تويتر

كيف اتصفح في تويتر بدون حساب

هل سبق أن سمعت بأن هناك طريقة يمكنك من خلالها تصفح تويتر بدون حساب. في السابق كان من الممكن تصفح تويتر بدون حساب، لكن بعد تغيير اسمه إلى X فرضت إدارة تويتر، إجراءات صارمة فيما يخص عمليات التصفح، وتم إيقاف جميع الطرق السابقة للبحث في تويتر بدون حساب مثل البحث المتقدم، وغيرها.

لكن مع ذلك، لا زال بإمكانك البحث في تويتر بدون حساب وبدون تسجيل الدخول من خلال بعض الطرق الجديدة التي لا أحد يعرفها وهي ما سنشرح في هذا المقال.

هل يمكن تصفح تويتر بدون حساب؟

نعم يمكن، من خلال بعض الطرق الجديدة البسيطة التي سنشرحها أسفله. قد يبدو هذا الأمر غريب نوعا ما بالنسبة لك، نعم من حقك أن تستغرب حول هذا الأمر، وذلك لأنه غير شائع جدا. المعروف أنه حينما تريد الدخول على أي موقع والاستفادة من جميع مميزاته من الضروري أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع ومن ثم الدخول عليه من خلال حسابك.

فيما يخص تصفح تويتر بدون حساب، في السابق كان هذا الأمر ممكن عن طريق موقع تويتر نفسه، حيث كان يدعم التصفح بدون حساب بعدة طرق، سواء عن طريق البحث المتقدم تويتر، أو عن طريق خيار مستكشف تويتر Explorer. لكن بعد تغيير اسم الموقع إلى X تم حدف هذه الخيارات ولم تعد متوفرة.

لا زال بإمكانك تصفح تويتر بدون حساب، ومشاهدة حسابات جميع الشخصيات، أو أي حساب على تويتر، وكذا تصفح آخر التغريدات المشاهير وغيرها كل هذا بدون حساب هذه أفضل الطرق الجديدة..

الطريقة 1: كيف اتصفح في تويتر بدون حساب عن طريق Twitter Viewer

حتى تتمكن من تصفح تويتر والاطلاع على سحابات الاشخاص ومشاهدة التغريدات والمنشورات بدون الحاجة إلى وجود حساب أو تسجيل الدخول، يمكنك استخدام الطريقة التالية الخرافية، كل ما ستحتاج إلى القيام به هو اتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

1-  أدخل على الصفحة الرسمية لـ Twitter Web Viewer من الرابط التالي:

رابط  رابط Twitter Viewer

2- ستظهر لك الصفحة الرئيسية، يمكنك تصفح آخر التغريدات التي تم إضافتها على تويتر.

3- إذا كنت تريد البحث عن شخص أو صفحة، كل ما عليك هو كتابة الاسم في شريط البحث.

4- يمكنك أيضا أن تستخدم ميزة worldwideمن أجل البحث في تويتر حسب الدولة التي تريد.

4- إذا أعجبك أي فيديو أو صورة أثناء البحث في تويتر بدون حساب، يمكنك تنزيلها من خلال النقر على خيار التنزيل.

5- إذا كنت تستخدم الكمبيوتر يمكنك تصفح الحسابات المشهورة على تويتر من خلال مجموعة من الخيارات المتاحة التي تظهر لك على الجانب الأيمن.

هذه أفضل طريقة لاستخدام تويتر بحث بالعربي بدون حساب والتصفح، بكل حرية.

الطريقة 2: بحث تويتر بدون حساب عن طريق موقع publish

يوفر لك موقع publish.twitter إمكانية بحث تويتر لأي شخصية تريد، لكن المشكل الموجود في هذه الطريقة هو أنك تحتاج إلى رابط الصفحة التي تريد تصفحها، يعني إذا كان لديك رابط URL الخاص بالشخص الذي تريد الدخول على حسابه، سيصبح الأمر سهل جدا، كل ما تحتاج إلى فعله هو:

1- الدخول على موقع publish.twitter من الرابط التالي:

 رابط publish.twitter

2- سيظهر لك شريط البحث، فقط قم بنسخ عنوان URL الخاص بالصفحة التي تريد، ثم لصقه على الشريط، ثم البحث

3- أدخل على خيار Embedded Timeline

4- انتظر قليلا وسيظهر لك الحساب من أجل تصفحه، أو اضغط على خيار tweets by

5- ستظهر لك الصفحة الرسمية لذلك الشخص، يمكنك الآن مشاهدة التغريدات بطريقة عادية وتصفح صفحته بكل حرية.

الطريقة 3: تصفح تويتر بدون حساب عن طريق اسم المستخدم username

بإمكانك أيضا تصفح تويتر والدخول على حسابات المستخدمين والاطلاع على جميع التغريدات، سواء القديمة أو الحديثة، وذلك عن طريق استخدام اسم المستخدم الخاص بالشخصية التي تريد تصفح حسابها على تويتر

هذه الطريقة سهلة جدا، حيث لن تحتاج إلى الدخول على صفحة الاستكشاف أو أي صفحة أخرى، بل كل ما ستحتاج إليه هو اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد تصفح حسابه تويتر. كيف يمكن تصفح تويتر بدون حساب باستخدام اسم المستخدم username؟

هذه الطريقة تعمل فقط مع صفحات تويتر، لكنها لن تعمل على الحسابات الشخصية، سيطلب منك إنشاء حساب.

1- فتح المتصفح الموجود على جهازك، سواء كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو هاتف الاندرويد أو الايفون، من خلال الرابط التالي:

رابط التصفح من هنا

2- كتابة رابط موقع تويتر على المتصفح twitter.com وكتابة اسم المستخدم الخاص بالصفحة التي تريد تصفحها على تويتر مع وضع رمز / بين اسم الموقع واسم المستخدم.

3- بعد ذلك سيظهر لك اسم الحساب في نتائج البحث، يمكن أن تظهر لك أكثر من نتيجة بحث واحدة، إذا كان هناك أشخاص آخرون يستخدمون نفس username.

4- في الأخير قم بالدخول على حساب الشخص الذي تريد، ومن ثم البدء في تصفح جميع التغريدات والمنشورات الموجودة على حسابه بكل حرية.

هذه هي 3 الطرق المضمونة التي لا زالت متاحة لتصفح تويتر بدون حساب، جميع الطرق الأخرى القديمة تم حذفها

هل يمكن تصفح تويتر بدون حساب من خلال الهاشتاغ ؟

هذه الطريقة هي الأخرى من الطرق التي كانت تعمل قديما لكن تم حذفها ولم تعد متوفرة إلا إذا قمت بإنشاء حساب، يعني لا يمكن الاستفادة منها بدون حساب

هل يمكن تصفح تويتر من غير حساب عن طريق البحث المتقدم

لا، طريقة تصفح تويتر المتقدم كانت متوفرة في السابق، لكن بعد شرء تويتر من طرف ايلون ماسك وتغيير اسمه إلى منصة X تم حذف هذه الميزة ولم تعد متاحة

هل يمكن متابعة الاشخاص في تويتر بدون حساب ؟

لا لم تعد هذه الإمكانية متاحة ايضا وتم حدفها، الآن إذا أردت متابعة أي شخصية على تويتر، ستجتاج إلى إنشاء حساب.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments