كيف تلعب Among us

كيف تلعب Among us

تعد لعبة امونج اس من أفضل الألعاب التي لقيت شعبية كبيرة وسط محبي الألعاب، حيث عند مشاهدتي للعديد من الفيديوهات على اليوتيول الذين يتكلمون عن اللعبة والذين ينقلون أحداثها وهذا جعلني أشعر برغبة كبيرة لأقوم بتجربتها.

فمن خلال تجربتي في هذه اللعبة الرائعة سوف أقدم لكم شرحا شاملا حول لعبة امونج اس والتي سوف تجعل منك اللاعب المحترف داخل اللعبة فكل ما عليك القيام به هو قراءة سطور هذه المقالة بتأني وسوف تحصل على كل الإجابات التي تبحث عنها.

والآن سوف ننتقل لشرح كل ما يخص لعبة امونج اس Among us من طريقة اللعب فيها والمهام التي تقدم للاعبين مع تقديم العديد من النصائح مهما كان دورك باللعبة كفرد من الطاقم أم المحتال.

فكيف تلعب لعبة امونج اس؟
وما هي المهام التي يجب تأديتها؟
وكيف تلعب كزميل في الطاقم أو المحتال باللعبة؟
وغيرها!!

لنكتشف ذلك!!

كيف تلعب Among us

ما هي لعبة Among us

لعبة امونج اس هي لعبة جماعية تمتلك قاعدة توفر القدرة على اللعب مع مجموعة من الأشخاص أو الأصدقاء، حيث تستطيع تحميلها تحميلها على جهاز الحاسوب أو الهواتف.

أصدرت لعبة امونج اس سنة 2018 من طرف استديوهات InnerSloth حيث امتلكت اللعبة شعبية كبيرة مؤخرا وأصبح التعاطي لها يتزايد يوما بعد يوم.

يسعى اللاعبون إلى الإسراع في إتمام المهام الموكلة لهم لأجل الفوز.

فكيف تلعب لعبة Among us؟

كيف تلعب امونج اس among us

لعبة امونج اس عبارة عن طاقم مكون من عدة أشخاص على مركبة فضائية المعطلة بالفضاء، حيث يجب على أفراد الطاقم القيام بالمهام الموكلة لهم وهذا لأجل إصلاح كل أعطال المركبة.

تستطيع التواصل مع فريقك عبر شات أو المايكروفون للإبلاغ عن كل شيء، ولكن لا ننسى أنه يوجد رفقة فريقك محتال والذي يعمل على تعطيل المركبة وقتل رفاقك الواحد تلو الآخر ليفوز باللعبة ولكن مهمتكم هي العثور عليه للفوز باللعبة.

يمكن أن تكون أنت المحتال باللعبة ولكن للفوز يجب عليك اللعب بحذر تام لكي لا يمسك بك الطاقم أو تكون موضع شك.

الحد الأقصى لعدد اللاعبين بلعبة امونج اس هو عشرة لاعبين كحد أقصى، أما عدد المحتالين فيصل إلى ثلاتة فقط.

عند اللعب يتم عمل اجتماعات بين طاقم المركبة وبه يصوتون لأجل معرفة المخادع وطرده من المركبة والشخص الذي تم التصويت على أنه المحتال يطرد فإن كان هو المحتال فعلا هنا يفوز طاقم المركبة وإن كان بريئا تستمر الجولة، كما أن اللعبة تمتلك ثلات مناطق مختلفة بالمركبة ولكل منها خريطة معينة وكاميرات كذلك

مهمات لعبة Among us

تمتلك اللعبة العديد من المهام الأساسية ونذكر منها:

  • تزويد السفينة بالوقود.
  • إصلاح الأجهزة.
  • إصلاح الأسلاك الكهربائية.
  • إصلاح المحركات.

وغيرها من المهام التي يجب عليك اتمامها لكي تفوز باللعبة، أما الخسارة فتعني فوز المحتال الذي بسببه قد فشل الطاقم في إتمام مهامهم والذي لم ينكشف حتى انتهاء اللعبة.

كيف تلعب كزميل في الطاقم بلعبة Among us

مهمتك الأساسية باللعبة وأنت زميل بالطاقم هي إتمام كل المهام الموكلة لك لأجل جعل السفينة تعمل، حيث وجب على كل أفراد الطاقم إنهاء مهامهم وهذا ما سوف يجعل النجاح بجانبكم.

كما لا ننسى أنه بإمكانك التغلب على المحتال فإن علمت من هو أو شككت فقط حول هويته فبإمكانك الإتصال باجتماع طارئ لكي تناقش الأمر مع زملائك.

حاول رفقة شركائك العمل على معرفة هوية المحتال فهذا سوف يضمن لكم الفوز وسيكون النصر حليفكم.

كيف تلعب دور المحتال بلعبة Among us

بصفتك المحتال بلعبة امونج اس فإن هدفك هو هزم جميع شركائك بالطاقم والذين لا يعلمون هويتك.

يجب عليك أن تكون أكثر حذرا لأنك سوف تكون مراقبا قم بدراسة خطواتك والتفكير بها قبل عمل أي شيء.

تتيح لك اللعبة إمكانية الإنتقال إلى أي جزء بالخريطة حيث تستطيع الاستفادة من بعض الفتحات الموجودة باللعبة وهي التي سوف تساندك لهروب والتخفي لكي لا يراك أي شخص.

حاول خلق الفوضى لأجل تقسيم جميع الطاقم فمثلا قم بتخريب إمدادات الأكسيجين بالسفينة فهذا سيجعل الجميع في حالة ذعر ما سيجعلهم يهرعون لحل المشكل.

نصائح لاحتراف لعبة Among us

سوف أقدم لك عدة نصائح والتي بدورها سوف تجعلك أكثر احترافية في لعبك على لعبة امونج اس Among us وهي كالآتي:

  • النصيحة رقم 1:
    حاول البقاء بقرب صديق لك باللعبة والذي وجب أن تكون تتق به، ولكن يجب عليك التأكد قبل كل شيء على أنه ليس اللاعب المحتال باللعبة.
  • النصيحة رقم 2:
    حاول عدم استخدام زر اجتماع الطوارئ في كل مرة لكي لا تزعج اللاعبين الآخرين وهذا السبب سوف يجعلهم يفكرون بركلك في أول فرصة تسنح لهم.
  • نصيحة رقم 3:
    حاول التعامل مع كل الأحداث بمنطق والتركيز جيدا قبل إصدار أي رد فعل منك.

عموما عش لحضاتك وأنت داخل اللعبة، إلعب رفقة أصدقائك أو رفقة أشخاص آخرين، قم بركوب السفينة وحاول اكتشاف من المتسلل.

كيف تلعب كطاقم Crewmate بلعبة Among us

بصفتك عضوا من الطاقم فإن مهمتك الأساسية هي إتمام مهامك مع معرفة شخصية المخادع وطرده من اللعبة.

قم بإبلاغ الطاقم حول كل الجثت التي تعثر عليها حتى لو قتلت على يد المخادع فسوف تستطيع المساهمة في مساعدة طاقمك لأجل الفوز باللعبة.

حاول تحليل تصرفات اللاعبين فهذا ما سوف يساعدك على العثور على شخصية المحتال كما سوف تلاحظ وجود شخص ما يحاول البقاء بعيدا عن أنظار البقية واجمع أدلة كافية حول المحتال وقم بدعوة طاقمك لإجتماع طارئ.

كيف تلعبة لعبة Among us وتفوز كمخادع

في هذه الفقرة سوف أدقدم لك خمسة استراتيجيات والتي سوف تجعلك المخادع والمحتال رقم واحد بلعبة امونج اس والتي يتساعدك على بدأ عهد يملأه الرعب باللعبة.

خمسة استراتيجيات لك كمحتال بلعبة امونج اس

  • الإدلاء بصوتك
    يجب عليك الإدلاء بصوتك وهذا لتجنب الشكوك فهذا مهم للغاية، ولكن وجب الحذر لا تكن الوحيد الدي يصوت ولا تحاول دفع الآخرين على طرد شخص ما.
  • اختيار الضحايا
    للإستمرار في اللعبة وجب عليك اختيار بعض الأفراد وجعلهم في قائمة القتلى للضرورة القصوى وترك البعض الآخر ينتظرون دورهم.
  • القتل وسط الحشد
    في بعض الأوقات ستجد صعوبة في قتل أحد الأفراد ولهذا سوف تلجأ لإستراتيجية القتل وسط عدد من الأفراد حيث وجب عليك تخريب الأضواء وهذا سوف يتيح لك إمكانية قتل فرد منهم دون معرفة من القاتل.
  • تكديس الجثت في فتحات التهوية
    يمكنك من خلال فتحات التهوية التحرك بطريقة سريعة في كل مستويات اللعبة ولكن لا يجب أن يراك شخص تقفز منها، عند قتلك لفرد ما استعمل فتحات التهوية لتكدس الجثت بها وكذلك الإختباء بها وانتظار فرد آخر وقتله قبل أن يرى الجثة.
  • استغلال التخريب
    عند بقائك ضد فردين من الطاقم أو محتالين ضد ثلاتة أفراد من الطاقم فهنيئا الفوز، كل ما عليك القيام به هو عملية تخريب واحدة لإتمام عملية القتل الأخيرة، قم بتخريب هدف حيوي مثل الأكسجين أو المفاعل وهذا سيجبرهم على الإفتراق وهذا سيساعدك في إتمام عملية القتل الأخيرة.

معلومات عن لعبة Among us

معلومات حول لعبة امونج اس:

  • تعد لعبة Among us من فئة الحركة والمغامرة والتي تجعلك تحس بالإثارة وأنت داخل اللعبة.
  • كما تحتوي اللعبة على أكثر من أربعين لغة منها اللغة العربية.
  • الفئة اللعمرية باللعبة هو +12.
  • تم آخر إصدار للعبة في 31/08/2020.
  • أما مؤلف اللعبة هو InnerSloth LLC.
  • ترخيص اللعبة مجاني.
  • تعمل اللعبة على كل من هواتف الأندرويد والآيفون وحتى الحاسوب.

تحميل لعبة Among us

يمكنك تحميل لعبة امونج اس على أي جهاز تمتلكه آندرويد أو آيفون وحتى على الكمبيوتر وهذا ما جعلها تحطم الأرقام في جذب عدد كبير من محبي الألعاب.

سوف تقوم لعبة امونج اس بإصدار Among us 2 والتي قامت بالإعلان عنها مؤخرا، والتي صممت لتمتلك قاعدة كبيرة للاعبين مع تغيير في كل ما يخص اللعبة من ناحية الجرافيكس والرسومات وهذا لجعلها أفضل من ذي قبل.

ما هو سبب شهرة لعبة Among us؟

ظهرت العديد من الألعاب مؤخرا حيث بدأ العديد يبحث على لعبة تمتلك خاصية محتوى مشترك وهنا ظهرت لعبة امونج اس Among us التي ساعدت كثيرا اللعب مع الأصدقاء وبهذا عرفت انتشارا كبيرا وسط محبي الألعاب.

استطاعت اللعبة ضم عدد مبير من محبي اللعب المشترك وهذا لإمتلاكها جو الإثارة والحماس وسط اللاعبين فهي لعبة تجعلك ترغب في الربح مهما كلف الأمر.

لعبة امونج اس هي لعبة بسيطة بداية من الجرافيكس الخاص بها والرسومات التي تمتلكهاوهذا ما جعلها تكسب جل الفئاة العمرية.

تحميل لعبة Among us للكمبيوتر اونلاين ومجانا

شاهد أيضاً

حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون

حل مشكلة التعليق وبطىء لعبة ببجي PUBG MOBILE على أيفون لعبة ببجي PUBG من منا …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments