيل كيجان”، وأطلقوا مجموعة “lipsy love michelle keegan” التي بدورها فازت بالعديد من الجوائز، في مجلة “high street fashion awards 2015″، ومجلة “Reveal online fashion awards 2015”.

فبعد نجاح التعاون، أطلقت شركة “لبسي”، 12 مجموعة وذلك خلال عامي 2015 و2016.

تعاونت شركة “لبسي” في مارس 2016، مع المغنية والممثلة الأمريكية “أريانا غراندي“، وذلك من أجل إطلاق مجموعة جديدة ومصممة بشكل مشترك من الملابس، وأغطية الرأس والمجوهرات كذلك.

ضمت مجموعة الملابس، فساتين حفلة موسيقية وسترات ومجموعة من المجوهرات والأكسيسوارات، حيت كشفت حافلة لندن الحمراء الشهيرة عن إطلاق المجموعة خلال شهر فبراير 2016، كما حضر مدونون وأيقونات الأزياء للترويج لهذا الحدت.

لبسيوالعلامات التجارية عبر الأنترنيت:

في سنة 2015، أطلقت شركة “لبسي”، “lipsy & Co” وهو عرض متعدد للعلامات التجارية عبر الأنترنيت، بما في ذلك Boohoo.com و superdry و Fiovelli وFaith. كما يمكن الوصول إلى أكتر من 100 علامة تجارية من خلال Lipsy.com و Next.co.uk، وإذا أردت معرفة المزيد عن شركة “لبسي” فما عليك إلا زيارة: www.lipsy.com.

  • تأسست شركة “lipsy” سنة 1988،وحصدت العديد من الجوائز منها جائزة “Drapers”، وهي علامة أزياء للشباب بعام 2014.

منتجاتلبسي“:

بلايز، تريكو، فساتين، Ariana Grand، Michelle keegan ، فصل، أحذية، إكسيسوارات، الدينيم، حقائب، معاطف، ملابس سباحة، جاكيتات، ملابس داخلية، ملابس النوم، سراويل، طماق، ملابس رياضية، ملابس داخلية للنوم، بلوزات، ملابس رياضية، قمصان، حلل…

شاهد أيضاً

أول خريطة للعالم

الإدريسي محتويات: 1.أول خريطة للعالم:2.ولادة الإدريسي وحياته:3.ذهاب الإدريسي إلى صقلية:4.كتاب الإدريسي:5.وفاة الإدريسي: 1.أول خريطة للعالم: …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments