كيف اعرف ان جوالي مراقب

أصبح الهاتف المحمول من العناصر الأساسية لحياة الإنسان خلال العصور الأخير المتطورة. الأننا نحن في عص التكنولوجيا لا يمكننا الإستغناء عن شئ إسمه الهاتف المحمول.  فلا ننسى بأن الهواتف الذكية سيف دو حدين إن لم تأخد الحيطة والحذر أثناء إستخدامه وإلا سيصبح سلاح ضدك في أي لحظة أنت لم تكن متوقع حدوثها.  كما أن الجوال الشخصي ينطوي على العديد من الأمور الشخصية المهمة التي ترتبط بحياة صاحبها.  كما أنه يمكن الكشف عنعا والإطلاع علها من طرف محترفين في مجال الإختراقات والتجسس على الهواتف. لهذا يجب أخد حيطة كبيرة جدا وذلك من خلال حفظ جميع ملفاتك. سواء ملف الفيديوهات أو الصور أو ملفات العمل وكذى السجلات النتعلقة بالرسائل النصية وكذى كل ما يخص روابط المكالمات الهاتفية.  كما أن هناك العديد من الطرق التي تمكنك من معرفة جوالك يتعرض لتجسس أم لا. حيث قال جورج والر إن “فهم علامات اختراق هاتف يبدأ بفهم مجموعة البيانات النوجودة على جهازك.  لا سيما أن الهاتف والحاسوب يمثلان جهازي الإتصال الرئيسيين اللذين تستعملهما بشكل يومي”.  وذلك عبر أكواد جد سهلة وبسيطة الإستعمال التي يستطيع الجميع إستخدامها بدقة وتركيز. سوف نتطرق لها من خلال الأسطر التالية بدقة وتفصيل.  لتعم الفائدة إنشاء لله. 

أروع علامات توحي بأن هاتفك على تعرض للإختراق

هناك العديد من الطرق والعلامات التي تدل على أن جوالك المحمول على إثر تعرض للإختراق.  لكن نحن خلال الآسطر التالية من مقالنا هذا.  سنتطرق لأفضل العلامات الممتازة والدقيقة وذات مصداقية مشهورة على الساحة المعلوماتية.

إنخفاض نسبة الشحن بسرعة

من أهم العلامات البسيطة التي تبرهن بأن هاتفك الكحمول يتعرض للإختراق من طرف أحدهم. الأن جميع التطبيقات والوسائل المتعلقة بالإختراق تظل على قيد الإختراق لمدة طويلة مما يجعل بطارية موبايلك تنزف بسرعة خيالية وغير طبيعية, خلال هذه اللحظة فلتعلم بأنك تعرضت للإختراق. وأصبحت ضحية لأحدهم.  مع كامل الأسف.

إرتفاع درجة حرارة جوالك


من أصعب الأمر التي تدل على أن هاتفك يعاني من إشكال عين.  من بين العلامات التي تدل على أن هاتفك يتعرض للهجوم من مخترق معين.  كما أن إرتفاع درجة حرارة هاتفك بشكل غير عادي.  فهذا يدل على الإستهلاك المفرط للبيانات

صغر حجم الملفات بهاتفك

من بين العلامات المميزة والجيدة التي توحي على أن جوالك تم إختراقه.  وأصبحت جميع ملفاتك الشخصية بيدي المخترق.  للأسف. 

إنخفاض سرعة الهاتف

جميع الهواتف الذكية المتطورة تنطوي على خفة عالية وممتاوة.  مما يجعلها تكتسب طاقة كبيرة في تشغيل مختلف التطبيقات وجميع البيانات بشتى أنواع بكل سرعة.  لكن عند ملاحضة إنخفاض سرعتها وتدهورها بشكل غير طبيعي فهذا يدل على أن هاتفك يتعرض للإختراق بواسطة الأجهزة المتطورة للاختراق والتجسس. 

بث الفيديو بشكل مباشر

عندما يقوم هاتفك المحمول ببث الفيديو من خلال نفسه  بطريقة مباشرة.

إجراء مكالمات ورسائل من تلقاء الهاتف نفسه

عندما تلاحظ أن هاتفك المحمول يقوم ببط الإتصال لوحده دون تخكمك في ذلك.  أو أنك ترى رسائل نصية تبعث دون قيامك بذلك.  فلتعلم بأن هاتفك المحمول قد تم إختراقه.  من طرف محترف في مجال الهاكرز والتجسس. 

عدم القدرة على إقفال جوالك

عندما ترغب في إغلاق جوالك بشكل عادي ثم يرفص هاتفك ذلك.  فهذه علامة من علامات التعرض للإختراق والتجسس.  ولم ينجح الأمر ولو حاولات ألاف المرات. الأن الخوارزميات التي تعتمد عليها تطبيقات وبرامج الإختراق قوية ولا يمكن حصرها بسرعة. 

توصلك برسائل نصية مرتبطة بأمن المعلومات


كما أن هذه العلامة توخي بأن هاتفك المحمول تعرض للإختراق من طرف محترف قي عالم الهكر ويغب في الحصول على شئ يتعلق بك سواء مقطع فيديو أو صورة معينة أو ملف يخصك إلى غير ذلك.  كما أن عمية الإختراق يصعب حصرها بعد إنتهائها.  حيث تنبثق لك على ساشة هاتفك بعض البرامج المغي مثل ربح الأموال بسهولة.  بمجرد تسجل إسمك أو رقم جوالك أو الإيمايل اىخاص بك.  يتم إختراق جوالك بكل سرعة ممكنة. 

من بين العلامات التي تدل على أن هاتفك تعرض للإختراق.  تصبح برامج مجهولة على جوالك وتحمل أسماء غريبة وغير معروفة مما يجعلك تشعر بنوع من الفضول والشك.  لمعرفة مضمون هذه التطبيقات والدور الذي تقوم به في العاتف.  وكذى تتسائل كيف تم إدخالها لجوالك بهذه السرعة الفائقة.  كل هذه التسؤلات إجابتها هي أنك أصبحت ضحية لعملية الإختراق أو التجسس.  وأن جميع أسرارك المتواجة بالهاتف من مكالمات سرية وصور سخصية وفيدويهات تحمل أسرارك أصبحت بين يدي أحدهم.  مع الأسف. 

طرق تفادي الهجوم الإختراقي لهاتفك


هناك بعض الخطوات والطرق النبيلة بسيطة الإستخدام.  نجدها على الشكل التالي:

أول خطوة يجب القيام بها.  هي إدخال تطبيق ضد الفيروسات ممتاز وذو مصداقية فعالة ورائعة في الساحة المعلوماتية.  لكي يحارب جميع أصناف البرمجيات والتطبيقات الني تهدف لإختراق هاتفك المحمول.

كما يجب عليك أيضا القيام بالإطلاع على مختلف التطبيقات التي تسيطر على طاقة بطارية وتجعها تنزف بشكل غير طبيعي. وذلك  بواسطت برنامج موثوق يحرب الفيروسات. 

أكواد تجعلك تتعرف على المخترق

توجد بعض الأرقام اتي تمنحك القدرة على معرفة من الشخص الذي يخترق أو يتجسس على هاتفك.  وهي بسيطة وليست معقدة أو تتطلب طاقة إستعابية للقيام بها.  بل هي أسهل مما يكون.  وهي كمايلي:

   #002##  هذا الكود سيمنحك طريق للتعرف على الشخص الذي يعمل على إختراق هاتفك المحمول.  ما عليك سوى إدخال هذا الكود لكي تعطل بشك كبير عملية التجسس التي تتعرض لها.  كما يمكنك إكتشاف هل ج الك مراقب أم لا. 

21#* من الأكواد الستساعدك بشكل كبير في التعرف على مختلف البيانات وكذى المكالمات وكل ما يتعلق بهاتفك.  هل حقا أصبحت بين يدي المخترق أم لا.  كما يجعلك هذا الكود تتعرف على والك هل هو مراقب من طرف أحدمه أم لا.

06#* يساهم هذا الكود بشكل كبير في توضيح المعطيات المرتبطة ب IMEI الذي يبين أرقام ورموز من خلالها تتعرف هل هاتفك مراقب أم لا.

62#* هذا الكود يجعلك تتعرف على جميع الأرقام التي تحول سائر المكالمات.  كما يمكنك معرفة هاتفك إن كان مخترق أم لا.

برنامج Spymaster

سأتحدث في هذه الفقرت الموالية عن برنامج  غاية في الروعة.  له سمعة عالية وذو مصداقية موثوقة 100. الأننا نحن عبر بوابتنا معلومة.  لا نقدم سوى المعلومة الدقيقة وذات مصداقية جيدة. ألى وهو Spymaster والذي ينصح بإستخدام العديد من المحترفين المتطورين في مجال التجسس والإختراق بشكل عام.  جيث يجعل هاتفك المحمول في حناية دائمة 100%، ويقوم بحماية كافة بيانت جوالك بدون استثناء.  من أبرز المميزات التي يحضى بها هذا التطبؤق الجيد والممتاز.  أنه يشتغل بشكل مخفي.  ولا يكتشف الضحية أي شئ عنه.  فلا تتردد في تحميل هذا البرنامج الهائل.  والذي يتم إستعماله بطرق بسيطة للغاية ليس معقد نهائيا.

شاهد أيضاً

تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

تحميل برنامج شيرت القديم shareit 3.60.90 المهكر برابط مباشر

يعد تطبيق shareit من أقوى وأفضل وأسرع تطبيق،  لمشاركة مختلف ملفاتك مهنا مان حجمها،  فهي …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments