خدع احتراف السناب شات 🔥

كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري

سناب شات أكثر تطبيق يجب مراقبته من طرف الأباء، لما يحدث فيه من وصور وفيجديوهات مخلة، في هذا المقال سنكشف هل يمكن مراقبة سناب شات شخص آخر من خلال مجموعة من الطرق التي يمكن أن يتم استهدافك بها وذلك حتى تتمكن من حماية نفسك من الهاكرز وحماية أبنائك، بعد اليوم تحدى أي هاكر لن يتمكن من الوصول إليك.

البقاء آمن عبر الإنترنت والتصدي للهاكرز: قد يعرض Snapchat، مثل العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، الأطفال لمحتوى أو تفاعلات أو مخاطر محتملة غير مناسبة. يمكن أن تساعد مراقبة Snapchat الخاصة بهم في التأكد من أنهم يستخدمون التطبيق بأمان ومسؤولية.

الوقاية من التنمر واالابتزاز عبر الإنترنت: يعد التنمر عبر الإنترنت مصدر قلق على منصات التواصل الاجتماعي. من خلال تتبع Snapchat، يمكنك أن تكون يقظًا بشأن أي علامات تنمر أو مضايقة أو سلوك غير لائق يتعلق بأطفالك.

كيف اراقب سناب زوجي: خاصية سناب شات المختفية والمحادثات المخفية تجعل منه منصة يلجأ إليها بعض الأفراد لأغراض خادعة، مثل الغش. وبالتالي، يصبح من الضروري مراقبة أنشطة زوجك على Snapchat عن كثب إذا كانت لديك شكوك حول الخيانة الزوجية.

كيف اراقب سناب شخص دون علمه

يحتاج الأباء إلى الوصول إلى هواتف ابنائهم ومراقبتهم من الأخطار الانترنت وحمايتهم منها، خصوصا الأباء الذين يقضون يومهم كامل في العمل ولا يجدون الوقت لأبنائهم، أيضا يمكن أن تشعر الزوجة بالشك حول مع من يتحدث زوجها على السناب أو الحسابات الأخرى، لهذا تسأل عن طريقة مراقبة سناب زوجي، كما يمكن أيضا مراقبة نقاط السناب، للبقاء على دراية كافية بنقاط خصومهم. إذن كيف أراقب سناب شخص بدون ميدري؟

يمكن لك أنت كمستخدم لتطبيق سناب شات مراقبة سناب شخص آخر سواء كان من متايعيك أو لم يكن، وتتم هذه العملية عن طريق مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من القيام بهذه المهمة، ومن أفضل هذه التطبيقات:

1- تطبيق mSpy

أفضل تطبيق كاشف رسائل السناب يمكن تحميله من أجل مراقبة سناب شخص بدون علمه هو MSPY. لابد من تحميل هذا التطبيق وتثبيته على جهاز الاندرويد أو الايفون الخاص الطرف الآخر من أجل مراقبة سناب شخص ما.

بعد تحميل التطبيق وتثبيته، لابد من إنشاء حساب عادي من خلال إدخال المعلومات الخاصة بك مثل إنشاء أي حساب آخر ( اسم المستخدم – البريد الالكتروني – كلمة السر…) ثم الذهاب إلى الإعدادات واختيار سناب شات من لوحة التحكم، بعد ذلك يمكنك الوصول إلى كافة المعلومات الخاصة بسناب الشخص الذي تريد مراقبة حسابه.

2- تطبيق spyzie

إذا كنت تبحث عن تطبيق كاشف السناب، فإن Spyzie.io هو أفضل تطبيق يلبي لك هذه الحاجة. عن طريق استخدام Spyzie يمكن التحكم في هاتف الضحية والمراقبة السناب دون أي صعوبة.

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الممتازة لاستخدامه على هواتف أبنائك والتجسس على سناب شات في هاتفهم وعلى الحساباتتهم الأخرى يمكن استخدامه على هواتف أندرويد أو أيفون. فقط من خلال تحميل التطبيق، ثم فتح حساب من خلال إدخال البيانات والمعلومات الخاصة بك. هذا التطبيق يحتاج إلى الدفع من أجل الحصول عليه، لكن يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني لبضعة أيام

مميزات Spyzie

يمكنك بسهولة تتبع أنشطة السناب مثل إرسال الرسائل والفيديو في الجهاز
يمنحك Spyzie.io إمكانية مراقبة جميع أنشطة طفلك على Snapchat.
الاحتفاظ بعلامات التبويب ومراقبة حسابات Snapchat
مراقبة Snapchat وأنشطة حساب الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل ملفات الوسائط والمحادثات ومكالمات الفيديو

3- تطبيق snapch

يعد snapch أفضل تطبيق يستخدم حاليا لأجل مراقبة سناب أي شخص، وتتم عملية المراقبة بشكل سريع وسهل، دون أي صعوبة تذكر. طريقة تحميل هذا التطبيق واستخدامه ليس بالأمر الصعب، فقط الدخول على رابط التحميل وإنشاء حساب والبدء في استخدامه عن طريق هذه الخطوات:

مميزات snapch

تحميل التطبيق وتثبيته سهل
يتم استخدامه فقط عن طريق إدخال اسم مستخدم الشخص الذي تريد مراقبة السناب الخاص به
من خلال أداة “إيجاد الكل” أو “find all” يمكن مراقبة جميع مجتويات الهاتف

4- تطبيق uMobix

uMobix هو تطبيق رقابة أبوية يراقب Snapchat على أجهزة الاندرويد . يعد تطبيق تجسس Android المخفي هذا هو أفضل اختيار لاستخدامه على هاتفك أبنائك لأنه يوفر الوصول إلى رسائل Snapchat ولقطات الشاشة لجميع الأنشطة داخل تطبيق Snapchat. تتيح لك ميزة لقطة الشاشة مراقبة Snaps ومقاطع الفيديو من حساب Snapchat للمستخدم المستهدف.

مميزات uMobix

تتبع الرسائل والمكالمات المحذوفة
تتبع حالة الاتصال بالإنترنت
مراقبة جميع تطبيق الهاتف عرض صور Snapchat والملفات الأخرى
تقييد وحذف التطبيقات غير المهمة
تعطيل الرسائل وحظر مواقع معينة

5- تطبيق Kidsguard Pro

Kidsguard Pro هو الآخر تطبيق رقابة أبوية يمكن من خلاله مراقبة سناب شات على أجهزة Android. إنه يقدم نفس ميزات Snapchat للتجسس مثل uMobix ، ولكنه يوفر أيضًا القدرة على تقييد وقت الشاشة، وحظر المحتوى غير المناسب، والمزيد.

ميزات Kidsguard Pro

يتتبع رسائل Snapchat مثل الصور أو مقاطع الفيديو التي يتم إرسالها عبر السناب.
يتأكد من أن أطفالك في مأمن من الإجراءات والسلوكيات غير اللائقة على السناب
يقدم ميزات تتبع الموقع الجغرافي. للسماح للآباء برؤية موقع GPS الحالي لأطفالهم.
يمكنك حظر أي مقطع فيديو غير مناسب.

6- تطبيق Spyic

Spyic هو تطبيق تجسس على الهاتف يتتبع Snapchat على هواتف Android. من داخل لوحة التحكم الخاصة بك ، يمكنك عرض جميع محادثات Snapchat الواردة والصادرة. يمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو المشتركة داخل الرسائل.

مميزات Spyic

SPYIC غير مرئي تمامًا بمجرد تثبيته.
يعمل للتحقق من رسائل Snapchat وملفات الوسائط الخاصة بشخص ما.
يمكنه أيضًا تحديد رقم الاتصال واسم المرسل.
ميزة التجسس الفريدة التي يمتلكها Spyic فقط هي ميزة تسجيل Ambiance.
يعد الحل الأفضل لمراقبة تطبيق Snapchat

7- تطبيق iKeyMonitor 

iKeyMonitorهو أيضا تطبيق سهل وبسيط لديه خيارات متقدمة لمراقبة سناب بشخص ما والتي قد يحبها أي شخص يمكن استخدامه هو الآخر لمراقبة أنشطة سناب شات التي يقوم بها الطرف الآخر، ومعرفة جميع الأنشطة التي يقوم بها وعدد النقاط التي يتوفر عليها، وغيرا من المعلومات الأخرى.

مميزات iKeyMonitor 

تحديد المواقع GPS في الهاتف الذكي لاكتشاف الحركة في الوقت الفعلي وإعطائك تحديثات مضبوطة
شاشة مراقبة ضغطات المفاتيح هي الميزة الأصلية لـ iKeyMonitor
التطبيق يعمل على تسجيل جميع الكلمات الرئيسية التي يقوم بها المستخدم في الوقت الفعلي باستخدام أجهزته.

يمكن مراقبة زوجتك عبر سناب شات أو زوجك. يعد Snapchat واحدًا من أكبر منصات الوسائط الاجتماعية كما أن ميزات الأمان قوية جدًا أيضًا. الحل الوحيد الذي يساعد على الوصول إلى البيانات سناب شات هو استخدام تطبيقات التابعة لجهات خارجية لمراقبة اتس اب الذي ذكرنا في سابقا.

من خلال اختيار التطبيق المناسب مثل mSpY، يمكن الوصول إلى سناب شات الخاص بزوجتك والاطلاع على سجل الرسائل والمعلومات التفصيلية والشخص الذي ترسل إليه الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. تعرف على شرح تحميل وتثبيت mSpY خطوة بخطوة. يأتي دائمًا تطبيق مزودًا بالعديد من الميزات التي تمنح جميع المعلومات التي تريد معرفتها عن هاتف زوجتك.

كيفية مشاهدة ستوري سناب شات بدون ما يدري

سنوضح لك هنا كيفية مشاهدة ستوري سناب شات Snapchat بدون علم story الطريقة سهلة وبسيطة كل ما يجب عليك فعله هو:

1- قم بتشغيل تطبيق Snapchat وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك.

اضغط على أيقونة القصص الموجودة في الركن الأيمن السفلي من الشاشة.

2- بمجرد أن تكون في صفحة القصص، قم بتحديث الشاشة وانتظر حتى يتم تحميل جميع القصص. من المهم ألا تفتح أي قصة وإلا سيتم إخطار الشخص الآخر بزيارتك على صفحة القصة الخاصة به.

3- بمجرد تحميل جميع القصص، تحتاج إلى إغلاق تطبيق Snapchat وإيقاف تشغيل بيانات هاتفك المحمول يدويًا. إذا كنت تستخدم Wi-Fi ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيله أيضًا.

4- الآن، أعد تشغيل تطبيق Snapchat على هاتفك المحمول. اضغط على أيقونة القصة نفسها من أسفل الشاشة لمشاهدة قصص Snapchat بشكل مجهول.

5- قم بالضغط فوق أي من القصص المحملة مسبقًا وعرض القصة على Snapchat دون علمه. تأكد من أن هاتفك المحمول إما في وضع الطائرة، أو أنك قمت بإيقاف تشغيل بيانات الجوال أو شبكة Wi-Fi أثناء عرض القصة.

ستتمكن من رؤية جميع القصص التي تم تحميلها مسبقًا على Snapchat بدون علم صاحب الحساب

كيف يشاهد عدد كبير من الناس قصصي على السناب

العديد من الناس يبحثون عن طريقة تمكنهم من تحقيق عدد كبير من المتابعات من كل مستخدمي السناب شات وليس فقط الاصدقاء. ويمكن القيام بعملية إخفاء النقاط على سناب شات من خلال الخطوات البسيطة التالية.

1- الدخول إلى menu

كيف اراقب سناب زوجي

2- الذهاب إلى مشاهدة قصتي إضغط عليها، ثم اضغط على الجميع

كيف اراقب سناب شخص دون علمه

سوف تتمكن الآن من توسيع دائرة المتابعين على حسابك سناب شات، وذلك حتى تصل منشوراتك إلى عدد كبير من التاس.

طريقة استرجاع حساب السناب سات

يمكنك استرجاع سناب شات الخاص بك في حالة ما إذا تم حظر حسابك أو اختراقه، ويمكن القيام بذلك من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات حتى تتمكن من استرجاع حسابك بالشكل الصحيح.

  1. الدخول على تطبيق سناب شات،
  2. الذهاب إلى خيار ” إلغاء قفل حسابي” ثم الضغط على “أحتاج مساعدة i need help”
  3. ستجد خيار لا تتمكن من تسجيل الدخول ثم اختيار “حسابك مخترق”
  4. ستطرح عليك بعض الأسئلة لابد من الإجابة عليها بعد ذلك سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وبيانات حسابك.
  5. بعد القيام بهذه الخطوات سوف تصلك رسالة على البريد من تطبيق السناب تمكنك من إعادة فتح حساب.

يجب عليك تأمين حساب سناب شات الخاص . استنادًا إلى الأساليب التي يستخدمها المتسللون، إليك بعض النصائح الطرق المهمة جدا لتأمين حسابك:

  • تحقق من رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك للحفاظ عليه آمنًا.
  • اختر كلمة مرور قوية. يجب أن لا تتضمن معلومات شخصية وأن تكون مختلفة عن حساباتك الأخرى
  • تحقق من إعدادات الخصوصية لحسابك. للتحكم في من يشاهد قصصك ويرسل لك Snaps.
  • إضافة الأصدقاء الحقيقيين إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. لا ترتبط مع الغرباء.
  • تمكين المصادقة الثنائية لتقييد الوصول إلى حسابك.
  • تحديث هاتفك تحديث يؤدي إلى إزالة هذه التطبيقات الضارة لمتواجة في الهاتف
  • كن حذرا على الانترنت عند النقر على الروابط. إذا كنت تستخدم متصفح ويب
  • لا تقوم بتنزيل برامج غير موثوق أو الضغط على روابط عشوائية أو إعطاء بياناتكلأي شخص

هل يمكنني مراقبة سناب شات على الايفون؟

باستخدام التطبيقات المتوافقة، يمكنك بسهولة مراقبة سناب على جهاز iPhone أو أي جهاز iOS آخر.

هل يمكنك مراقبة Snapchat مجانًا؟

لا، العديد من التطبيقات التي يمكنها مراقبة سناب شات ليست مجانية.

هل من القانوني استخدام تطبيق التجسس على اسناب شات؟

في جميع البلدان، يعد التجسس على هاتف شخص ما دون موافقة الطرف الآخرى أمرًا غير قانوني. الاستثناء الوحيد هو إذا كنت تتجسس على هاتف طفلك أقل من 18 عامًا، بشرط أن تكون قد اشتريت الهاتف وأنك الشخص الذي يدفع فاتورة الهاتف يعني أن تكون أب للطفل.

هل تطبيقات مراقبة Snapchat آمنة؟

التطبيقات التي قمنا بشرحها موثوقة وآمنة للاستخدام، هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن وصول الغرباء إليها أو قيام مقدمي الخدمة ببيع المعلومات لأطراف ثالثة.

خلاصة:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك من خلالها مراقبة سناب شخص بدون علمه والتعرف على الأنشطة التي يقوم بها على سناب. التطبيقات التي شرحت لك في الأعلى هي تطبيقات مدفوعة وأغلبها تحتاج منك إلى الوصول إلى هاتف الشخص الذي تريد مراقبته وتثبيت التطبيق عليه أولا يمكن استخدامها لأطفالك من أجل البقاء على رب منهم ومراقبة حساباتهم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments