خدع لعبة روبلوكس

كيف تجيب كل شي في لعبة Roblox

اليوم سأكشف لك السر النهائي والأخير المتعلق بكيفية الحصول على كل شيء في Roblox بسهولة ، بعد قراءتك لهذا المقال توجه مباشرة إلى حسابك Roblox وقم بتطبيق الخطوات المذكورة أسفل من أجل الحصول على أي ميزة تريد في Roblox سواء كنت تريد الحصول على فلوس Roblox ، بطاقة Roblox مجانا،  شحن Roblox، الحصول على Roblox Premium وغيرها من الخصائص.

لنبدأ على بركة الله

لابد من أن انبهك عزيزي القارئ في البداية إلى أنه ليس هناك طريقة حقيقية يمكنك استخدامها من أجل ربح العملة النقدية لبلادك عن طريق لعبة Roblox، فإذا كنت تقصد بـ كيفية الحصول على Robux مجانا هو الحصول على المال أو العملة الحقيقية، فهذا غير ممكن، وإذا وجدت أي موقع يدعي ذلك فهو كاذب ويريد النصب عليك لا غير.

 أما إذا كنت تقصد بـ ” كيفية الحصول على فلوس مجانا في Roblox هو الحصول على العملة الخاصة باللعبة من أجل شحن خصائص داخل اللعبة ، فهذا الأمر ممكن، وسأشرح لك كيفية القيام بذلك بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
تطبيقات للحصول على Roblox مجانا

طريقة الحصول على Roblox مجانا

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك القيام بها من أجل الحصول على Robuxرويبوكس بالمجان، هذه الخطوات يمكنك تطبيقها على جميع الأجهزة سواء كنت تريد الحصول على Robux مجانا للكمبيوتر أو الحصول على ريبوكس مجانا للجوال، وللقيام بذلك بالطريقة الصحيحة ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى حساب Robux الخاص بك
  • تفعيل اشتراك Roblox Premium

ستتمكن من خلال القيام باشتراك Roblox Premium من القيام بمجموعة من المهام الموجودة في لعبةRoblox، حيث ستتمكن من بيع جميع تصميماتك الشخصية في اللعبة من ملابس وأكسسوارات وغيرها، ومن ثم الحصول على أجر شهري عبارة عن فلوس أو عملة Roblox . لكي تتعرف على التفاصيل التي تمكنك من الحصول على راتب شهري ما عليك سوى أدخل إلى المقال الرئيسي الذي ستجد فيه الإجابة الشافية لكيفية الحصول على Robux  مجانا من خلال شرح بسيط، ستجد كل هذا في:

كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال

طريقة تفعيل الاشتراك في Roblox Premium

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو bvvvv.jpg

أضن أن أصعب خطوة يمكنك أن تصادفها هنا هي طريقة الاشتراك في Roblox Premium والحصول على فلوس مجانا. نعم صديقي، هذه هي الخطوة المهمة والتي غالبا ما تشكل صعوبة لدى العديد من اللاعبين، إذ أن تفعيل Roblox Premium هو الحل الوحيد للحصول على راتب في اللعبة وبيع تصميماتك، هذا الأمر سيمكنك من الحصول على 10٪ لكل حزمة تقوم بشراءها من المتجر الرئيسي لـ Roblox  إذن، كيف أقوم بالاشتراك في Roblox Premium؟

لقد سبق أن تطرقنا إلى كيفية الاشتراك في Roblox Premium في موضوع سابق شرحنا فيه بالتفصيل الدقيق الطريقة من الأول حتى الأخير، لمعرفة الطريقة ما عليك سوى الدخول إلى كيف تجيب فلوس مجانا في roblox للاندرويد.

الحصول على بطاقة هدية Robloxمجانا

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو cxww.jpg

الحصول على محفظتك الخاصة في لعبة Roblux مهم من أجل تنشيط Roblox Premium، هذا الأمر يمكنك من الحصول على بطاقة هدية Roblux مجانا، هذه البطاقة تحصل عليها بعد الاشتراك في Roblox Premium وتصلك بطاقة الهدايا Roblox المجانية من مجموعة من المتاجر الالكترونية مثل أمازون، كما يمكن أن تصلك البطاقة أيضا من المتجر الأصلي للعبة gamestore.

تلعب بطاقة الهدية Roblox دورا كبيرا في لعبة Roblox، إذ تمكنك من إضافة الأموال إلى حسابك، واستخدام هذه الأموال من أجل الحصول على حزم Roblux أو دفع عضوية Roblox Premium، أو إعادة شحن اللعبة وغيرها من المهام التي لا يمكنك القيام بها إلا عن طريق بطاقة هدية Roblux.

حينما تحصل على بطاقة هدية Roblux من أحد المتاجر التي ذكرنا، يمكنك استخدامها على هاتفك بكل سهولة باتباع الخطوات الواردة هنا طريقة الحصول على بطاقة هدية Roblox كهدية من الهاتف، أما في حالة كنت تريد استرداد قيمة البطاقة، ما عليك سوى:

  1. إدخال كل المعلومات الخاصة بحسابك على موقع Roblox ( اسم المستخدم، الهاتف، اليميل…)
  2. الاتصال بخدمة Redeem Roblox Cards
  3. أدخل رمز PIN الخاص بطاقة الهدايا Roblox
  4. إضافة المبلغ للبطاقة الخاصة بحسابك

في حالة قمت باسترداد قيمة بطاقة الهدية Roblox يمكنك التوجه إلى خيار عجلة العتاد والنقر على الإعدادات، وستتمكن من عرض ومعرفة الرصيد المتاح في حسابك.

يجب أن أخبرك عزيزي القارئ للأمانة فقط بأن هذا المقال ليس هو المقال الرئيسي لأننا لم نذكر فيه مجموعة من المعلومات حول لعبة Roblox، بل تطرقنا فقط إلى جزء صغير من اللعبة، وذلك لأننا سبق وأن تحدثنا عن لعبة Roblox بالتفصيل وشرحنا جميع الأمور التي يمكنك الحصول عليها في Roblox، في المقالات التي وضعنا لكم روابطها في هذا المقال.

خاتمة

في الأخير كما أقول دائما، إذا كان لديكم أي سؤال آخر حول هذا الموضوع ما عليكم سوى تركه في التعليقات، وسنجيب إنشاء الله عن جميع تعليقاتكم.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
10 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments