تويتر

كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

هل سبق أن سمعت بأن هناك طريقة يمكنك من خلالها تصفح تويتر بدون حساب.

قد يبدو لك هذا الأمر غريب، بالطبع لأننا اعتدنا دائما حينما نريد تصفح موقع معين مثل تويتر أو فيسبوك أو انستقرام، أو غيرهم من المواقع الأخرى، من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب حتى تتمكن من الدخول على الموقع باستخدام حسابك.

نعم هذا الأمر مهم، يعني أنه من الضروري إنشاء حساب داخل أي موقع تواصل اجتماعي أو اي موقع آخر حتى تتمكن من التصفح، لكن ماذا إذا قلت لك بأن هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها الدخول على تويتر والتصفح ومشاهدة التغريدات والمستخدمين بكل سهولة من دون الحاجة إلى إنشاء حساب.

في هذا المقال سأعرض لك أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بـ تصفح في تويتر بدون حساب وبدون تسجيل الدخول إلى الموقع بطريقة سهلة جدا، فقط قم بتطبيق الطرق التي سأشرح لك في الاسفل.

قبل البدء في عرض محتويات هذا الموضوع والتعرف على اتصفح في تويتر بدون حساب دعني أولا أعرض لك بعض المواضيع السابقة المهمة جدا والتي لها صلة بهذا الموضوع، من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
معرفة حساب تويتر من رقم الجوال
طريقة اخفاء المتابعين في تويتر بسهولة

هل يمكن تصفح تويتر بدون حساب

قد يبدو هذا الأمر غريب نوعا ما بالنسبة لك، نعم من حقك أن تستغرب حول هذا الأمر، وذلك لأنه غير شائع جدا. المعروف أنه حينما تريد الدخول على أي موقع والاستفادة من جميع مميزاته من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع ومن ثم الدخول عليه من خلال حسابك.

ضروري أن يقوم بالدخول باستخدام اسم المستخدم أو البريد الالكتروني وكلمة السر، ومن ثم الدخول على حسابك، بعد ذلك يمكنك متابعة الاشخاص أو إضافة أصدقاء، أو حتى القيام بنشر تدوينات أو صور او فيديوهات على حسابك تويتر.

فيما يخص تصفح تويتر، فإن الموقع يتيح لك إمكانية التصفح والدخول على حسابات المستخدمين في تويتر، ثم تصفحها ومشاهدة التغريدات وآخر المستجدات، وغيرها.

كل هذا يمكنك القيام به عن طريق بعض الطرق البسيطة كما سأوضح لك في السطور القادمة، فقط تابع الطرق التي سأعرض لك في الاسفل.

كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

حتى تتمكن من تصفح تويتر والاطلاع على سحابات الاشخاص ومشاهدة التغريدات والمنشورات بدون الحاجة إلى وجود حساب أو تسجيل الدخول، يمكنك استخدام صفحة الاستكشاف الخاصة بتويتر.

عن طريق خدمة الاستكشاف ستتمكن من البحث عن اي مستخدم على تويتر ثم الدخول إلى حسابه والبدء في التصفح بكل حرية وكأنك تملك حساب خاص، سوف تتمكن من مشاهدة جميع التغريدات الخاصة بالمستخدمين دون أي عناء.

حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر بكل سهولة، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

الخطوة 1:
أول شيء يجب القيام به هو الدخول على صفحة المستكشف الخاصة بموقع توييتر. يمكنك الدخول عليها مباشرة من الرابط التالي twitter/explor.

الخطوة 2:
بعد الدخول على هذه الصفحة هناك طريقتين للتصفح:

  • يمكنك الاطلاع على الصفحات الموجودة في الاسفل ومن ثم الدخول عليها وتصفحها.
  • أو يمكنك كتابة اسم المستخدم الذي تريد تصفح حسابه، يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال كتابة اسم المستخدم في مربع البحث.

الخطوة 3:
سوف تظهر لك نتائج البحث الخاصة بالكلمة المفتاحية التي قمت بالبحث عنها، قم باختيار الحساب الذي تريد والدخول عليه.

يمكنك القيام بتصفح جميع التغريدات على الصفحة الشخصية للمستخدم الذي تبحث عنه، حيث ستكون لديك إمكانية مشاهدة التغريدات والصور والفيديوهات بدون أي قيود وبكل سهولة.

اقرأ أيضا:
زيادة متابعين تويتر بالآلاف بدون تعب مجانا get free twitter followers

تصفح تويتر بدون حساب عن طريق اسم المستخدم

بإمكانك أيضا تصفح تويتر والدخول على حسابات المستخدمين والاطلاع على جميع التغريدات، سواء القديمة أو الحديثة، وذلك عن طريق استخدام اسم المستخدم.

هذه الطريقة سهلة جدا، حيث لن تحتاج إلى الدخول على صفحة الاستكشاف أو أي صفحة أخرى، بل كل ما ستحتاج إليه هو اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد تصفح حسابه تويتر.

كيف يمكن تصفح تويتر بدون حساب باستخدام اسم المستخدم username؟

كما قلت فإن الطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو:

الخطوة 1:
فتح المتصفح الموجود على جهازك، سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد أو الايفون

الخطوة 2:
كتابة رابط موقع تويتر على المتصفح twitter.com ثم اتباعه بكتابة اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد تصفح حسابه على تويتر مع وضع رمز / بين اسم الموقع واسم المستخدم.

على سبيل المثال أنا أريد أن أدخل لتصفح حساب مقدم برنامج تأملات الجزيرة محمد صالح، سوف أبحث عنه من خلال كتابة : محمد صالح/twitter.com

الخطوة 3:
بعد ذلك سيظهر لك اسم الحساب في نتائج البحث، يمكن أن تظهر لك أكثر من نتيجة بحث واحدة، إذا كان هناك أشخاص آخرون يستخدمون نفس username .

الخطوة 4:
في الأخير قم بالدخول على حساب الشخص الذي تريد، ومن ثم البدء في تصفح جميع التغريدات والمنشورات الموجودة على حسابه بكل حرية.

اقرأ أيضا:
حذف متابعين تويتر

تصفح تويتر من غير حساب عن طريق البحث المتقدم Recherche avancée

هذه الطريقة سبق أن شرحتها في موضوع بحث اشخاص حتى بدون حساب الذي شرحته سابقا، يمكنك الاطلاع عليه من أجل التعرف على جميع التفاصيل حول هذه الطريقة.

حتى تتمكن من استخدام هذه الطريقة بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو :

الخطوة 1:
الدخول على صفحة البحث المتقدم من الرابط التالي Recherche avancée.

الخطوة 2:
سوف تجد مجموعة من الخانات التي يمكنك البحث عن طريقها، قم بإدخال كلمة البحث التي تريد تصفحها في تويتر ومن ثم سيعطيك الحساب أو الصفحة التي تريد تصفحها.

الخطوة 3:
يمكنك بعد ذلك الدخول على الصفحة التي نتريد والاطلاع على جميع التفاصيل والتغريدات حولها.

تصفح تويتر من خلال الهاشتاغ

أفضل طريقة للعثور على جميع الحسابات أو الصفحات على تويتر، هي استخدام الهاشتاغ # . يلعب الهاشتاغ دور مهم جدا في القيام بالبحث على تويتر أو أي موقع آخر.

عن طريق خدمة الهاشتاغ التي يتيحها موقع تويتر يمكنك تصفح تويتر بدون الحاجة إلى إنشاء حساب.

حتى تتمكن من استخدام الهاشتاغ، سوف تحتاج إلى الدخول أولا إلى صفحة الاستكشاف، وهي الصفحة التي تتيح لك إمكانية البحث. لأنه لا يمكن البحث بشكل مباشر لأنه سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك.

كيفية متابعة الاشخاص في تويتر بدون حساب

بالرغم من أن القيام بمتابعة الأشخاص على تويتر تحتاج إلى أن يكون لديك حساب، فإن هذه الخاصية يمكنك الاستفادة منها أيضا حتى بدون وجود حساب لديك.

كيف يمكن القيام بذلك؟

يمكنك استخدام أحد الطرق التي شرحت لك في الأعلى، سواء طريقة المستكشف أو طريقة البحث المتقدم، عند الدخول على الصفحة الرسمية الخاصة بالشخص الذي تريد، سوف تجد خيار المتابعة، كل ما عليك القيام به هو الضغط على ذلك الخيار حتى تتمكن من إضافة الشخص المستخدم إلى قائمة الاشخاص الذين تتابعم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو follow-on-twitter.jpg

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن تصفح تويتر بدون حساب ممكن ويمكن القيام به بكل سهولة، إذ لا تقتصر هذه الخاصية على من يملكون حساب فقط، بل يمكنك أيضا التصفح والاطلاع على كافة المستجدات الخاصة بتويتر من دون إنشاء حساب.

حتى تتمكن من تصفح تويتر بدون حساب، كل ما عليك القيام به هو تطبيق إحدى الطرق في الأعلى يمكنك اختيار الطريقة التي تريد، لأن جميع الطرق التي شرحت لك مضمونة وتعطيك نتائج رائعة.

أرجو أن تكون هذه الطرق قد نالت إعجابك واستفدت منها، أي أسئلة أخرى أو استفسارات حول هذا الموضوع، يمكنك تركها في قسم التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *