Zain

كيف أعرف رقمي زين (معرفة رقم شريحة الهاتف زين)

لمعرفة رقمي زين توجد العديد من الطرق التي يمكن القيام بها، فقط بنقرة واحدة منذ اليوم لن تسأل مرة أخرى كيف اعرف رقم هاتفي زين. سنشرح في هذا المال جميع الطرق لمعرفة رقمي زين من هاتفك فقط سواء كنت تستخدم زين في العراق أو السعودية أو الاردن أو زين السودان وجميع الدول.

الدولة طريقة معرفة رقم الهاتف
العراق معرفة رقم الهاتف زين العراق
الأردن معرفة رقمي زين الاردن
السعودية طريقة معرفة رقم زين السعودية
السودان معرفة رقم هاتفي زين السودان
البحرين معرفة رقم الهاتف زين البحرين
الكويت معرفة رقم الهاتف زين الكويت

كيف أعرف رقمي زين

معرفة رقم زين

هناك مجموعة من الطرق الجد فعالة لمعرفة رقم الجوال زين، وهذا ما سنقدمه لكم اليوم من خلال هذا المقال، لقد أحظرنا لكم مجموعة من الطرق اليوم لكي نجيبكم بشكل قاطع على سؤال كيف تعرف رقمك زين؟

معرفة رقمي زين العراقالطريقة 1الاتصال على الرقم المجاني #273*
الطريقة 2ارسل كلمة رقمي أو My number إلى 21777
معرفة رقمي زين الأردنالطريقة 1ركب الرمز #178* ثم النقر على زر اتصال
الطريقة 2إرسال كلمة my number بالإنجليزية عبر رسالة الى الرقم 1777
الطريقة 3الاتصال برقم خدمة العملاء على 0096659000959 أو 959
معرفة رقمي زين السعوديةالطريقة 1ركب الرمز #178* ثم النقر على زر اتصال
الطريقة 2طلب كود رقم زين السعودية وهو #144*
الطريقة 3تركيب كود #3*123* والاتصال
الطريقة 4الاتصال على الكود التالي   #111*
الطريقة 5الاتصال بالرقم الموحد لخدمة العملاء 959
معرفة رقمي زين السودانالطريقة 1الاتصال على كود #3*321*، وسيتم تزويدك برقم الشريحة.
الطريقة 2 الاتصال على الرقم #7777*
الطريقة 3إدخال الرمز # 111 * وسيتم تزويد مباشرة برقم هاتفك
معرفة رقمي زين البحرينالطريقة 1الاتصال على الكود التالي   #111*
الطريقة 2ارسال كلمة MY Number إلى الرقم التالي 1777
الطريقة 3إرسال MY Number إلى الرقم 21777  وستصلك رسالة برقم شريحة زين البحرين.
الطريقة 4الإتصال بعدمة العملاء على 959 أو 0096659000959 
الطريقة 5كتابة الكود التالي #3*321*.  والضغط على زر اتصال
معرفة رقم زين الكويتالطريقة 1الاتصال على الكود: #107*  

ملاحظة هامة:
بعض هذه الطرق يمكن استخدامها حتى بالنسبة للدول الخليجية غير المملكة العربية السعودية، مادامت شركة زين للاتصالات تنشط أيضا حتى في البعض الدول الخليجة، كالبحرين، العراق، الأردن… وبالتالي يمكن معرفة رقم الجوال زين في هذه الدول من خلال بعض هذه الأكواد.

طرق ذكية لمعرفة رقم كل أنواع الشركات الإتصال

لمعرفة رقم شريحة الجوال الخاصة بك، كيفما كان نوعها ما عليك سوى اتباع الطرق التالية:

1- كل واحد منا يملك أصدقاء سواء في العمل أو الدراسة، لذلك ما عليك سوى الإتصال بأحد أصدقائك حتى وإن كان متواجد معك والغاية من ذلك، هو الإطلاع على رقم هاتفك، حيث سيظهر رقم هاتفك على شاشة جوال صديقك، بعد ذلك يمكنك تسجيله وحفظه.

2- يمكنك أيضا معرفة رقم جوالك كيفما كان دون أي عناء ودون الحاجة حتى للإتصال بصديق أو إدخال الرموز، يمكنك إرسال رسالة الى شخص ما سواء رسالة مملوءة، أو حتى فارغة بعد ذلك تصفح الرسالة التي أرسلتها، وستجد رقم الشخص الذي أرسل الرسالة الذي هو أنت ثم سجل رقمك بدون اي عناء.

3- إذا كنت قد اشتريت شريحة الهاتف جديدة للتو ستجد رقم الهاتف مكتوب في الكتيب الصغير أو دليل المستخدم الذي يأتي مع الشريحة

4- كانت هذه بعض الطرق السهلة لمعرفة رقم بطاقة جوالك من دون تكبد مشقة زيارة مركز شبة الإتصالات.

4- زيارة أقرب فرع لشركة الاتصالات التي تستخدمها وقم بطلب رقمك من موظف الخدمة.

قد يهمك: طريقة معرفة رقم الهاتف لجميع الشبكات

طريقة معرفة رقم الهاتف من خلال شركة stc

لمعرفة رقم الهاتف من خلال شركة stc يمكنك تركيب الكودات التالية:

الطريقة 1:

# 150*: ركب هذا الكود ثم اضغط على زر الإتصال، ليقوم الهاتف بمعالجة الكود، ثم يظهر لكم رقم شريحة الجوال الخاص بك على الشاشة.

الطريقة 2:

إتصل بالرقم815032.

ركب كود # 88#، إذا كانت شريحة هاتفمن من شبكة سوا

معرفة استهلاك البيانات زين

معرفة رقمي زين

بالإضافة الى خدمة كيف اطلع رقمي زين، تقدم زين للاتصالات خدمات أخرى مرتبطة بمعرفة الرصيد المتبقي في شريحتي زين، وذل لكي أكون على تتبع دائم باستهلاكات البيانات وبكمية الرصيد المتبقية، ومعرة استهلاك البيانات من زين اتبع إحدى الطرق التالية:

الطريقة 1:

يمكن الاطلاع على استهلاكات البيانات من خلال بعث bc الى الرقم 700212 .

الطريقة 2:

وضعت شركة زين الرقم 959 رهن إشارة الزبناء من أجل معرفة البيانات، ما عليك سوى إرسال G6101 الى الرقم 959 من أجل معرفة استهلاك البيانات من زين.

الطريقة 3:

يمكن أيضا الاتصال بالرقم 959 والتواصل مع خدمة العملاء مباشرة والاستفسار عن بيانات زين.

الطريقة 4:

وضعت شركة زين تطبيق خاص يمكن تحميله من اي متج إلكتروتي app store/ google play، إذ يمكن من خلال هذا التطبيق الاطلاع على كل الامور المتعلقةبخدمات زين كمعرفة رقم الجوال زين أو الاطلاع على الرصيد أو تغيير اللغة إلى غير ذلك من الخدمات.

خدمة الانترنت الجيل الخامس 5G

كيف اعرف رقمي

قامت زين للاتصالات بإطلاق خدمة الأنترنيت الجيل الخامس وهي من أحدث الخدمات في مجال الأنترنت، وتفتح خدمة الجيل الخامس الآفاق على المستقبل وتطوير حياة الأفراد ومواكبة التطور التكنولوجي، وتقدم هذه الخدمة تغطية واسعة في جل ربوع المملكة العربية السعودية.

يمكن لأي شخص يقن في المملكة الحصول على شريحة زين 5G، والحصول على 40 جيجابايت من الأنترنيت إضافة الى مكالمات لا محدودة تجاه جميع الشبكات داخل المملكة، يمكن الاستفادة من كل هذا فقط بـ 349 ديال في الشهر. كما يمكن الاستفادة كذلك من خدمة الجيل الخامس بالنسبة للرواتير الخاصة بالميفي.

يمكن الاستفادة من باقات الأنترنت المفوترة، إذ يمكن طلب باقة 50 جيجابايت فقط ب 99 ريال، أو باقة 100 جيجابايت فقط بـ 160 ريال، كما توجد كذلك باقة غير محدودة يمكن الاستفادة منها فقط بـ 299 ريال للشهر.

كيف اطلع رقمي زين

نشأة شركة زين للإتصالات

تأسست شركة زين للإتصالات سنة 2007، وبدأت العمل بشكل رسمي سنة 2008. تتوزع شركة زين في مجموعة من الدول الخليجية ودول الشرق الأوسط، كانت زين الاتصالات من بين الشركات الأوائل في الشرق الأوسط الذين أطلقوا خدمة الأنترنيت ج3 و ج4.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات والمنتوجات الى زبنائها، فهي المسؤولة عن تقديم الخدمات الصوتية في الهاتف، وكذا خدمات الرسائل القصيرة، إضافة الى توفير الرنات المتنوعة التي يستخدمها الناس غالبا في رنة الإتصال أو رنة الرسائل.

بالإضافة للخدمات، تقدم شركة زين للإتصالات عدة منتجات، كبطائق أو شرائح الهاتف المتنقل، إضافة الى تسهيل خدمات الانترنيت بالجيل الثالث والرابع أي (3ج، و 4ج)، والتي تمكننا من استعمال الأنترنيت بشكل سريع.

خلاصة:

كانت هذه جميع لطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رقمك زين بسهولة فقط من خلال بعض الرموز البسيطة، عن طريق هذه الرموز لن تكون في حاجة إلى التوجه إلى وكالة زين من أجل التعرف على رقمك، بل يمكنك القيام بذلك بنفسك في ثواني فقط.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments