كيف أراقب سناب شخص

 هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

أصبح سناب شات اليوم من بين وسائل التواصل الاجتماعي الأكثر تأثيرا واستخداما من طرف الناس حول العالم، ويرجع هذا الاستعمال الكثير والمتزايد على سناب شات، للخدمات الحديثة والمميزة التي يقدمها والتي تمكن المستخدمين من نشر قصصهم بطرق جميلة وممتعة تعجب كل من يشاهدها.

ومع تزايد التوافد على سناب شات، أصبح الكل يحاول تطوير حسابه ورفع نقاطه، وهذا يجعل المستخدمين في تنافس مستمر حول تطوير حساباتهم والرفع من متابعيهم، من أجل أن يصبح حسابهم مشهورا ويتوافد عليه عدد كبير من الزائرين، هذا الأمر جعل البعض يتملكهم الفضول حول معرفة نقاط الحسابات الأخرى والاطلاع على النقاط، لكي يكونوا على دراية كافية بنقاط خصومهم، أو حتى لا يتجاوزونهم في عدد النقاط.

في هذا المقال سوف نتعرف وإياكم على الطرق التي تمكنك من الاطلاع على سناب شخص آخر ومعرفة النقاط داخل حسابه، وعدد متابعيه، وغيرها من المعلومات.

اقرأ:
كيف يكون سنابي زي المشاهير
كم يستغرق الشحن في ارامكس

كيف أراقب سناب شخص

يمكن لك أنت كمستخدم لتطبيق سناب شات مراقبة سناب شخص آخر سواء كان من متايعيك أو لم يكن، وتتم هذه العملية عن طريق مجموعة من التطبيقات التي تمكنك من القيام بهذه المهمة، ومن أفضل هذه التطبيقات:

تطبيق spyzie

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الممتازة في عملية التجسس على سنابات الأشخاص الآخرين، ولا يقتصر هذا التطبيق على مراقبة السناب فقط، بل يمكن مراقبة الهاتف بشكل كامل، سواء هواتف أندرويد أو أيفون، وللقيام بمراقبة السناب كل ما على المستخدم فعله، هو تحميل التطبيق، ثم فتح حساب من خلال إدخال البيانات والمعلومات الخاصة بك.
هذا التطبيق يحتاج إلى الدفع من أجل الحصول عليه، لكن يمكنك الحصول عليه بشكل مجاني لبضعة أيام
رابط التحميل spyzie

تطبيق snapch

يعد هذا أفضل تطبيق يستخدم حاليا لأجل مراقبة سناب أي شخص، وتتم عملية المراقبة بشكل سريع وسهل، دون أي صعوبة تذكر، ما على المستخدم فعله هو:

  • تحميل التطبيق وتثبيته
  • ثم إدخال اسم مستخدم الشخص الذي تريد مراقبة السناب الخاص به
  • إضغط على “إيجاد الكل” أو “find all”
  • سيتم اختراق حساب ذلك الشخص ما عليك سوى انتظار بعض الوقت من أجل بدء العملية
    رابط التطبيق على الهاتف

تطبيق mSphy

مثل باقي التطبيقات لابد من تحميل هذا التطبيق وتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك من أجل مراقة سناب شخص ما.

  • بعد تحميل التطبيق وتثبيته، لابد من إنشاء حساب عادي من خلال إدخال المعلومات الخاصة بك مثل إنشاء أي حساب آخر ( اسم المستخدم – البريد الالكتروني – كلمة السر…)
  • الذهاب إلى الإعدادات
  • بعد لك اختيار سناب شات بعد الذهاب إلى لوحة التحكم
  • بعد ذلك يمكنك الوصول إلى كافة المعلومات الخاصة بسناب الشخص الذي تريد مراقبة حسابه.

اقرأ أيضا:
قنطار بصل كم يساوي من كيلو
دعاء يريح النفوس قبل النوم

طريقة استرجاع السناب

يمكنك استرجاع سناب شات الخاص بك في حالة ما إذا تم حظر حسابك أو اختراقه، ويمكن القيام بذلك من خلال تطبيق مجموعة من الخطوات حتى تتمكن من استرجاع حسابك بالشكل الصحيح.

  1. للقيام بهذه العملية ينبغي الدخول على تطبيق سناب شات، من ثم الذهاب إلى خيار ” إلغاء قفل حسابي” ثم الضغط على “أحتاج مساعدة i need help”
  2. ستجد خيار لا تتمكن من تسجيل الدخول ثم اختيار “حسابك مخترق
  3. ستطرح عليك بعض الأسئلة لابد من الإجابة عليها بعد ذلك سيطلب منك إدخال البريد الإلكتروني وبيانات حسابك .
  4. بعد القيام بهذه الخطوات سوف تصلك رسالة على البريد من تطبيق السناب تمكنك من إعادة فتح حساب

اقرأ أيضا:
ملابس أطفال تركية للبيع
أفضل مواقع شراء الكتب أونلاين وشحنها حتى باب المنزل

كيف يشاهد عدد كبير من الناس قصصي

العديد من الناس يبحثون عن طريقة تمكنهم من تحقيق عدد كبير من المتابعات من كل مستخدمي السناب شات وليس فقط الاصدقاء. ويمكن القيام بعملية إخفاء النقاط على سناب شات من خلال الخطوات البسيطة التالية.

الدخول إلى men

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-24-1.png

الذهاب إلى مشاهدة قصتي إضغط عليها، ثم اضغط على الجميع

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو image-26-1.png

كيف أجعل سنابي مشهورا

كل مستخدمي السناب يسعون إلى جعل حسابهم مشهورا ويحض بمتابعات كبيرة، لذلك يبحثون عى طرق تمكنهم من تحقيق هذا الأمر، ويمكن القيام بذلك من خلال مجموعة من الشروط التي ينبغي احترامها والعمل بها.

المحتوى الذي تنشر: يلعب المحتوى الذي تنشره دورا هاما في رفع مستوى حسابك، لذلك احرص على أن تكون قصصك ومنشوراتك، مفيدة وممتعة والا تكون مملة بالنسبة للمتابعين.

وقت النشر: يمكنك اختيار وقت محدد للنشر كل يوم، حتى يتعود متابعوك على قصصك في ذلك الوقت كل يوم، وبهذه الطريقة ستجر انتباههم إلى ذلك الوقت بالتحديد ليتظروك يوميا من أجل مشاهدة قصصك.

التفاعل ونشر حسابك على مواقع أخرى: يلعب التفاعل دورا كبير في رفع مستوى حسابك، إذ من خلال تفاعلك مع متابعيك والقيام بمشاهدة قصصهم، سيتم التعرف عليك أكثر وسيبادلونك بالمثل. كما يمكنك مشاركة حسابك على مواقع التواصل الأخرى أو قناتك على اليوتيوب، حتى تحصل على متابعين جدد.

شاهد أيضاً

الإستعلام عن دفع رسوم تجديد الإقامة

لقد عملت الحكومة التابعة للمملكلة العربية السعودية على تطوير مختلف قطاعاتها ومجالتها عبر إدخال الجانب …

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن