خدع احتراف لعبة روبلوكس 🔥

كيف يتم تهكير حسابات روبلوكس ؟ تعرف على أخطر 5 طرق

يُمكن اختراق حسابات روبلوكس عبر طرق متعددة، مثل التصيد الاحتيالي الذي يشمل إنشاء صفحات وهمية لتسجيل الدخول وسرقة المعلومات، استخدام برامج التجسس لسرقة بيانات تسجيل الدخول، والنجرات/التروجانات لتسجيل الضغطات على لوحة المفاتيح، بالإضافة إلى استغلال ضعف كلمات المرور للوصول غير المصرح به إلى الحسابات.

قد يهمك: كيف تهكر حسابات Roblox وكيف تحمي نفسك من هذه الطرق

الهدف الرئيسي لهذا المقال هو تعريف الأشخاص بأنواع معينة من الاختراقات وأساليب القرصنة التي يمكن أن تستهدف حساباتهم الرقمية. من خلال فهم كيفية عمل هذه الاختراقات، يمكن للأفراد اتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة لحماية حساباتهم.

التعرف على هذه الطرق وفهم كيفية عملها يمكن أن يمنح الأفراد الفرصة لاتخاذ إجراءات وقائية أفضل، مثل استخدام كلمات مرور قوية والابتعاد عن الروابط المشبوهة، وتحديث البرامج الأمنية وتثبيت برامج مكافحة الفيروسات.

بالتعرف على أساليب الاختراق والقرصنة، يمكن للأفراد تعزيز وعيهم الأمني واتخاذ الخطوات الضرورية لحماية حساباتهم ومعلوماتهم الحساسة على الإنترنت.

الصفحات المزورة: تهكير حساب روبلوكس عن طريق الصفحات المزورة.

كيف اهكر حساب روبلوکس

بما أنك تلعب روبلوكس فأنت تسعى إلى تطوير مستواك في اللعبة وابتكار أشكال متعددة لبيعها في اللعبة أو من الممكن أن تكون محترف في اللعب، سواء كنت محترف أو مبتدئ فحسابك روبلوكس معرض للاختراق والسرقة.

 إذا كنت تريد الحفاظ على حسابك من السرقة أدعوك لقراءة هذه الطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص لسرق حسابات فري فاير، وذلك من أجل حماية حسابك فري فاير من السرقة.

هناك عدد كبير من المواقع المزورة التي يتم استخدامها لتهكير حسابات روبلوكس، تكون هذه المواقع عبارة عن صفحات مزورة شبيهة بالصفحة الرئيسية لتسجيل الدخول، إذ لا يمكنك أن تفرق بين الصفحة رسمية و مزورة إلا إذا دققت كثيرا في الصفحة أو اتبعت الاجراء الذي سأذكر لك فيما بعد.

طريقة سرقة حساب روبلوكس من خلال استخدام الصفحات المزورة، لا تتم فقط في الموقع الرسمي لتسجيل الدخول إلى للعبة روبلوكس، بل يمكن سرقة الحساب باستخدام مواقع أخرى.

ما هي مواقع سرقة حساب روبلوكس؟

إذا كنت لاعب قديم في روبلوكس فأنت تعرف بأن هناك مواقع شحن لعبة روبلوكس ، مثل مواقع شحن الجواهر،. مثل هذه المواقع أيضا يمكن التلاعب بمستخدميها من خلال إنشاء صفحات مطابقة لها يطلق عليها بالصفحات المزورة ولقد تكلمنا عن الموضوع بشكل مفصل من خلال مقال ماهي الصفحات المزورة ؟

الهندسة الاجتماعية: سرقة حسابات روبلوكس عن طريق المواقع

كيف تهكر حساب roblox

يقوم الهاكرز أو الشخص الذي يريد تهكير حساب روبلوكس الخاص بك بإنشاء صفحة مطابقة للصفحة الرسمية، حينما تدخل أنت على الصفحة وتقوم بتسجيل الدخول بإدخال معرف اللاعب الخاص بك وكلمة المرور. في هذه اللحظة يحصل صاحب الصفحة المزورة على هذه المعلومات، وبالتالي يمكنه تغييرها وسرقة حسابك وسرقة حسابك بكل سهولة.

إذا كنت تنوي استخدام هذه الطريقة فلن تتمكن من استخدامها في أي وقت بل تتوفر شروط مناسبة لاستخدامها مثلا:

1- تستخدم هذه الطريقة في الأماكن العامة، مثلا في المقهى، في هذه الحالة يكون الاشخاص متصلين بشبكة ويفي واحدة. يتم إرسال الصفحة المزورة عبر الويفي الخاص بالمقهى، وأي شخص موجود هناك يريد تسجيل الدخول، ستظهر له الصفحة المزورة التي قمت بتمررها، وبالتالي أي شخص قام بإدخال معلومات حسابه سوف تصبح عندك.

2- الظرف الأخر الذي يمكنك فيه استخدام طريقة الصفحة المزورة في سرقة حسابات روبلوكس هي إرسال رابط الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بما ان أغلب الشباب لديهم حساب فيسبوك، يمكنك غرسال رابط الصفحة المزورة التي قمت بإنشائها إلى شخص لديك في الفيسبوك، أو يمكنك إرسالها لمجموعة من الاشخاص، وأي شخص قام بالدخول إلى حسابه روبلوكس عبر تلك الصفحة، ستقوم انت بتهكير حسابه.اطلع على مقال الهندسة الاجتماعية فن اختراق العقول لمعرفة تفاصيل اكتر حو الموضوع.

تهكير حساب روبلوكس عن طريق الفيسبوك

هذه الطريقة يستخدمها العديد من الاشخاص، ليس فقط في سرقة حسابات روبلوكس، بل في سرقة مجموعة من الحسابات الأخرى، مثل سرقة حساب فري فاير. كيف؟

من خلال الفيسبوك يتم تهكير حساب روبلوكس لشخص تعرفه أو شخص موجود على قائمة أصدقاء على الفيسبوك.

كما نعرف بأن هناك من يفضل الدخول إلى حساب روبلوكس الخاص به عن طريق الفيسبوك مباشرة، دون إضاعة الوقت بإدخال المعلومات من جديد. إذا كان هذا الشخص صدي على الفيسبوك، يتم تهكير حسابه فيسبوك عن طريق الهندسة الاجتماعية، ومن ثم الحصول على جميع الحسابات التي قام بالدخول إليها عن طريق الفيسبوك، بما فيها حساب روبلوكس.

قد تقول لي، لكن كيف يتم اختراق حسابه فيسبوك؟، سبق أن شرحنا هذا الأمر بالتفصيل في اختراق حساب فيسبوك ستجد مجموعة من طرق تهكير حساب فيسبوك وكيف تحمي نفسك منها.

سرقة حساب روبلوكس عن طريق برامج النجرات.

كيف تهكر حسابات في roblox

بصراحة، هذه الطريقة تتطلب خبرة متقدمة في مجال البرمجة للتعامل معها بشكل صحيح. الفكرة الأساسية وراء استخدام النجرات أو التروجانات هي اختراق حسابات روبلوكس من خلال برنامج ملغوم.

يقوم القراصنة بإنشاء برنامج يحتوي على أدوات اختراق متنوعة، قد يبدو هذا البرنامج كأي برنامج عادي، مثلاً برنامج لشحن روبلوكس بروميوم أو ما شابه ذلك.

يتم إرسال هذا البرنامج إلى الشخص المستهدف، وعندما يقوم بتشغيل البرنامج، يتمكن البرنامج من اختراق جهازه على الفور، والوصول إلى جميع الحسابات المخزنة على الجهاز، بما في ذلك حساب روبلوكس. وبالتالي، يمكن للقراصنة اختراق هذه الحسابات والوصول إليها.

وتكمن خطورة هذه الطريقة ليس فقط في اختراق الحسابات، بل يمكن أيضًا استخدامها للتجسس عليك عبر تشغيل كاميرا جهازك أو الميكروفون وغيرها من الأجهزة. لقد شرحنا بعض البرامج المخصصة للهاتف من خلال رابط التالية برنامج مراقبة الهاتف.

ما هي متطلبات استخدام أداة اختراق حسابات Roblox؟

كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية

من الناحية المثالية، تم تصميم أداة اختراق Roblox عبر الإنترنت بهدف أساسي هو جعل اختراق Roblox ممكنًا للجميع. وبالتالي، حرفيا ، لا يتطلب أي مهارة.

في الماضي ، طلب العديد من المستخدمين مساعدتنا فيما يتعلق باختراق حساب روبلوکس ، وتفاصيل حول عملية اختراق كلمة مرور Roblox ، من بين الأمور أخرى.

نتيجة لذلك، قمنا بإعادة تصميم أداة القرصنة Roblox الخاصة بنا بحيث يمكن لأي شخص التعامل مع الأداة، بغض النظر عن خبرته. في الواقع ، مع خبرة الكمبيوتر الأساسية ، فأنت بالفعل محترف لاختراق أي حسابات Roblox.

لماذا يجب استخدام أداة اختراق حساب Roblox؟

كيف اهكر حساب روبلكس

بمرور الوقت، قام العديد من المستخدمين بتطبيق أداة حساب روبلوکس Roblox hack لأسباب مختلفة. ومع ذلك، من بين الأسباب التي لا حصر لها ، تشمل الدوافع الأكثر شيوعًا للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية اختراق حسابات Roblox ما يلي:

  1. حساب Roblox قديم ترغب في إعادة تنشيطه ولكنك نسيت كلمة المرور.
  2. تم اختراق حسابك وتعديله بواسطة جهة خارجية معتمدة.
  3. لقد فقدت أو نسيت كلمة مرور Roblox الخاصة بك.
  4. اخترق أحد الهاكرز حسابك Roblox دون إذن مسبق ، وتريد رد الحساب.
  5. تريد تهكير حساب Roblox صديقك أو شخص بينك وبينه عداوة.

وغيرها الكثير.

خطوات تهكير حساب روبلوكس بسهولة واسترجاع الحساب

كيف تهكر حسابات roblox

الآن سننتقل لنتعرف خطوة بخطوة على كيفية اختراق حسابات Roblox والحصول على العديد من الميزات داخل اللعب مثل كيف تهكر الملابس في Roblox، وغيرها.

1- انتقل إلى موقع Roblox الرسمي “Roblox.com” للبحث عن اللاعبين الذين تريدهم.
2- انسخ مُعرف حساب Roblox الذي تريد اختراقه من عنوان URL الخاص به – (لا تنسخ أكثر من المعرف).
 على سبيل المثال، لنفترض أن عنوان URL للحساب هو roblox.com/users/991351988/profile. معرف Roblox للحساب هو 991351988.

3- انتقل إلى صفحة أداة حساب Roblox hack والصق المعرف المنسوخ في المربع.

4- النقر فوق زر “الاختراق” لبدء عملية القرصنة. إذا فشل متصفحك في الاستجابة بعد النقر فوق زر الاختراق ، فامنحه بضع دقائق وتأكد من عدم النقر فوق الزر “رجوع”. بمجرد حصول الأداة على كلمة المرور الخاصة بمعرف الحساب ، سيتم عرض النتيجة.

5- إجراء مسح صغير وأكمله. أو يمكنك استخدام التطبيق المقترح لتأكيد أنك لست روبوتًا.
6- إكمال الاستبيان المقدم أو المهمة التي يوفرها التطبيق.
7- نسخ كلمة المرور، ثم طبقها بجانب اسم المستخدم لصاحب الحساب.

كيفية استرجاع حسابك روبلوكس وتأمينه من الاختراق

كيف تهكر حساب روبلوكس

يمكن حماية روبلوكس بأكثر من طريقة أهم شيء هو أن تكون على دراية بطرق الاختراق التي شرحنا أعلاه حتى لا تكون ضحية لها ويتم تصييدك، الأمر الآخر هو تأمين حسابك عن طريق خيار التحقق بخطويتن من خلال البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، حتى تتمكن من استرجاعه حتى لو ضاع منك. أما إذا كان حسابك تعرض للاختراق تعرف على طرية اسرجاع حسابي في Roblox إذا اخترق أو نسيت باسورد.

1- تأمين الحساب عن طريق التحقق بخطوتين.

1- افتح حسابك ثم اضغط على ترس الاعدادات في الأعلى والدخول على settings.

2- بعد الدول على الإعدادات، يجب عليك إضافة البريد الالكتروني ثم التوجه إلى خيار Email Adress ثم اضغط على Add Email.

3- قم بكتابة الايميل الخاص بك ثم الضغط على Add Email.

4- سيخبرك بأنه تم إرسال رسالة على الايميل الخاص بك. اضغط على Ok

5- قم بفتح الايميل وستجد رسالة وصلتك من روبلوكس

6- أدخل على الرسالة ثم اضغط على verify Email

بهذه الطريقة سيتم تأمين حسابك عن طريق البريد الالكتروني (الايميل) ستظهر لك الواجهة التالية سيخبرك بأن حسابك تم تأمينه.

يهذه الخطوات تستكيع تأمين حسابك وحمايته من أي نوع من التهكير وكذا إمكانية استرجاعه بسهولة في حال تم استهدافع.

2- تجنب الدخول على المواقع المشبوهة.

كيف اهكر حسابات روبلوكس

إذا كنت تريد الحفاظ وحماية حسابك روبلوكس من الاختراق، فأهم خطوة يجب عليك القيام بها هي ألا تُدخِل أي معلومة خاصة بحسابك على أي موقع (اسم المستخدم – كلمة المرور- البريد الالكتروني..)، اقتصر فقط على الموقع الرسمي، وتأكد من أنه هو الموقع الرسمي للعبة، وذلك من خلال الاطلاع على رابط الموقع رابط الموقع الرسمي لروبلوكس هو https://www.roblox.com/ أي ابط غير هذا لا تقم بالدخول إليه

3- تجنب تحميل البرامج المشبوهة.

كيف تهكر حسابات روبلوكس

أغلب الأشخاص حينما يرون برنامج في احد المواقع أو على متاجر مثل جوجل بلاي واب ستور، يقومون بتحميلها، خصوصا وأن هذه البرامج والتطبيقات يكون لها اسم مثير، مثلا الحصول على جواهر فري فاير مجانا، أو تهكير ببجي وغيرها.

 مثل هذه العناوين تخدع المتصفح ويقوم بتحميل البرنامج، لكن المشكل أن هذا البرنامج أو هذا التطبيق يكون خاص بالاختراق، يعني حينما تقوم بتنزيله وتثبيته وتدخل إليه، بمجرد أن تدخل معلومات حسابك يتم سرقته.

يمكن ان تكون قد حملت أحد التطبيقات سابقا لكن حينما دخلت عليه وجدت أنه لا يعمل، هكذا يتم سرقة الحسابات. لذا من الضروري تجنب هذه المخاطر من اجل الحفاظ على حسابك روبلوكس من الاختراق او أي حساب آخر.

في الاخير لابد من التنبيه إلى ان هذه الطرق التي قدمت لكم في هذا المقال ليس الغرض منها هي الاعتداء على حسابات روبلوکس الغير وسرقتها، بل الغاية الاساسية هي أن نعلمكم كيفية حماية حساباتكم، لذلك نقوم بعرض الطرق حتى تكون على دراية بها.
أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه، كما أقول دائما في نهاية كل مقال، إذا كان لديكم أي اسئلة او استفسارات لا تبخلوا علينا بها، واتركوها لنا في التليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

32 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments