كيف أعرف رقمي زين

معرفة رقم زين الخاص بي

“آسف لا أحفظ رقم الجوال تبعي” لطالما تعرضنا للإحراج في بعض المواقف بسبب هذا الرد، فأحيانا قد تتعرف على شخص جديد ويطلب منك رقم هاتفك، تحرج في هذا الموقف لأنك لا تحفظ رقم شريحة الهاتف الخاصة بك.

اليوم سوف نقدم لكم الحل النهائي لهذا لمشكل معرفة رقمي زين حتى لا تتعرضون للإحراج مرة اخرى. وذلك من خلال مجموعة من الطرق .

كيفية التأكد من صلاحية الإقامة
موقع اجمل من اي دوله

كيف أعرف رقمي زين

هناك مجموعة من الطرق الجد فعالة لمعرفة رقم الجوال زين، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم من خلال هذا المقال، لقد أحظرنا لكم مجموعة من الطرق اليوم لكي نجيبكم بشكل قاطع على سؤال كيف تعرف رقمك زين؟ هذه الطرق هي:

  1. الطريقة 1: للإطلاع على رقم هاتفك، يمكنك إرسال كلمة my number بالإنجليزية الى الرقم 1777، وستتوصلون برقم شريحة زين الخاصة بكم.
  2. الطريقة 2: يمكنكم أيضا إرسال نفس الكلمة my number الى الرقم 21777 من أجل معرفة رقم زين، هذه الطريقة يمكن استخدامها أيضا لتغيير لغة شريحة زين الخاص بك، ما عليك سوى إرسال عربي إذا أردت اللغة العربية، أو English إذا أردت اللغة الإنجليزية الى نفس الرقم.
  3. الطريقة 3: يمكنك الإتصال من هاتفك وذلك بتركيب الكود التالي # 178*، بعد معالجة الكود سيظهر رقم زين الخاص بك على شاشة الهاتف.
  4. الطريقة 4: إذا لم تتم العملية من خلال الرموز السابقة، إتصل بنفس الطريقة بالكود # 144*، وستظهر النتيجة على شاشة الهاتف.
  5. الطريقة 5: كتابة كود *321#3 في لوحة المفاتح كما فعلنا في الطرق السابق والضغط على زر الإتصال، ليظهر رقمك زين على الشاشة بعد ثواني.
  6. الطريقة 6: نكتب بنفس الطريقة *# 99 ، وسيظهر الرقم على الشاشة.
  7. الطريقة 7: *# 92، يمكنك هذا الكود من معرفة رقم زين الخاص بك، كما يمكنك في نفس الوقت من التعرف على سريال شريحتك زين
  8. الطريقة 8: إذا لم تعمل كل هذه الرموز، -وأنا متأكد أنها ستعمل- في حالة عدم الحصول على رقم زين، يمكنك الإتصال على 959 أو اتصل على الرقم 0096659000959.

إقرأ أيضا: خدمة معرفة الرقم من زين الاردن
______: كيفية معرفة رصيد زين؟

ملاحظة هامة: بعض هذه الطرق يمكن استخدامها حتى بالنسبة للدول الخليجية غير المملكة العربية السعودية، مادامت شركة زين للاتصالات تنشط أيضا حتى في البعض الدول الخليجة، كالبحرين، العراق، الأردن… وبالتالي يمكن معرفة رقم الجوال زين في هذه الدول من خلال بعض هذه الأكواد.

نشأة شركة زين للإتصالات

تأسست شركة زين للإتصالات سنة 2007، وبدأت العمل بشكل رسمي سنة 2008. تتوزع شركة زين في مجموعة من الدول الخليجية ودول الشرق الأوسط، كانت زين الاتصالات من بين الشركات الأوائل في الشرق الأوسط الذين أطلقوا خدمة الأنترنيت ج3 و ج4.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات والمنتوجات الى زبنائها، فهي المسؤولة عن تقديم الخدمات الصوتية في الهاتف، وكذا خدمات الرسائل القصيرة، إضافة الى توفير الرنات المتنوعة التي يستخدمها الناس غالبا في رنة الإتصال أو رنة الرسائل، وبالإضافة للخدمات، تقدم شركة زين للإتصالات عدة منتجات، كبطائق أو شرائح الهاتف المتنقل، إضافة الى تسهيل خدمات الانترنيت بالجيل الثالث والرابع أي (3ج، و 4ج)، والتي تمكننا من استعمال الأنترنيت بشكل سريع.

إقرأ أيضا: معرفة استهلاك البيانات زين
______: معرفة رقم ليبار

طريقة معرفة رقم الهاتف من خلال شركة stc

لمعرفة رقم الهاتف من خلال شركة stc يمكنك تركيب الكودات التالية:

  1. الطريقة1: # 150*: ركب هذا الكود ثم اضغط على زر الإتصال، ليقوم الهاتف بمعالجة الكود، ثم يظهر لكم رقم شريحة الجوال الخاص بك على الشاشة.
  2. الطريقة2: إتصل بالرقم815032.

ركب كود # 88#، إذا كانت شريحة هاتفمن من شبكة سوا

طرق ذكية لمعرفة رقم كل أنواع الشركات الإتصال

لمعرفة رقم شريحة الجوال الخاصة بك، كيفما كان نوعها ما عليك سوى اتباع الطرق التالية:

  1. الطريقة1: كل واحد منا يملك أصدقاء سواء في العمل أو الدراسة، لذلك ما عليك سوى الإتصال بأحد أصدقائك حتى وإن كان متواجد معك والغاية من ذلك، هو الإطلاع على رقم هاتفك، حيث سيظهر رقم هاتفك على شاشة جوال صديقك، بعد ذلك يمكنك تسجيله وحفظه.
  2. الطريقة2: يمكنك أيضا معرفة رقم جوالك كيفما كان دون أي عناء ودون الحاجة حتى للإتصال بصديق أو إدخال الرموز، يمكنك إرسال رسالة الى شخص ما سواء رسالة مملوءة، أو حتى فارغة بعد ذلك تصفح الرسالة التي أرسلتها، وستجد رقم الشخص الذي أرسل الرسالة الذي هو أنت ثم سجل رقمك بدون اي عناء.

كانت هذه بعض الطرق السهلة لمعرفة رقم بطاقة جوالك من دون تكبد مشقة زيارة مركز شبة الإتصالات.

معرفة استهلاك البيانات زين

بالإضافة الى خدمة كيف اطلع رقمي زين، تقدم زين للاتصالات خدمات أخرى مرتبطة بمعرفة الرصيد المتبقي في شريحتي زين، وذل لكي أكون على تتبع دائم باستهلاكات البيانات وبكمية الرصيد المتبقية، ومعرة استهلاك البيانات من زين اتبع إحدى الطرق التالية:

  • الطريقة 1: يمكن الاطلاع على استهلاكات البيانات من خلال بعث bc الى الرقم700212 .
  • الطريقة 2: وضعت شركة زين الرقم 959 رهن إشارة الزبناء من أجل معرفة البيانات، ما عليك سوى إرسال G6101 الى الرقم 959 من أجل معرفة استهلاك البيانات من زين.
  • الطريقة 3: يمكن أيضا الاتصال بالرقم 959 والتواصل مع خدمة العملاء مباشرة والاستفسار عن بيانات زين.
  • الطريقة 4: وضعت شركة زين تطبيق خاص يمكن تحميله من اي متج إلكتروتي app store/ google play، إذ يمكن من خلال هذا التطبيق الاطلاع على كل الامور المتعلقةبخدمات زين كمعرفة رقم الجوال زين أو الاطلاع على الرصيد أو تغيير اللغة إلى غير ذلك من الخدمات.

خدمة الانترنت الجيل الخامس 5G

قامت زين للاتصالات بإطلاق خدمة الأنترنيت الجيل الخامس وهي من أحدث الخدمات في مجال الأنترنت، وتفتح خدمة الجيل الخامس الآفاق على المستقبل وتطوير حياة الأفراد ومواكبة التطور التكنولوجي، وتقدم هذه الخدمة تغطية واسعة في جل ربوع المملكة العربية السعودية.

يمكن لأي شخص يقن في المملكة الحصول على شريحة زين 5G، والحصول على 40 جيجابايت من الأنترنيت إضافة الى مكالمات لا محدودة تجاه جميع الشبكات داخل المملكة، يمكن الاستفادة من كل هذا فقط بـ 349 ديال في الشهر. كما يمكن الاستفادة كذلك من خدمة الجيل الخامس بالنسبة للرواتير الخاصة بالميفي.

يمكن الاستفادة من باقات الأنترنت المفوترة، إذ يمكن طلب باقة 50 جيجابايت فقط ب 99 ريال، أو باقة 100 جيجابايت فقط بـ 160 ريال، كما توجد كذلك باقة غير محدودة يمكن الاستفادة منها فقط بـ 299 ريال للشهر.

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] كيف أعرف رقمي زينكيف أعرف رصيد ليبار […]