العابخدع فري فاير

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير free fire فيسبوك وكيف تحمي نفسك

وصلنا مجموعة من التعليقات من مجموعة من الناس الذين تمت سرقة حسابات فري فاير خاصتهم بطرق غير معروفة، حيث أن معظمهم يقول بأنه بعد الدخول إلى حسابه عن طريق الفيسبوك تم اختراق حسابه، ولم يعد يستطيع الدخول إليه.

اليوم سأقدم لك الطريقة الصحيحة التي يتم استخدامها من أجل سرقة حسابات فري فاير بسهولة، إذا كنت مهتم بهذا الأمر تابع معي.

اقرأ أيضا:
اكواد فري فاير غير مستعملة
طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي

أولا لابد من أن أقول لك بأن أغلب الأشخاص الذين وصلتنا تعليقاتهم كانوا يستخدمون موقع فيسبوك في الدخول إلى حساب فري فاير الخاص بهم، يعني أن القاسم المشترك بينهم هو تسجيل الدخول إل فري فاير عبر فايسبوك.

سنبني هذا الموضوع على التعرف على الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة فري فاير عن طريق فيسبوك، ولن نتحدث عن الطرق الأخرى لأننا سبق أن تطرقنا إلى كل طرق سرقة حسابات فري فاير الأخرى في مقال:

 كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية.

سرقة حسابات فري فاير بالفيسبوك

الأمر الذي ستتفق معي فيه هو أن أغلب اللاعبين للعبة فري فاير يسجلون الدخول إلى حسابهم عن طريق فيسبوك، بالرغم من أن هناك طرق أخرى للدخول إلى لعبة فري فاير مثل استخدام ID .

تحذير
أحذر أي شخص من استخدام هذه الطرق، لأننا هنا لا نقدم الطرق من أجل تطبيقها، بل نتحدث عنها لكي تتجنبوا الوقوع ضحية لها في حال صادفتم إحدى هذه الطرق.

اقرأ أيضا:
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire وجب الحذر منها
الحصول على جواهر فري فاير مجانا

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير بالفيسبوك؟

كما نعلم جميعا أن موقع فيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي عام، حيث يمكن لكل شخص أن يحصل على حساب بالمجان، وحينما تدخل على الفيسبوك فيمكنك أن تضيف أصدقاء إلى حسابك، هذا أمر بديهي، يعني أن كل شخص لديه حساب فيسبوك لديه المئات من الاصدقاء، هذا الامر يعرفه الجميع، لكن الأمر الذي لا يعرفه سوى لقليل من الناس هو أن إضافة الأصدقاء إلى الفيسبوك قد يكون هو السبب في سرقة حساب فري فاير الخاص بك. كيف ذلك؟

يتم سرقة فري فاير من خلال اختراق حساب فيسبوك، يعني مثلا يمكنني سرقة حسابك من خلال الطريقة التالية.

أرسل لك طلب صداقة على الفيسبوك، حينما تقوم أنت بقبول طلب الصداقة، أصبح أحد أصدقائك عل الفيسبوك، وبالتالي يمكنني الدخول إلى البروفايل الخاص بك والاطلاع لى منشوراتك، هذا الأمر يمكنني من اختراق حساب فيسبوك الخاص بك، يمكنك الاطلاع على طريقة اختراق فيسبوك بالتفصيل من خلال هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف.

بما أنك تدخل إلى حساب فري فاير عن طريق الفيسبوك، فيمكنني أن أصل إلى حساب فري فاير بسهولة بعد اختراق فيسبوك، وكذا الوصول إلى جميع الحسابات الأخرى المرتبطة بالفيسبوك واختراقها.

هذا الأمر هو الذي يستخدمه الهاكرز في سرقة فري فاير عن طريق الفايسبوك، بل هناك بعض الهاكرز السيئين من يتجاوزون اختراق فيسبوك وسرقة فري فاير، بل يستطيعون اختراق الكمبيوتر أو الهاتف والوصول إلى جميع الحسابات الأخرى المفتوحة على الجهاز بما فيها الحسابات البنكية، وهذا أمر خطير يؤدي بالمخترق إلى عواقب قانونية وخيمة.

يمكنك الحصول على الحسابات بمجموعة من الطرق الأخرى القانونية التي سبق وتحدثنا عنها، مثل مركز شحن فري فاير free fire.

اقرأ أيضا:
الموقع الهندي لشحن فري فاير free fire
كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا free fire

طريقة سرقة حسابات فري فاير

الطرق التي يستخدمها الهاكرز المحترفين في سرقة حساب فري فاير بسهولة تختلف من شخص لآخر، لكن هناك طرق ليست معروفة كثيرا بل يعرفها فقط الأشخاص المهتمون بالبرمجة، هذه الطرق يستخدمها أغلب المبرمجين وقراصنة الانترنت، من بين هذه الطرق:

الصفحات المزورة: يتم إنشاء صفحات شبيهة بالصفحة الرسمية لفري فاير ثم يتم إرسالها إلى الشخص المراد سرقة حسابه، حينما يدخل على الصفحة ويسجل معلومات حسابه، تظهر هذه المعلومات عند المخترق وبالتالي يستطيع سرقة حساب فري فاير.

سرقة فري فاير بالفيسبوك: هذه هي الطريقة التي تحدثت عنها في الفقرات السابقة، أي يتم اختراق فيسبوك والوصول إلى حساب فري فاير المرتبط بالفيسبوك، يتم استخدام الصفحات المزورة أيضاا في هذا الغرض، أي إنشاء صفحة فيسبوك مزورة وإرسالها كما ذكرنا. ولمعرفة المزيد حول هذه الطريقة أدخل إلى الرابط السابق (سرقة حسابت فيسبوك).

اقرأ أيضا:
حل مشكل تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك 2020

برامج التروجانت: هي من أخطر الطرق التي يتم استخدامها في سرقة الحسابات، وتقوم على إنشاء برنامج ملغم، ثم تمريره عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر شبكات الويفي في الأماكن العامة، ويتم من خلال هذه الطريقة اختراق الأجهزة الألكترونية وسرقة جميع الحسابات أو التجسس على صاحب الحساب عن طريق المايكروفون أو كاميرا الجهاز وغيرها.

تنبيه

أدعو كل شخص إلى تجنب أي طرق غير قانونية للحصول على حسابات فري فاير، والاقتصار على طرق قانونية للحصول على حسابات فريفاير، وذلك لكي تتعرضوا لأي مشكل قانوني، كما أن هذا الأمر يضر الأخرين، لذا “أحب لأخيك ما تحب لنفسك”.

اقرأ أيضا:
أكواد فري فاير رقصة العرش

خاتمة:

كما أقول دائما إذا كان لديكم أي سؤال آخر بخصوص هذا الموضوع ما عليم سوى تركه في التعليقات، نعمل دائما على الإجابة على التعليقات، إما بجواب مباشر، أو عن طريق مقال جديد إذا كان السؤال مهم.

السلام عليكم.

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *