الحمايةالهاتفتقنية

كيف يمكن اختراق واتساب و كيفية حمايته

ربما تحتاج إلى قراءة رسائل شخص ما على واتساب WhatsApp أو عرض ملفات الوسائط المشتركة. في هذه المقالة ، ستجد أفضل الطرق لاختراق محادثات واتساب WhatsApp. أنصحك بقراءة هذا المقال حتى الأخير للتعرف جيدا على هذه الطرق.

إذا كنت تريد معرفة كيفية اختراق واتساب WhatsApp من أجل حماية نفسك من الاختراق ومراقبة واتساب أولادك، تابع معي هذا الموضوع، ستجد أهم طرق اختراق واتساب WhatsApp.

قم بالدخول على الروابط المواضيع الاخرى لأن فيها  شرح اختراق واتساب بالخطوات حتى تتمكن من استخدام طريقة اختراق واتساب WhatsApp بشكل صحيح

هناك العديد من الناس الذين يبحثون عن طريقة التجسس على واتساب ليس من ذلك الجانب الشرير أو الخبيث الذي يهدف إلى الاعتداء على خصوصية الآخرين، وإنما أغلب الناس الذين تواصلوا معنا وطلبوا طرق اختراق واتساب، كان هدفهم مراقبة هواتف أبنائهم المراهقين، حتى يتعرفوا على الاشخاص الذين يتحدثون إليهم، وذلك لمنعهم من أي سلوكات خطيرة يمكن أن ينجرفوا إليها.

نصائح مهمة جدا قبل القيام باختراق واتساب

هناك أمر مهم جدا يجب أن انبهك إليه، هو عدم الاعتماد على كل التطبيقات التي يتم شرحها على اليوتيوب، لماذا، معظم برامج اختراق واتساب أو اختراق واتساب عن طريق تطبيق والتي يتم شرحها على اليوتيوب غير صالحة، ومن الأفضل تجنبها. لماذا؟

أغلب هذه التطبيقات والبرامج تكون خطيرة وملغمة ويمكن أن تخترق هاتفك عند تنزيلها وتثبيتها على هاتفك، وفي هذه الحالة سيتم استغلالك أولا وختراق هاتفك.

حتى إذا وجدت تطبيق اختراق واتساب أو مواقع اختراق واتساب يتم شرحها على اليوتيوب، فمن الأفضل قبل تنزيلها أن تتأكد من صحتها أولا، وذلك من خلال مجموعة من الإجراءات التي يمكنك القيام بها مثل:

(1)- قراءة التعليقات حول التطبيق، غالبا التعليقات تكون لأشخاص جربوا التطبيق، وسيقولون الحقيقة، إقرأ أكبر عدد من التعليقات.

(2)- إسأل أحد أصدقائك الذين لهم دراية كافية بأمور البرمجة، سينصحك بتحميل البرنامج أو عدم تحميله.

تنبيه هااام:
في هذا المقال نقدم هذه الطرق من أجل كشف وفضح طرق اختراق واتساب والتجسس على رسائل الواتساب التي يستخدمها الهاكرز، وذلك لكي تكون على دراية كافية بهذه الطرق من أجل تجنب الوقوع ضحية لها.

هذه الطرق أيضا يمكن استخدامها لمراقبة واتساب أبنائك وبناتك المراهقات، وذلك لمعرفة الأشخاص الذين يتحدثون معهم والمواضيع التي يتحدثون حولها، لحمايتهم ومنعهم من القيام بأي سلوك قد يشكل خطرا عليهم.

تطبيقات اختراق الواتساب

يمكنك اختراق واتساب باستخدم تطبيق WhatsApp Spy ، هذه هي أسهل طريقة لاختراق دردشات ورسائل WhatsApp لأنك في هذه الحالة لن تقوم بأي إجراءات أو خطوات.

 فسيقوم تطبيق Spy بكل شيء من أجل الوصول إلى حساب واتساب الشخص الذي تريد اختراقه ما عليك سوى:

يمكن أن تقوم تطبيقات تجسس واتساب WhatsApp الحديثة بسهولة بتتبع نصوص واتساب WhatsApp والوسائط المشتركة وجهات الاتصال والمكالمات الصوتية وإرسال البيانات المسجلة إلى حسابك على الإنترنت ، مما يعني أنك ستراقب الرسائل الفورية عن بُعد من أي جهاز.

تقدم تطبيقات التجسس أيضا  بعض الميزات الإضافية مثل الاستماع إلى المكالمات الصوتية وتسجيل الشاشة والتحكم في الكاميرا وتدوين لوحة المفاتيح ولقطات الشاشة وتسجيل الدردشات في تطبيقات أخرى مثل Line و Viber و Tinder و Facebook و Snapchat و Instagram والمزيد.

تطبيقات WhatsApp للتجسس مناسبة لكل من iOS و Android ومتاحة في المصادر المفتوحة. لكن لاحظ أن بعض تطبيقات التعقب تتطلب عمل روت / كسر حماية الهاتف الذكي المستهدف.

بالنسبة لـ تطبيقات اختراق واتساب سبق أن تحدثنا عن هذه الطريقة في مقال رئيسي، قمنا فيه بشرح تطبيقات اختراق واتساب، كما تحدثنا فيه عنمجموعة من الطرق الأخرى الفعالة في مجال اختراق الواتس مثل برامج اختراق الواتساب أو اختراق الواتساب بدون برامج ، واختراق الواتساب عن طريق الكمبيوتر، بالإضافة إلى التجسس على الواتساب عن طريق البا اب، وغيرها من الطرق الاخرى التي يمكنك اكتشافها والتعرف على خطوات استخدامها في المقال التالي:

اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

تهكير واتساب عن طريق whatsApp web

تتمثل نقطة الضعف الرئيسية في واتساب WhatsApp في إصدار الويب للخدمة المعروفة باسم WhatsApp Web. للوصول إلى حساب الهدف ، كل ما عليك فعله هو تكوين WhatsApp التناظري بدقة في متصفح الويب، وكذلك استخدام البيانات الملتقطة لغرضك الخاص. الأمر الصعب في هذه الحالة هو مطلب الوصول والحصول على الهاتف الذكي للشخص المستهدف. ومع ذلك، يمكنك القيام بهذا الأمر لبضع ثواني فقط.

لاختراق WhatsApp ، قم بالخطوات التالية:

الخطوة 1. قرر كيف ستقرأ محادثات الهدف: من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي.

الخطوة 2: إذا كنت ترغب في الوصول إلى الرسائل من سطح المكتب الخاص بك ، فما عليك سوى فتح إصدار الويب من موقع الويب whatsApp web  وتمكين خيار “الاحتفاظ بتسجيل الدخول”.

الخطوة 3: إذا كنت ترغب في عرض محادثات WhatsApp على هاتفك الذكي: قم بتثبيت تطبيق خاص على هاتفك الذكي مما يسمح لك بتشغيل إصدار WhatsWeb” على هاتفك.

الخطوة 4: الخطوة الأكثر تحديا. هي الوصول إلى الجهاز المستهدف. إذا كان الجهاز محميًا بكلمة مرور ، فسيكون ذلك صعبًا إلى حد ما.

 لهذا من بين الشروط لنجاح هذه الطريقة هي أن يكون الشخص الذي تريد التجسس على الواتساب الخاص به وقراءة الرسائل الخاصة به هي :

  • أن يكون الشخص موجود في نفس المكان الذي يوجد فيه الشخص المستهدف
  • أن تحصل على هاتفه لثواني فقط

الخطوة 5: بمجرد الوصول إلى الهاتف الذكي المستهدف ، انتقل إلى WhatsApp> Menu> WhatsApp Web.

استخدم الآن الجهاز المستهدف لمسح رمز الاستجابة السريعة من WhatsApp Web على جهازك الخاص.

نتيجةً لذلك ، ستتمكن من الوصول إلى جميع الدردشات وسجل الحوار وجهات الاتصال الخاصة بملف تعريف WhatsApp الذي تم اختراقه. تشمل مزايا طريقة اختراق WhatsApp هذه حقيقة أن مالك الملف الشخصي لن يخمن أبدًا أنه يتم تعقبهم.

 لكن في حالة ما إذا انتقل الشخص المستهدف إلى قائمة WhatsApp Web في التطبيق ، فسوف يلاحظ بأن الواتساب مفتوح يضا على واتساب ويب، لذا حاول أن تستخدم هذه الطريقة بسرعة حتى لا يتم كشف الأمر وايقاف عملية التجسس على الواتساب.

اقرأ أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف

اختراق WhatsApp عن طريق بلوتوث

بفضل التقنيات “الزرقاء” ، يمكنك الوصول بسهولة واختراق الواتساب عندما تكون قريبًا من الجهاز المستهدف بمسافة تقريبا ما بين 5 إلى 50 مترًا بالنسبة للهواتف الحديثة، وفي بعض الهواتف القديمة، لا تتعدى المستوى 20 متر.

في هذه الحالة ، يتم إرسال البيانات بتردد بعيد المنال ، باستثناء أي “بصمات” قرصنة. هناك العديد من البرامج التي يمكنها تجاوز أمان الهاتف الذكي عبر البلوتوث النشط ولكن لا يمكن لأي منها تشغيل الجهاز من اسم المطور.

 الحل الأقوى هنا هو WhatsApp – BlueMesCrack 2.0. لكن هذه التقنية مدفوعة وليست مجاني، إذ تحتاج منك تقريبا  إلى ما بين 300و 400 دولار في السنة لكن البرنامج يستحق المحاولة.

تتكون عملية القرصنة من 5 خطوات: الكشف والمسح واختبار الثغرات الأمنية والقرصنة ونقل البيانات.

اقرأ أيضا:
كود التجسس على الواتساب WhatsApp
كود إلغاء الهكر

اختراق الواتساب عن طريق الانتحال

لاختراق WhatsApp باتباع هذه الطريقة ، يجب عليك الوصول إلى الجهاز المستهدف والعثور على بعض البيانات الضرورية.

بادئ ذي بدء ، قم بإزالة WhatsApp messenger من جهازك. بعد ذلك ، استخدم الدليل للعثور على عنوان الهاتف الذكي المستهدف:

لاختراق هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، قم بالإجراءات التالية:

  • افتح الإعدادات
  • توجه إلى خيار “حول الهاتف”، ثم قم باختيار  “الحالة”
  • بعد ذلك اختر عنوان MAC لشبكة Wi-Fi.

للوصول إلى WhatsApp على جهاز iPhone ، قم بما يلي:

  • افتح الإعدادات
  • الضغط على خيار  “عام” > حول
  • التوجه إلى  عنوان Wi-Fi.
  • تحتاج إلى تثبيت Busy Box و Terminal Emulator على هاتفك الذكي وبمساعدة هذه التطبيقات ، قم بتغيير عنوان Wi-Fi MAC على جهازك إلى عنوان الجهاز المستهدف.

بعد ذلك ، قم بتثبيت WhatsApp وأدخل رقم هاتف الجهاز المستهدف. احصل على رمز التحقق على الجهاز المستهدف ثم احذفه. أخيرًا ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حساب WhatsApp الخاص بالهدف باستخدام رمز التحقق.

اقرأ أيضا:
كيفية الغاء كود التجسس (كود الغاء التجسس على المكالمات)

طريقة حماية واتساب من الاختراق

قد يكون حسابك واتساب معرض دائما للاختراق، حاليا يوجد مجموعة من الأشخاص الذين يسعون إلى اختراق الواتساب والتجسس على الواتساب وقراءة الرسائل، إذ يعمل بعض المخترقين والهاكرز السيئي السمعة على اختراق الواتساب، ومن ثم مساومة صاحب الحساب على الصور والفيديوهات التي قام بأخذها من حساب واتساب، وهذا أمر خطير يردي إلى الابتزاز وغيرها من المشاكل.

لكل هذه الامور، لابد من ان تحمي هاتفك من الاختراق، وتحمي واتساب من التجسس، لهذا تحتاج إلى القيام ببعض الإجراءات من أجل منع أي شخص من الوصول إلى هاتف واختراق واتساب الخاص بك. من بين أهم هذه الإجراءات هي:

فرمتة الهاتف:

أنصح كل شخص يستخدم هاتف ذكي بالقيام بفرمتة شاملة لهاتفه من وقت لآخر، وذلك لأن عملية الفرمته تنهي جميع الإتصالات التي كانت على الهاتف، حتى وإن كان هناك شخص ما قام باختراق الهاتف.

عدم مشاركة معلوماتك.

غالبا ما يتك اختراق الواتساب عن طريق معلومة شخصية يتوفر ليها المخترق، ولولا تلك المعلومة لما تمكن المخترق من الوصول إلى الهاتف وااختراق حساب واتساب الخاص بك، لذا حاول ألا تشارك أي معلومات خاص بك مع أشخاص آخرين، حتى ولوكانوا اصدقاءك، وذلك لحمية خصوصياتك، والحفاظ على واتساب من الاختراق.

هناك مجموعة من الإجراءات الأخرى التي يمكنك القيام بها من أجل حماية واتساب من الاختراق، أو حماية واتساب من التجسس، هذه الإجراءات مهمة جدا وعلى كل شخص أن يقوم بها، ستجد كل طرق حماية واتساب من الاختراق في مقال هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ؟

اقرأ أيضا:
اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر مع طرق الحماية

استنتاج:

كانت هذه بعض الطرق التي يمكن استخدامها من اجل مراقبة واتساب ابنك أو ابنتك أو زوجتك، وذلك لحمايتهم من أي خطر قد يتعرضون له داخل شبكة الأنترنت.

يمكنك ايضا الاطلاع على جميع الطرق الاخرى من خلال الروابط التي تركت لك، وذلك حتى تكون على دراية كافية بها، وتتجنب الوقوع ضحية لها، في حال إذا صادفت إحداها.

أرجو أن تكون هذه المقالة مفيدة واستفدت منها. إذا كنت تعرف بعض طرق اختراق الواتساب WhatsApp آخرى، شارك تجربتك في التعليقات أدناه حتى يستفيد منها اكبر عدد من الزائرين.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments