كيف أغير رمز الهواوي

مرحبا بزملائي القراء ومحبي المطالعة، عبر موقعنا معلومة والذي من خلاله نضع رهن إشارتكم جميع الأجوبة على مختلف الأسئلة التي تطرحونها، والتي تنتمي إلى عدة مجالات متنوعة مختلفة، سوف نتحدث في هذا المقال عن طريقة تغيير الرمز السري للهاتف الهواوي.

من أهم الخطوات التي تجعلك تغير الرمز السري لهاتفك الهواوي وهي كالآتي:

قم بالذهاب لقائمة الإعدادات المتواجدة بهاتف الهواوي.

ثم بعد ذلك سجل الرابط 192.168.2.1 عبر متصفح جديد

ثم قم بالنقر عن أيقونة SUBMIT، لا داعي لتسجيل الرمز السري.

بعد ذلك قم بالنقر عن SECURITY

ستنبثق لك قائمة من الإختيارات المتعلقة بالتشفير، ما عليك سوى إختيار هذا النوع: WPAWPA2-PERSONAL PSK

يمكنك الأن أن تسجل الرمز السري جديد، ويجب أن لا يتجاوز ثمانية أرقام، لكي يظل مرسخ في ذهنك عزيزي القارئ.

بعد قيامك بكافة المعطيات السالفة الذكر، قم بالضغط عن apply changes

وذلك لكي يتم حفظ الرمز السري الجديد ضمن قائمة الإعدادات.

نبدة عن شركة الهاتف الهواوي:

يعد هاتف الهواوي من أروع الهواتف وأجودها، والذي صنع من طرف شركة الهواوي التكنولولجية المحدودة والعملاقة، إذ يقع مقرها بالصين خاصة بالتشنجن، غوانغدونغ، فالإسم الذي تحمله الشركة ينطق باللغة الصينية Huáwéi أو باللغة الإنجليزية HUawei، فهذه الشركة الناجحة والمتألقة في عالم التكنولوجية الحديثة، لقد مر عن تأسيس شركة الهواوي 33 سنة، أي تم تأسيسها خلال عام 1987، وهي شركة مساهمة، تهدف لترويج مختلف منتجاتها، وتقديم عدة خدمات المتنوعة سواء التشغيلية أو الإستشارية، وتعمل هذه الشركة صناعة مختلف الأجهزة الذكية والمتطورة، والتي يتم ترويجها في عدة أسواق الإستهلاكية، كما أنها تنافس عدة شركات كبرى وعملاقة والتي تحضى برتبة عالية في بيع الهواتف الذكية وحتى أجهزة الحاسوب بمختلف الأنواع والأشكال، إن شركة الهواوي حققت نسبة مبيعات مهمة خلال سنة 2017 والتي اقدر ب 13.8 مليار دولار أمريكي. كما أنها كامت تتوفر على مجموع الموظفين الذين يشتغلون معها 170.000.

استطاعة شركة الهواوي أن تحقق نسبة مبيعات جد مميزة والتي إرتفعت مقارنة بستة 2017، إن هذا النجاح جعل نسبة المبالغ يقدر ب 52 دولار أمريكي، وذلك راجع لنسبة المبيعات التي فاقت بيع 200 مليون هاتف، كل عشاق الهواتف هم من سبب في إرتفاع نسبة المبيعات لأنهم وجدو كل المميزات الرائعة والجودة القوي  في هاتف الهواوي.

أهم المميزات التي تهم هاتف الهواوي الجديد HUAWEI NOVA 5T و هي كمايلي:

من الأكثر المنتاجات التي تحقق نسبة مهمة من المبيعات، هي الهواتف الجديدة والتي تحمل عدة مميزات سواء من ناحية خفتها ومتلاكها لعدد الجيجات مرتفع، وكذى حت ائها على عدسة كاميرة جد عالية ومميزة، وعدة امتيازات،كل هذه المعطيات تعتبر الوسيلة الوحيدة لإقناع عشاق الهواتف الذكية والمتطورة ودات تصميم رائع.

يحتوي الهاتف الجديد والذي صنع من طرف شركة الهواوي على عدة إمتيازات متقدمة تجعله يتفوق عن الهواتف الأخرى، من أهم هذه المميزات نذكر مايلي:

لقد صنع هذا الهاتف الجديد من صفحة زجاجية، والإطار الذي ينطوي على الهاتف مصنوع أيضا من غشاء الألومنيوم.

يقوم باستخدام هذا الهاتف الجديد والذي يتوفر على مميزات عالي، تقنية الشبكات المتعلقة سواء بالجيل الثاني أو الثالث أو حتى الجيل الرابع.

يتوفر هذا الهاتف الجديد على ذاكرة جد قوية وذات المساحة العاليودة والواسعة ، إذ يبادلغ مجموع عد الجيجات 128 جيجا. كما يحت ي على ذاكرة باطنية يبلغ عدد الجيجات بها 8 جيجا.

يتوفر هذا الهاتف الجميل والرائع على عدسات كاميرة جد مميزة، حيث تتميز الكاميرة الآمامي له ب 32 جيج، كما أن الكاميرة الخلفية ذات رباعية العدسات والتي تخرج الصور بجودة عالية جدا، إذ يبلغ عدد الجيات بها 48 ميغا بيكسيل. أما بالنسبة للعدسة الثانية تحتوي على 16 جيجا، أما فيما يخص العدسات الثالثة والرابعة كلاهما، يتوفران عن 2  ميجا بيكسيل. هذا الهاتف المتطور والرائع يتوفر على تصاميم ومميزات جد عالية وغاية في الروعة.

شاهد أيضاً

كيف اعرف ان جوالي مراقب

أصبح الهاتف المحمول من العناصر الأساسية لحياة الإنسان خلال العصور الأخير المتطورة. الأننا نحن في عص …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن