كيف أحذف البحث في الأنستغرام.

– يعتبر تطبيق الأنستغرام من أبرز وأروع التطبيقات التي حققت نسبة مهمة من النجاح والأرباح، نظرا لخدماتها الرائعة والممتعة التي تتوفر عليها، إذ نجد في مقدمتها إمكانية وضع الصور والفيديوهات ونشرها في صفحة حسابك ومشاركتها مع زملائك، كما يحتوي على خدمة الفلاترات التي تجعل صورك في أفضل حال ورائعة، وعدة خدمات ممتعة ورائعة، فتطبيق الأنستغرام الناجح يعتبر من بين البرامج العملاقة والرائعة في عصرنا الحالي، إذ ينافس عدة برامج كبرى والمطلوبة في عصرنا الحالي، نجد على رأسها الفايسبوك وسناب شات وتويتر وكذا الواتساب وعدة برامج أخرى عملاقة وكبرى، لقد حقق تطبيق الأنستغرام نسبة مهمة من عدد متابعيه ومستخدميه 5 مليون مستخدم خلال إحصائيات سنة 2010، كما أن عددهم يتزايد ويتكاثر بشكل مستمر،

من أبرز المميزات التي يحتوي عليها تطبيق الأنستقرام، يتم إشتغاله عبر جميع منصات الهواتف الذكية من أي نوع كانت، كما أنه متاح بصفة مجانية عبر مختلف المتاجر الإلكترونية، كغوغل بلاي وأبل سطور وبلاي سطور، وبجودة عالية.

– إن تطبيق الأنستغرام يحض بشعبية كبيرة وعظيمة، خاصة في عصرنا الحالي الذي أصبح الجميع يشتغل ببرامج التواصل الإجتماعي، كما أن تطبيق الأنستغرام من أروع التطبيقات التي حققت نجاح كبير ونسبة مهمة من عدد متابعيه، نظرا للخدمات الجيدة والمميزة التي يقدمها لمستخدميه، من أهم المميزات التي يحض بها تطبيق الأنستغرام، هي إمكانية نشر الصور عبر صفحتك الخاصة بحسابك الشخصي والتي يمكن مشاركتها مع أصدقائك بشكل أمن، وكذا مشاركة الرسائل عبر التواصل مع جميع أصدقائك والعائلات والأحبة بشكل دائم ومستمر، وكذ إمكانية متابعة النجوم والمشاهير عبر الأنستغرام، من مختلف أرجاء العالم.

سنجيب عن السؤال المطروح أعزاء القراء، والمتعلق بطريقة حذق البحث من الأنستقرام، ما عليك عزيزي القارء سوى قراءة هذا المقال بتمعن وبشكل مدقق لكي تعم الفائدة إنشاء الله.

– يطرح في ذهن العديد من عشاق برامج التواصل الإجتماعي، وخاصة تطبيق الأنستغرام، أسئلة متعددة ومن أهمها، كيفية حذف أيقونة البحث من الأنستقرام بصفة نهائية

– ما عليك عزيزي القارء سوى إتباع المراحل التي سنوضحها بالكتابة والصور ليسهل الأمر وهي كما يلي:

– يجب عليك الدخول لحسابك الخاص بك عبر برنامج الأنستغرام
– ثم بعد ذلك قم بالنقر عن الدائرة المتواجدة على الصورة الشخصية في الأسفل
– ستنبثق لك قائمة من الإختيارات، قم باختيار الإعدادات
– ثم اذهب مباشرة للأسفل، واضغط على زر مسح أيقونة البحث.
– وقم بالضغط على زر الحذف.
بعد قيامك بهذه الخطوات السالفة الذكر، ستكون أتممت عملية الحذف لأيقونة البحث من الأنستغرام بصفة نهائية.

-لكي يتضح الأمر، حتى نبسط الأمور، سنضع الخطوات في الصورة أسفله:

-الخطوات الموجودة في الصورة هي خاصة بهاتف الأيفون:

-أما فيما يخص الخطوات المتعلقة بحدف البحث من الأنستقرام والخاصة بهاتف سامسونك هي كمايلي:

أهم المميزات التي يحتوي عليها برنامج الأنستغرام:


– أثناء بدايات تطبيق الأنستغرام، كان يحتوي على خدمة نشر الصور فقط، لكن بعد مرور الوقت وكثرت المتطلبات لمستخدميه، أصبح سنة 2013 يسمح بتصوير مقاطع الفيديوهات ومشاركتها مع جميع الأصدقاء عبر منصة الأنستغرام.
– يمكن لكل عشاق التواصل نشر مقاطعهم الفيديوهات وكذا نشر الصور الخاصة بهم، بين أصدقائهم وإلقاء لإعجاب بها.
– يمكن وضع أسماء الأصدقاء على الصور التي يتم نشرها على منصات الأنستغرام
– يمكن لمتابعي النجوم والمشاهير، أن يتابعوهم على الأنستقرام والقيام بالضغط على زر الإعجاب لصورهم ومقاطع الفيديو التي ينشرونها.
– يتم الإشتغال بتطبيق الأنستغرام على كافة شاشات الهواتف الذكية وبجودة عالية، إذ أصبح تطبيق الأنستغرام المتألق يعمل على شاشة الحاسوب وذلك خلال سنة 2012.
– يتضمن برنامج الأنستغرام الناجح والعملاق، على الفلاترات الرائعة والتي تجعل صورك روعة وغاية في الجمال، لتحض بإعجاب من طرف جميع مستخدمي الأنستقرام.
– يعتبر تطبيق الأنستقرام من أفضل برامج التواصل الإجتماعي خلال سنة 2011

شاهد أيضاً

تطبيق أبشر – Abshr تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020

تطبيق أبشر – Abshr  تنزيل وشرح خطوات التسجيل 2020 تطبيق أبشرAbshr  تطبيق أبشر Absher هو عبارة عن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments