تقنية

كيف أقوم بإعدادا حساب Strip الخاص بي؟

يواجه العديد من الأشخاص المحبين لمختلف المعاملات التجارية الإلكترونية داخل شبكة الأنترنت،  بعض المشاكل بخصوص طرق إستلام اللأرباح المالية على العديد من المواقع،    نظرا للعراقيل والضوابط الصارمة التي تعتمد عنها بعض وسائل الدفع المشهورة، 

فلا داعي للقلق لقد إستحضرنا لكم اليوم أفضل وأروع معالج للدفع الذي يتم إستخدامه من طرف ملايين من المواقع العالمية داخل شبكة الأنترنت،  ألى وهو نظام stripe، والذي ينطوي على شهرة بارزة بفضل مميزاته المذهشة،  التي تسهل كافة المعاملات المالية عبر الأنترنت.

سنتعرف اليوم،  عن أروع المميزات الهائلة لنظام الدفع stripe،  ناهيك عن كيفية فتح حساب جديد عنه بخطوات بسيطة وبالصور من البلدان العربية، وأفضل الطرق للحصول على أي معلومة بخصوص حسابك عبر موقع stripe  والعديد من المعلومات المهمة التي ستجعلك تستمتع بخدمة الدفع عبر أي موقع إلكتروني، من أي مكان كنت عبر العالم  وبدون صعوبات،  إذا تابع معي المقال بدقة حتى لا تفوتك أي معلومة أو خطوة سنعمل على شرحها.

إنتباه

إن الموقع الإلكتروني stripe، يفتح أبوابه للجميع، لفتح حساب جديد عليه، للإستمتاع بخدمة الدفع أونلاين، لكن هذا الحساب يظل تابع للولايات المتحدة الأمريكية فقط، ولا تدعم الدول العربية، مما جعل عدد كبير من العرب في حيرة من أمرهم، فلا داعي للقلق سنتعرف على أروع الطرق المذهشة والفعالة، ليصبح حسابك مفعل حسب دولتك سواء المغرب أوتونس أو الجزائر بخطوات بسيطة.

مالا تعرفه عن  سترايب stripe


يعتبر نظام الدفع سترايب stripe من أفضل وأروع المنصات الإلكترونية، التي جعلت جميع المعاملات والخدمات المتعلقة باجراءات الدفع  وإستقبال الأموال داخل شبكة الأنترنت، في غاية السهولة، سواء بالنسبة لمختلف المواقع والمتاجر العالمية، أو بالنسبة لجميع الأشخاص المحبين للتسوق وقضاء جميع أغراضهم وإحتياجاتهم الخاصة من الأنترنت،

بفضل جودة خدماتها ومميزاتها الفعالة، إستطاعة خدمة سترايب للدفع أونلاين، أن تتربع على عرش الصدارة والشهرة خلال السنوات الأخيرة، مما جعلها أكثر إنتشارا وإستخداما في 25 دولة متألقة عبر العالم، الأنها تنطوي على المصداقية، وتهدف لحماية خصوصية مستخدميها بطريقة رائعة، 

ومن الجميل بالذكر، أنه نظام الدفع stripe يفتح لك المجال، للإستمتاع بكافة خدمات الإستلام وإستقبال الأموال من شبكة الأنترنت، دون حاجتك للإدلاء بمعطيات بطاقتك الإئتمانية، بصرف النظر عن إمكانية الدفع عبر العديد من العملات المشهورة.

يحق لجميع مستخدمي نظام الدفع سترايب العالمي، فتح المجال لكافة العملاء من أي دولة عبر العالم للتعامل بمختلف البطاقات البنكية الأكثر إستخداما داخل شبكة الأنترنت، ولعل أهمها، بطاقة visa-Master card- American Exoress، حيث يصل مجموع العملات التي يدعمها موقع سترايب، إلى 135 عملة.

لقدت نشأ نظام الدفع stripe العالمي، خلال سنة 2011 بالولايات  المتحدة الأمريكبة، وبعد مرور الزمن وإخضاع الخدمة للعديد من التطورات والتحديثات المستمرة، إستطاعة أن تفرض مكانته داخل عالم الأنترنت بالجد والعمل والمصداقية، إستطاعت أن تصل للمراتب الأولى، بفضل جودة خدماته المبهرة،

ومميزاته الرائعة، التي تسهل على كافة المواقع والمتاجر، خدمات الدفع عن طريق الأونلاين، مما جعل ملايين من العملاء وعشاق التسوق يعتمدون على طريقة الدفع، بواسطة البطاقة الإئتمانية، والتخلي عن إستخدام حساب البايبال، بالرغم من أنه مميز ويعد من وسائل الدفع القوية، لكن يجد العديد من العملاء صعوبة في التعامل معه الأنهم يفضلون الاعتماد على البطاقة الإئتمانية ، وتعتبر وسيلة الدفع بايبال غير كافية.

ويظل نظام  الدفع سترايب الحل الأمثل، للإستمتاع بخدمة الدفع الالكتروني بسهولة، أمام مختلف المواقع العالمية بدون استثناء وبدون أي تعقيدات، ومن أي دولة كنت عبر العالم.

مميزات سترايب stripe


من الحقائق المذهشة والفعالة، التي جعلت بوابة الدفع الإلكترونية سترايب، تتربع على عرش الشهرة، طيلة مسيرته العملية، أنها تنطوي على حقيبة ضخمة من المميزات والخصائص الهائلة، بصرف النظر عن جودة خدماتها ومصداقيتها  الرائعة التي نالت إعجاب ملايين من مستخدمي المواقع والمتاجر، من أي بلد في العالم، إذا هيا بنا لنكتشف الأمر بدقة.

  • تنطوي خدمة سترايب على رسوم حد مناسبة ومنخفضة، مقارنة برسوم خدمة الدفع البايبال.
  • خدمة stripe بسيطة، ويحق الأي شخص التعامل بها مع المواقع والمتاجر بسرعة.
  • تدعم العديد من المواقع التجارية العالية، خدمة الظفع سترايب، مثل أمازون شوبيفاي وو كوميرس، والمايكررسوفت والعديد من المتاجر الإلكترونية.
  • سهولة تحويل معطيات البطاقة الإئتمانية، إلى وسيلة دفع أخرى.
  • ينطوي موقع سترايب، على واجهة الإستخدام جميلة وبسيطة.
  • يقدم لك نظام الدفع stripe الأمان والحماية الكافية لخصوصياتك.
  • جميع العملاء المتعودين على إستخدام طريقة الدفع سترايب، ليسوا بحاجة لإعادة نفس الخطوات والعمليات الخاصة بالدفع من جديد.
  • يحق لك الدفع بواسطة العملة التي تريد، والمتوافقة مع خدمة سترايب، وستخضع لعملية التحويل حسب العملة التي حددتها عند التسجيل.
  • نظام الدفع stripe يدعم عملة البتكوين العالنية.
  • ينطوي على خفة عالية، في مختلف وظائفه المتعلقة بالدفع.

الطريقة التي يعمل بها سترايب stripe


إن بوابة نظام  الدفع الالكتروني stripe، تحتوي على سهولة الإستخدام في جميع خدماته، مما يجعل جميع المشترين يحددون طريقة الدفع المناسبة لهم بكل اريحية وبدون أي تعقيدات، ويحق لهم إدخال جميع المعطيات الخاصة بالبطاقة الإئتمانية على سترايب لمرة واحدة بدون تكرار.

من أبرز الخصائص الشيقة لخدمة الدفع سترايب، أنه يقوم بفك القيود على الأموال التي يتم تحويلها بسرعة هائلة، ناهيك عن حمايته القوية للمعطيات الهامة للبطاقة الإئتمانية.

يفتح نظام الدفع سترايب مجاله لجميع البائعين داخل المواقع والمتاجر الكبرى عبر العالم، لحويل اموالهم لحساباتهم البنكية الخاصة بكل سهولة، كما يحق لهم الإحتفاظ بتلك الأموال داخل حسابهم ستاريب، فلا داعي للقلق، الأن المنصة الإلكترونية stripe، توفر لمستخدميها الآمن والآمان، وتمنع أي محاولة اللنصب أو السرقة،  بفضل إصدراتها وإمكانيتة القوية في هذا الجانب.

خدمة الدفع stripe أولا: لفائدة المشترين

سنتعرف الأن على أروع الخدمات التي يقدمها نظام الدفع سترايب stripe للمشترين، من أي بلد عبر العالم، والتي تسهل عنهم طرق الدفع امام اي موقع او متجر داخل شبكة الأنترنت.

بما أنك من عشاق التسوق والتبضع داخل مختلف المتاجر الكبرى العالمية، عبر عالم الأنترنت، وتسعى دائما للبحث عن أروع طريق للدفع بها، وأن تكون بسيطة ولا تتطلب شروط أو رسوم خيالية، وترغب دائما شراء العديد من المنتجات التي تتوافق مع ميولاتك وخيارات وأذواقك إلا أنك في نهاية المطاف تنصدم، من عدم وجود وسيلة الدفع المحلية الخاصة ببلدك، داخل بعض المتاجر، فلا داعي للقلق بفصل نظام الدفع سترايب ستتمكن من تحقيق أي شئ داخل الأنترنت.

  • ماعليك سوى ختيار stripe كوسيلة أساسية للدفع.
  • من المهم أن تسجل جميع المعطيات المتعلقة ببطاقة الإئتمانية، داخل منصة stripe لمرة واحدة لا غير.
  • تعمل البوابة الإلكترونية لسترايب، بتشفير معلومات بطاقتك الإئتمانية، وتعمل على حمايتها بقوة.
  • من الضروري أن تحدد طريقة الدفع وكيفية إرسال الأموال.
  • يحق لك تحديد نوع العملة التي ستتعامل بها ببطاقتك الإئتمانية.
  • يجب عليك تحديد رصيد معين داخل حسابك سترايب stripe، لكي تتمكن من الدفع بسهولة.
  • من أفضل المميزات الفعالة لمنصة الدفع سترايب، أنها تقدم الحماية الدائمة لمستخدميها من هجمات ومحاولات النصب، ومختلف عمليات التسليم غير القانونية.
  • تعمل المنصة الإلكترونية لسترايب، بتقديم خدمة تحويل الأموال على أكمل وجه وبسرعة فاىئة للغاية، كما تعمل على حماية مختلف تحركات الدفع بطريقة غاية في الروعة.

ثانيا: خدمة الدفع stripe لفائدة البائعين


بما أنك تتوفر على موقع تجاري داخل شبكة الأنترنت، أو انك مقبل على فتح متجر مميز وفعال، وترغب في الحصول على أروع خدمات الدفع المشهورة والأكثر إستخداما داخل شبكة الأنترنت، دون مواجهة أي صعوبات او عراقيل بخصوص ذلك، فالحل الأمثل بالنسبة لك كطرف بائع، هو نظام الدفع الإلكتروني اونلاين stripe، والذي سيفتح لك المجال الإستقبال أموالك بسرعة من المشتري، ومن أي بلد كان عبر العالم.

  • ماعليك سوى الإستعانة بوسيلة الدفع سترايب، دخل شبكة الأنترنت، لتتمكن من إستقبال المدفوعات المحلية والأجنبية، بمختلف العملات العالمية.
  • يجب عليك الموافقة على خدمة الدفع stripe داخل موقعك او متجرك، لتصبح وسيلة من وسائل الدفع الأساسية لديك.
  • يحق لجميع المشترين عبر موقعك الالكتروني، دفع الأموال ودن حاجتهم للتوفر على حساب عبر منصة stripe.
  • ستتفوق في تسهيل عمليات الدفع على المشترين، مما سيحعلك تتلقى جمبع المدفوعات على حسابك stripe بسرعة فائقة
  • وإرسال كافة المشتريات للعميل.
  • يحق لك الإستمتاع بخدمات تحويل مدفوعاتك إلى حسابك البنكي المحلي، أو تحويلها أموالك مباشرة عبر حسابك المصرفي، ويحق لك أيضا الإختفاظ لها داخل حسابك الخاص عبر بوابة الدفع stripe.

أسعار ورسوم نظام الدفع stripe


من أبرز الخصائص والمميزات الشيقة لمنصة خدمة الدفع سترايل stripe، أنها تنطوي على الرسوم منخفصة ومناسبة تجذب جميع الأشخاص المحبين للمعاملات المالية عبر الأنترنت، لفتح حساب جديد عليها، كما أن هذه الرسوم تختلف نسبتها المؤية حسب نوع المعاملة والدولة والعملة.

  • بالنسبة للرسوم الخاصة بالبطاقة البنكية الميتعملة هي $0.30+2.9٪.
  • لا تنطوي منصة الدفع سترايل عن رسوم شهرية.
  • يجب عليك تقديم الدفوعات المالية حسب نوع المعاملة التي تجربها فقط.
  • يجب عليك تحديد قيمة الرسوم، أمام كل خطوة عملبة تقوم بها داخل البواة الإلكترونية سترايل stripe. 

شروط فتح حساب، سترايل stripe


هناك مجموعة من الوثائق والمستندات التي يجب الإدلاء بها،  للموقع الرسمي لخدمة الدفع stripe العالمية، لتتمكن من فتح حساب جديد عنه بسهولة،  والهدف من هذه المتطلبات هو إثبات ملكية المستخدم، وحمايتها من أي أثر سلبي. 

  • يجب أن تتوفر على موقع او متجر نشيط على شبكة الأنترنت.
  • يجب عليك إدخال الرقم الضريبي للدولة التي يدعمها نظام سترايل stripe.
  • إدخال الرقم الهاتفي التابع للدولة التي ترتبط بحسابك stripe.
  • الإدلاء بوثيق رسمية،  تثبت هويتك،  سواء جواز السفر أو بطاقة الهوية.
  • الإدلاء بالعنوان البريدي المتعلقة بدولتك،  ويجب ان يكون حقيقي،  ليتم تلقي بريد عنه بسهولة.
  • إسمك الكامل والقانوني.

شرح stripe atlas

إن المنصة الإلكترونية stripe  للدفع،  تفتح أبوابه لمختلف الأشخاص والمواقع والمتاجر،  المقيمين بالولايات المتحدة الأمريكية،  أوعبر أي دولة تدعمها منصة سترايب،  للإنضمام إليها وفتح حساب رسمي عنها ببساطة،  مقابل رسوم جد مناسبة، والذي يعتبر من أروع الحلول الفعالة لتسهيل جميع خدمات الدفع داخل شبكة الأنترنت،

من الجميل بالذكر أن حصولك على الإشتراك داخل خدمة سترايل،  بواسطة شركة ضخمة قائمة بالولايات المتحدة الأمريكية ستتمكن من الحصول على رقم ضريبي EIN، ناهيك عن الوصول الأي معلومة بخصوص حسابك او شئ بخصوص الأعمال والأنشطة التي تقوم بها على الأنترنت،  من المميزات والخصائص العائلة،  لخدمة سترايب أطلس انها تدعم أزيد حوالي 140 دولة. 

والأن سنتعرف على قيمة الرسوم المناسبة،  للحصول على حساب سترايب stripe العالمي بسهولة،  والتي تقدر ب 500 يتم دفعها لمرة واحدة لا غير، هذه الخطوة قانونية ورسمية، كما ان هناك بعض الرسوم يتم دفعها بشكل سنوي مقابل مبلغ 100 دولار، تنطوي المنصة الإلكتروتية لخدمة الدفع الهائلة،  على العديد من المميزات الهارجة عن المعتادة والتي يفتقر إليها الكثير والكثير من محبي الشراء من الأنترنت أو أصحاب المواقع والمتاجر، 

لكنها ليست مجانية وإنما مدفوغة مقابل قسط من الدولارات،  وبالتالي هذه المعطيات والمعلومات المذكورة،  فهي لصالح الأشخاص الذين يتوفرون على السيولة والمالية بقوة،  أما بالنسبة للأشخاص العاجزين عن تأدية هذه الرسوم وليست في قدر إستطاعتهم،  لا داعي للقلق،  سنتعرف خلال الأسطر الموالية عن طريقة فتح حساب سترايب لفائدة العرب وبسهولة. 

طريقة فتح حساب stripe سترايب لفائدة العرب

هناك العديد من الأشخاص المقيمين بالبلدان العربية، ومختلف الدول الخارجة عن الولايات المتحدة الأمريكية،  يطمحون كل يوم للحصول على حساب داخل البوابة الالكترونية لنظام سترايب stripe،  فلا داعي للقلق،  سنتعرف خلال هذه الفقرة،  عن طريقة قانونية ومجربة لإمكانية عمل حساب سترايب أطلس بسهولة، لدى الملايين من المستخدمين للمعاملات المالية عبر الأنترنت.

بما أن مقيم بإحدى الدول العربية وتتسائل عن أفضل طريقة لفتح حساب لخدمة سترايب للدفع،  بشكل قانوني ومقابل رسوم منخفضة للغاية، وتتمكن من استخدام نظتم الدفع سترايب داخل جظيع الموافع والمتاحر بكل اريحية وبدون حتكارات أو صعوبات  أنت محضوض للغاية،  ماعليك سوى اتباع الخطوات اللبسيطة التي سنعمل على شرحها وتوضيحها. 

سنتعمد خلال هذه الطريقة الفعالة على بعض الحيل القانونية والرسمية،  لفتح حساب جديد على منصة سترايب،  حيث سنعمل على تأسيس شركة هائلة بمعطياتها الدقية التي تطلبها بوابة نظام الدفع سترايب stripe لفتح حساب جديد،  وستكون هذه الشركة من  الدولة البريطانية وليست الأمريكية المتحكرة،  والتي تنطوي على ضوابط ومعايير وقوانين جد فعالة وبسيطة، كما أنها تحتوي رسوم حد منخفضة وفي متناول جميع العرب بدون استثناء،  حتى لانطيل عنكم هيا بنا للنتعرف على هذه الطريقة المذهشة والشيقة. 

أولا:  طريقة التسجيل الشركة في بريطانيا


من أهم الخطوات البدئية التي يجب القيام بها،  وهي ختيار الدولة  التي يدعمها نظام الدفع سترايب،  لإنشاء شركة عنها،  ومن أروع الدول الأوروبية التي تحتوي على رسوم وخدمات بسيطة وهائلة،  نجد الدولة البريطانيا،  ولكي تتفوق في الحصول على كافة المعطيات والمعلومات الدقيقة بخصوص الشركة،  يجب عليك دفع رسوم تقدر قيمتها ب 40 جنيه إسترليني،  لطلب الخدمة أونلاين،  وستحصل على جميع متطلبات تسجيل حساب على نظام stripe بسهولة  وهي كمايلي: 

  • ستحصل على حساب بنكي تجاري بالمجان وبدون مقابل.
  • يحق لك إنشاء شركة مميزة ومحدودة في بريطانيا.
  • ستحصل كذلك على عنوان حقيقي لشركتك البريطانيا.
  • كما ستتوفر على شهادة التسجيل من طرف الولايات المتحدة الأمريكية.
  • لديك القدرة على شراء المجال الذي ستعمل به على شركتك بصفة مجانية. 

إستحضرنا لكم رابط الموقع الرسمي لنظام الدفع stripe،  لمي تتمكن من مراجعة كافة تفاصيل الخدمة التي تمنحك كافة متطلبات التسجيل داخل موقع الدفع سترايب،  إذا عند دخولك للرابط،  قم مباشرة بالنقر على أيقونة order لتقوم بطلب الخدمة،  وستنبثق لك مجموعة من الخدمات بأسعار متفاوتة ومتنوعة،  وستنذهش عند رؤيتك لبعض الخدمات المجانية على طول السنة،  لكن بعد مرور سنة،  يجب عليك دفع بعض الرسوم المنخفضة للإستفادة منها مرة أخرى.

إذا لما تجد نفسك داخل الموقع،  بعد النقر على الرابط الموالي،  يجب عليك إدخال إسم الشركة البريطانية التي قمت بتأسييها قبل قليل،  وبعد ذلك،  حدد خيار privacy بقيمته المالية 29.99E  وبالتالي يجب عليك الإستمرار في إتمام خطوات الدفع بدقة وعناية.

لما تنتهي من كافة الخطوات السابقة، وتنتظر مرور شئ من الوقت، سيقوم الموقع بدراسة طلبك، وبعد ذلك، سيشعرك الموقع بالإلادء ببعض المستندات والوثائق التي تثبت هويتك، كما سيطلب منك العديد الأمور الدقيقة، لكي يحضى طلبك في مهاية بالقبول وستتوصل بطافة البيانات والمتطلبات النمعلقة بشركتك البريطانية، الأنه يحترم جميع المعايير والضوابط والقوانين المطلوبة من الموقع.

ثانيا:  قم بشراء رقم هاتفك البريطاني


بعتبر رقم هاتفك المحمول من أهم  البيانات والمعطيات الضرورية، لكي تتمكن من فتح حسابك عبر نظام الدفع سترايب،  ومن المهم أن يكون تابع للدولة البريطانية،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية،  إنطلاقا من الرابط الموالي،  ستتفوق في شراء رقم حقيقي بريطاني بسعر لا يتحاوز 4 دولارات مقابل كل شهر،  ومن أروع المميزات المبهرة لهذه الخدمة،  أنها تعمل على إرسال جميع الإتصالات الواردة على رقمك البريطاني مباشرة إلى رقمك المحلي التابع الأي دولة في العالم وهذا أمر غاية في الروعة أليس كذلك

لكي تقوم بشراء رقم بربيطاني حقيقي  من الموقع الرسمي أنقر هنا.

ثالثا: طريقة شراء VPS البريطاني


تعتبر خاصية vps من أروع الطرق والمميزات لتسريع قوة الأنترنت على جهازك الكمبيوتر الخاص بك، وتلتي تفتح لك اامحال للإستمتاع بعالم الخاص على شبكة الأنترنت  بكل خفة ورشاقة، وتعد كلمة vps مختصر لجملة virtual private serves، والمقصود بها ذلك الخادم الإفتراضي الذي سيسهل عنك الدخول للبوابة الإلكترونية لنظام الدفع stripe، من خلال عنوان الآيبي ip الخاص به بصفة مستقرة.

ينطوي موقع stripe على إصدارات وأنظمة متطورة وقوية جدا، تشرف على إكتشاف نوعية المواقع التي يعتمد عنها المستخدمين للدخول إليها، وهل تتوافق مع الدولة المسجلة على حسابه، هناك من يعتقد بأن خاصية vpn هي الحل الأمثل،

للتخلص من هذا العائق وستفتح لك المجال للدخول لموقع خدمة الظفع سترايب من أي عنوان أي بي بسهولة، أنت مخطأ ياصديقي، الأن خدمة vpn تخصع للتحديقات والتغيرات بصفة دائمة، وهذا الأمر سيؤدي بحسابك سترايب للهلاك والتلاف.

لقد تطرقنا في موضوع سابق عن أهم الطرق الفعالة لتحميل برنامج surfshark vpn لحماية البيانات مع 1000 سيرفر vpn مجاني، والذي سيفتح لك المجال للإستمتاع بعالم الأنترنت بكل اريحية،ويعمل على فك الحجب على مختلف مواقعك وتطبيقاتك المفضلة والتي تعرضت للحجب من طرف الدول الخاضعة لها.

عندما تتوفر على خاصية vps، ستجد نفسك قادر على الدخول للموقع سترايب،  على الأنترنت بواسطة جهازك، وستعمل على ربط بأي بي البريطاني المستقر، بخاصية vps، ويجب عليك أخد الحيطة والحذر لعدم الدخول للموقع سترايب إلى بواسطة هذه الخاصية لا غير.

لكي تقوم بشراء خاصية vps أنقر هنا.

طريقة فتح حساب في سترايب

بعد توفرك على جميع المعطيات والبيانات المهمة لفتح حساب جديد على موقع نظام الدفع سترايب stripe، ماعليك سوى إتباع جميع الخطوات البسيطة التي سنعمل على شرحها وتوضيحها، التي ستمهدك الإنشاء حساب جديد خاص بك على أروع خدمة للدفع  أونلاين عبر العالم stripe.

الخطوة الأولى: في مقدمة الأمر، يجب عليك الدخول للموقع الرسمي، لنظام الدفع  stripe بواسطة vps الذي تطرقنا للحديث عنه قبل قليل، من خلال الرابط الموالي.

للدخول للموقع سترايب أنقر هنا.

وتعمل على إدخال جميع المعطيات والبيانات الخاصة بك،  وبعدها انقر على خيار، Create Account.

الخطوة الثانية: هنا ستنبثق لك مجموعة من الخيارات المتنوعة، أنقر على “verify your email”.

الخطوة الثالثة: سيتم إشعارك برسالة تفعيل حسابك، عبر بريدك الإلكتروني، أنقر على رابك التفعيل بسهولة.

الخطوة الرابعة: ستظهر لك واجهة جديدة، قم من خلالها على تحديد خيار Activate your account، وبعد ذلك أنقر مباشرة على زر start لتنفيد إجراءات تفعيل حسابك سترايب.

الخطوة الخامسة: هنا سيعمل موقع stripe على ختيار الدولة البريطانية بشكل تلقائي، وذلك بسبب إستخدامك لخاصية vps المرتبط بأي باي بريطاني، ماعليك سوى إدخال إسم الشركة المحصل عنها خلال الخطوات السابقة بسهولة.

الخطوة السادسة: هنا ماعليك سوى تحديد نوع الشركة، من خلال النقر على خيار، private limited Company وبعدها أنقر على زر التالي next لمتابعة الخطوات.

الخطوة السابعة:  قم بإدخال جميع المعطيات والتفاصيل المتعلقة بالشركة،  كما موضح في الصورة الموالية،  فبالنسبة للمعلومات المسحل عنها إسم optional ليست مهمة،  يحق لك تجاوزها.

الخطوة الثامنة:  خلال هذه الواجهة،  يحب عليك إدخال رقم الهاتفي البريطاني الذي حصلت عنه قبل قليل،  وبعد ذلك تحدد مسار الخدمة التي ستقدمها عبر الشركة،  ويجب عليك إدخال رابط الموقع الالكتروني للشركة داخل عالم الأنترنت،  وتكتب بجانبه نوعية الدفع،  وبالتالي قم بكتابة بعض المعلومات بخصوص المنتحات التي ستقوم بترويجها داخل المنصة الخاصة بالشركة. 

الخطوة التاسعة: هنا يجب عليك تسجيل كافة معلوماتك الشخصية الحقيقية،  وليست الإفتراضية، الأن الموقع سيطلب منك الإدلاء ببطاقة هويتك. 

الخطوة العاشرة:  قم بالضغط على خيار businessg Business Directors Executive لكي تتمكن من إضافة التحكم في نشاط الشكمة من تلقاء تفسك.

الخطوة الحادية عشر:  هنا يجب عليك إدخال خاصية Credit Card Statemenr،  والذي سيسهل على أي شخص يقوم بالدخول لموقعك،  للتعرف عن نوع النشاطك ومختلف المعلومات حول ذلك. 

الخطوة الثانية عشر:  والأن قم بإدخال جميع البيانات والمعطيات المرتبطة بحسابك البنكي البريطاني. 

الخطوة الثالثة عشر:  قم بتفعيل حسابك سترايب،  ليحضى بالحماية الدائمة،  وذلك من خلال تحديد خيار التفعيل بواسطة التطبيق،  ومن أروع التطبيقات المتاسبة لهءا الغرص ننصحك بتطبيق Google Authenticstor. 

الخطوة الرابعة عشر: عندما تنتهي من جميع المعطيات والخطوات السابقة بنجاح،  يجب عليك النقر على خيار done,  لتعمل على منح كافة المعلومات الدقيقة للموقع الإلكتروني لنظام الدفع stripe،  ولمي لا تقع في الخطأ يجب عليك الإطلاع على كافة المعلومات بدقة،  وبعد ذلك سيطلب منك الموقع الإدلاء بويثقة تثبت هويتك،  سواء تعلق بنسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية،  لما يتأكد الموقع من صحة البيانات،  سيتم تفعيل حسابك بنجاح،  ويحق لك تحديد نوعية الدفع التي ستعمل بها شركتك،  سواء ببطاقة لبفيزا او الماستر كارد. 

وبالتالي ألف مبروك عليك،  فتح الحساب غلى أمبر بوابة إلكترونية للدفع stripe عبر العالم،  وبخطوات حد بسيطة وموصحة. 

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة الإعداد حساب Strip الخاص بي، وقمنا بشرحها وتوضيحها بشكل مفصل للغاية، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments