العابمحاكي

كيف تلعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

ليس هناك هروب من جنون PUBG. إنها واحدة من أكثر الألعاب التي يتم الحديث عنها وربما واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها في الوقت الحالي. بالنسبة للمبتدئين ، PUBG أو PlayerUnknown Battlegrounds هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي تم إطلاقها العام الماضي بواسطة شركة PUBG وألعاب Tencent الصينية . تعتمد اللعبة على لعبة PlayerUnkown Ghost Hotel Battle Royal وتتضمن العديد من الضوابط والأنشطة مثل الهبوط من المظلة ، وجمع الأسلحة والدروع وكذلك قتل الأعداء والبقاء على قيد الحياة منهم ، مما يجعل من المهم للغاية إدارتها على شاشات هواتفنا الذكية باستخدام شاشة اللمس.

لهذا السبب ، بدأ العديد من اللاعبين في اكتشاف طريقة للعب هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم باستخدام جهاز كمبيوتر Android تابع لجهة خارجية برامج محاكاة مثل Bluestack و Nox Player. يتيح لعب اللعبة على جهاز الكمبيوتر للمستخدمين استخدام لوحة المفاتيح والماوس لتحسين طريقة اللعب. ومع ذلك ، لم ينجح أي من البدائل دون أخطاء.

لمعالجة هذا الأمر ، أطلقت ألعاب Tencent أخيرًا محاكي PUBG الرسمي المسمى Tencent Gaming buddy. تم تصميم المحاكي من قبل الشركة لتحسين PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محرك AOW. يكتشف رفيق الألعاب تلقائيًا لوحة مفاتيح الكمبيوتر والماوس. تم تصميم المحاكي أيضًا بطريقة تستخدم موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن المحاكي لا يزال في المرحلة التجريبية ، إلا أنه يوفر تجربة ألعاب سلسة وخالية من التأخير.

الخطوة رقم 1 : اضغط على هذا الرابط داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة رقم 2 : انقر فوق الزر “تنزيل” وانتظر حتى يكتمل التنزيل

الخطوة رقم 3 : قم بتشغيل برنامج التثبيت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

الخطوة رقم 4 : بمجرد اكتمال التثبيت ، اضغط على زر “ابدأ”

الخطوة رقم 5 : الآن ، سيقوم “Gaming buddy” بتنزيل اللعبة تلقائيًا

الخطوة رقم 6 : بعد تنزيل اللعبة ، انقر فوق الزر “تشغيل” وابدأ اللعب


كيف تلعب PUBG Mobile على جهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي

تعد لعبة Players of Unknown Battlegrounds المعروفة أيضًا باسم PUBG واحدة من أكثر الألعاب شعبية في جميع أنحاء العالم. في جميع الفئات السكانية والأماكن ، تجد أشخاصًا يلعبون لعبة PUBG ، في المقاهي والمدارس والأرائك والمكاتب. إنه الآن مشهد مألوف.

بالطبع ، لعب اللعبة على الهاتف المحمول أمر ممتع بالتأكيد ، ولكن نظرًا لأننا نستخدم إبهامنا بشكل كبير للعبها ، لذلك لدينا نطاق محدود للغاية من حيث طريقة اللعب. نعم ، هناك بعض لوحات الألعاب العامة التي يمكنك استخدامها مع الهواتف ، لكنها لا تساعد كثيرًا أيضًا. عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، لا شيء يمكنه التغلب على مرونة لوحة المفاتيح والماوس ، أليس كذلك؟ ولكن هل يمكننا لعب PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بنا؟

الجواب نعم! أطلقت Tencent مؤخرًا محاكي PUBG Mobile الرسمي الذي يتيح لك تشغيله حتى على جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر محمول. وخمنوا ما هو الأمر الأكثر إثارة؟ لا تحتاج حتى إلى أجهزة متطورة لتشغيل اللعبة.

اتبع تعليماتنا أدناه ودعنا نفوز بعشاء الدجاج هذا!

قم بتنزيل وتثبيت محاكي Tencent Gaming Buddy

لتشغيل PUBG mobile على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ، تحتاج إلى تنزيل محاكي Tencent Gaming Buddy. هناك العديد من المنتجات المزيفة على الإنترنت ، لذا تأكد من تنزيل الإصدار الرسمي من خلال النقر على الرابط أسفل الفقرة  . يبلغ حجم تنزيل الملف حوالي 8.7 ميغابايت ، لذا لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً. بمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتشغيل البرنامج وسيقوم تلقائيًا بتنزيل الملفات المطلوبة. قد تستغرق عملية التثبيت من 10 إلى 15 دقيقة حسب أداء جهازك واتصالك بالإنترنت.

تنزيل الملفات الإضافية

تم تثبيت أحد المحاكي ، قم بتشغيل اللعبة. سيقوم مرة أخرى بتنزيل بعض الملفات الأساسية المطلوبة لبدء اللعبة. هذه الملفات كبيرة لذا تأكد من أن لديك اتصال جيد بالإنترنت. إذا كانت اللعبة تحتوي على بعض التحديثات الرئيسية ، فقد تطلب منك إعادة تشغيل اللعبة أيضًا.

احصل على عشاء الدجاج

عندما يتم تنزيل جميع الملفات الإضافية ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك لاستيراد جميع إحصائيات PUBG المحمولة الخاصة بك. إذا لم يكن لديك حساب ، قم بإنشاء حساب. بشكل افتراضي ، يتم سرد جميع عناصر التحكم في علامة تبويب باتجاه الجانب الأيمن من الشاشة. يمكنك إغلاق علامة التبويب وحتى الدخول إلى وضع ملء الشاشة بالضغط على f11. تذكر أن خوادم PUBG تكتشف المحاكيات ، لذلك سيتم إقرانك أنت وزملائك في الفريق فقط مع لاعبين آخرين يقومون بتشغيل هذا المحاكي.

إذا كنت تحب لعب PUBG Mobile ، فيجب أن تفكر أيضًا في التحقق من إصدار الكمبيوتر الشخصي الكامل. يحتوي على مجموعة من الميزات الحصرية والتفاصيل الرسومية المتعمقة التي لا يمكنك تفويتها. ستحتاج إلى كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي مزود ببطاقة رسومية لتشغيله بالرغم من ذلك. هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار كمبيوتر محمول جيد للألعاب؟ 

أنظر أيضا
تحميل أفضل محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر 2021

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه كيف تلعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، نتمنى أن تكونوا تمكنتم من معرفة طريقة تحميل و لعب بوبجي في جهازكم الكمبيوتر، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات. إلى اللقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *