خدع احتراف ببجي 🔥

اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟

اختراق حسابات ببجي عن طريق id

يسعى العديد من الأشخاص إلى الحصول على حساب ببجي قوي يحتوي على خصائص عالية ومتقدم في اللعبة، لهذا تجد أغلب اللاعبين يبحثون عن طريقة الحصول على حساب ببجي مجاني مشحون.

بعد أن تحدثنا في موضوع سابق عن حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR توصلنا مؤخرا بالعديد من الأسئلة والاستفسارات من المتابعين يسألون عن اختراق حسابات ببجي عن طريق id ممكن ؟ وكيف يتم ذلك ؟

بما أن هذا الموضوع حساس بعض الشيء، سوف أحاول شرحه بالتفصيل، لكن ليس من باب الاختراق بل فقط حتى أفضح الطرق التي يستخدمها الهاكرز في اختراق حسابات ببجي، وذلك حتى تتمكن من تجنبها وحماية حسابك في حال صادفت أي من هذه الطرق.

إذا كان هدفك هو أن تحصل على حساب ببجي العالمية مجانا، فهذا الأمر ممكن من دون اختراق، إختر حسابك من بين حسابات ببجي العشوائية التي قمنا بنشرها للتو، حسابات حصرية، سارع للحصول على حساب قبل أن يسبقك شخص آخر.

اسم المستخدم أو ايميل الحسابكلمة السر password
[email protected]erttre123
9647830751918+sasfq12345
الرقم: 07728462847
اليوزر: Marv666
6284926
923044765833+77889900
[email protected]mom123
201115477967133331
[email protected]sixguns1
07700765136hama24825361
هذه الحسابات متروكة من طرق أصحابها الذين اعتزلو اللعبة. إذا كنت تريد أن نقدم حسابات أخرى مجانا يمكنك كتابة ذلك في التعليقات

تستطيع أيضا أن تحصل على حساب بسعر رخيص جدا عن طريق مناسب لميزانيتك عن طريق أفضل موقع بيع حسابات ببجي PUBG للبيع رخيصة

هل يمكن اختراق حسابات ببجي حقيقي ؟

هناك العديد من الطرق المنتشرة على الانترنت التي تدعي أنه يمكنك تهكير حسابات ببجي في ثواني، أو اختراق ببجي عن طريق الايدي ID مجانا.

بعد أن اطلعت على أغلب هذه الطرق وقمت بفحصها للتأكد من صحتها وجدت أن أغلب هذه الطرق كاذبة ولا تقدم لك أي حسابات، بل فقط يتم نشرها حتى يتم تصييدك من أجل الدخول على تلك المواقع.

غالبا ما يكون هدف المواقع التي تقدم هذه الطرق هو أن تدخل عليها من أجل الاستفادة من الزيارات، هذا أمر عادي، لكن الأمر لا يتوقف هنا، بل يسعى البعض من خلال هذه الطرق التي يشرحونها إلى تصييدك واختراق حساباتك. كيف ذلك؟

غالبا حينما تدخل على أي موقع يشرح اختراق حسابات ببجي سوف تجده إما يقدم لك برنامج أو تطبيق ويطلب منك تحميله والدخول عليه أو أنه يطلب منك إدخال ID الخاص بحسابك وسوف تحصل على حسابات ببجي مجانية. المشكل هو أن هذه الطرق لن تمكنك من الحصول على أي حسابات بل على العكس من ذلك يمكن أن تؤدي إلى سرقة حساباتك أنت واختراق هاتفك.

أغلب التطبيقات التي تجدها منتشرة على الويب أو التي يشرحها البعض على اليوتيوب تكون كاذبة لأن عمليات الاختراق لا تتم بهذه السهولة.

نصيحة
حتى تتمكن من حماية حساب ببجي الخاص بك وحماية جميع الحسابات الموجودة على هاتفك، وكذا حماية هاتفك من الاختراق، لا تصدق كل ما يتم الترويج له على الانترنت لأن أكثر من 80 بالمئة من تلك الطرق كاذبة ويمكن أن تشكل خطر على حساباتك وتؤدي إلى اختراق هاتفك، لذا لا تقم بتصديقها أو الدخول عليها.

اختراق ببجي id عن طريق الصفحات المزورة وكيفية الحماية

اختراق حسابات ببجي عن طريق id

هناك بعض الطرق الخطيرة التي يستخدمها البعض في اختراق حسابات ببجي، والتي يجب الحذر منها أثناء تصفح الانترنت، هذه الطرق هي استخدام الصفحات المزورة في اختراق الحسابات.

إذن ما هي الصفحات المزورة التي تسرق حساب ببجي؟

برنامج اختراق حسابات ببجي تنزيل

الصفحات المزورة هي إحدى طرق الاختراق، حيث يقوم الهاكرز بتصميم صفحة مزورة تشبه صفحة تسجيل الدخول إلى لعبة ببجي، أو صفحة تشبه الموقع الرسمي لشحن ببجي، ومن ثم يقوم الهاكرز بنشر هذه الصفحة على شبكة الواي فاي العامة، أو يقوم بإرسالها إلى الضحية عن طريق رسالة واتس اب، أو يتم وضعها على موقع معين.

هذه الصفحة المزورة تكون نسخة طبق الأصل عن الصفحة الحقيقية، يتم تصميمها من خلال مواقع مقل موقع spom .، لكنها تحتوي على فيروس قوي يستطيع اختراق حسابات ببجي عن طريق id أو عن طريق اسم المستخدم.

حينما يقوم الضحية بالدخول على هذه الصفحة، تطلب منه إدخال id وكلمة المرور الخاصة بحسابه، في هذه اللحظة حينما يقوم الضحية بإدخال هذه المعلومات تصبح مباشرة جميع معلومات الضحية عند الهاكرز، وبالتالي يكون قادر على الدخول على حسابك بكل سهولة.

لقد سبق أن شرحت هذه الطريقة بالتفصيل في موضوع خاص وكيفية استخدامها سوف تجدها في ما هي الصفحات المزورة وكيف تستخدم في اختراق الحسابات وكيفية الحماية منها

كيفية حماية حساب ببجي من الصفحات المزورة

  • عند الدخول على أي صفحة ويطلب منك تسجيل الدخول على حسابك تأكد أولا من أن الصفحة رسمية وليست صفحة عشوائية.
  • لا تقم بإدخال أي معلومات شخصية أو معلومات حساباتك على أي موقع قبل أن تتأكد منه مصداقيته
  • دائما قم بالتوجه إلى رابط الصفحة من أجل التأكد منها، دائما الصفحات الرسمية يكون فيها اسم الموقع متبوع مباشرة بـ .com إذا وجدت غير ذلك فمن الأفضل تجنب الدخول عليها.

اخترق ببجي عن طريق فيسبوك هل ممكن

اختراق حسابات ببجي

عند تحميل لعبة ببجي سوف تجد خيارين لتسجيل الدخول إما عن طريق id أو عن طريق الفيسبوك. أغلب الأشخاص يفضلون تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك، لكن أحيانا يمكن أن تكون هذه الطريقة خطيرة ويمكن أن تؤدي إلى تهكير حسابك. كيف ذلك؟

يتم الوصول إلى حساب ببجي الخاص بك بطريقة غير مباشرة، يعني يقوم الهاكرز باستهداف حساب فيسبوك واختراقه، ومنه يستطيع الوصول إلى جميع الحسابات المرتبطة بالفيسبوك.

هناك العديد من طرق اختراق الفيسبوك التي يجب عليك الحذر منها حتى لا يتم سرقة حسابك وتعريض الحسابات الأخرى للاخترق وتدخل في ما يسمى بتقنية الهندسة الاجتماعية.

نصيحة لحماية حساب ببجي

حتى تتمكن من حماية حساب ببجي من الاخترق عن طريق فيسبوك، تأكد من أن حساب فيسبوك الخاص بك محمي بشكل جيد وذلك من خلال بعض الإجراءات

  • قم بوضع كلمة مرور قوية تحتوي على رموز متعددة حتى يصعب كشفها.
  • لا تقم بوضع معلومات في كلمة المرور مثل تاريخ الميلاد أو الاسم لأن هذه المعلومات يمكن كشفها بسهولة عن طريق التصيد الاحتيالي والتخمين.
  • لا تقم بفتح حساب فيسبوك الخاص بك في أي جهاز آخر غير هاتفك أو اللابتوب الخاص بك.

تهكير ببجي عن طريق id عن طريق مواقع شحن ببجي PUBG

هناك العديد من الطرق الأخرى التي يتم استخدامها من أجل اختراق حسابات ببجي من أشهرها مواقع شحن ببجي المزورة.

بما أنك تلعب ببجي ضروري أن تحتاج إلى شحن حساب ببجي الخاص بك سواء من أجل الحصول على شدات ببجي أو الأسلحة وغيرها من المعدات الخاصة باللعبة.

هناك بعض المواقع التي تستغل هذه الثغرة وتقوم بإنشاء مواقع مزورة وتقوم بوضع اسم لهذا الموقع، مثلا شحن شدات ببجي مجانا أو تنزيل ببجي مهكرة وغيرها من العناوين المشابهة التي تثير انتباه اللاعين حتى يدخلو عليها.

أغلب المواقع المزورة عندما تدخل عليها تطلب منك إدخال id حساب ببجي الخاص بك، يمكن أن تطلب أيضا إدخال الباسورد، بعد ذلك تستغل هذه المعلومات وتقوم بسرقة حساباتك.

تنبيه:
لابد من توخي الحذر ما أمكن عندما تريد شحن حسابك، وألا تقوم بالدخول على أي موقع كيفما كان، هناك مواقع رسمية تابعة للعبة ببجي والتي يمكنك من خلالها شحن حسابك بطريقة مضمونة وآمنة، قم بحفظ روابط المواقع الرسمية حتى تدخل عليها مرة أخرى، وتتجنب الدخول على المواقع العشوائية.

برامج النجرات أقوى برنامج اختراق ببجي يجب الحذر منه

تهكير حسابات ببجي

من الممكن أنك سمعت بأن أحد الهاكرز قام باخترق أحد الأبناك وقام بتحويل الأموال إلى حسابات معينة، أو أن شخص تم اختراق حاسوبه وسرقة بياناته، أو أنه تم اختراق بيانات الحكومات.

غالبا ما يتم القيام بهذه الأمور عن طريق ما يسمى بفيروس الفدية وهو من أقوى الفيروسات التي يتم استخدامها في اخترق الأجهزة، برامج التروجانت هي طريقة تستخدم فيروس الفيدية، كيف ذلك؟

سبق أن شرحت هذه الطرق في هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم . يتم إنشاء فيروس قوي ويتم دمجه في برنامج أو رابط عادي، وإرساله إلى أي جهاز، في هذه الحالة أي شخص قام بالضغط على ذلك الرابط أو الدخول عليه يتم اختراق حسابه مباشرة بفعل الفيروسات الخطيرة الموجودة في الرابط.

من الممكن حينما يدخل الضحية على الرابط أن يظهر له على شكل صورة عادية أو شيء من هذا القبيل، لكن في تلك اللحظة يكون جهازه قد تم اختراقه.

الخطير في هذه الطريقة، هو أن الهاكرز يستطيع تحويل الجهاز إلى أداة خاصة به يتحكم به كيفما يشاء، يمكنه الدخول على حساباتك أو تشغيل الكاميرا أو المايكروفون وغيرها.

لابد من توخي الحذر من مثل هذه الطرق وعدم الدخول على أي رابط تجده أو يتم إرساله لك، حتى لو تم إرساله من شخص تعرفه، لأنه يمكن أن يكون هو الآخر تم خداعه.
تأكد دائما من مصدر الروابط التي تصل إليك.

خلاصة:

في الأخير حاولت في هذا المقال أن أوضح لك بعض الحقائق حول اختراق حسابات ببجي عن طريق id وذلك حتى أوضح لك، بأنه ليس كل ما يروج على شبكة الانترنت صحيح، مثل تحميل برنامج اختراق حسابات ببجي أو اختراق حسابات ببجي عن طريق termux ، بل أغلب الطرق التي يتم شرحها كاذبة ولا تمكنك من الحصول على أي شيء، بل يمكن أن تكون خطيرة على حسابك.
إذا كانت لديك أسئلة أو استفسارات أو إضافات حول هذا الموضوع لا تبخل علينا بها.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

17 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments