كيف ارجع حسابي في الانستغرام إذا نسيت الرقم السري

سنعرض لكم أعزائنا القراء الأفاضل أفضل طريقة وبشكل مبسط لأقصى درجة بإذن لله. لكي تسترجع حسابك الأنستغرام إذا نسيت الباسورد.

كيفية استرجاع كلمة المرور الأنستغرام وبدون إميل.

مادام الإنسان يستعمل الإنستقرام بشكل مستمر وعدة مرات في اليوم، لابد أن ينسى في يوم من الأيام عن كلمة المرور الخاصة بحسابه عبر تطبيق الإنستغرام، ولهدا سنضع بعض المراحل البسيطة، ما عليك عزيزي القارئ سوى اتباعها لتسترجع حسابك أنستغرام.

بعض المراحل لإسترجاع حساب الأنستغرام وهي كمايلي:

المرحلة رقم 1 :

إذهب لحسابك الأنستغرام، وقم بتسجيل كلمة المرور القديمة، وإذا رفض تطبيق الأنستغرام الباسورد، قم مباشرة بالضغط على زر forgot كما هو موضح في الأسفل عبر صور واضحة ومبسطة.

بما أنك تتبع المراحل بشكل جيد، كن على يقين أنك ستسترجع حسابك فلا داعي للقلق،

المرحلة 2:
-بعد قيامك بالضغط على زر “forgot” ستنبثق لك مباشرة صفحة جديدة كما هي واضحة في صورة أسفله، كما يمكنك استرجاع كلمة المرور لحسابك الأنستغرام، وفق ثلاثة خطوات أساسية، نجد الخطوة الأولى تحتوي عن الإميل، والخطوة الثانية تتضمن رقم الهاتف، وكذى الخطوة الثالثة عبر الفايسبوك.

عندما تضغط على زر with facebook كما هو موضح في صورة أعلاه، ستنبثق لك صفحة جديدة، ما عليك سوى إدخال كلمة المرور جديدة، كما هو موضح عبر الصورة في الأسفل.

بعد قيامك بكل الخطوات السالفة الذكر، ستكون نجحت في استرجاع كلمة المرور لحسابك الأنستقرام وبدون إميل، وبشكل بسيط وواضح، بدون أي تعقيدات أو إزعاج.

شاهد أيضاً

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق

تحميل واتساب ابن الحاج ABWhatsApp v11 الأسود والأخضر والعنابي والأحمر والأزرق في الآونة الأخيرة، تم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments