واتس اب

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك وكيفية التجسس على الواتس اب

كيف اعرف مع من يتحدث

من بين الأسئلة التي توصلت بها مؤخرا هي كيف أعرف مع من يتحدث حبيبك؟ وكذا كيفية معرفة مع من يتحدث حبيبك على الوتساب، وهل هناك طريقة يمكن من خلالها التجسس على واتساب شخص؟

العديد من الأشخاص يحتاجون إلى التعرف على الأشخاص الذين يتحدث معهم شريك حياتهم على الواتساب، وذلك لإزالة الشكوك التي تدور في ذهنهم حول ما إذا كان الشريك يخونهم مع شخص آخر، أم أنه صادق

فهل فعلا هناك طريقة يمكن من خلالها التعرف على مع من يتحدث حبيبك، أم أن هذا الأمر مجرد كذب أو ترويج للمنشورات التي يتم وضعها على الانترنت؟

في هذا المقال سنقطع في هذا الأمر بشكل نهائي، وسوف أبين لك هل فعلا هناك طرف فعالة يمكن استخانها في التجسس على الواتتس أم لا، فقط تابع معي المقال حتى الأخير لتعرف معلومات مهمة جدا كنت مخدوع فيها لمدة طويلة.

اقرأ أيضا:
كود التجسس على الواتساب WhatsApp
تهكير واتساب من خلال الرقم

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتساب والماسنجر

العديد من الناس يسألون عن أفضل برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الهاتف. لهذا تجد جميع المواقع يقومون بنشر بعض البرامج والتطبيقات التي يدعون أنها قادرة على التجسس على الواتس اب ومعرفة مع من يتحدث صديقك.

بعد أن حاولت التأكد من برامج وتطبيقات التجسس على الواتساب المنتشرة على الانترنت، وذلك من أجل التأكد من صحتها، وجدت نسبة كبيرة من هذه البرامج هي عكس ما يروج لها.

بعض هذه البرامج لا يتم وضع رابط رسمي لتحميلها، وبالتالي عندما تريد تحميلها تصطدم برابط لا علاقة له بالبرنامج أو أنه رابط غير شغال، هذا من جهة.

من جهة أخرى هناك بعض البرامج التي يروج لها لا تعمل على كشف مع من يتحدث صديقك ولا قراءة الرسائل على الواتساب ولا اي شيء من هذا القبيل، لأنها ضعيفة جدا. والمشكل هو أن بعض هذه البرامج والتطبيقات منتشرة على متاجر مثل جوجل بلاي.

أغلب الاشخاص الذين يعرضون هذه البرامج على الانترنت لا يقومون بتجربتها من أجل التأكد من صحتها، بل فقط ينقلونها من مكان آخر ويقدمونها لك بدون أن يتأكدوا من أنها تعمل أم لا، وبالتالي حينما تقوم أنت بتجربتها لا تحصل على اي نتيجة مرضية.

أمر آخر مهم جدا وهو أن هناك بعض البرامج وهي قليلة جدا التي تعمل على كشف مع من يتحدث حبيبك، لكن المشكل هو أن بعض الأشخاص لا يشرحون هذه البرامج بالتفصيل الدقيق بل يغفلون العديد من الأمور المهمة الخاصة بالتثبيت مثلا أو الاستخدام.

بالتالي حينما تريد أنت تجربة هذه البرامج وتقوم بتطبيق نفس الخطوات لا تحصل على أي شيء، لأن المشكل في طريقة الشرح الغير كاملة وليست في البرنامج أو التطبيق.

اقرأ أيضا:
هل يمكن تجسس على الواتس اب برقم الهاتف
كيف يمكن اختراق واتساب و كيفية حمايته

برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الهاتف

كيف اعرف مع من يتحدث حبيبك

إذن، هل توجد طريقة يمكن من خلالها التجسس على محادثات الواتس اب مجانا ومعرفة مع من يتحدث حبيبك؟

هناك بعض البرامج محسوبة على رؤوس الأصابع، لكنها ليست سهلة الاستخدام، وهذا هو الأمر الذي يتغاضى عنه أغلب الأشخاص الذين يشرحون مثل هذه البرامج لأنهم يقدمون فقط الخطوات السهلة ويتركون الخطوات المهمة التي من خلالها ستتمكن من تشغيل البرنامج أو التطبيق بنجاح.

من بين البرامج التي تعمل على التجسس على الواتس هي FlexiSpy هذا البرنامج يعد الأقوى في هذا المجال، يمكن أن نضيف إليه تطبيق آخر هو Spy للهاتف.

المشكل في هذه البرامج هي أن استخامها لا يقتصر على تثبيتها على هاتفك ثم استخدامها في الوصول إلى هاتف الطرف الآخر، بل تحتاج منك إلى تثبيتها أيضا حتى على هاتف الضحية، يعني حتى تتمكن من الوصول إلى هاتف حبيبك أو صديقك، ستحتاج إلى تثبيت هذا البرنامج على هاتفيكما معا وتنشيطه، وهذا أمر يمكن أن يرفضه الطرف الآخر.

هذا الجزء ( تثبيت البرنامج على هاتف الضحية) هو الذي يغفله أغلب الأشخاص الذين يحاولون شرح مثل هذه البرامج، وقد سبق أن تحدثت عن طريقة استخدام برامج التجسس على الهاتف وكيفية تثبيتها بالتفصيل على هاتفك أو هاتف الضحية في اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها سوف تجد شرحا مفصلا لكيفية استخدام برامج التجسس في الوصول إلى هاتف الطرف الآخر ومعرفة مع من يتحدث.

يمكن استخدام هذه البرامج في مراقبة هاتف الأبناء من أجل التعرف على الأنشطة التي يقومون بها على هاتفهم والأشخاص الذين يتحدثون معهم، حتى لا يقعوا ضحية للانحرافات، خصوصا إذا كانو في مرحلة المراهقة.

اقرأ أيضا:
كيفية اختراق واتساب برقم الهاتف
اختراق واتساب بدون كود

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب

هل يمكن التجسس على محادثات الواتس اب بدون رسائل؟ هذا واحد من الأسئلة التي يتم طرحها كثيرا، هذا الأمر يدل على أن العديد من الأشخاص لم يعودوا يثقون في برامج التجسس على الواتساب، وذلك للذكريات السيئة مع برامج التجسس على الواتساب التي قاموا باستخدامها دون أي نتيجة كما شرحت في الأعلى.

هذا الأمر يدفع العديد من الأشخاص الذين يريدون التعرف على مع من يتحدث حبيبك أو الأباء الذين يريدون مراقبة أبنائهم إلى البحث عن حل بديل للبرامج والتطبيقات، فهل هناك طريقة يمكن من خلالها قراءة رسائل حبيبك على الواتساب بدون برامج؟

في الحقيقة لا توجد طريقة مباشرة يمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر، لكن في حال تمكنت من الوصول إلى هاتف الطرف الآخر يمكنك القيام بذلك، لأن الأمر يصبح ممكن.

من أشهر الطرق التي سبق أن شرحتها في مواضيع سابقة هي استخدام موقع واتساب ويب، هذا الموقع معروف، يمكن أن تكون قد استخدمته في عرض رسائل الواتساب على الكمبيوتر، نفس الأمر يمكنك القيام به في عرض رسائل واتس اب أي شخص على الكمبيوتر وقراءتها.

الأمر سيتطلب أن يكون هذا الشخص قريب لك سواء حبيبك أو صديقك أو شخص من العائلة، أما الأشخاص الغرباء لا يمكن استخدام هذه الطريقة معهم، كما لا يمكن استخدامأاي طريقة أخرى معهم في الدخول على هاتفهم او قراءة الرسائل، إلا من خلال الطرق الاحترافية التي سأشرحها في الأسفل

حتى تتمكن من استخدام واتساب ويب في قراءة رسائل واتساب الشخص الذي تريد، كل ما عليك فعله هو:

  1. الحصول على هاتف الضحية لثواني فقط
  2. فتح واتساب ويب على هاتفك أو على الكمبيوتر.
  3. الدخول على واتس اب الضحية ثم الدخول على إعدادات الواتس وفتح whatsApp web.
  4. مسح الأي دي الخاخ بالواتس على الباركود الموجود على واتساب ويب.

في الأخير سوف تظهر لك جميع رسائل الواتساب الخاصة بالشخص الذي تريد التجسس عليه.

هناك شرط مهم لعمل هذه الطريقة بالشكل الصحيح، وهو ان يكون هاتف الشخص قريب منك وأن يكون متصل بنفس شبكة الانترت التي تتصل بها أنت.

تطبيقات التجسس على الواتس اب يجب الحذر منها

كيف تعرف مع من يتحدث حبيبك

في حال كنت تريد معرفة مع من يتحدث صديقك وذلك عن طريق التجسس على الواتس اب الخاص به، من الضروري أن تنتبه جيدا إلى البرامج والتطبيقات التي يمكن أن تجدها، حتى لا تقوم بتجربة أي تطبيق أو طريقة كيفما كانت.

الخطر الذي تشكله هذه التطبيقات عليك هي أنها يمكن أن تكون وسيلة للتجسس عليك، أتذكر حينما قلت لك في الأعلى أن بعض التطبيقات وبرامج التجسس تحتاج إلى تثبيتها على هاتف الضحية حتى تتمكن من الوصول إلى هاتفه؟

هذا الأمر هو ما يحصل حينما تقوم بتحميل برنامج معين لا تعرف مصدره ولا تعرف هل هو برنامج موثوق أو لا.

يعني بعض البرامج تكون مدمجة بفيروسات خطيرة، بمجرد تثبيتها على هاتفك، تعمل هذه الفيروسات على اختراق خاصية الأمان الخاصة بالهاتف، وبالتالي السماح لصاحب البرنامج بالوصول إلى هاتفك ومعرفة جميع الأنشطة التي تقوم بها.

هل هناك أي خطر في التجسس على هاتفي؟

أغلب الأشخاص اليوم من بينهم أنت، لديهم حسابات مفتوحة على الهاتف، أضعف الإيمان أن يكون لديك حساب فيسبوك وحساب بريد إلكتروني، لكن هناك بعض الناس يقومون بتفعيل حساباتهم البنكية عن طريق البريد الإلكتروني المفتوح على الهاتف.

وبالتالي في حال قمت بتحميل أي برنامج مجهول وكان يحمل فيروسات خاصة بالتجسس والاختراق، فإن هذا الأمر يمكن أن يؤدي إلى سرقة جميع البيانات الموجودة على هاتفك وكذا سرقة الحسابات البنكية.

اقرأ أيضا:
اختراق الهاتف عن طريق الكمبيوتر مع طرق الحماية
هل يمكن اختراق الهاتف عن طريق رابط ملغم؟

أقوى طريقة للتجسس على الواتس اب وقراءة الرسائل

برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الهاتف

جميع الطرق التي ذكرت الآن هي طرق يمكن لأي شخص استخدامها في التجسس، لن تحتاج إلى أن تكون محترف حتى تتمكن من استخدام واتساب ويب او برنامج spy.

لكن هناك بعض الطرق الاحترافية التي يتم استخدامها من طرف الهاكرز المحترفين ويعملون على سرقة البيانت والحسابات الخاص بالأشخاص، ثم ابتزازهم بها مقابل إعطاؤهم المال أو نشر صورهم وملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل.

أقوى طريقة يتم استخدامها في هذا الشأن هي برامج التروجانت، وهي عبارة عن فيروسات قوية جدا يتم إنشاؤها من طرف الهاكرز والقراصنة المحترفين، ويعملون على دمجها في روابط أو صور ومن ثم نشرها على الانترنت، ثم انتظار أن يقوم شخص بالدخول عليها.

أما إذا كان الهاكر يستهدف شخص معين، فإنه يرسل له هذه الصورة أو الرابط المدمج بالفيروسات، وبالتالي بمجرد أن ينقر الشخص المستهدف على هذه الصورة أو الرابط يتم اختراق بيانات الحماية والأمان الخاصة بجهازه، وبالتالي إمكانية سرقة أي شيء يريد، وكذا التحكم في جهاز الضحية كيفما يشاء.

لهذا من الأفضل عدم تجربة أي برنامج أو تطبيق تجده على الانترنت، حتى تقوم بالتأكد من صحته ومن موثوقيته حتى لا تكون ضحية للتجسس من طرف أي جهة كيفما كانت.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن التجسس على الأشخاص هو أمر مخالف للقانون، ويؤدي إلى خرق خصوصية الآخرين، لذا يمكن أن يعرضك هذا الأمر لعقوبات قانونية في حال قام الشخص المستهدف بالتبليغ عنك.

هذا لا يعني أن بعض برامج معرفة مع من يتحدث حبيبك أو صديقك، ليست ضرورية، بل يمكن استخدامها بشكل عادي مثل البرنامجين الذين ذكرت لك في الأعلى ، لكن لاستخدامها تحتاج إلى موافقة الطرف الآخر.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *