بطاقات جوجل بلايبلاي ستيشن

أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا

كيف تجيب بطاقة ستور مجانا سوني 4 سعودي؟ من الأسئلة الشائعة حول الحصول على اكواد بطايق ستور، ولهذا نجد العديد من الأشخاص يحاول الحصول على بطاقات ستور مجانية وذلك في الغالب يكون راجع لعدم توفر طرق الشراء، وهذا ما يجعل الكثير يبحث عن طرق الحصول على بطاقات ستور مجانا.

لهذا اليوم سوف نتعرف على طرق الحصول على بطاقات بلايستيشن مجانية وذلك عبر العديد من المواقع والبرامج التي تساعد على توليد وربح اكواد بطاقات ستور بلايستيشن، فإن كنت تبحث عن أفضل الطرق للحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانا فأنت في المجان الصحيح.

حديثنا اليوم حول طرق الحصول على اكواد بلايستيشن ستور مجانا سعودي وكذلك أكواد بلايستيشن ستور مجانا اماراتي وغيرها من خلال مواقع توزيع ستور بشكل مجاني وسهل للغاية، لهذا إن كنت تتسائل حول كيف تاخذ ستور مجانا قم بقراءة سطور هذه المقالة بعناية.

تحدثنا في ما سبق حول مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق والذي أنصحك بالإطلاع عليه حتى تتمكن من الحصول على بطاقات هدايا تمكنك من التسوق أو شراء الألعاب وغيرها.

ستور مجاناستور سعودي، أمريكي، امراتي، عراقي، اردني مجانا
1.V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2.6BJP-BJ9W-YEXM-F8LF-UDSW
3.9VV9-SEEB-HTRC-5M64-Z55G
4.322E-JYFS-DJ3C-ARHM-C27L
5.SHL7-UA6Q-FRLT-SFMM-GHM8
6.G52U-TBPE-FKWF-LGF3-GKEX
7.79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
8.EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
9.JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
10.FBRL-YNQD-4PBE-FP8Z-WPQF

سوف نحاول تقديم اكبر عدد من البطاقات بشكل اسبوعي، لكن في حالة كنت تريد تعلم الطريقة الصحيحة والمجانية للحصول على ستور مجانا يمكن اتباع الشرح في الاسفل.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول طريقة الحصول على رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا وبسهولة، ويمكنك اكتشاف الطريقة وتطبيقها من هنا.

طريقة الحصول على بطاقات ستور PS4 مجانا

طرق سهلة للحصول على رموز psn المجانية

كيف تحصل ستور مجاني؟ سؤال مهم جعل الكثير يبحث وبالأخص مستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 عن أكواد PS4 مجانا ، حيث يبقى السؤال الوحيد الراسخ في عقلهم هو كيف تجيب بطاقة ستور مجانا سوني 4 ؟، وهذا ما سوف نتطرق له اليوم في مقالنا هذا وهو توجيهك لكيفية الحصول على بطاقات ستور مجانية والحصول على اكواد PS4 مجانا

في الغالب البحث عن بطاقات سنور مجانية راجع إلى عدم توفر طرق الشراء وكذلك شحن وشراء عبر متجر ستور مثل ألعاب الباتر روايال كفري فاير وفورت نايت وببجي على سبيل المثال، حيث اليوم سوف نتطرق لشرح كل الطرق التي سوف تمكنك من الحصول على بطاقات ستور مجانية مع طرح بعض المواقع التي سوف تمكنك من الحصول على أكواد بلايستيشن ستور شغالة مجانا.

ما هي بطاقات بلايستيشن ستور وكيف تجيبها مجانا

قبل الشروع في شرح كيفية الحصول على بطاقات ستور وبطاقات بلايستيشن مجانا لا بد من تعريف معنى هذه البطاقات، فبطاقات ستور أو ما يطلق عليها ب Psn والتي تسمح لنا بشراء ألعاب البلايستيشن فهي عموما عبارة عن أكواد تمكنك من شراء كل الألعاب المتواجدة على منصة Playstation.

توجد العديد من الطرق التي تُمَكِّن من الحصول على بطاقات ستور بالمجان، حيث سوف نتطرق الأن إلى طريقة الحصول على بطاقات وأكواد وستوز مجانية في الفقرات الموالية، لذلك تابع الشرح.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول طريقة الحصول على رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا وبسهولة، ويمكنك اكتشاف الطريقة وتطبيقها من هنا.

مواقع تعطيك بطاقات ستور مجانية Psn

العديد من الأشخاص لا يعلم حول مواقع تقديم بطاقات ستور مجانية أو عن مواقع توليد أكواد ستور بلايستيشن التي تساعد مستخدميها في الحصول على بطاقات ستور امريكي مجاني وكذا ستور مجانا حساب سعودي والتي تعد من أجمل الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات ستور مجانية بشكل مميز للغاية.

سوف تتمكن من خلال هذه المواقع الحصول على بطاقات ستور مجانية بقيمة 20 دولار أو كود 50 دولار مجانا من خلال موقع شراء ستور مجانا، فما هي أفضل المواقع في هذا المجال؟

موقع PrizeRebel للحصول على بطاقات ستور مجانية

يعد موقع PrizeRebel من أفضل مواقع ربح بطاقات ستور مجانية، فقد تم إنشاء هذا الموقع سنة 2007 ويصل عدد مستخدميه أكثر من 7 ملايين مستخدم والذين يعتمدون على هذا الموقع لأجل الحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن مجانية.

سوف يساعدك موقع PrizeRebel بالحصول على اكواد بلايستيشن ستور مجانا سعودي وكذلك أكواد بلايستيشن ستور مجانا اماراتي بشكل سهل جدا وذلك عبر لقيام ببعض المهام السهلة جدا التي سوف تجمع من خلالها بع النقاط لتقوم بتحويلها إلى أكواد بلايستيشن ستور.

يطالبك موقع PrizeRebel عموما بتسجيل اهتماماتك حول العلامات التجارية العالمية والتي يدعمها هذا الموقع، فهو موقع مختص في استطلاعات الرأي، عموما قم بجمع نقاطك وحولها إلى بطاقات ستور بلايستيشن حالا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع PrizeRebel.

نوعية الجوائيز التي يوفرها موقع PrizeRebel

  • سوف تتمكن من ربح بطاقات هدايا برصيد يبدأ من 5 دولارات بمختلف العلامات التجارية مثل أمازون ومايكروسوفت ووالمارت ونايم وغيرها.
  • يوفر هذا الموقع القدرة على سحب ما يقارب 500 دولار أو حتى أكثر من خلال Paypal.
  • يوفر القدرة على سحب أرباحك من الموقع على شكل عملات رقمية مثل عملة بتكوين.
  • سوف تتمكن من ربح مختلف بطاقات الهدايا مثل بطاقة جوجل بلاي وبطاقات Xbox Live مشحونة وبطاقة بلايستيشن ستور وبطاقات آيتونز وغيرها مختلف أنواع البطاقات.
  • من خلال إنهاء مهامك سوف تتمكن من الحصول على عدد مقاط معينة يمكنك تحويلها إلى دولارات بنوع بطاقات الهدايا التي تريد بشكل سهل للغاية.

بالمناسبة لقد قمنا فيما سبق بتخصيص موضوع مركز حول طريقة الحصول على رمز ستور مجاني سعودي 10 دولار 50 دولار مجانا وبسهولة، ويمكنك اكتشاف الطريقة وتطبيقها من هنا.

شرح طريقة ربح الهدايا من موقع PrizeRebel

سوف نتعرف الأن على شرح كيفية عمل موقع PrizeRebel خطوة بخطوة حتى تتمكن من جمع نقاطك على الموقع بشكل جيد لأجل الحصول على بطاقة الهدايا التي تريد بشكل سريع.

فكيف ذلك!!.

الخطوة الأولى: التسجيل على الموقع.

أولا: إضغط هنا للتسجيل على موقع PrizeRebel.

ثانيا: قم بالضغط على Sign Up وإملأ معلوماتك مثل إسمك وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور أو يمكنك التسجيل عبر الفيسبوك من خلال الضغط على خيار connect with Facebook.

الخطوة الثانية: كيفية جمع النقاط على الموقع.

ثالتا: بعد أن تسجلت على الموقع سوف سوف نقوم الأن بشرح عروض الموقع والتي يمكنك جمع التقاط من خلالها عبر خيار Get Points ثم الضغط على خيار Complete Offers كما هو موضح على الصورة.

رابعا: بعد ذلك سوف تظهر لك عدة عروض وقم بإنهائها حيث سوف يظهر لك كل عرض وعدد النقط التي سوف تجنيه من خلالها.

الخطوة الثالتة: كيفية تحويل النقاط إلى مال أو تحويلها إلى بطاقات هدايا وغيرها.

خامسا: بعد جمع النقاط على الموقع الأن سوف نعمل على شرح طريقة تحويل هذه النقاط إلى مال أو إلى بطاقات هدايا وغيرها.

خيار Shop Prizes

تستطيع من خلال هذا الخيار تحويل نقاطك إلى بطاقات هدايا أو كروت مواقع مثل إيباي وأمازون ووالمارت وغيرهم والتي تمكنك من شراء أي شيء عبر الإنترنت.

خيار Prize Search

من خلال هذا الخيار تستطيع شراء الألعاب والأجهزة الإلكترونية وغيرها.

خيار Paypal Cashout

تستطيع تحويل نقاطك إلى مال وإرسالها إلى حسابك باي بال.

خيار Custom Order

تستطيع من خلاله طلب أي شيء تريده على الإنترنت.

خيار Prize Claim History

بهذا الخيار سوف تجد تواريخ الشراء والأشياء التي قمت بشرائها من خلال هذا الموقع.

خيار Testimonials

سوف تجد بهذا الخيار العديد من الأدلة التي تدل على مصداقية الموقع.

وبهذا تكون قد تعرفت على طريقة عمل هذا الموقع وكيفية ربح بطاقات بلايستيشن ستور ومختلف أنواع بطاقات الهدايا بشكل سهل وسريع.

موقع Pointsprizes للحصول على بطاقات ستور مجانية

يعتبر موقع Pointsprizes أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور مجانية والذيسوف تتمكن من خلاله ربح بطاقات ستور مجانية وكذلك الحصول على أكواد بلايستيشن مجانا، حيث يطالبك هذا الموقع بأداء بعض المهام التي سوف تتمكن من خلالها جمع عدد معين من النقط والتي تفوم بتحويلها إلى نوع البطاقات التي تريد، ومن ضمن المهام التي تكون مطالبا بها:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • استطلاعات الرأي.
  • دعوة الأصدقاء.
  • تحميل التطبيقات.
  • التسوق.
  • مشاهدة الإعلانات.

وغيرها من المهام التي سوف توفر لك العديد من النقط، أما من حيث مدة الحصول على البطاقة فهذا حسب مجهودك الخاص، فإن كنت مجتهدا في القيام بمهامك سوف تحصول على بطاقتك خلال يومين أو ثلات أيام على الأكثر كما يعتمد هذا على دولتك، والأهم من هذا هو أنك سوف تحصل بطاقات ستور مجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Pointsprizes.

شرح كيفية الربح من موقع Pointsprizes

سوف نتعرف الأن على طريقة الربح من موقع Pointsprizes خطوة بخطوة.

الخطوة الأولى: التسجيل على الموقع.

1- إضغط هنا للدخول إلى موقع Pointsprizes.

2- بعد ذلك قم بإدخال بريدك الإلكتروني ثم قمبالضغط على خيار Create Account كما هو موضح على الصورة.

3- بعدها توجه إلى إعدادات الحساب عبر خيار Account ثم الضغط على Settings.

4- ضع كلمة مرور لتأمين حسابك ثم إضغط على خيار Add Password.

5- وبهذا تكون تمكنت من إنشاء حسابك على موقع Pointsprizes.

الخطوة الثانية: طريقة الربح من الموقع

يوفر موقع موقع Pointsprizes العديد من طرق الربح والتي سوف أذكرها لكم كما يلي:

1- الربح من خلال الإستبيانات

الإستبيانات هي مجموعة من الأسئلة التي أنت مطالب بالإجابة عنها، حيث يجدر بالذكر أن هذه الأسئلة سهلة للغاية مثل طلب رأيك في ماركة معينة وغير ذلك ثم سوف تجني عدد النقاط على كل استبيان تقوم بإنهائه.

2- الربح من خلال مشاهدة الإعلانات والفيديوهات

من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات كذلك سوف تتمكن من جمع عدد مميز من النقط، فمن الجميل مشاهدة الفيديوهات والإستمتاع بها ثم ربح النقاط.

3- الربح من خلال الإحالات

معنى ذلك هو أن تقو بإرسال رابط التسجيل الخاص بك لأصدقائك حيث سوف تربح من كل شخص يتسجل على موقع Pointsprizes من خلال الرابط الذي ترسله له وهذا سوف يربحك ما يقارب 10٪؜ من أرباح مل شخص.

موقع Swagbucks للحصول على بطاقات ستور مجانا

يعد موقع Swagbucks أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور وتقديم بطاقات الهدايا والذي قمنا بالتحدث عنه في العديد من المقالات مثل الحصول على بطاقات الهدايا وغيرها الكثير من المقالات الأخرى، فهو موقع سوف يساعدك بالحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن مجانية.

للحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن سوف يطالبك موقع Swagbucks بالقيام ببعض المهام التي من خلالها سوف تجمع عدد نقط معين وبالتالي تقوم بتحويلها إلى نوع البطاقة التي تريد، ومن المهام التي يوفرها الموقع:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • استطلاعات الرأي.
  • تنزيل التطبيقات.

من خلال القيام بهذه المهام سوف تتمكن من الخصول على بطاقات ستور مجانية.

للدخول إلى موقع Swagbucks إضغط هنا.

موقع InstaGC للحصول على بطاقات ستور مجانية

موقع InstaGC هو أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور مجانية والحصول على بطاقات الهدايا مجانا والذي سوف تتمكن من خلاله الحصول على مختلف أنواع بطاقات ستور مجانية مثلبطاقة ستور امريكي مجانا ورمز ستور مجاني سعودي وحتى ستور اسرائيلي مجاني وغيرها مختلف بطاقات ستور المجانية.

يتشابه هذا الموقع كثيرا مع المواقع الأخرى في هذا المجال فهو موقع يطالب بأداء بعض المهام اليومية التي سوف تحصل من خلالها على عدد معين من النقط والتي سوف تستطيع تحويلها إلى نوع البطاقة التي تريد.

للحصول على بطاقات ستور مجانا مضمون والله  يطالب موقع InstaGC بالقيام بالعديد من المهام منها استطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات ولعب الألعاب والتسوق ودعوة الأصدقاء وتحميل التطبيقات وغيرها العديد من المهام التي سوف تساعدك على ربح بطاقات ستور بلايستيشن مجانية، فإن كنت تود الحصول على 50 دولار ستور سعودي مجانا فأنا أنصحك بهذا الموقع المميز.

إضغط هنا للدخول إلى موقع InstaGC.

أكواد بلايسيشن ستور شغالة وجاهزة مجانا

بعد التعرف على العديد من المواقع التي سوف تساعدك على توليد وربح بطاقات ستور مجانية، سوف ننتقل الآن لشرح كيفية الحصول على أكواد بلايستيشن ستور شغالة وجاهزة مجانا، وهذا يخص الأشخاص الذين لا يحبون القيام بالكثير من مهام لأجل جمع نقاط وتحويلها لبطاقات وأكواد مجانية.

حيث سوف نتعرف الأن على طرق للحصول على اكواد بلايستيشن ستور مجانا بطرق بسيطة جدا والتي قد تحصل على بطاقات تصل قيمتها إلى 50 دولار في Playstation store مجانا.

سوف نتطرق لشرح طريقتين وهي عبر برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانية Ps4 وكذلك عبر موقع توليد بطاقات ستور شغالة مجانا وجاهزة، لذلك دعونا ننتقل إلى الشرح!!.

برنامج يعطيك بطاقة ستور بلايستيشن مجانا

توجد العديد من التطبيقات التي تساعد على الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانية والحصول على أكواد بطاقات ستور بقيمة 25 دولار فما هو افضل برنامج يعطيك بطاقة ستور 50 دولار مجانا الحق؟

برنامج App nana هو أفضل برنامج يعطيك بطاقات ستور مجانا وبسهوله سوف يساعدك كثيرا للحصول على بطاقات ستور مجانية وبطرق سهلة، فهو تطبيق مميز سهل الإستخدام سيعمل على توليد بطاقات ستور التي أنت بحاجة إليها وهذا ما جعله أفضل برنامج يعطيك ستور مجانا.

سوف تتمكن من خلال هذا البرنامج الحصول على كود 50 دولار مجانا بشكل سهل للغاية والجميل في الأمر هوأنه يوفر مختلف أنواع بطاقات ستور منها ستور مجاني امريكي وكذلك ستور مجانا مضمون والله سعودي وغيرهم.

إضغط هنا لتحميل تطبيق App Nana.

موقع توليد أكواد بطاقات ستور بلايستيشن شغالة وجاهزة مجانا

الكثير لا يعلم حول مواقع توليد أكواد بطاقات ستور بلايستيشن مجانية، وهذا ما سوف نتطرق لشرحه في هذه الفقرة وهو كيفية الحصول على بطاقات شغالة ومشحونة مجانا، حيث توجد الكثير من المواقع في هذا المجال التي تساعد على توليد بطاقات أمازون وجوجل بلاي وآيتونز وغيرها الكثير من البطاقات.

في هذا الصدد سوف أقدم لكم أفضل المواقع التي سوف تساعدكم في الحصول على أكواد بلايستيشن ستور، فما هو هذا الموقع؟

موقع ShopKick لربح بطاقة بلايستيشن ستور مجانية

يعتبر موقع ShopKick من أفضل المواقع لربح بطاقة بلايستيشن ستور مجانية، فمن الجدير بالذكر أن موقع ShopKick قام بدفع أكثر من 60 مليون دولار على شكل بطاقات هدايا مختلفة لكل مستخدميه، فهو من مواقع استطلاعات الرأي والتي تطالب المستخدم بملأ استبيانات ومشاهدة فيديوهات وتنزيل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة.

من جهة أخرى يتميز هذا الموقع عن الكثير المواقع في هذا المجال لأنه يوفر إمكانية التسوق من خلاله وهكذا سوف تتمكن من الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانية.

يعمل موقع ShopKick على توفير بطاقات ستور مجانية لمن يريد التسوق من خلاله لأجل الحصول على أفضل تجربة تسوق، كما يعمل من جهة أخرى على توفير للأعضاء استبيانات ومشاهدة فيديوهات وغيرها لأجل جمع عدد من النقاط وتحويلها إلى نوع البطاقة التي تريدها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ShopKick.

طرق سهلة للحصول على أكواد PSN مجانية

تستطيع من خلال تطبيق Free Cards For PSN الحصول على أكواد بطاقة Playstation مجانية بشكل سهل للغاية، وذلك عبر بعض الخطوات التي سوف نعمل على شرحها كما يلي:

طريقة ربح أكواد PSN مجانية من خلال تطبيق Free Cards For PSN

  • أولا: قم بتحميل تطبيق Free Cards For PSN.
  • ثانيا: قم بالدخول إلى التطبيق.
  • ثالتا: قم بالضغط على خيار Earn Coins.
  • رابعا: قم بمشاهدة الفيديوهات وتنزيل الألعاب وغيرها من المهام لربح النقاط.
  • خامسا: عند حصولك على عدد معين من النقاط توجه إلى خيار “بطاقة الهدايا”.
  • سادسا: قم بتحويل نقاطك إلى بطاقات Playstation.
  • سابعا: قم بالإنتظار لمدة يوم وسوف يصلك كود PSN.

وهكذا تكون تمكنت من الحصول على بطاقات ستور مجانية

أفضل موقع لبيع بطاقات البلاي ستيشن

العديد من الأشخاص يحاولون شراء بطاقات بلايستيشن، ولكن يتساءلون حول أفضل موقع لبيع بطاقات البلاي ستيشن لهذا سوف نتطرق في هذه الفقرة لتقديم أفضل موقع سوف يمكنك من شراء بطاقة Playstation، فما هو هذا الموقع؟

موقع إيباي eBay لبيع بطاقات البلايستيشن

موقع إيباي هو أحد أفضل المواقع التي تُمَكِّنك من شراء بطاقات بلايستيشن، ولكي تتمكن من الشراء قم باتباع الخطوات التالية:

  • أولا: قم بالدخول إلى موقع إيباي.
  • ثانيا: قم بتسجيل الدخول أوق قم بإنشاء حسابك على الموقع.
  • ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على تصنيف “إلكترونيات” المتواجدة بواجهة الموقع.
  • رابعا: بعد ذلك قم بالنقر على خيار “ألعاب فيديو”.
  • خامسا: قم بالضغط على بطاقات الألعاب مسبقة الدفع.
  • سادسا: قم بالبحث عن “بطاقة Playstation” التي ترغب في شراءها.
  • سابعا: بعد ذلك قم بعملية الشراء من خلال الموقع، فإن كنت لا تعلم كيفية الشراء من الموقع قم بالدخول لهذا المقال كيفية الشراء من موقع إيباي eBay خطوة بخطوة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

19 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments