خدع احتراف فري فاير 🔥

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا free fire 2024

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

مؤخرا انتشرت مجموعة من المواضيع على النت وعلى يوتيوب بخصوص طريقة شحن جواهر فري فاير، حيث أصبح العديد من المدونين يتحدثون عن شحن جواهر فري فاير مجانا وغيرها من المواضيع المرتبطة بلعبة فري فاير.

أغلب الناس يجربون كل الطرق التي يجدونها على الأنترنت أو على منصة يوتيوب، لكن المشكل هو أن نسبة كبيرة لا يجدون طريقة شحن جواهر فري فاير حقيقية.

قررت في هذا المقال أن أخلصكم من هذه المشاكل حيث سأبين طرق شحن جواهر فري فاي حقيقية، وسنبين أيضا طرق شحن فري فاير الكاذبة التي لا يجب أن تتبعوها.

طريقة شحن جواهر فري فاير حقيقية

هناك بعض طرق شحن جواهر فري فاير حقيقية تكون خاصة ببلد معين ولا تجدها في بلد آخر وذلك بسبب خصوصية الدولة، يمكنك اختيار دولتك والتعرف على طريقة الشحن بالخطوات في 💎 موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

لننتقل الآ، إلى شرح بعض من هذه الطرق الحقيقية حتى تتمكن من اتباع الخطوات بشكل سهل.

 1- شحن فري فاير من shop2 game الموقع الرسمي

طريقة شحن فري فاير من موقع shop2 game سهلة ويمكنك استخدامها ي جميع الدول العربية ، فقط قم باختيار دولتك ومن ثم اختيار طريقة الشحن المتوفرة عندك.

خطوات الشحن سهلة، يمكنك تطبيقها على الشكل التالي:

الخطوة 1:

أول شيء توجه إلى الموقع الرسمي shop2 game ، حتى تدخل عليه مباشرة من دون بحث، يمكنك الدخول على الرابط التالي:

shop2game orange

الخطوة 2:

في الأعلى على اليسار، قم باختيار البلد الذي تتواجد فيه حتى تتمكن من الشحن بواسطة بطاقة الهاتف الخاصة بالبلد.

شوب فري فاير orange

الخطوة 3:

بعد اختيار البلد، سوف يظهر لك خيارين للشحن، إما عن طريق الفيسبوك أو عن طريق معرف اللاعب ID، من الأفضل اختيار الشحن عن طريق المعرف، قم بالدخول على خيار “معرف اللاعب”.

شوب فري فاير أورنج

الخطوة 4:

سيتم الآن نقلك إلى صفحة جديدة، في هذه الصفحة سيطلب منك كتابة معرف اللاعب الخاص بك، قم بكتابته في الخانة المخصصة له.

بعد ذلك ضع علامة على أنا لست روبوت، ثم الضغط على خيار “تسجيل الدخول”.

shop2game orange

ملاحظة:
في حال لم تكن تعرف ID / معرف اللاعب الخاص بك، يمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الدخول إلى حسابك، ومن ثم الضغط على اسمك داخل الحساب ليدخلك على الصفحة الرسمية، هناك سيظهر لك معرف اللاعب الخاص بك، يمكنك نسخه ولصقه في الخانة السابقة.

shop2game orange

الخطوة 5:

سيتم نقلك إلى صفحة أخرى، سوف تجد عليها مجموعة من طرق الدفع، من بين الطرق التي ستجد هي إينوي واورونج ةغيرها، مثلا نحن نقوم بالشحن عن طريق “اورونج المغرب”.

shop2game orange

الخطوة 6:

بعد أن قمت بتحديد طريقة الدفع سوف يتم تحويلك على صفحة جديدة، يمكنك من خلالها اختيار المبلغ الذي تريد شحنه.

من بين العروض التي ستجد والتي يمكنك شحنها:

  • 50 جوهرة+ علاوة 55 بمبلغ 6 راهم.
  • 100 جوهرة + علاوة 110 بمبلغ 12 درهم.
  • 210 + علاوة 231 بمبلغ 24 درهم.
  • 530 + علاوة 583 بمبلغ 60 درهم.
  • 1080 + علاوة 1188 بمبلغ 120 درهم.
  • 2200 + علاوة 2420 بمبلغ 240 درهم.

العلاوة هي عدد الجواهر التي تمنحها لك فري فاير كهدية حين القيام باختيار أي عرض

قم باختيار عدد الجواهر التي تريد على حسب المبلغ الذي تريد والذي يمكنك دفعه

shop2game orange

الخطوة 7:

بعد اختيار العرض الذي يناسبك والذي تريد شحنه، سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى، في هذه الصفحة، سيطلب منك كتابة رقم الهاتف، قم بإدخاله في المكان المخصص، ومن ثم المتابعة.

سوف يتم إرسال رسالة على هاتفك، وسيخبرك الموقع بأنه تم إرسال الرسالة.

shop2game orange

الخطوة 8:

قم بالدخول على الرسائل الخاصة بهاتفك، سوف تجد الرسالة التي تم إرسالها من الموقع.

في هذه الحالة، سوف تكون مطالب بكتابة كود معين وإعادة إرساله للموقع عبر رسالة مكتوبة.

shop2game orange

الخطوة 9:

كل ما عليك القيام به هو الرجوع إلى الموقع، في الخطوة التي توقفت فيها، قم بالضغط على “المتابعة لشاشة الدفع“.

shop2game orange

هكذا ستتمكن من شحن فري فاير shop2 game والشحن عن طريق رصيد تعبئتك اورنج بكل سهولة، دون الحاجة إلى استخدام الحساب البنكي أو البطاقة الائتمانية.

2- شحن فري فاير عبر جوجل بلاي google play

يمكنك شحن جواهر فري فاير بطريقة حقيقية، حتى وإن كنت لا تتوفر على بطاقة بنكية، حيث تتيح شبكة اتصالات المغرب وإينوي بالمغرب والشبكات الأخرى الشحن جواهر فري فاير عن طريق جوجل بلاي دون الحاجة إلى بطاقة بنكية.

استخدام هذه الطريقة والحصول على الجواهر فري فاير سهلة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

1- الدخول إلى حساب جوجل بلاي أو بلاي ستور من هاتفك، ثم توجه إلى آخر اختيار وهو “Payment methods” أو ما يسمى بالعربية طرق الدفع

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

2- سيظهر لك خيار ” استخدم فاتورة اتصالات المغرب” use Maroc Telecom » billing « . إذا كنت تستخدم شريحة أخرى غير اتصالات المغرب، سوف يظهر لك اسم الشريحة مثلا inwi أو  orange. قم بالضغط عليه.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

3- سوف يظهر لك خيار Bay قم بالنقر عليه.

4- سوف يظهر لك بعض الأذونات قم بالنقر على “Yes always” ومن ثم سيتم شحن الجواهر.

سوف تتمكن في الأخير من شحن فري فاير الماس العدد الذي تريد، فقط قم باختيار عدد الجواهر سيتم اقتطاع ثمن هذه الجواهر من رصيد بطاقة هاتفك.

ضروري من أن يكون رصيد بطاقة الهاتف كافي من أجل دفع ثمن المجوهرات التي تريد شحنها.

3- طريقة شحن جواهر فري فاير عبر بالـ ID من تطبيق اورنج

الطريقة الرائعة التي أحبها كثيرا لأنها بسيطة هي شحن جواهر فري فاير عن طريق ID عن طريق تطبق اورنج.

الجميل في هذه الطريقة هي أنه يمكنك استخدامها لشحن الجواهر في حسابك أو شحن الجواهر لصديقك أو شخص تعرفه، تتم هذه الطريقة بواسطة تطبيق اورونج الموجود على جوجل بلاي. فيما يخص طريقة شحن جواهر فري فاير بـ ID هي كالتالي:

 1- التوجه إلى التطبيق الخاص ب orange يمكن تحميله من جوجل بلاي وتثبيته على هاتفك من هنا

2- بعد تثبيت تطبيق orange et moi، قم بالدخول إليه ستجد ألعاب orange قم بالضغط على ولوج.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

3- سيتم توجيهك إلى موقع garina، وسيطلب منك تسجيل الدخول بمعرف اللاعب، أي باستخدام  Id الخاص بك، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول

4- ستجد مجموعة من طرق الدفع قم باختيار orange

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

5- ستظهر لك مجموعة من عروض الجواهر التي يمكنك شحنها، عدد الجواهر والثمن الذي تحتاج لشحنها، قم باختيار العرض الذي يناسبك.

4- كيف تشحن عرض *9 لشراء الجواهر فري فاير؟ 

الطريقة الثانية أيضا خاصة بأهل المغرب الحبايب وهي طريقة شحن عرض *9 نجمة 9 لشراء جواهر فري فاير، هذه الطريقة أيضا سهلة جدا ولا تكلف مال كثير.

يمكنك شحن الجواهر بهذه الطريقة  ابتداءا من تعبئة 15 درهم، يمكنك تعبئة رصيدك 15 درهم، قد لا تجد تعبئة كاملة برصيد 15 درهم قم بإدخال تعبئة 10 دراهم متبوعة بـ *9 ثم أتبعها أيضا بتعبئة 5 دراهم هي الأخرى رمز التعبئة متبوع بـ *9 .

الرقم الخاص بتعبئة الرصيد معروف هو 555 وطريقة التعبيئة أيضا معروفة ما عليك سوى اتباع الخطوات وفي الأخير أهم شيء لا تنس *9.

بعد أن قمت بتعبئة رصيدك سوف تدخل على حساب فري فاير الخاص بك، ثم توجه إلى شحن الجواهر، ستجد مجموعة من عروض جواهر فري فاير، وكل عرض يحتوي على الثمن المطلوب لشراءه، اختر العرض الذي يناسبك حسب الرصيد الذي قمت بتعبئته ثم قم بشحن الجواهر سيتم اقتطاع ثمن الهواهر تلقائيا من الرصيد الذي أدخلته.

ملاحظة:
على فكرة يمكنك تعبئة الرصيد الذي تريد حسب عدد الجواهر التي تريد شحنها مثلا إذا كنت تريد شحن 520 جوهرة ستحتاج إلى تعبئة رصيد 50 درهم، وهكذا.

طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

 الغرض من هذا الأمر كما ذكرت في بداية المقال أنه لا ينبغي أن تثق في أي طريقة وجدتها على الانترنت بخصوص أفضل طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا.

بعض الطرق تكون كاذبة ويكون الغرض منها هو تحقيق الربح فقط والاستفادة من الزيارات، كما أن هناك مواقع أخطر من ذلك يكون الغرض منها هو سرقة حسابك، لكنه يوهمك بعنوان مثير حتى يقوم باستدراجك.

لا تخف منذ اليوم ستتخلص من هذا الأمر، سأبين لك الطرق والمواقع التي يجب عليك الابتعاد عنها حفاظا على حسابك فري فاير من السرقة. كما سأقدم لك المواقع المعتمدة والموثوقة التي يمكنك استخدامها في الحصول على الجواهر دون خوف.

1- شحن جواهر فري فاير عن طريق محفضة كيوي

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

هذه الطريقة بالرغم من أنها ليست مجانية إلا أنها من أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها لهذا الغرض، تمكنك هذه الطريقة من الحصول على جواهر بعدد كبير وبسعر مناسب.

لتعرف التفاصيل حول استخدام هذه الطريقة ادخل على طريقة الحصول على الجواهر عن طريق محفضة كيوي . يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي محفظة كيوي من هنا.

2- أكواد شحن جواهر فري فاير

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

هذه الطريقة مجانية لن تدفع فيها أي سنت وتمكنك من الحصول على جواهر بشكل عشوائي، أي من الممكن أن تحصل على 10000 جوهرة من خلال كود معين.

قد تقول لي عزيزي الزائر من أين سأحصل على أكواد فري فاير؟ لا بأس، فكرنا في هذا الأمر لذا قدمنا في مقال سابق مجموعة من أكواد فري فاير، يمكنك الدخول إلى اكواد فري فاير ستجد أكواد يمكنك استخدامها في الحصول على جواهر وأسلحة وسكنات وغيرها من خصائص فري فاير.

يمكنك استخدام هذه الأكواد أيضا على موقع استبدال أكواد فري فاير من أجل الحصول على فري فاير الماس.

3- جواهر فري فاير عن طريق بطاقة جوجل بلاي

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية

 يمكنك أيضا استخدام بطاقة جوجل بلاي والحصول على جواهر، ستقول لي، ليست لدي بطاقة جوجل بلاي، كيف أحصل عليها؟

حسنا عزيزي هناك بعض المتاجر التي تقدم بطاقات جوجل بلاي بالمجان، هذه المتاجر تكون خاصة ببيع الهواتف، مثلا إذا كنت تريد شراء هاتف من الأفضل أن تشتريه من متجر خاص بهواتف سامسونغ أو متجر خاص بأيفون، يعني متجر خاص بماركة معينة من الهواتف. لماذا؟

هذه المتاجر حينما تشتري منها تمنحك بطاقة جوجل بلاي مشحونة كعربون شكر لأنك اخترت متجرهم، ولكي تحفزك على الشراء من نفس المتجر مرة أخرى، بطاقة جوجل بلاي التي تمنحها هذه المتاجر تكون مشحونة بمبغ قد يصل حتى 100 دولار. يمكنك استخدام هذه البطاقة من أجل شحن جواهر فري فاير.

أيضا يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي بطريقة أخرى شرجناها في مقال سابق بعنوان طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة.

4- شحن جواهر فري فاير عن طريق الفيزا الوهمية

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

يمكنك أيضا الحصول على بطاقة فيزا وهمية والحصول على الجواهر فري فاير، لمن لا يعرف ما هي الفيزا الوهمية، هي عبارة عن أرقام تشبه رقم البطاقة البنكية، لكن هذه الأرقام يتم تداولها فقط على الانترنت، أي لا يمكنك الشراء منها على أرض الواقع، بل فقط على الانترنت.

من الأمور التي يمكن أن تشتريها باستخدام الفيزا الوهمية هي جواهر فري فاير. لكن لفعل ذلك لابد من أن تحصل على بطاقة فيزا وهمية خاصة بك.

لهذا قمنا بتخصيص مقال كامل نشرح فيه طريقة الحصول على فريزا وهمية مشحونة بأكثر من 200 دولار، يمكنك الحصول عليها مجانا واستخدامها في شحن الجواهر.

طرق شحن فري فاير خطيرة يجب تجنبها

عزيزي الزائر ليس كل ما يقال على الأنترنت صحيح ويمكن تصديقه، بل أكثر من 50 بالمئة من المواضيع التي تشرح الحصول على جواهر فري فاير مجانا تكون كاذبة، هذه الإحصائيات تم بناؤها على تجربة المستعملين لهذه المواقع.

السبب الذي دفعني لكتابة هذا المقال هو أن مجموعة من الشكاوى وصلتنا من المتابعين، هؤلاء تم خداعهم كثيرا بسبب المواقع الكاذبة، وتم اختراق حساباتهم.

اقرأ أيضا:
اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير وجب الحذر منها
كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية

1- موقع شحن جواهر فري فاير الماس يجب الحذر منه

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

مجموعة من المواقع على الويب تسمى مولدات جواهر فري فاير توهم الناس بأنها قادرة على إعطائك مجوهرات أو أنها تمكنك من الحصول على فري فاير ألماس، لكن في الواقع هذه المواقع هي الأخرى كاذبة ولا علاقة من الصحة يجب تفادي الدخول إليها.

2- تجنب تطبيقات الحصول على الجواهر

تطبيقات ربح جواهر فري فاير

إذا قمت ببحث بسيط على متجر جوجل بلاي ستجد مجموعة من التطبيقات التي تدعي أنها تقدم جواهر فري فاير بالمجان، لكن في الأصل يكون غرض صاحبها هو أن يقوم الزوار بتحميل هذه التطبيقات، من أجل أن يحقق هو الربح من التحميلات، لكن المشكل هو أنه حينما تدخل على هذه التطبيقات تجد أنها لا علاقة لها بتقديم الجواهر، وبالتالي لن تستفيد شيء وستجد أنك فقط قد ضيعت وقتك فيها.

هناك بعض الأشخاص الوقحين أيضا الذين يضعون تطبيقات فقط من أجل سرقة حسابات أشخاص آخرين، وتدعي هذه التطبيقات أنها تمكنك من الحصول هدايا فري فاير سواء جواهر فري فاير أو أسلحة أو سكنات.

حينما تدخل إلى هذه التطبيقات تطلب منك إدخال الايميل وكلمة السر، بعد ذلك قد تتفاجأ بأن حسابك قد تم سرقته، والسبب هو ذلك التطبيق الذي أدخلت عليه معلومات حسابك.

هناك طرق أخرى يستخدمها الهاكرز في سرقة فري فاير لابد من الحذر منها من بين هذه الطرق:

نصيحة:
تجنب الدخول إلى أي صفحة مجهولة لا تعرف مصدرها، ولا تقد بالدخول إلى أي رابط  تم إرساله إليك، تجنب ايضا استخدام المواقع المشبوهة التي يمكن أن تنصب عليك.

3- سرقة فري فاير عن طريق الفيسبوك

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا

هناك بعض الهاكر السيئين يستهدفون فيسبوك الشخص الذين يريدون سرق حساب فري فاير الخاص به، لأن فيسبوك قد يكون عند ذلك الشخص الذي يريد سرقة ححابك إذا كنت صديق معه على الفيسبوك.

بما أن أغلب الأشخاص يقومون بتسجيل الدخول إلى فري فاير باستخدام فيسبوك، فإن الهاكر يقوم باختراق فيسبوك، ومن ثم يستطيع الوصول إلى كل الحسابات الأخرى التي قام الضحية بفتحها عن طريق الفيسبوك. إذا أردتم التعرف على هذه الطرق أكثر يمكنكم قراءة كيفية اختراق فيسبوك بالهاتف.

الصفحات المزورة

سبق أن تحدثنا أيضا عن هذه الطريقة في أكثر من مقال. الفكرة الأساسية لهذه الطريقة هي أن المخترق يقوم يإنشاء صفحة تشبه تماما الصفحة الرسمية لتسجيل الدخول لفري فاير ثم يرسلها لك في مواقع التواصل الاجتماعي. حينما تقوم أنت بكتابة معلومات حسابك على تلك الصفحة ( اسم المستخدم – كلمة المرور) تصل هذه المعلومات عند صاحب الصفحة ويمكنه حينها سرقة مجوهرات فري ألماس من حسابك أو تغيير كلمة السر الخاصة بالحساب وغيرها.

خاتمة:

في الأخير لابد من أن أقول بأن هذا المقال أخذ منا وقت طويل حتى نقوم بإعداده، لاننا قمنا بمجموعة من البحوث لنتأكد من مواقع جواهر فري فاير الحقيقية ونفرق بينها وبين المواقع الكاذبة.
كما أقول دائما إذا كان عندم أي سؤال أو اقتراح أو موضوع تريدون منا الحديث عنه، ما عليكم سوى تركه في التعليقات.

والسلام.

شحن جواهر لعبة فري فاير بتعبئة انوي Shop2game inwi للمغاربة
شحن فري فاير عن طريق shop2game tunisie لدولة تونسّ
مركز شحن فري فاير free fire
تحميل لعبة فري فاير free fire مهكرة من ميديا فاير

حقيقة سكربت تهكير جواهر فري فاير

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments