كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

هناك العديد من الناس والدين يتساءلون حول كيفية معرفة أن الشخخص متصل على الواتس اب، حيث أن هناك طرق سهلة لمعرفة ذلك، أو حتى إذا كان مستخدم الواتس اب يحاول إخفاء ظهوره على الواتس اب، وهذا ما سنحاول التحدث عنه وتبسيطه لك عزيزي القارئ.

سوف نقدم لكم طريقتية لأجل معرفة هل الشخص متصل على الواتساب أو أنه يحاول أن يخفي ظهوره لذا لننتقل نحو الشرح.

كيف اعرف ان الشخص متصل في الواتس اب

كيف اعرف الشخص متصل في الواتساب او يخفي ظهوره؟

الأن سوف نتحدث لكم عن الطريقة الأولى التي سوف تمكنك من معرفة هل الشخص متصل على الواتس اب أو لا، وهي طريقة سهلة وسوف تمكنك من معرفة ذلك كيف ما كان نوع الهاتف الذي يستخدمه من أجهزة IOS أو الاندريد.

لنكتشف ذلك!!

أولا: نقوم بفتح تطبيق الواتس اب من هاتفك.

ثانيا: بعد فتح التطبيق تضغط على خيار الدردشة CHATS.

ثالتا: تقوم بعد ذلك بالدخول إلى الدردشة الخاصة بالشخص الذي تريد أن تعرف هل هو متصل على الواتساب أو لا.

رابعا: عند الدخول للدردشة الخاصة بذلك الشخص إن كان متصلا ستجد أنه أونلاين “Online” كما يظهر في الصورة.

خامسا: إن لم تجد أنه أون لاين online ءسوف يظهر لم تاريخ وساعة خروجه من التطبيق كما هو ظاهر على الصورة.

طريقة معرفة إن كان الشخص اون لاين حتى لو كان يستخدم الوضع الخفي 

لكن ماذا لو كان الشخص الذي أرغب في معرفة أن منصل على التطبيق يستخدم الوضع الخفيعلى الواتس اب؟

وهنا سوف نقدم لكم الطريقة الثانية لأجل معرفة هل الشخص يقوم باستخدام الوضع الخفي على الواتساب وهي طريقة سهلة جدا وكل ما سوف تحتاج إليه هو تحميل تطبيق واتس لوغ WhatsLog والذيسوف نقدم لكم رفقته كيفية استخدامه لأجل معرفة هل الشخص يستخدم الوضع الخفي على الواتساب؟

لننتقل للشرح!!

الخطوة الأولى: نقوم بتحميل تطبيق واتس لوغ  WhatsLog على الهاتف.

الخطوة الثانية: عند انتهاء تحميل التطبيق نقوم بالضغط عليه لأجل دخوله.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو d986e26a-1851-44e0-8c72-1bdce98dc81a-1024x536.jpg

الخطوة الثالتة: عند أول ظهور له سيظهر كما في الصورة أدناه.

الخطوة الرابعة: قم بالضغط على Allow وهو خيار يسمح للتطبيق بالدخول لنظام التشغيل الخاص بالهاتف.

الخطوة الخامسة: سيظهر لك خيار Allow و Deny وهما خياران إما بالسماح للتطبيق للوصول إلى صورك والفيديوهات الخاص بك أو لا تريد ذلك، حيث هنا يمكن لك إما قبول ذلك أو رفضه فهذا لن يغير أي شيء.

الخطوة السادسة: بعد ذلك سوف تظهر لك نافدة Terms of use والتي تخص شروط تشغيل التطبيق والتي من الضروري لك الموافقة عليها و قم بالضغط على Agree.

الخطوة السابعة: بعدها سوف يفتح الطبيق على الشكل الموجود في الصورة أدناه حيث وجب عليك الضغط على علامة ” + ” زائد ” وهذا لأجل إضافة الأرقام التي تريد معرفة هل هي أون لاين أو تستخدم الوضع الخفي والتي سوف تظهر لك كل شيء حول وضع الأرقام التي ستقوم بمتابعتها.

الخطوة الثامنة: بعد اختيارك للأرقام التي تود متابعتها قم بالضغط على خيار OK.

الخطوة التاسعة: بعد الضغط على Ok سوف يضهر لك التطبيق كل التطبيقات التي يمكنك من متابعة الأرقام التي أضفتها، وأن تريد معرفة الإتصال على تطبيق الواتساب ستقوم بالضغط على خيار Whatsapp كما يظهر على الصورة.

الخطوة العاشرة: بعد اختيارك للواتس اب سوف يطلب منك التطبيق كتابة الرقم الذي تريد معرفة هلى هو متصل على الواتس اب وهل يستخدم الوضع الخفي.

الخطوة 11: سوف يطلب منك التطبيق الإنتظار.

الخطوة 12: بعد ذلك سوف يظهر لك التطبيق الرقم الذي تريد متابعة على الشكل الموضح بالصورة والذي سيمكنك من معرفة اتصاله على الواتساب في أي وقت وحتى لو كان يستخدم الوضع الخفي.

برامج لأجل مساعدتك على معرفة أن الشخص متصل على الواتس اب

سوف أقدم لكم بعض البرامج التي قد تساعدك في معرفة إن كان الشخص متصلا على تطبيق الواتساب حتى ولو كان يستخدم الوضع الخفي مثل تطبيق WhatsLog والذي قمنا بشرح طريقة اشتغاله خطوة بخطوة مرفوقة بالصور لأجل تبسيط الأمر أكثر ويصبح أكثر وضوحا.

كما سنقدم برامج أخرى ستساعدك في ذلك ولأجل المعرفة أيضا.

لنكتشف ذلك!!

برنامج Chatwhatch

وهو برنامج يمكنك من معرفة أي شخص متصل على الواتس حتى ولو كان يقوم باستخدام الوضع الخفي كما أن من مميزات هذا التطبيق هو أنه يمكنك من معرفة هل الأسخاص الآخرين يستخدمون هذا البرنامج.

حيث أنه ليس برنامج خاص بالتجسس ولكنه يمكنك من معرفة هل الأشخاص  متصلين وأوقات خروجهم من تطبيق الواتساب وإن كان يستخدم الوضع الخفي وهنا تحد قدرة عمل البرنامج، لذا فهو برنامج مفيد للغاية والذي سيمكنك من معرفة ما تريد حو مواعيد الدخول والخروج من تطبيق الواتس اب.

يوجد هذا التطبيق على جوجل بلاي أو أبل ستور بإسم Chat W وطريقة تثبيته واشتغاله مثل الطريقة التي قمنا بها في شرح كيفية عمل برنامج WhatsLog إذن فكل ما عليك هو الرجوع وإعادة الطريقة.

برنامج Netwa

وهو برنامج مجاني يمكنك إيجاده في جوجل بلاي والأب ستور وهو يمتلك نفس مميزات البرامج التي قمنا بتقديمها وشرحها، فهو يمكنك من معرفة مواعيد دخول وخروج الأشخاص من تطبيق الواتس اب حتى ولو كانوا يستخدمون الوضع الخفي.

يمكنك هذا البرنامج من متابعة شخص واحد فقط على التطبيق ولكن إن أردت متابعة أكثر من شخص فهنا سيطلب منك التطبيق الإشتراك ودفع ما يقارب أربع دولارات في الشهر.

طريقة عمل برنامج Netwa

أولا: قم بتحميل البرنامج على هاتفك.

ثانيا: بعد التحميل قم بالدخول للبرنامج والموافقة على شروطه الخاصة Terms of use.

ثالتا: قم باختيار الرقم الذي تود من التطبيق أن يراقبه.

رابعا: قم بالضغط على خيار Allow وهو السماح لكي يستطيع التطبيق أن يرسل لك التطبيق تنبيهات بمواعيد دخول الشخص للبرنامج حيث بمجرد دخوله للبرنامج سوف تصلك تنبيهات تخبرك بذلك.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب Madrasati

تحميل تطبيق منصة مدرستي للطلاب Madrasati تطبيق منصة مدرستي أعلنت وزارة التعليم السعودية بالتعاون مع …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments