كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP

كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP
كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة من HP

من أصعب المشاكل والأكثرها تداول عند جميع مستخدمي الهواتف المحمولة, نجد إرتفاع الحرارة المفرطة في الهاتف. زيادة على إنخفاض نسبة الشحن بالبطارية بسرعة وبشكل غير طبيعي.  عندما تتعرض هواتفنا لمثل هذا المعضلات التي تشوش عقلنا وأذهاننا ونطرح سؤال.  ماهو السبب الرئيسي في حدوث ذلك?  لا داعي للقلق أصداقي سنتطرق لجميع الحلول البسيطة والسهلة للغاية التي ستجعلك تتخلص من هاته المشاكل العويصة.

كيف تتغلب على الحرارة السريعة والبطارية المهدرة

أي هاتف تم إصداره من شركة معينة.  وإلى وجدة بداخله قوة وطاقة استعابية لا يمكن الضغط على أكثر مما تستطيع تحمله.  هناك بعض الأشخاص يقومون بتنزيل عدد من التطبيقات ذات حجم كبير جدا. مما يجعل الهاتف يقاوم تلك الضغوطات ثم مباشرة تسخن البطارية وتجعل القوة الإستيعابية لذاكرة الهاتف ممتلئة بشدة.  كما يؤدي ذلك إلى تفريغ البطارية بسرعة.  كل هذه العوامل السلبية الاي تدمر قوة الهاتف بجب التخلص منها.  وذلك من خلال تنزيل التطبيقات الجيدة وذات حجم متوسط يناسب الطاقة الإستيعابية لذاكرة هاتفك الخلوي.  ثم القيام في مل مرة بحذف الأشياذ التافهة في الهاتف مثل التطبيقات التي لا تستعملها وتظل مثقلة على هاتفك.  كما يحافض ذلك على قوة البطارية.

تشغيل العديد من التطبيقات

تشكل التطبيقات مركز مهم في إستخدام الهواتف النقالة بشكل عام.  حيث هناك العديد من الأشخاص يعتمدون في على العمل بواسطة التطبيقات.  كما أن هناك فئة أخرى تعتمد على التطبيقات للألهاب من أجل الأطفال الصغار وهكذا.  لا يمكن الإستغناء عن التطبيقات داخل ذاكرة الهاتف المحمول.  الإشكال الذي يواجه الجميع هو الضغط الذي تنتجه هذه التطبيقات والذي يؤثر بشكل سلبي على قوة الهاتف المحمول.

لتفادي كل إشكال قد تصدره التطبيقات على الهاتف.  يمكن التخلص من التطبيقات المنزلة على الهاتف دون استعمالها وذات حجم كبير.  يجب عليك مسحها من الهاتف.  لتجعل هاتفك خفيف عند الإستخدام.  وتفادي سخن البارية من شدة الضغط.  وللحفاض على قوة البطارية وقدرتها على تحمل الضغط الذي لا يمكن أن يفوق طاقتها.  عدم تفعيل تقنية Gps في حالة عدم الضرورة. 

مزود الشبكة

معظم الأشخاص لا بعلمون بأن الطاقة الإستيعابية للهاتف محدودة ولا يمكن تعبئتها بالتطبيقات والملفات والصور والفيديوهات أكثر من اللازم.  ولا يدرك ذلك إلى عندما يشعره الهاتف برسالة تتضمن الحجم الإجمالي للهاتف ممتلئ.  أنذاك يقوم بحذف بعض اللتطبيقات الغير الضرورية ولا أساس لها في الهاتف. كما يؤدي ذلك لبطئ الهاتف بشكل مزعج.  وإنخفاض نسبة الشحن بالبطارية بشكل غير طبيعي. يمكنك صديقي تغيير الموفر التي تجعل الهاتف في آمان وحماية جيدة.  كما يمكنك تفعيل تقنية الطائرو.  Mode avion. 

تخزين الذاكرة

نسعى دائما لملئ هواتفنا بالتطبيقات المميزة والرائعة وذات حجم كبير.  لنستمتع بخدمتها وفعاليتها بهواتفنا الخلوية.  لكن نغفل عن نقطة مهمة.  وهي الضغط الذي يفوق قدرة الذاكرة المحدودة.  مما يسبب ءلك لتفريغ شحن البطارية بسرعة.  كما يؤدي لك إلى تسخين الهاتف من شدة الضغط الذي يعاني منه.  في غالب الأحيان ننسى بأننا لا حاجة لبعض التطبيقات.  يجب علينا مسحها لتخفيف سرعة الهاتف وتفادي أي مشكل قد يؤثر على الهاتف بوجه عام.  في حالة ما كان الهاتف ممتلئ بصورك الشخصبة والفيديوهات والملفات الخاصة بك.  هناك خل بسيط. قم بنخها وخزنهاب Google drive.  بواسطة الأنترنت.  وتظل محمية ومتاحة في أي زمان ومكان.  لا داعي للخوف من ذلك.  Google من الشكات الآمنة وات مصداقية عالية جدا مما تتخيل عبر العالم. 

التطبيقات وتحديثات البرامج تعد تطبيقات

من أبرز الأسباب الأساسية التي تؤدي بهاتفك الخلوي لسرعة نفاد البطارية.  وتسخينه بقوة.  وذلك يعود لضغط القوي الذي يصارعه الهاتف.  وأن ذاركته ممتلئة بشدة. كما أن الخطأ في تنزيل  التطبيق دون إستخدامه.  ودون إعادة تحديثه.  الأن هذه الخطوة تساهم بكثير في إصلاح الأخطاء المتواجدة في التطبيق.  كما تصظر أشياء جديدة تساعد في تخفيف الخلية بسرعة للهاتف المحمول.  فتحديث النظام يجعل التطبيقات في حلة جديدة ورائعة على ساشة الجوال.  بصفة عامة.  يجب على تقنية إعادة التحديث التطبيقات أن تكون دائا مفعلة

وقت طويل للغاية لاستخدام الهاتف المحمول


من العوامل الرئيسية التي تجعل الهاتف دائما حرارته مرتفعة بشكل مفرط وغير طبيعي.  هو إستخدامه طيلة الوقت.  وتفعيل الأنترنت والخرائط والبولتوت.  وتشغيل الموسيقى. دفعة واحدة.  يولد ضغط قوي على خلية الهاتف.  كما أن الإشتغال بتطبيقات الألعاب طيلة الوقت تؤدي بالهاتف للهلك والدمار.  تصبح قوة الشحن ضعيفة جدا.  ثم حرارة الهاتف تكون مرتفعة دائما.  كما يحدث ذلك أيضا بطئ في الهاتف عند استخدامه.  كما أن بعض التطبيقات المبارة نجد في مقدمتها Youtube ثم مواقع التواصل الإجتماعي.  والعديد من الأمور التي يجب استعمالها في وقت محد لا غير للحفاض هلى قوة هاتفك من جنبع الجوانب.

شاهد أيضاً

أفضل مشغل موسيقى للأندرويد 2021 تحميل مشغل الصوت بشكل إحترافي

أفضل مشغل موسيقى للأندرويد 2021 تحميل مشغل الصوت بشكل إحترافي

إذا كنت تتوفر على مسغل الموسيقى معقد وصعيب الإشتغال،  وإذا كنت تمتلك مشغل الموسيقى لديه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *