بطاقات جوجل بلاي

كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 في مصر

كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 في مصر

أهلا بمتتبعينا من جميع أنحاء الوطن العربي.

الأكيد أن بطاقات جوجل بلاي الجميع يسعى إلى الحصول عليها، خاصة مجانا فمن منا لا يريد الحصول على بطائق جوجل بلاي بدون مقابل؟، لهذا نراى أن عمليات البحث حول طريقة الحصول على هذه البطائق جد كثيرة وضخمة، لهذا قمنا بتخصيص مجموعة من المواضيع التي تتعلق بطرق الحصول على بطائق جوجل بلاي مجانا.

يمكنك الإطلاع على هذه المواضيع من هنا+بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط وضمن الحالات لأنها ستفيدك أكثر، مع أننا اليوم سنطرح أهم الطرق التي من خلالها تستطيع أن تحصل على بطاقات جوجل بلاي مجانا، وبكيفية جد آمنة.

سنقدم أكواد بطاقات جوجل بلاي جاهزة، قم بتجريبها، ينطرح التطبيقات والمواقع التي يمكنك الحصول منها على بطاقات Google Play، وغيرها من الأمور المهمة تابع معنا لكي تعرف المزيد.

مستخدمي نتفليكس إليكم حصريا: بطاقات هدايا netflix مجانا

ماهي اكواد بطاقات Google Play؟

قبل أن نقوم بطرح أكواد بطائق جوجل بلاي جاهزة، لا بد لنا من إطائك تعريف جد مختصر وبسيط حول ما هية بطاقات جوجل بلاي؟ ووظيفتها؟

بإختصار شديد بطائق جوجل بلاي الإلكترونية هي عبارة عن أكواد، يمكنك ربحها أو الحصول عليها من إحدى المنصات، هذه البطائق تستطيع شحن بها التطبيقات المدفوعة، أو شحن بعض الأدوات في الألعاب المعروفة كفري فاير ببجي وغيرها،…بطائق جوجل بلاي تستطيع شرائها ويمكن ان تجدها في بعض المحلات تباع على شكل بطاقات حقيقية.

“بالنسبة لقائمة الأكواد الخاصة ببطائق جوجل بلاي التي سنقوم بعرضها، فهي من التحديث لهذا الأسبوع الأخير أي أنك من المحظوضين، لهذا سارع في تجربتها وإستعمالها قبل أن تنفد، في حال لم تعمل معك جربها كاملة، إلم ينجح الأمر فعلم أن من سبقك قام بخطفها، لأن بطائق جوجل بلاي الجميع يبحث عنها نظرنا لأهميتها، لكن لا تقلق تابع معنا طرق الحصول علي بطائق جوجل بلاي مجانا”.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا 2021) playstation store مجانية

أكواد بطاقات جوجل بلاي Google Play مجانا

يمكنك من هنا الحصول أنت أيضا على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا، قم بتجربة هذه الأكواد، وإعلم أن فور عرضها تطير، فكما تعلم الجميع يريد أكواد البطاقات في حال لم تعمل معك واحدة جرب الأخرى، وبقا معنا لتعلم طرق الحصول على البطاقات مجانا، أما فيما  يخص التحديث فهو يكون من فترة لأخرى إبقا على إطلاع بالموضوع.

عشاق التسوق إليكم: www.saco-ksa.com تفعيل البطاقة برنامج مكافأتي

قائمة أكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

قد يهمك: تفعيل بطاقة دانكن

طرق الحصول على بطاقات Google Playمجانا

الأكيد أن هناك أكثر من طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، خاصة وان معظم الشركات العالمية للتسوق أو الألعاب أو الأفلام وغيرها، تطرح أكواد هذه البطاقات مجانا من أجل التسويق وكسب الزبناء أو المستخدمين، فمثلا موقع أمازون AMAZON يقدم بطائق جوجل بلاي مجانا، عند دخول الزائل للبحث عن أكواد البطاقات قد يعجب بأي منتوج ثم يشتريه وهكذا…لذا أصبحت عدد من المنصات العالمية والرسمية وحتى المواقع العادية تقوم بطرح بطائق جوجل بلاي مجانا، أو من خلال جعل الزائر يقوم بمهام بسيطة يحصل على أكواد بطائق جوجل بلاي مقابلها.

المهم تابع معنا طرق الحصول على بطائق جوجل بلاي مجانا

تابع كذلك: تفعيل بطاقة ساكو

1 بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

هذه الطريقة التي سنقوم بتقديمها لا يعرفها إلا القليل، من خلالها يمكنك الحصول على  على بطاقات Google Play مجانا، سترى أن  هذه الطريقة جد رائعة، عن طريقها تستطيع شحن حسابك على جوجل بلاي مجانا، بقيمة عشرة دولارات يوميا، من خلال ثغرة موجودة في المتجر، المهم إتبع التعليمات التالية للحصول على البطاقات من خلال هذه الطريقة:

  • قم أولا بتنزيل  MAX VPN ( من هنا )
  • بعدها قم بتثبيته على هاتفك أو حاسوبك الخاص
  • عند الإنتهاء قم بتحميل التطبيق
  • قم بتشغيل VPN وحدد دولة اليابان ثم اضغط على زر “تأكيد”
  • وادخل لهذا الموقع ( من هنا )

هذه الطريقة تعتبر فرصة ذهبية للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا كل يوم بقيمة عشر دولارات، من خلال هذه البطائق يمكنك، شراء أي لعبة أو تطبيق مدفوع، يمكنك شحن الألعاب كفري فاير، ببجي، فورت نايت وغيرها، الأهم من كل هذا أن الطريقة تطرح بطاقات من مصادر عديدة وليس فقط جوجل بلاي، بل من:” أمازون، بايبال، فيزا، والماستر كارد، وغيرها من البطاقات”.

يكفي أن تتبع الخطوات الآتية لتحصل لنفسك على بطاقات مجانية:

  • قم أولا باختيار بطاقات جوجل بلاي
  • لتنتقل إلى صفحة جديدة
  • حدد نوع نظام التشغيل الخاص بهاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك
  • ثم بعدها حدد الدولة ( من الأفضل أن تحدد دولة بريطانية )
  • ثم قم بالنقر على Generate Now وانتظر قليلا لينتهي تحميل الهدايا الخاصة ببطاقات  جوجل بلاي أو رمز الاسترداد
  • بعد توصلك برمز الاسترداد، قم بنسخه، واتجه على حسابك نحو متجر Google Play، ثم انقر على طرق الدفع، وحدد رمز الاسترداد، ثم لصقه في الخانة، واضغط في النهاية على استرداد القيمة.

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

جميع الطرق التي نقدمها الآن هي مجانية ومعقولة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، وتستحق التجربة إستفادة منها الكثير، دون دفع أي مقابل أو إستخدام تطبيقات.

هذه الطريقة تتم عن طريق موقع ( ecods ) المعروف جدا، خاصة في مجال ربح بطاقات Google Playy،  تعرف على الموقع بنفسك، يمكنك من الحصول على البطائق مجانا، تستطيع جمعها أنت أيضا، وإعادة بيعها أو شحن الألعاب أو التطبيقات المدفوعة، ولك الطريقة كيف:

  • قم بتحدد البطاقة التي ترغب بها، يستحسن أن تختار بطاقة من صنف عشرة دولارات، حيث فإمكانك أن تربحها بشكل دائم
  • عندها يتم توليد كود البطاقة التي تم اختيارها سابقل
  • بعدها كلف بمهمة جد صغيرة وبسيطة حسب تحديدهم، لتكسب بطاقة جوجل بلاي، بقيمة عشرة دولارات.

افضل التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

بما أن المواقع أغلبها ير آمنة في تقديم بطاقات جوجل بلاي مجانا، يلجأ الكثير إلى الإستعانة بالتطبيقات لكسب البطاقات، دون الحاجة إلى دفع أي شيء، سنقدم لكم أفضل هذه التطبيقات، من خلالها تستطيعون الحصول على بطاقات جوجل بلاي واستعمالها في شحن الألعاب من على متجر جوجل بلاي، أو مشاهدة الأفلام المدفوعة وغيرها من المميزات الغير متاحة في العالم العربي، لكن لا بأس لأن هذا لم يعد مشكل بعد الإستعانة بالتطبيقات.

تطبيق InstaGC

هذا التطبيق جد معروف ويستخدمه الأغلبية من أجل الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا دون دفع أي شيء، بالنسبة لهذا التطبيق أو التطبيقات التي سنراها، لا تختلف كثرا من حيث الطريقة، أي أنها تكلف المستخدم بعض المهام الصغيرة والبسيطة، عند قيامه بها يحصل على رصيد من النقاط، يمكن تحويلها إلى بطاقات Google play، أولا عليك ملأ البيانات الخاصة، ثم البدأ في جمع النقاط، على كل 100 نقطة تحصل عليها من تطبيق InstaGC تحولها لواحد دولار، أي في حال حصلت على 100 نقطة، ستتمكن من حصول على بطاقة، بسعر عشرة دولارات، يمكنك من خلالها، شراء مجموعة من الأشياء، على متجر Google Play.

تطبيق Opinion rewards

تطبيق Opinion rewards، هو الآخر يمكنك من ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بنفس الكيفية تقريبا، أي عن طريق جمع النقاط وتحويلها إلى بطقات، والبطاقات يمكنك شراءء بها ما تريد من متجر جوجل بلاي، إملأ فقط الاستمارة ببعض المعلومات الخاصة بشركة جوجل، ثم باشرعلمية جمع النقاط من خلال المهام، ولا تقلق فيما يخص ملأ الأستمارة فهي جد سهلة.

تطبيق Swagbucks

نفس الشيء تقريبا بالنسبة لتطبيق Swagbucks، فهو يعد من التطبيقات التي تقدم بطاقات جوجل بلاي مجانا، عن طريق أو مقابل بعض المهم البسيطة التي يقوم بها المستفيد، غالبا هذه المهام تقتضي مشاهدة إعلان تجاري لمدة محددة، أو تحميل تطبيق ويمكنك إزالته بعد فترة، أو غيرها من المهام التي تمنحك رصيد من النقاط، هذه النقاط تقوم بتحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي مجانا.

مثال بسيط في حال جمعك ل 1000 نقطة بسرعة فأنت تحصل على 10 دولارات، إتمام المهام يعني جمع أكبر عدد من النقاط وعليه الحصول على بطاقات أكثر.

تستطيع جمع النقاط كما أشرنا من خلال مشاهدة الإعلانات، ثم ملأ البيانات، وتحميل تطبيقات، وتركها لمدة محددة على هاتفك، وبهذه الطريقة يمكن شراء الكثير من الأشياء، التي تقبل بطاقة Google Play.

موقع اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا

هناك مواقع من خلالها يمكنك الحصول على أكواد بطائق جوجل بلاي مجانا، لكننا لا نزع طرح أي مواقع لا نثق فيها أو نشك في مصداقيتها، لذا سنكتفي بطرح أكثر موقع معروف ومعتمد وأمن مئة بالمئة للحصول على أكواد بطائق جوجل بلاي مجانا.

العملية جد منطقية إذ يعطيك  موقع Google play gift card، مهمة عليك إكمالها من أجل الحصول على أكواد على بطاقات Google Play، هذه المهمة غالبا ما تكون في الإجابة على 20 سؤال، ثم تحميل اللعبة، وفتحها لمدة 30 ثانية.

تستطيع أن تقوم بهذه الطريقة ببساطة للحصول على أكواد بطاقات جوجل بلاي بسرعة وبكيفية مجانية، ثم إستخداها في الألعاب أو غيرها أنذلك، لكن قبل هذا من الضروري أن 
تقوم بإنشاء حساب جوجل بلاي أمريكي، لكي تستطيع من استعمال اكواد التي يمنحها لك الموقع، بدون أي صعوبات.

مولد بطاقات جوجل بلاي

بالنسبة لمولد بطاقات جوجل بلاي، أود أن أنبه الجميع بأن هذه العلمية جد خطرة، وتهدد السلامة الأمنية لأجهزتكم، هناك طرق بالفعل للحصول على البطاقات عن طريق التهكير لكنها تتطلب معرفة كبيرة بمجال البرمجة الرقمية، أو على الأقل دراية بالمجال، حتى تستطيع تمييز المواقع المخادعة والكاذبة.

لذا إحذر من الروابط الملغمة، لأنها قد تحمل فيروسات مخفية وسط ترونجات، فور دخول هذه الفيروسات لجهازك تقوم بسرقة جميع المعلومات الشخصية وتسرب كافة الحسابات، من بينها الحسابات البنكية إن وجدت، لذا لا ننصح بالنقر على روابط مولدات بطاقات جوجل بلاي لأن أغلبها مفخخة وغير فعالة.

خلاصة

نكون بهذا قد أنهينا موضوعنا هذا حول طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا، عرضنا لكم قائمة من أكواد البطاقات جاهزة ومجانية، كذلك تطرقنا إلى الطرق المجانية للحصول على بطاقات جوجل بلاي، من خلال التطبيقات والمواقع وغيرهها.

نتمنى أن نكون أفدناكم، شاركوا الموضوع مع أصدقائكم.

أي سؤال أو إضافة ضعوها في صندوق الوصف.

شكرا لمتابعتكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *