شركات الإتصالات مويايل

معرفة رقم شريحة زين السودان (كيف اعرف رقم شريحة زين السودان)

معرفة رقم شريحة زين السودان

تعد شركة زين واحدة من الشكرات الرائدة في مجال الاتصالات في الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقا، إذ تقدم لعملائها وزبنائها مجموعة من الخدمات والعروض الهائلة على طول العام، سواء خدمات المكالمات أو عروض الانترنت وغيرها، لذا قد تحتاج إلى معرفة رقم شريحة زين السودان إذا كنت مستخدم جديد لشريحة زين السودان

في هذا المقال سأقدم أفضل لكم طريقة لمعرفة رقم شريحة زين السودان ومعرفة كافة التفاصيل عنها مثل الاطلاع على رصيد زين السودان أو شحن الشريحة أو معرفة رقم هاتف زين، وغيرها من خلال بعض الأكواد البسيطة.

اقرأ أيضا:
كيف أعرف رقمي زين (معرفة رقم شريحة بيانات زين)
كيف أعرف رقم هوية شريحتي زين

تابع معي:

كيفية معرفة رقم شريحة زين في السودان

كيف اعرف رقمي زين السودان

يبحث الكثير من مستخدمي شركة زين السودانية اكواد زين السودان معرفة رقم شريحتهم بالشركة عند شرائها ، و هناك طريقتين لمعرفة هذا الأمر:

الطريقة رقم 1:

نقوم بالاتصال على الرقم #3*321* ، و سيتم تزويدنا برقم الشريحة . أوالاتصال على الرقم #7777*      

الطريقة رقم 2 :

إدخال الرمز التالي # 111 * وسيتم تزويد مباشرة برقم هاتفك.

الطريقة رقم 3:

نقوم بإرسال رسالة نصية SMS  لرقم شخص يتواجد بالقرب منكم ، و تنظر إلى هاتف هذا الشخص لكي تطلع على الرسالة التي أرسلت له ، و في هذه الرسالة سيوجد رقم شريحتكم الخاص بكم  باعتباره الجهة التي أرسلت الرسالة .

اقرأ أيضا:
خدمة موجود زين
معرفة رقمك الزين الاردني

كيفية معرفة كمية رصيد زين السودان

معرفة كود شريحة زين السودان

بإمكان مستخدمي شركة زين معرفة رقم شريحة البيانات ، و معرفة كمية الرصيد المتبقي في الشريحة من خلال :

الطريقة رقم 1 : نقوم بإرسال هذا الرقم *178#

الطريقة رقم 2 : نقوم بإرسال هذا الرقم *144#

يمكن الدخول إلى الموقع الرسمي لزين السودان:

طريقة معرفة اخر 4 أرقام في شريحة زين السودان

معرفة رقم الشريحة زين السودان

بإمكانكم معرفة رقم الشريحة إذا كان غير واضح في الشرحة ذاتها ، من خلال الاتصال على خدمة العملاء عبر هذا الرقم 123 والتواصل مع مندوبي هذه الخدمة لمعرفة اخر 4 أرقام في شريحة زين السودان الخاصة بكم .

ولمعرفة أرقام الشريحة ينبغي الاتصال من الشريحة على هذا الرقم أو الكود  #3*123* ، أو يرسل الشخص رسالة نصية لهاتف اخر و سيظهر الرقم ، أو الاتصال على رقم اخر و سيظهر كذلك رقم شريحتك في شركة زين .

بعض أكواد و رموز خدمات زين السودان ضرورية

يبحث العديد من المستخدمين و المشتركين في خدمة زين بالسودان عن الأكواد و الموز التي تسهل عليهم معرفة الخدمات التي توفرها الشركة ، و لهذا نقدم غليكم في هذه الفقرة بعض الرموز و الأكواد :

رمز معرفة رقم الهاتف هو : *111#

رمز خدمات زين و باقاتها الاظافية هو : *555# أو*123#      

رمز معرفة الرصيد :      *142#  

معرفة رمز PIN زين سودان

يلجأ عدد قليل من العملاء إلى بدء ضمان بطاقة SIM برمز PIN لأن هذا الأمر يكون مفيدًا جدًا عند فقد بطاقة SIM ، عند استخدام رمزPIN يمكن أن تمنع أي أي شخص آخر من استخدام شريحة الهاتف لأنه يكون بحاجة إلى إدخال رمز PIN.

أحيانًا عدم تذكر كلمة مرور PIN، لن تكون قادر على الدخول واستخدام بطاقة SIM، لكن مع ذلك يمكنك استعادتها بشكل فعال.

حتى تتمكن من استخدام البطاقة يجب ألا تدخل رمز PIN بشكل خاطئ أكثر ن 3 مرات، لأنه إذا تجاوزت ثلاث محاولات خاطئة، سوف يطلبك بإدخال رمز PUK وهو الرقم التسلسلي للبطاقة.

يمكنك أن تجد رمز PUK وكذا رمز PIN في البطاقة البلاستيكية التي تشتريها مع الشريحة، تكون هذه الرموز مكتوبة على البطاقة البلاستيكية. في حال كنت تحتفظ بهذه البطاقة البلاستيكية، قم بإحضارها، ثم كتابة رمز PUK ، وبعدها رمز PIN وسيتم تفعيل البطاقة مباشرة.

في حال كنت قد أضعت البطاقة البلاستيكية التي تتور على هذه المعلومات، يمكنك التوجه إلى أقرب وكالة زين من أجل تفعيل شريحة الهاتف.

اقرأ أيضا:
كيفية معرفة رقم شريحتي زين الاردن
خدمة معرفة الرقم من زين الاردن

نبذة سريعة عن شركة زين

معرفة رقم زين السودان

تعد شركة زين أحد الشركات المشهورة و الرائدة عالميا في مجال الاتصالات و الهواتف ، حيث تقدم خدماتها للملايين من الناس و في العديد من الدول العربية ، خاصة في الشرق الاوسط و شمال افريقيا ، ودولة السودان تعتبر من بين هذه البلدان التي تستضيف شركة زين.

تقدم زين خدماتها للعديد من المواطنين السودانين و الوافدين على أراضيها ، و لذلك قد يرغب بعض مستخدمي الشركة في معرفة رقم الشريحة الجديد الذي يخصهم عند الاشتراك في شركة زين السودان، و يحدث هذا الأمر غالبا عندما يكون المستخدم حديث العهد بالشريحة ،

إيجابيات شريحة زين البيانات

كيف اعرف رقم شريحة زين السودان

شريحة البيانات مهمة بشكل كبير ولا يمكن الاستغناء عنها عند شراء الهاتف و ذلك لفوائدها الكبيرة و التي تتجلى في العناصر التالية :

1 ـ استقبال و تلقي المكالمات و الاتصالات الواردة من أرقام الاتصال الأخرى 

2 ـ التمكن من الوصول لشبكة الأنترنت عن طريق شريحة البيانات ، شريطة أن يتم تعبئة الشريحة بالباقة التي تمكنكم من الاستفادة من الانترنت

3 ـ ارسال أو تلقي الرسائل النصية

4 ـ استخدام رقم الشريحة في تفعيل حساباتكم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيقات الأخرى .

خاتمة:

و بهذا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي خصص للحديث عن موضوع ” كيفية معرفة رقم شريحة زين بالسودان ” ، نرجوا أن نكون قد وفقنا في نقل المعلومة و نشرها وأن تكونوا قد استفدتم من المعلومات التي أوردنا هنا.

إذا كان لديك أي سؤال آخر أو استفسار حول هذا الموضوع اترك لنا أسئلتك في التعليقات وسنجيبك إنشاء الله في أقرب وقت.

انتهى.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments