خدع فري فاير

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

موقع سرقة حسابات فري فاير فيسبوك

وصلتنا مجموعة من التعليقات من مجموعة من الناس الذين تمت سرقة حسابات فري فاير خاصتهم بطرق غير معروفة، حيث أن معظمهم يقول بأنه بعد الدخول إلى حسابه عن طريق الفيسبوك تم اختراق حسابه، ولم يعد يستطيع الدخول إليه.

اليوم سأقدم لك الطريقة الصحيحة التي يتم استخدامها من أجل سرقة حسابات فري فاير بسهولة، إذا كنت مهتم بهذا الأمر تابع معي.

اقرأ أيضا:
تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير
اكواد فري فاير غير مستعملة

أولا لابد من أن أقول لك بأن أغلب الأشخاص الذين وصلتنا تعليقاتهم كانوا يستخدمون موقع فيسبوك في الدخول إلى حساب فري فاير الخاص بهم، يعني أن القاسم المشترك بينهم هو تسجيل الدخول إل فري فاير عبر فايسبوك.

سنبني هذا الموضوع على التعرف على الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة فري فاير عن طريق فيسبوك، وذلك حتى تتمكن من التعرف والتصدي لها.

سوف نقتصر على سرقة حساب فري فاير بالفيسبوك، ولن نتحدث عن الطرق الأخرى لأننا سبق أن تطرقنا إلى كل طرق سرقة حسابات فري فاير الأخرى في مقال:

سرقة حسابات فري فاير بالفيسبوك هل ممكن؟

الأمر الذي ستتفق معي فيه هو أن أغلب اللاعبين للعبة فري فاير يسجلون الدخول إلى حسابهم عن طريق فيسبوك، بالرغم من أن هناك طرق أخرى مثل الدخول إلى حساب فري فاير عن طريق ID .

هذه الطريقة هي واحدة من أخطر الطرق التي يسيتخدمها الهاكرز من أجل الوصول إلى حسابك فري فاير واختراقه.

يعمل الهاكرز على استهداف حسابك فري فاير بطريقة غير مباشرة، حيث يعمل اولا على اختراق الفيسبوك، ومن ثم الوصول على جميع الحسابات التي قمت بتسجيل الدخول عليها من الفيس.

من أخطر الطرق التي يتم عن طريقها استهداف الفيسبوك هي طريقة سكربت تهكير فري فاير عن طريق الفيسبوك، أو ما يسمى بالصفحات المزورة.

يتم إنشاء صفحات أو تطبيقات مشابهة لصفحة تسجيل الدخول على الفيس ويتم نشرها، من الممكن أن تقوم أنت بتحميل هذه التطبيقات أو الدخول على الصفحة المزورة ثم تقوم بتسجيل الدخول دون أن تعرف، بعد ذلك يحصل الهاكرز عل بيانات حساب فيسبوك الخاص بك (الجيميل والباسورد) بعدها يستطيع بكل سهولة اختراق حساب فري فاير.

لقد سبق أن شرحت كيفية استخدام هذه الطريقة بالخطوات في مقال خاص يمكنك الاطلاع في ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات

تحذير
أحذر أي شخص من استخدام هذه الطرق، لأننا هنا لا نقدم الطرق من أجل تطبيقها، بل نتحدث عنها لكي تتجنبوا الوقوع ضحية لها في حال صادفتم إحدى هذه الطرق.

إن كنت فعلا تريد معرفة المزيد حول كيف يتم سرقة حسابات فري فاير من قبل الهاكرز المخترقين ببساطة من أجل حماية حسابك وحسابات أصدقائك، فأنصحك بالاطلاع على شرح البرنامج من هنا.

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير بالفيسبوك؟ احذر من هذه الطريقة

موقع سرقة حسابات فري فاير فيسبوك

كما نعلم جميعا أن موقع فيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي عام، حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على حساب بالمجان، وحينما تدخل على الفيسبوك فيمكنك أن تضيف أصدقاء إلى حسابك.

هذا أمر بديهي، يعني أن كل شخص لديه حساب فيسبوك لديه المئات من الاصدقاء، هذا الامر يعرفه الجميع، لكن الأمر الذي لا يعرفه سوى القليل من الناس هو أن إضافة الأصدقاء إلى الفيسبوك قد يكون هو السبب في سرقة حساب فري فاير الخاص بك. كيف ذلك؟

يتم سرقة فري فاير من خلال اختراق حساب فيسبوك، يعني مثلا يمكنني سرقة حسابك من خلال الطريقة التالية.

أرسل لك طلب صداقة على الفيسبوك، حينما تقوم أنت بقبول طلب الصداقة، أُصبح أحد أصدقائك عل الفيسبوك، وبالتالي يمكنني الدخول إلى البروفايل الخاص بك والاطلاع على منشوراتك.

هذا الأمر يمكنني من اختراق حساب فيسبوك الخاص بك، يمكنك الاطلاع على طريقة اختراق فيسبوك بالتفصيل من خلال هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف.

بما أنك تدخل إلى حساب فري فاير عن طريق الفيسبوك، فيمكنني أن أصل إلى حساب فري فاير بسهولة بعد اختراق فيسبوك، وكذا الوصول إلى جميع الحسابات الأخرى المرتبطة بالفيسبوك واختراقها.

هذا الأمر هو الذي يستخدمه الهاكرز في سرقة فري فاير عن طريق الفايسبوك، بل هناك بعض الهاكرز السيئين من يتجاوزون اختراق فيسبوك وسرقة فري فاير، بل يستطيعون اختراق الكمبيوتر أو الهاتف والوصول إلى جميع الحسابات الأخرى المفتوحة على الجهاز بما فيها الحسابات البنكية، وهذا أمر خطير يؤدي بالمخترق إلى عواقب قانونية وخيمة.

يمكنك الحصول على الحسابات بمجموعة من الطرق الأخرى القانونية التي سبق وتحدثنا عنها، مثل مركز شحن فري فاير free fire.

اقرأ أيضا:
الموقع الهندي لشحن فري فاير free fire
كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا free fire

طريقة سرقة حسابات فري فاير

موقع سرقة حسابات فري فاير فيسبوك

الطرق التي يستخدمها الهاكرز المحترفين في سرقة حساب فري فاير بسهولة تختلف من شخص لآخر، لكن هناك طرق ليست معروفة كثيرا بل يعرفها فقط الأشخاص المهتمون بالبرمجة، هذه الطرق يستخدمها أغلب المبرمجين وقراصنة الانترنت والتي وجب عليك الحذر منها حتى لا تكون ضحية لها.

من بين هذه الطرق:

سرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحات المزورة

يتم إنشاء صفحات شبيهة بالصفحة الرسمية لفري فاير كما شرحت لك في البداية ثم يتم إرسالها إلى الشخص المراد سرقة حسابه عل شكل روابط حسابات فري فاير..

حينما يجد الرابط أو يتم إرساله على الفيسبوك يدخل على رابط ثم يتم إدخاله مباشرة إلى الصفحة المزورة، ثم يقوم بتسجيل معلومات حسابه. مباشرة تظهر هذه المعلومات عند المخترق صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي يستطيع سرقة حساب فري فاير.

سرقة فري فاير بالفيسبوك:

هذه هي الطريقة التي تحدثت عنها في الفقرات السابقة، أي يتم اختراق فيسبوك والوصول إلى حساب فري فاير المرتبط بالفيسبوك، يتم استخدام الصفحات المزورة أيضا في هذا الغرض.

يعمل الهاكرز على إنشاء صفحة فيسبوك مزورة وإرسالها كما ذكرنا. ولمعرفة المزيد حول هذه الطريقة أدخل إلى الرابط السابق (سرقة حسابت فيسبوك).

برامج التروجانت:

هي من أخطر الطرق التي يتم استخدامها في سرقة الحسابات، وتقوم على إنشاء برنامج ملغم، ثم تمريره عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر شبكات الويفي في الأماكن العامة.

يتم من خلال هذه الطريقة اختراق الأجهزة الألكترونية وسرقة جميع الحسابات أو التجسس على صاحب الحساب عن طريق المايكروفون أو كاميرا الجهاز وغيرها.

هذه الطريقة تدخل في ما يسمى بالهندسة الاجتماعية، وهي أخطبوط الأنترنت التي تعد أخطر الطرق في الاختراق، سوف ان شرحت هذه الطريقة في ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق.

هل يمكن سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID

سرقة حساب فري فاير عن طريق رقم الهاتف

قد تجد البعض يتساءلون هل هناك إمكانية لسرقة حسابي فري فاير عن طريق معرف اللاعب ID؟ أو هل يوجد تطبيق سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID ؟

طريقة الدخول على فري فاير عن طريق ID من الموقع الرسمي أو من التطبيق الرسمي هي الطريقة الآمنة التي يصعب اختراقها.

يعني إذا كنت تقوم باستخدام تطبيق فري فاير الرسمي على هاتفك، وليس أي تطبيق عشوائي، وكنت تستخدمه في الدخول على حسابك، فسيكون حسابك آمن.

موقع سرقة حسابات فري فاير

بعض المواقع يمكن أن تتصيد في حال الدخول عليها، حيث تعمل من خلال صفحات مزورة شبيهة بصفحات الأصلية لفري فاير.

مثلا يمكن أن دخل على موقع معين يدعي أنه موقع رسمي للعبة فري فاير ولكنه يكون على عكس ذلك، يكون موقع مزور ويعتمد صفحة مزورة يقوم بتصييد الآخرين من خلالها.

يتم إنشاء الصفحات المزورة وخداع الآخرين عن طريقها من بين المواقع التي يتم استخدامها هو موقع spom.

يتم استخدام هذا الموقع من خلال:

1- الدخول على موقع spom

2- إنشاء حساب داخل الموقع من خلال النقر على خيار Sign me up ثم إدخال المعلومات ( اسم المستخدم- البريد الالكتروني – الباسورد) ثم لدخول.

3- بعد إنشاء حساب تظهر بعض الخيارات يتم الدخول على خيار Scamas 

يتم بعد ذلم اختيار أحد الصفحات المزورة الخاصة بالحساب الذي يبحث عنه الهاكرز مثلا صفحة فري فاير مزورة.

بهذه الطريقة يستطيع إنشاء صفحة مزورة فري فاير.

كيف يقوم الهاكرز باستخدام الصفحة المزورة؟

كما سبق وشرحت بعد الحصول على الصفحة المزورة يقوم الهاكرز بإرسال رابط الصفحة على مجموعة من حسابات فيسبوك لمجموعة من الأشخاص ثم ينتظر أن يقوم أحد الأشخاص بالدخول عليها.

في حال قام بإرسالها إلى 100 شخص اختمال بير أن يدخل عليها 2 أو 3 أشخاص على الأقل، وبالتالي يتم تصييدهم وسرقة حساباتهم.

تحذير:
نقوم دائما بالتنبيه إلى هذا الأمر ونوصي بعدم الدخو على أي رابط عشوائي حفاظا على حساباتك.

اقرأ أيضا:
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير spom ( جب الحذر منها )

تطبيق سرقة حسابات فري فاير وكيف تحمي حسابك

العديد من الأشخاص يسألون هل يوجد برنامج سرقة حسابات فري فاير ؟ البرامج والتطبيقات التي يتم استخدامها في هذا الأمر يتم استخدامها واستهداف الحسابات بشكل غير مباشر. كيف ذلك؟

من الممكن أن يرسل لك شخص عل الفيسبوك رابط يخبرك بأنه رابط لزيادة جواهر فري فاير مثلا، عندما تدخل أنت على الرابط يطلب منك تنزيل تطبيق للحصول على الجواهر أو الأسلحة مجانا أو شيء من هذا القبيل.

في هذه الحالة بما أنك تريد الحصول على جواهر مجانا ستقوم بتنزيل التطبيق على هاتفك، من الممكن أن يطلب منك إدخال بعض البيانات الخاصة بحسابك مثل id أو اسم المستخدم أو البريد الالتروني.

حينما تقوم بإدخال أي معلومة من معلومات حسابك سوف يستعملها الهاكرز صاحب البرنامج ويمكنه من خلالها اختراق حسابك والوصول إليه بسهولة.

هذه الروابط التي يتم إرسالها لك على مواقع التواصل تكون غالبا ملغمة ويكون الهدف منها هي سرقة حسابك عوض أن تستخدمه أنت.

تنبيه:
لابد الانتباه جيدا لمثل هذه الروابط وعدم لدخول عليها وعدم تنزيل أي برنامج عن طريق رابط عشوائي حتى لا تعرض حسابك للسرقة أو الاختراق.

روابط سرقة حسابات فري فاير لا تدخل عليها

روابط سرقة حسابات فري فاير من الطرق عالية المستوى في التهكير، لأن هذه الروابط يتم تجهيزها لكي تدخل إلى الأجهزة وتسرب جميع المعلومات الشخصية بمجرد قيام الشخص بالنقر على الرابط.

الروابط التييتم إرسالها هي طريقة غير صحيحة ابدا وغير شرعية من أجل الحصول على اي شيء، بل تكون الملغمة وموضوعة من أجل النصب لا غير.

من الأفضل أن تتجنب ما أمكن الطرق غير الشرعية في الحصول على الجواهر أو العتاد في اللعبة واستخدامه فقط الطرق شرعية حتى لا تتعرض لأي خطر.

من الضروري الحذر من هذه الطرق وحماية حساب فري فاير من الروابط الملغمة حتى لا لا تضيع جسابك أو يتم سرقته منك لهذا تجنب ما أمكن الدخول على أي رابط قبل أن تتأكد من أنه رسمي.

سرقة حساب فري فاير عبر مواقع الاكواد وجب الحذر منها

يتم إغراء اللاعبين من أجل إستقطاب الضحايا وسرقة حساباتهم فري فاير وإعادة بيعها، هؤلاء الهاكرز الذي يقومون بهذا الأمر يعرفون أن الآلاف من الأشخاص تبحث يوميا وتريد الحصول على أكواد فري فاير، لشحن الجواهر أو الأسلحة أو غيرها من الادوات المجانية.

لهذا يقومون بتصييد الصحايا من خلال إنشاء مواقع تدعي تقديم أكواد للحصول على جوائز وهدايا باللعبة، فتقوم بسرقة حساب الزائر بمجرد إدخال إحدى معلومات حسابه مثل ID  أو username.

كيفية حماية حساب فري فاير من الاختراق او السرقة

حتى يبقى حسابك آمن لابد ألا تشارك اي من بيانات حسابك ( ID والباسورد وكذا البريد الالكتروني) مع شخص آخر حتى لو كان صديق لك.

أيضا لا تستخدم اي تطبيق عشوائي أو قمت بتحميله من جهة خارجية، حاول ألا تقوم بتحميل اي تطبيق غير معروف حتى لا يتم استهدافك من خلال تطبيق ملغم، وهو ما يعرف بالتروجانت أو الهندسة الاجتماعية التي شرحت في الأعلى.

لا تقم بالدخول على حسابك من المتصفح لأنه يمكن أن تدخل على موقع مزور وليس رسمي وبالتالي تشكل خطر على حسابك.

تجنب ما امكن الدخولعلى الرسائل المجهولة التي تحمل روابط والتي يتم إرسالها على الفيسبوك أو حتى إذا أرسلها صديق لك على الفيس بوك، لأنه من الممكن أن يكون قد تم خداعه، وبالتالي قام بإرسال ذلك الرابط أو الرسالة لك، حتى يتم خداعك أنت أيضا.

تنبيه

أدعو كل شخص إلى تجنب أي طرق غير قانونية للحصول على حسابات فري فاير، والاقتصار على طرق قانونية للحصول على حسابات فريفاير، وذلك لكي تتعرضوا لأي مشكل قانوني، كما أن هذا الأمر يضر الأخرين، لذا “أحب لأخيك ما تحب لنفسك”.

اقرأ أيضا:
أكواد فري فاير رقصة العرش
طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire وجب الحذر منها
الحصول على جواهر فري فاير مجانا بطريقة شرعية

خاتمة:

كما أقول دائما إذا كان لديكم أي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع ما عليم سوى تركه في التعليقات، نعمل دائما على الإجابة على التعليقات، إما بجواب مباشر، أو عن طريق مقال جديد إذا كان السؤال مهم.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

9 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments