سناب شات

كيف اعرف من اضافني على سناب بطريقة جديدة وسهلة 2021

كيف يمكن معرفة من اضافني على سناب؟ قد ينتابك الفضول وتريد التعرف على الاشخاص الذين قاموا بإضافتك على السناب، ذلك حتى تكون على علم بالأشخاص الذين يتابعونك والأشخاص الذين لا يتابعونك.

حينما تعرف من اضافني على سناب، سوف تتمكن من معرفة الأشخاص الذين يهمهم حسابك ويشاهدون قصصك والأشخاص الذين يتابعونك، وكذا معرفة الاشخاص الذين لا يعيرون اهتمام لبروفايلك، بهذه الطريقة سوف تبادلهم نفس ردة الفعل. إذن كيف يمكنني معرفة من اضافني على السناب شات؟

في هذا المقال سأشرح لك بالتفصيل كيفية معرفة من أضافني على السناب بخطوات بسيطة جدا، يمكنك القيام بهذا الأمر في ثواني، فقط تابع معي الخطوات في الأسفل بكل تركيز.

قبل البدء في عرض محتويات هذا الموضوع، دعني أولا أعرض لك بعض المواضيع السابقة التي لها صلة بهذا الموضوع، والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها، أو يمكن أن تحتاج إليها في أي وقت.

اقرأ أيضا:
كيف يكون سنابي زي المشاهير
الفرق بين إضافة و اشتراك في السناب شات Snapchat
كيفية تحميل فيديو من سناب شات وحفظه على الهاتف بسهولة كبيرة

هناك العديد من الخصائص التي يقدمها تطبيق سناب شات للمستخدمين من أجل التعرف على جميع الأنشطة التي يقوم بها المستخدمون والمتابعين لحسابك.

من بين هذه الخصائص التي يقدمها السناب، هي إمكانية التعرف على الأشخاص الذين يتابعونني، هذا الأمر سيجعلني أقوم بنفس الأمر أيضا أي أن أقوم بمتابعة فقط الأشخاص الذين يتابعونني ويهتمون بحساببي والأشياء التي أنشرها، بهذه الطريقة لن أقوم بمتابعة أي شخص عشوائي كيفما كان.

كيف تعرف من أضافني على سناب شات

حتى تتمكن من معرفة الأشخاص الذين قاموا بإضافتي على السناب شات، هناك طريقة سهلة جدا، يمكنك القيام بها فقط من خلال إعدادات السناب، لن تكون في حاجة إلى تحميل أي برامج أو أدوات من أجل القيام بهذا الأمر، فط قم باتباع هذه الخطوات.

  • الخطوة 1:
    أول شيء قم بالدخول على حساب السناب شات الخاص بك يمكنك استخدام هذه الطريقة سواء كنت تستخدم نظام الاندرويد أو نظام الايفون.
  • الخطوة 2:
    في الواجهة الرئيسية للحساب، توجه إلى شريط البحث في الأعلى، سوف تظهر لك ايقونة الإضافة في حال كان هناك شخص قام بإضافتك، سوف يظهر لك إشعار باللون الأصفر
  • الخطوة 3:
    إذا كان هناك شخص ما قد أضافك وأردت التعرف عليه قم بالضغط على أيقونة الإضافة السابقة سوف يعطيك جميع الأشخاص الذين قاموا بإضافتك مؤخرا.

اقرأ أيضا:
رسالة طلب توثيق حساب سناب شات
شروط توثيق حساب سناب شات بالنجمة

معرفة من أضافني على السنب عن طريق البروفايل الشخصي

هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها التعرف على الاشخاص الذين قاموا بإضافتك إلى حساباتهم، هذه الطريقة هي الأخرى سهلة جدا يمكنك القيام بها في ثواني فقط. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

  • الخطوة 1:
    قم بفتح تطبيق السناب والدخول على حسابك.
  • الخطوة 2:
    بعد الدخول على حسابك، قم بالدخول على البروفايل الخاص بك، يمكنك الدخول عليه من أعلى الشاشة الرئيسية الخاصة بالسناب شات.
  • الخطوة 3:
    من بين خيارات الإعدادات، سوف تجد خيار “الاصدقاء“، قم بالدخول عليه، سوف يعرض لك جميع الأصدقاء الموجودين على حسابك، سواء الأصدقاء الجدد أو القدامى.

اقرأ أيضا:
طريقة زيادة نقاط السناب بسرعة

معرفة من أضافني عن طريق قائمة إضافة الاصدقاء

هناك أيضا طريقة أخرى يمكنك من خلالها القيام بالتعرف على الاشخاص الذين قاموا بإضافتك على السناب، هذه الطريقة تقريبا مثل الطريقة السابقة، وتتم أيضا عن طريق الدخول على البروفايل.

حتى تتمكن من تطبيق هذه طريقة قم بتطبيق هذه الخطوات:

  1. الدخول على البروفايل الخاص بحسابك السناب، بنفس الطريقة السابقة.
  2. قم بالدخول على خيار “إضافة الاصدقاء”.
  3. سوف تظهر قائمة طويلة خاصة بالأصدقاء المقترحين وكذا الاصدقاء الذين قاموا بإضافتك.
  4. إذا كان هناك شخص قام بإضافتك على السناب سوف تجد خيار “قبول” أما الأشخاص الآخرين المقترحين، سوف يظهر لك خيار “إضافة“.

كيفية قبول الإضافة في السناب

حينما يوم شخص ما بإضافتك على السناب يمكن أن يبقى هذا الشخص معلق على السناب في حال لم تقم بقبول الإضافة. هناك طريقة بسيطة يمكنك من خلالها القيام بقبول الإضافة للشخص الذي قام بإضافتك على حسابه السناب.

للقيام بهذا الأمر، كل ما عليك القيام به هو:

  1. الدخول على البروفايل الخاص بحسابك السناب بنفس الطريقة التي ذكرت في الأعلى.
  2. قم بالدخول على خيار “إضافة الأصدقاء”.
  3. سوف تجد جميع الأشخاص المقترحين، وكذا الأشخاص الذين قاموا بإضافتك.
  4. بالنسبة للاشخاص الذين قاموا بإضافتك، سوف تجد خيار “قبول” فقط قم بالضغط عليها من أجل قبول الإضافة.

كيف اعرف أن الشخص ألغى متابعتي في السناب

في حال كان شخص على السناب يتابعك، وبعد ذلك قام بإلغاء متابعتك، يمكنك التعرف على الأشخاص الذين الغو متابعتك في السناب بكل بساطة.

في الحقيقة لا توجد هناك طريقة مباشرة يمكنك من خلالها القيام بمعرفة الأشخاص الذين ألغو متابعتك، وهذا يدخل ضمن نظام حماية خصوصية الآخرين الذي نتهجه إدارة السناب,

لكن بالرغم من ذلك هناك طريقة غير مباشرة يمكنك من خلالها التعرف على الأشخاص الذين الغو متابعتك، وذلك من خلال إنشاء حساب جديد.

  • قم بإنشاء حساب سناب جديد.
  • قم بإضافة الشخص الذي تريد التأكد من أنه لم يعد يتابعك
  • في حال ظهرت لك منشورات لهذا الشخص على الحساب الجديد، ولم تظهر لك على الحساب القديم، هذا يعني أنه ألغى متابعتك.

اقرأ أيضا:
كيف اوقف نقاط السناب (نقاط السناب ثابتة) snapchat

كيفية معرفة الأرقام الغربية في السناب شات

هناك خاصية أخرى مهمة جدا في تطبيق السناب شات، وهي خاصية معرفة الأرقام الغربية، تتيح لك هذه الخاصية إمكانية التعرف على جميع الأرقام التي ليست عندك على سجل الهاتف.

في حال كنت قد قمت بتحميل تطبيق السناب من رابط خارجي، قم بإعادة تثبيته من جوجل بلاي أو اب ستور، حسب نظام التشغيل الذي تستخدمه.

طريقة التعرف على الأرقام الغريبة سهلة، فقط قم بتطبيق هذه الخطوات:

1- أول شيء تقوم به، هو الذهاب إلى الرقم الغريب الذي تريد التعرف عليه، ومن ثم قم بتسجيله في السجل الخاص بالهاتف، قم باختيار أي اسم تريد.

2- الآن قم بالدخول على حسابك بعد تحميل التطبيق وتثبيته، ومن ثم قم بالدخول على خيار “إضافة صديق”، ومنه قم بالدخول على خاصية قراءة الأرقام المسجلة

3- الآن سوف تتمكن من التعرف على المعلومات الخاصة بالرقم المجهول، وسوف تتمكن من التعرف على صاحب الرقم.

تحميل آخر إصدار لتطبيق سناب شات

تم إصدار تحديث جديد من تطبيق السناب شات، وقد جاء هذا التحديث ببعض المميزات الرائعة التي لم تكن متوفرة في الإصدار القديم. في السابق لم تكن لديك القدرة على التعرف مثلا على شخص عن طريق رقم الهاتف.

أما الأن بعد آخر تحديث تم على تطبيق السناب شات، بإمكانك القيام بالتعرف على أي شخص على السناب شات من خلال رقم الهاتف فقط، كل ما عليك القيام به هو إدخال الرقم الخاص بهذا الشخص، ومن ثم سوف يعطيك حساب السناب الخاص بصاحب الرقم.

التحديث الجديد من سناب شات متوفر الآن على متجر جوجل بلاي بالنسبة لنظام الاندرويد، كما أنه متوفر ايضا للتحميل بالنسبة للايفون يمكنك تحميله من متجر App store

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن طريقة معرفة من أضافني على السناب ممكنة ويمكنك القيام بها بكل سهولة، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة، حاولت على طول هذا المقال أن أشرح لك بالتفصيل طريقة التعرف على من أضافني على السناب دون أي صعوبة.

أرجو أن تكون جميع المعلومات التب شرحت لك في الأعلى قد نالت إعجابك واستطعت منها تحقيق المنفعة المرجوة، إذا كانت لديك أي أسئلة أخرى لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *