أفلام

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ب7 طرق جديدة ومختلفة

كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه!؟ هو أحد الأسئلة التي حيرت العديد من الأشخاص المحبين للأفلام، فغالبا ما قد نشاهد لقطة فيلم معينة أو لربما شاهدنا مقطعا معينا على أحد منصات التواصل الاجتماعي التي لا سيما في الكثير من الأحيان تقوم فيها بالأخص صفحات الفيسبوك أو كذا بعض مجموعات فايسبوك باستعراضها لك دون عرض الإسم.

محتويات عرض

ليس ذلك فحسب وإنما الأمر تقوم به أيضا بعض القنوات التلفزيونية، فنجد الكثير منها يقوم باستعراض احد الأفلام الرائعة ولكن بجودة متدنية ولا تعرض لك حتى اسم الفيلم من أجل البحث عنه، إذن هما يأتيك هذا السؤال اسم الفيلم ايه!؟؟ واليوم ستأخذ الجواب كاملا والطرق الصحيحة من أجل إيجاد الفيلم الذي تريده بسهولة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع موقع ترجمة افلام – شرح Subscenes و Subscribe و Subtitles وكذا موضوع افضل 17 مواقع افلام تورنت جديدة وموقع تورنت الأصلي.

اقرأ ايضا
أفضل موقع تحميل ملفات ترجمة مسلسلات تركية
أفضل 5 برنامج تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

هناك العديد من الطرق الحديثة من أجل البحث عن الأفلام التي لا تعرف اسمائها ولكن ليست كاملة فعالة، لهذا عزيزي القارئ سنتعرف اليوم عن أفضل طرق معرف اسم الفيلم الذي لا اعرف اسمه، فقد تمكن المطورين في الأوان الأخيرة من تطوير بضعة مواقع تكنولوجية مذهلة في ذلك.

لقد شهدنا بعض مواقع البحث عن افلام لا نعرف اسمها مؤخرا والتي لا سيما هي مذهلة في المجال، بحيث يمكن من خلالها معرفة اسم فيلم لا تعرف اسمه بسهولة، فهناك الكثير ممن يشتكي عن فيلم مش فاكر اسمه ولكن ليس بعد اليوم فستتمكن من معرفة اسم أي فيلم لا تعرف اسمه بمختلف الطرق التي تريدها.

اقرأ ايضا
كيف اترجم مقطع فيديو لا يوجد له ملف ترجمة بأكثر من طريقة

شرح موقع Subscene لتحميل ترجمة الافلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية

مواقع لمعرفة اسم فيلم لا اعرف اسمه

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن هناك بعض المطورين الذين قامو بتصميم بعض المواقع المميزة التي يمكن من خلالها معرفة اسماء الافلام الذين لا تعرف اسمغئهم، فهي لا تتطلب أية متطلبات من غير وصف الفيلم الذي تبحث عنه، أي أنه يجب عليك سرد الأحداث التي أعجبتني او رأيتها في ذاك الفيلم.

يمكن أحيانا أن نكون قد شهدنا بعض الأفلام او مسلسلات ولكن نسينا اسمها أو كذا لم نتممها بعد فعندما اردنا ان نكملها انسان الاسم، لا تقلق بعد الآن فعلته المواقع تعد الحل الأنسب لك، بحيث يمكنك إعطاء وصف صغير فقط جملة او جملتين وسترى النتيجة التي تبحث عنها.

اقرأ ايضا
شرح موقع Yify Subtitles لتحميل ترجمات الافلام والمسلسلات
كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه ب7 طرق جديدة ومختلفة

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من فيس بوك

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال فيس بوك هو أحد أهم الأسئلة التي قد تأتي في البال فكما سبق وأن أشرنا أن هناك العديد من صفحات الفيسبوك التي يمكن أن تتابعها تقوم بعرض بعض الأفلام دون اسم، وجمالية تلك الأفلام تشوقنا من أجل مشاهدتها واليوم ستتمكن من معرفة اسمها بكل سهولة.

الكثير من الأشخاص يهتمون بالأفلام الأجنبية والتي تذهل الجميع بصراحة، ولكن أخيرا اصبحت هناك وسيلة رائعة يمكن من خلالها التعرف على اسماء الأفلام من خلال فيسبوك، وهاته الوسيلة هي جروبات فيسبوك، بحيث يمكنك من خلالها التعرف على اي فيلم تريد اسمه.

اقرأ ايضا
شرح موقع iSubtitles لترجمة افلام ومسلسلات
موقع ترجمة افلام – شرح Subscenes و Subscribe و Subtitles

مجموعات فايسبوك لمعرفة اسم الفيلم الذي لا تعرف اسمه

يمكنك الدخول إلى هاته المجموعات والسؤال عن اي فيلم تريد اسمه من خلال الانضمام لهاته المجموعات التي تقوم بتحليل افلام ومناقشة احداثها وأهميتها في المجال، هناك الكثير من عشاق الأفلام الذين سيتعرفون فورا على الفيلم الذي تبحث وسيتم الرد عليك فورا لأنهم يهتمون بالمشاركة وتعميم الاستفادة.

1- مجموعة طلبات افلام (EgyBest)

مجموعة طلبات افلام (EgyBest) هي احد جروبات فايسبوك لمعرفة اسم الفيلم المميزة التي يمكن من خلالها معرفة اسم الفيلم الذي تريده بكل سهولة، وهي تضم الكثير من الأشخاص الذي يمكن عن طريقها معرفة اسماء الافلام والمسلسلات التي تريدها.

2- مجموعة مشاهدة افضل الافلام

مجموعة مشاهدة افضل الافلام هي احد أفضل المجموعات على الفيسبوك لمعرفة اسم فيلم لا تعرف اسمه، وهي تضم الكثير من الأشخاص من مختلف مناطق العالم العربي، ويمكن لك الانضمام إليها والسؤال عن اي فيلم تريد معرفة اسم الفيلم الذي تريده.

3- مجموعة هواة الأفلام الأجنبية

مجموعة هواة الأفلام الأجنبية يمكنك الانضمام لها والسؤال عن اي فيلم اجنبي تريده أو كذا مسلسل اجنبي من أجل الحصول على اسمه بكل سهولة، وهناك الكثير من الإجابات التي ستحصل عليها والتي لا سيما تؤكد لك اسم الفيلم الذي لا تعرف اسمه.

4- مجموعة أفلام اكشن حديثة وقديمة

مجموعة أفلام اكشن حديثة وقديمة تعتبر من المجموعات التي يمكن من خلالها معرفة اسماء الافلام بسهولة، بحيث يمكنك أن تسأل عن اي فيلم تريده وسيتم الرد عليك من طرف مجموعة من الأشخاص الذين لا سيما سبق وأن شهد الفيلم من قبل.

اقرأ ايضا
تنزيل تطبيق اسيا تي في Asia Tv Drama للاندرويد والايفون مجانا

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل

هناك بعض الطرق المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في الأوان الأخيرة والتي يمكن من خلالها التعرف على اسم فيلم لا اعرف اسمه عبر جوجل، فمحرك جوجل يوفر لك طريقة يمكنكم خلالها ابحث عن فيلم أو مسلسل أو ممثل تريده وبكل سهولة دون الحاجة إلى اليأس من البحث عن الأفلام المفضلة التي لا تعرف اسمها.

يحتوي محرك جوجل على عدد ضخم من البيانات كما هو معىوف، وهذه الطريقة تعتمد على استغلال قاعدة البيانات جوجل من أجل البحث عن الأفلام او المسلسلات او حتى ابطال الأفلام ومعرفة كافة الأفلام الذين قامو بتمثيلها، كما يمدك أيضا بالكثير من المعلومات حول الفيلم الذي تريده.

اقرأ ايضا
تحميل Drama Slayer افضل تطبيق عربي لمشاهدة وتنزيل الدراما الاسيويه المترجمه

طريقة البحث عن فيلم لا تعرف اسمه عبر جوجل

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن جوجل توفر لنا طريقة رائعة من أجل البحث عن الأفلام التي لا نعرف اسمها، وذلك من خلال إمكانية البحث بالصور على جوجل ورفع صورة الفيلم أو الممثل او غيرها.

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع جوجل للبحث بالصور
2- بعد الضغط على الرابط أعلاه ستنتقل إلى محرك البحث بالصور جوجل.
3- ستتمكن من استخدام صورة بطل فيلم لمعرفة اسم الفيلم الذي تريده.
4- قم بالضغط على أيقونة الكاميرا الموجودة قرب مكان البحث.
5- قم باختيار الصورة من الجهاز الخاص بك.
6- قم بالضغط على البحث حسب الصورة.

7- سيعرض لك جوجل العديد من صور الممثل وكذا الاسم الخاص به.
8- وبعد ذلك يمكنك البحث باسم الممثل الذي حصلت عليه عن طريق البحث العادي من جوجل.
9- يمكنك كتابة Movie او افلام بجوار اسم الممثل الذي تبحث عنه.
10- ستتمكن بعد ذلك بالتعرف على كافة الأفلام التي قام بها هذا الممثل.
11- يمكنك الإطلال على الأفلام التي قام بها ولابد أن تجد فيها الفيلم الذي تبحث عنه.

ملاحظة: تعتبر هذه الطريقة تقليدية نوعا ما ولكنها صراحة تعد طريقة مجدية يمكن من خلالها البحث بالمخرج أو الممثل لمعرفة اسم أي فيلم تريده بسهولة.

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

تعتبر هذه الطريقة إحدى الطرق المميزة التي يمكن من خلالها التعرف بكل سهولة على اسم الفيلم الذي لا تعرف اسمه، بحيث يوجد هناك العديد من عشاق الأفلام الأجنبية والذين لا يعرفون اسماء الافلام في بعض الأحيان وبالتالي يدفعهم ذلك التشويق للبحث عن تلك الأفلام.

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن هناك الكثير من المواقع التي يمكن الاعتماد عليها من أجل البحث عن بعض الأفلام الأجنبية المميزة التي عادة ما يستصعب تذكر اسمائها، ومعظم هاته المواقع تعتمد على الوصف الذي تقدمه لها في خانة البحث لتمدك بكافة الأفلام التي يمكن هي ما تبحث عنها.

شرح موقع FilmFind لمعرفة اسم فيلم لا اعرف اسمه

موقع FilmFind لمعرفة اسم فيلم لا اعرف اسمه هو أحد المواقع التي تمدك بالكثير من المميزات والخصائص، بحث يمكنك البحث عن أي فيلم لا تعرف اسمه على الموقع بكل سهولة، وهو من المواقع الشهيرة في هذا المجال والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص.

يمكن لهذا الموقع أن يساعدك في البحث عن الأفلام الأجنبية التي لا تعرف اسمائها بحيث يمكن لرواد الموقع مساعدتك في الوصول الى الفيلم الذي تريده وذلك من أجل مساعدة مستخدمي الموقع حسب الموقع نفسه، وطريقة استخدامه تختلف نوعا ما عن المواقع الأخرى سنتعرف عليها في الأسطر القادمة.

كيفية البحث عن فيلم أجنبي لا اعرف اسمه عبر موقع FilmFind

بالنسبة إلى طريقة استخدام موقع FilmFind فهي كما أشرنا. تختلف قليلا عن بعض المواقع الأخرى، ولكن تبسطها لك من خلال بضعة اسطر، ما عليك هو تطبيق السطور التالية:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع FilmFind
2- بعد الدخول الى الموقع يمكنك كتابة اي أحداث او معلومات عن الفيلم الذي تريده.
3- بعد ذلك يمكنك الضغط على Search بعد الوصف الذي قدمته.
4- سيقوم الموقع باستعراض مجموعة من نتائج البحث قم باستكشافها.

هذه الطريقة مشابهة للمواقع السابقة ولكن من الأفضل اعتماد الطريقة التالية والتي تعود لمطوري ومستخدمي الموقع.

1- يمكنك السؤال عن الفيلم الذي تريده على الموقع.
2- قم بالضغط على زر Ask Questions.
3- انتظر رد الأشخاص عليك سواء من الزوار أو ربما من احد المطورين شخصيا في بعض الاحيان.
4- يمكنك ملاحظة الكثير من الأسئلة على الموقع والتي تم الرد عليها.

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

سبق وأن أشرنا أن المطورين قامو بتصميم العديد من المواقع المميزة من أجل البحث عن أي فيلم لا تعرف اسمه، وأبرز المواقع التي لاحظت أهميتها في المجال هو موقع What Is My Movie للبحث عن اسم أي فيلم تريده، فهو يوفر لك ميزة اسألني عن اي فيلم للتمكن من معرفة اسماء الأفلام بسهولة.

كيفية البحث عن افلام لا اعرف اسمها عبر موقع ما هو فيلمي

يمكنك البحث عن افلام لا اعرف اسمها عبر موقع ما هو فيلمي بسهولة، وذلك عبر تطبيق مجموعة من الخطوات تفضلها لك في السطور التالية:

1- اولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع What Is My Movie
2- بعد الضغط على الرابط سيأخذك الى الموقع الرسمي للموقع.

3- يوفر لك الموقع خانة البحث يجب عليك كتابة ملخص او وصف الفيلم الذي تريده.
4- قم بالذهاب الى احد مواقع للترجمة الاحترافية التي تدعم العربية.
5- قم بكتابة الملخص بالعربية وترجمته الى الانجليزية ثم عد للموقع.
6- والآن قم بنسخ الوصف بالإنجليزية بالطبع ثم وضعه في خانة البحث.
7- بعد ذلك قم بالضغط على Search.
8- بعد ذلك سيظهر لك الموقع العديد من نتائج البحث التي لابد أن تجد فيها الفيلم الذي تريده.

كيف ابحث عن اي فيلم لا اعرف اسمه

هناك موقع آخر مميز في هذا المجال يمكن الاعتماد عليه، وهذا الموقع أحد المواقع التي يمكن من خلالها التعرف على اسم أي فيلم تريد معرفة اسمه بكل سهولة، ولكن هذا الموقع يعتمد على تذكر اسم بطل الفيلم، وهذا ليس بمشكلا فقد وفرنا لك طريقة التعرف على اسم بطل اي فيلم سابقا في طريقة البحث عن الأفلام من خلال جوجل.

مميزات موقع IMDB

موقع آي إم دي بي IMDB يسهل لك كيفية العثور على فيلم لا اعرف اسمه هو أحد المواقع المميزة التي يمكن من خلالها التعرف على اي فيلم تريده كما كان نوعه، فهو له الكثير من المميزات والخصائص مثل:

  • توفير الكثير من التبويبات على الموقع.
  • إمكانية البحث عن أي فيلم لا تعرف اسمه.
  • تعدد الطرق التي يمكن بها البحث عن الأفلام.
  • امكانية البحث من خلال اسم الممثل فقط عن الفيلم.
  • إمكانية البحث عن الفيلم بكلمات من عنوان الفيلم.
  • يمكنك البحث عن الفيلم بواسطة اسم المسلسل أو غيرها.
  • امكانية البحث عن الفيلم بواسطة شركة الإنتاج في حالة توفر هاته المعلومة لديك.
  • يمكنك البحث من خلال أي كلمات متعلقة بأحداث الفيلم.
  • امكانية الانتقال الى البحث المتقدم والذي يفصل لك البحث للتمكن من الوصول إلى اسم الفيلم أو المسلسل.

كيفية البحث عن فيلم لا اعرف اسمه عبر موقع IMDB

بالنسبة إلى طريقة البحث عن فيلم لا اعرف اسمه عبر موقع IMDB وكيفية استخدامه فإن الطريقة لا تحتاج الى الكثير من الوقت وهي سهلة، سنقدم لك تفصيلها فيما يلي:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع IMDB
2- ستجد خانة البحث أمامك بالأعلى يمكنك كتابة اسم الممثل فيها.
3- اضغط على علامة البحث من أجل اختيار نوع البحث الذي ستقوم به.
4- هنا يجب عليك اختيار Names لأنك تبحث باسم الممثل.(يمكنك استخدام الطرق الأخرى ايضا)
5- قم بالضغط على Enter من أجل بدأ عملية البحث.

6- سيظهر لك الموقع العديد من النتائج حول الممثل الذي قمت بالبحث عنه.
7- يمكن ان يظهر لك الموقع كافة اسماء الأفلام التي شارك فيها الممثل وتاريخ انتاجها.
8- ستجد يمين القائمة بعض المعلومات الهامة عن الممثل الذي تبحث عنه.

معرفة اسم الفيلم من احداثه

وجدت ان الكثير يسأل كيف اعثر على فيلم لا اعرف اسمه لهذا ادرجت طريقة أخرى في هذا المقال وهي عن طريق احد المواقع الأخرى المميزة في المجال، بحيث يمكن له أن يؤدي لك مجموعة من وظائف المواقع السابقة وهو له نفس الامتيازات تقريبا.

كيف اعثر على فيلم لا اعرف اسمه عبر موقع Find Any Film

موقع Find Any Film هو أحد المواقع التي يمكنك من خلالها العثور على اي فيلم تريده، بحيث يوفر لك مكتبة عملاقة تتوفر على افلام اجنبية كثيرة ومنوعة، ويمكنك من خلاله التعرف على اسم الفيلم الذي تبحث عنه بسهولة، اما باسم الممثل او جزء من احداث الفيلم أو غيرها.

طريقة البحث عن فيلم لا اعرف اسمه عبر موقع Find Any Film

بالنسبة إلى طريقة استخدام موقع Find Any Film فهي من الطرق السهلة التي لا تحتاج الى الكثير من الشرح، ولكن مع ذلك فسأمدك بالطريقة الصحيحة التي يمكنك اتباعها عبر ما هو فيلميلمعرفه بسهولة.

1- اولا اضغط هنا من أجل الدخول الى موقع Find Any Film
2- بعد الدخول الى الرابط فستدخل الى صفحة الموقع الرئيسية.
3- ستجد الكثير من الأفلام المميزة التي يتم عرضها على صفحة الموقع.
4- يمكنك إيجاد الكثير من الأفلام الأجنبية على الموقع أيضا.
5- يمكنك البحث عن أي فيلم تريده من خانة البحث بالأعلى.
6- يمكنك كتابة اي كلمات تتذكرها على الفيلم الذي تريده في خانة البحث.
7- يمكن ان يظهر لك الموقع العديد من التحميلات من خلال كتابتك الأحرف الأولى.
8- يمكنك القيام بعمليات متكررة بكلمات مختلفة للتقرب الى الفيلم اكثر.
9- من الأفضل أن تقوم بالبحث عن الفيلم بكلمات انجليزية لضمان إيجاد الفيلم بسرعة.
10- يمكنك الاعتماد على مواقع الترجمة الاحترافية من أجل البحث بالإنجليزية على الموقع.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من البحث عن أي فيلم تريد اسمه عبر تلك المواقع التي استعرضناها أو بأحد الطرق التي تناولناها، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments