كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020) playstation store مجانية

العديد من الأشخاص يحاول الحصول على بطاقات ستور مجانية وذلك في الغالب يكون راجع لعدم توفر طرق الشراء، وهذا ما يجعل الكثير يبحث عن طرق الحصول على بطاقات ستور مجانا، لهذا اليوم سوف نتعرف على طرق الحصول على بطاقات بلايستيشن مجانية وذلك عبر العديد من المواقع والبرامج التي تساعد على توليد وربح اكواد بطاقات ستور بلايستيشن، فإن كنت تبحث عن أفضل الطرق للحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانا فأنت في المجان الصحيح.

تحدثنا في ما سبق حول مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق والذي أنصحك بالإطلاع عليه حتى تتمكن من الحصول على بطاقات هدايا تمكنك من التسوق أو شراء الألعاب وغيرها.

طريقة الحصول على بطاقات ستور PS4 مجانا

يبحث الكثير وبالأخص مستخدمي أجهزة بلايستيشن 4 عن أكواد PS4 مجانا 2020، حيث يبقى السؤال الوحيد الراسخ في عقلهم هو كيف تجيب بطاقة ستور مجانا سوني 4 2020؟، وهذا ما سوف نتطرق له اليوم في مقالنا هذا وهو توجيهك لكيفية الحصول على بطاقات ستور مجانية.

في الغالب البحث عن بطاقات سنور مجانية راجع إلى عدم توفر طرق الشراء وكذلك شحن وشراء عبر متجر ستور مثل ألعاب الباتر روايال كفري فاير وفورت نايت وببجي على سبيل المثال، حيث اليوم سوف نتطرق لشرح كل الطرق التي سوف تمكنك من الحصول على بطاقات ستور مجانية مع طرح بعض المواقع التي سوف تمكنك من الحصول على أكواد بلايستيشن ستور شغالة مجانا.

ما هي بطاقات بلايستيشن ستور وكيف تجيبها مجانا

قبل الشروع في شرح كيفية الحصول على بطاقات ستور وبطاقات بلايستيشن مجانا لا بد من تعريف معنى هذه البطاقات، فبطاقات ستور أو ما يطلق عليها ب Psn والتي تسمح لنا بشراء ألعاب البلايستيشن فهي عموما عبارة عن أكواد تمكنك من شراء كل الألعاب المتواجدة على منصة Playstation.

توجد العديد من الطرق التي تُمَكِّن من الحصول على بطاقات ستور بالمجان، حيث سوف نتطرق الأن إلى طريقة الحصول على بطاقات وأكواد وستوز مجانية في الفقرات الموالية، لذلك تابع الشرح.

مواقع تعطيك بطاقات ستور مجانية Psn

العديد من الأشخاص لا يعلم حول مواقع تقديم بطاقات ستور مجانية أو عن مواقع توليد أكواد ستور بلايستيشن والتي تعد من أجمل الطرق التي سوف تساعدك في الحصول على بطاقات ستور مجانية.

سوف تتمكن من خلال هذه المواقع الحصول على بطاقات ستور مجانبة بقيمة 20 دولار أو كود 50 دولار مجانا.

موقع PrizeRebel للحصول على بطاقات ستور مجانية

يعد موقع PrizeRebel من أفضل مواقع ربح بطاقات ستور مجانية، فقد تم إنشاء هذا الموقع سنة 2007 ويصل عدد مستخدميه أكثر من 7 ملايين مستخدم والذين يعتمدون على هذا الموقع لأجل الحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن مجانية.

سوف يساعدك موقع PrizeRebel بالحصول على اكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020 سعودي وكذلك أكواد بلايستيشن ستور مجانا 2020 اماراتي بشكل سهل جدا وذلك عبر لقيام ببعض المهام السهلة جدا التي سوف تجمع من خلالها بع النقاط لتقوم بتحويلها إلى أكواد بلايستيشن ستور.

يطالبك موقع PrizeRebel عموما بتسجيل اهتماماتك حول العلامات التجارية العالمية والتي يدعمها هذا الموقع، فهو موقع مختص في استطلاعات الرأي، عموما قم بجمع نقاطك وحولها إلى بطاقات ستور بلايستيشن حالا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع PrizeRebel.

موقع Pointsprizes للحصول على بطاقات ستور مجانية

يعتبر موقع Pointsprizes أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور مجانية والذيسوف تتمكن من خلاله ربح بطاقات ستور مجانية وكذلك الحصول على أكواد بلايستيشن مجانا، حيث يطالبك هذا الموقع بأداء بعض المهام التي سوف تتمكن من خلالها جمع عدد معين من النقط والتي تفوم بتحويلها إلى نوع البطاقات التي تريد، ومن ضمن المهام التي تكون مطالبا بها:

  • مشاهدة مقاطع الفيديو.
  • استطلاعات الرأي.
  • دعوة الأصدقاء.
  • تحميل التطبيقات.
  • التسوق.
  • مشاهدة الإعلانات.

وغيرها من المهام التي سوف توفر لك العديد من النقط، أما من حيث مدة الحصول على البطاقة فهذا حسب مجهودك الخاص، فإن كنت مجتهدا في القيام بمهامك سوف تحصول على بطاقتك خلال يومين أو ثلات أيام على الأكثر كما يعتمد هذا على دولتك، والأهم من هذا هو أنك سوف تحصل بطاقات ستور مجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Pointsprizes.

موقع Swagbucks للحصول على بطاقات ستور مجانا

يعد موقع Swagbucks أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور وتقديم بطاقات الهدايا والذي قمنا بالتحدث عنه في العديد من المقالات مثل الحصول على بطاقات الهدايا وغيرها الكثير من المقالات الأخرى، فهو موقع سوف يساعدك بالحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن مجانية.

للحصول على بطاقات ستور وأكواد ستور بلايستيشن سوف يطالبك موقع Swagbucks بالقيام ببعض المهام التي من خلالها سوف تجمع عدد نقط معين وبالتالي تقوم بتحويلها إلى نوع البطاقة التي تريد، ومن المهام التي يوفرها الموقع:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • استطلاعات الرأي.
  • تنزيل التطبيقات.

من خلال القيام بهذه المهام سوف تتمكن من الخصول على بطاقات ستور مجانية.

للدخول إلى موقع Swagbucks إضغط هنا.

موقع InstaGC للحصول على بطاقات ستور مجانية

موقع InstaGC هو أحد أفضل مواقع توليد بطاقات ستور مجانية والحصول على بطاقات الهدايا مجانا، حيث يتشابه هذا الموقع كثيرا مع المواقع الأخرى في هذا المجال فهو موقع يطالب بأداء بعض المهام اليومية التي سوف تحصل من خلالها على عدد معين من النقط والتي سوف تستطيع تحويلها إلى نوع البطاقة التي تريد.

يطالب موقع InstaGC بالقيام بالعديد من المهام منها استطلاعات الرأي ومشاهدة الفيديوهات والإعلانات ولعب الألعاب والتسوق ودعوة الأصدقاء وتحميل التطبيقات وغيرها العديد من المهام التي سوف تساعدك على ربح بطاقات ستور بلايستيشن مجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع InstaGC.

أكواد بلايسيشن ستور شغالة وجاهزة مجانا 2021

بعد التعرف على العديد من المواقع التي سوف تساعدك على توليد وربح بطاقات ستور مجانية، سوف ننتقل الآن لشرح كيفية الحصول على أكواد بلايستيشن ستور شغالة وجاهزة مجانا، وهذا يخص الأشخاص الذين لا يحبون القيام بالكثير من مهام لأجل جمع نقاط وتحويلها لبطاقات وأكواد مجانية، حيث سوف نتعرف الأن على طرق للحصول على اكواد بلايستيشن ستور مجانا بطرق بسيطة جدا والتي قد تحصل على بطاقات تصل قيمتها إلى 50 دولار في Playstation store مجانا.

سوف نتطرق لشرح طريقتين وهي عبر برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانية Ps4 وكذلك عبر موقع توليد بطاقات ستور شغالة مجانا وجاهزة، لذلك دعونا ننتقل إلى الشرح!!.

برنامج يعطيك بطاقة ستور بلايستيشن مجانا

توجد العديد من التطبيقات التي تساعد على الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانية والخصول على أكواد بطاقات ستور بقيمة 25 دولار فما هو هذا البرنامج.

برنامج App nana سوف يساعدك كثيرا للحصول على بطاقات ستور مجانية وبطرق سهلة، فهو تطبيق مميز سهل الإستخدام سيعمل على توليد بطاقات ستور التي أنت بحاجة إليها.

إضغط هنا لتحميل تطبيق App Nana.

موقع توليد أكواد بطاقات ستور بلايستيشن شغالة وجاهزة مجانا

الكثير لا يعلم حول مواقع توليد أكواد بطاقات ستور بلايستيشن مجانية، وهذا ما سوف نتطرق لشرحه في هذه الفقرة وهو كيفية الحصول على بطاقات شغالة ومشحونة مجانا، حيث توجد الكثير من المواقع في هذا المجال التي تساعد على توليد بطاقات أمازون وجوجل بلاي وآيتونز وغيرها الكثير من البطاقات.

في هذا الصدد سوف أقدم لكم أفضل المواقع التي سوف تساعدكم في الحصول على أكواد بلايستيشن ستور، فما هو هذا الموقع؟

موقع ShopKick لربح بطاقة بلايستيشن ستور مجانية

يعتبر موقع ShopKick من أفضل المواقع لربح بطاقة بلايستيشن ستور مجانية، فمن الجدير بالذكر أن موقع ShopKick قام بدفع أكثر من 60 مليون دولار على شكل بطاقات هدايا مختلفة لكل مستخدميه، فهو من مواقع استطلاعات الرأي والتي تطالب المستخدم بملأ استبيانات ومشاهدة فيديوهات وتنزيل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة، ومن جهة أخرى يتميز هذا الموقع عن الكثير المواقع في هذا المجال لأنه يوفر إمكانية التسوق من خلاله وهكذا سوف تتمكن من الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانية.

يعمل موقع ShopKick على توفير بطاقات ستور مجانية لمن يريد التسوق من خلاله لأجل الحصول على أفضل تجربة تسوق، كما يعمل من جهة أخرى على توفير للأعضاء استبيانات ومشاهدة فيديوهات وغيرها لأجل جمع عدد من النقاط وتحويلها إلى نوع البطاقة التي تريدها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ShopKick.

طرق سهلة للحصول على أكواد PSN مجانية 2021

تستطيع من خلال تطبيق Free Cards For PSN الحصول على أكواد بطاقة Playstation مجانية بشكل سهل للغاية، وذلك عبر بعض الخطوات التي سوف نعمل على شرحها كما يلي:

طريقة ربح أكواد PSN مجانية من خلال تطبيق Free Cards For PSN

أولا: قم بتحميل تطبيق Free Cards For PSN.

ثانيا: قم بالدخول إلى التطبيق.

ثالتا: قم بالضغط على خيار Earn Coins.

رابعا: قم بمشاهدة الفيديوهات وتنزيل الألعاب وغيرها من المهام لربح النقاط.

خامسا: عند حصولك على عدد معين من النقاط توجه إلى خيار “بطاقة الهدايا”.

سادسا: قم بتحويل نقاطك إلى بطاقات Playstation.

سابعا: قم بالإنتظار لمدة يوم وسوف يصلك كود PSN.

وهكذا تكون تمكنت من الحصول على بطاقات ستور مجانية

أفضل موقع لبيع بطاقات البلاي ستيشن

العديد من الأشخاص يحاولون شراء بطاقات بلايستيشن، ولكن يتساءلون حول أفضل موقع لبيع بطاقات البلاي ستيشن لهذا سوف نتطرق في هذه الفقرة لتقديم أفضل موقع سوف يمكنك من شراء بطاقة Playstation، فما هو هذا الموقع؟

موقع إيباي eBay لبيع بطاقات البلايستيشن

موقع إيباي هو أحد أفضل المواقع التي تُمَكِّنك من شراء بطاقات بلايستيشن، ولكي تتمكن من الشراء قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: قم بالدخول إلى موقع إيباي.

ثانيا: قم بتسجيل الدخول أوق قم بإنشاء حسابك على الموقع.

ثالتا: بعد ذلك قم بالضغط على تصنيف “إلكترونيات” المتواجدة بواجهة الموقع.

رابعا: بعد ذلك قم بالنقر على خيار “ألعاب فيديو”.

خامسا: قم بالضغط على بطاقات الألعاب مسبقة الدفع.

سادسا: قم بالبحث عن “بطاقة Playstation” التي ترغب في شراءها.

سابعا: بعد ذلك قم بعملية الشراء من خلال الموقع، فإن كنت لا تعلم كيفية الشراء من الموقع قم بالدخول لهذا المقال كيفية الشراء من موقع إيباي eBay خطوة بخطوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *