كيف أكتسل طلب من نون

للقيام بعملية إلغاء الطلب من شركة نون العملاقة، ما عليم سوى تتبع الخطوات التالية:

هناك فئة كبيرة جدا من زبائن نون، يقدمون العديد من الأسئلة بخصوص طريقة إلغاء طلب من نون، وكذى كيفية التسقيط من نون؟ وأيضا كيفية الطلب من نون؟ سنقوم بالإجابة عن كل الأسئلة التي تزعجكم بخصوص نون في مقالنا هذا. كما أن شركة نون تذكر زبائنها الكرام باستخدام كود الخصم الحصري الخاص بها خلال التسوق من نون وهو “TH 49”.

الطريقة الصحيحة التي يبحث عنها الجميع لإلغاء الطلب من نون :

تقدم شركة نون الضخمة لعملائها كل الخدمات المتنوعة والمختلفة التي تجعلهم في أحسن حال، وتجعلهم يفتخرون بتعاملهم معها، من أبرز هذه الخدمات، نجد خدمة إلغاء الطلب ولو كانت السلعة أو البضاعة أو الشحنة المطلوبة رهن التنقل، ذلك من خلال القيام ببعض الإجراءات البسيطة والسهلة، ملاء إستمارة طلب إرجاع إلى فريق عمل المكلف بخدمة عملاء لدى شركة نون، أثناء تلقي خدمة العملاء الطلب يقومون بمراجعته، والبدء في عملية إلغاء الطلب، ثم بعد ذلك تتم عملية استارجاع المنتوج لبائع نون أو استرجاعه إلى المخزون، إذا كان المنتوج تم شرائه من موقع نون بكل بساطة.

سنتحدث في الأسطر القادمة من هذا المقال عن بعض الأسئلة المتعلقة بكيفية إلغاء طلب من نون وهي كمايلي:

1) كيفية إلغاء طلب من نون قبل الشحن:

للقيام بعملية إلغاء طلبك من نون عليك إتباع خطوتين أساسيتين:

الخطوة الأولى: للقيام بعملية إلغاء طلبك من نون، عليك الذهاب أول إلى موقع نون، ثم تقوم بالدخول لحسابك الخاص من خلال الأيقونة التي توجد بجانب أيقونة عربة السوق للشراء، بعد ذلك ستنبثق لك قائمة من الإختيارات، ستقوم باختيار ” الطلبيات”، سيظهر لك طلبك الذي ترغب في إلغائه، لكي تقوم بنسخ رقم الطلب الذي سيظهر لك، ثم ستذهب للصفحة الرئيسية للموقع، لكي تختار “مركز المساعدات” الذي يوجد في أخر الصفحة على الأسفل، ستنبثق لك أيقونة الدردشة، ستقوم بالضغط عليها، بعد ذلك ستملاء البيانات الشخصية المتعلقة بك، كاسمك والبريدك الإلكتروني، ورقم الهاتف وأهم شئ هي الخانة المرتبطة برسالة التي ستظع فيها، إلغاء الطلب من نون. وتضع أيضا رقم الطلب الذي قمت بنسخه. بعد قيامك بكل الخطوات السالفة الذكر، سيتم إشعارك برسالة من طرف خدمة عملاء نون، ومحادثتك أيضا لمعرفة سبب طلب إلغائك، إما لعدم إعجابك للمنتوج الذي إشتريته مثل. بعد كل هذه المراحل، سيتم الرد عليك من طرف خدمة العملاء التابعة لش ركة نون العملاقة، وسيتم إلغاء طلبك مباشرة، وسيبلغونك في نهاية المحادثة بذلك.

الخطوة الثانية: الطريقة الثانية للقيام بعملية طلب الإلغاء، ربما جد مبسطة وسلسة عن الطريقة الأولى، فالخطوة الثانية، تتم بواسطة رقم الهاتف، إذ تربط إتصال هاتفي مع فريق خدمة العملاء، التابعة لشركة نون، عبر الرقم 8001160210، وتبليغهم پأنك تريد طلب إلغاء المنتوج الذي اشتريته عبر موقع نون، ثم سيتكلف فريق خدمة عملاء نون بعملية الإلغاء مباشرة، بعد قيامهم باجراءات الإلغاء، سيتم ربط الإتصال معك لمراجة بعض المعطيات المتعلقة بك، وسبب إلغاءك لعملية الشراء التي قمت بها، أنذاك سيتم مباشرة تبليغك، بأن فريق خدمة العملاء قام بإلغاء الطلب أو الشحنة التي إشتريتها من قبل.

كيفية إلغاء طلب نون بعد الشحن:

-كل المراحل والخطواة التي قمنا بتوضيحها وشرخها، خلال عملية إلغاء الطلب بعد الشحن، هي نفسها التي سيتم الإعتماد عليها في هذه الخطوة، الأمر يختلف فقط في أمر واحد وهو القيمة النقدية لعملية الشراء التي قمت بها عبر موقع نون.

الرسوم التي تحتسب خلال عملية إلغاء الطلب نون بعد الشحن:

الرسوم التي تحتسب عليك أثناء قيامك بعملية إلغاء طلبك من موقع نون بعد الشراء، تختلف تماما بحسب القيمة النقدية التي اشتريت بها من الموقع:

إذا كانت قيمة الطلبات لاتتجاوز 200 ريال سعودي، سوف تحتسب عليك رسوم التوصيل بيبمة12 ريال سعودي

أما إذا كانت الطلبات تفوق 200 ريال أو أكثر، يتم إعفائك من الرسوم، وتستفيد من عملية الشحن بالمجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *