تقنية

كيفية نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون أو العكس عن طريق itools

يدير جميع مستخدمي iDevice نظام iOS الخاص بهم باستخدام iTunes الرسمي بشكل تلقائي، إذ يحتوي على ميزات متقدمة تساعدك في الحصول دائمًا على عملية إدارة iOS ذات جودة عالية.

لكن اليوم لدينا أفضل بديل لـ iTunes وهي أداة iTools هذه الأداة مخصص للمستخدمين الذين يشعرون بالملل من استخدام إدارة iTunes iOS. لهذا الغرض يوجد برنامج iTools وهو اختراع رائع تم طرحه للمستخدمين بواسطة فريق ThinkSky.

في هذا المقال ستتعرف على كيفية تحميل وتثبيت برنامج itools، بالإضافة الى مميزات البرنامج وطريقة نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون itools عبر خطوات بسيطة.

يمكن لبرنامج iTools نقل أي نوع من البيانات مثل الموسيقى والفيديو والصور والمستندات وجهات الاتصال والرسائل وما إلى ذلك بالإضافة إلى إدارة iDevice الخاص بك، والآن أصبحت لديك القدرة على استخدام iTools لأجهزة Macو Applewatch و Windows أيضًا.

اقرأ أيضا:
كيفية تحديث الايفون عن طريق الكمبيوتر بخطوات بسيطة
كيفية تعريف الايفون على الكمبيوتر ويندوز 10

ما هو برنامج iTools؟

iTools هو برنامج مبسط مفيدًا جدًا لك إذا كنت تواجه أي نوع من المشكلات مع ID iTuneأو  iCloud.

iTools هي عبارة عن أداة احترافية لإدارة محتوى جهاز iOS الخاص بك، يمكنك من خلالها القيام بمجموعة من المهام بما في ذلك النسخ الاحتياطي، ونقل جهات الاتصال ، والتطبيقات ، والصور ، والموسيقى من مختلف أجهزة iOS إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز أو Macفقط عبر بضع نقرات.

  • يمكنك ببساطة تنزيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سيتم حل جميع مشكلات نقل البيانات الخاصة بك في جزء من الثانية.
  • يمكن أن يساعدك البرنامج أيضاً في استعادة أي نوع من البيانات واستخراجها وتأميناه دون أي عمليات طويلة أو تستغرق وقتًا طويلاً.
  • برنامج iTools يعمل مع مختلف أجهزة iPhoneأوipodأو ipad. يمكن تثبيته على كل من كمبيوتر Windows و Mac بشكل مجاني.

طريقة تحميل وتثبيت برنامج iTools

يسمح برنامج iTools الرائع بالوصول إلى نظام الملفات بأكمله على iDevice الخاص بك. ثم يتيح لك إدارة الميزات الأخرى الموضحة مسبقًا والتعامل معها، يمكنك مزامنة الصور والملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والأشياء الأخرى باستخدام هذه الأداة بنقرة واحدة.

يؤدي إنشاء الملاحظات وإدخالات التقويم وتحرير المحتويات إلى أداء إضافي بشكل طبيعي.

وفيما يلي سنشرح لك طريقة تحميل وتثبيت برنامج iTools على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

الخطوة 1:
توجه الة موقع thinkskysoft لتحميل برنامج iTools، يمكنك الدخول على الموقع الرسسمي للتحميل من الرابط الذي سأترك لك في الاسفل.

الخطوة 2:
في الموقع اختر نوع نظام التشغيل Mac أو Windows وقم بالضغط على تحميل.

الخطوة 3:
عند تحميل البرنامج سيكون على صيغة iTools.exe قم بالضغط على الأيقونة بشكل مزدوج، ستنبثق نافذة للتأكد اضغط على موافق.

الخطوة 4:
بعد ذلك ستنبثق نافذة خاصة بالتثبيت قم بإختيار لغة عرض البرنامج ومن ثم اضغط على التالي.

الخطوة 5:
في الواجهة التالية اضغط على التالي next للمتابعة.

الخطوة 6:
ستظهر لك نافذة جديدة اضغط على موافق accept.

الآن كل ما عليك القيام به هو اتباع خطوات التنزيل المعروفة حتى يتم تثبيت برنامج iTools على جهازك.

اقرأ أيضا:
طريقة استرجاع اصدار الايفون
عرض شاشة الايفون على الكمبيوتر والتحكم بها

طريقة نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون itools

تعتبر عملية نقل الصور من أيفون الى جهاز كمبيوتر باستخدام برنامج itools عملية سهلة ويمكن القيام بها فقط بنقارت بسيطة، وكذلك العكس، في ما يلي ستتعرف على طريقة نقل الصور من الكمبيوتر للأيفون باستخدام برنامج  itools ، ما عليك هو اتباع الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1:
ابدأ بتشغيل iTools، وقم بربط جهاز الكمبيوتر مع أيفون عن طريق كابل USB أصلي حتى يتم العمل بشكل جيد.

على iPhone ستنبثق رسالة موثوق أو غير موثوق به، انقر فوق “موثوق: Trust”. بعد ذلك مباشرة سيعرض برنامج iTools معلومات iPhone الخاصة بك، اضغط على Info لإدخال المعلومات.

الخطوة 2:
سيتم نقلك مباشرةً إلى الواجهة برنامج iTools.

الخطوة 3:
الآن في القائمة العلوية يمكنك ببساطة النقر فوق “استيراد: Import” ثم “تحديد ملف” للبدء. يمكنك الآن استعادة أي صور أو بيانات قديمة إلى هاتفك المحمول بسهولة.

الخطوة 5:
حدد الصور التي تريد نسخها، أو انقر فوق المربع بجوار الاسم لتحديد الكل.

الخطوة 6:
انقر فوق استيراد ومن ثم سيتم نسخ الصور الى أيفون بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
انشاء حساب icloud من الكمبيوتر إنشاء Apple ID جديد

طريقة نقل الصور من الأيفون الى الكمبيوتر بواسطة برنامجitools

الخطوة 1:
افتح برنامج iTools وقم بتوصيل iPhone بجهاز الكمبيوتر. بعد اتصال ناجح وستظهر الواجهة الرئيسية للبرنامج كما هو موضح أدناه. بعد ذلك، حدد خيار “الصورة: Photo”.

الخطوة 2: انقر فوق خيار “MyDevice” في الواجهة الرئيسية.

الخطوة 3:
انقر الآن على خيار الصور في الشريط الجانبي الأيسر. هنا يمكنك عرض جميع الصور المحفوظة على جهاز iOS الخاص بك.

هنا يمكنك بسهولة فصل الصور الموجودة على جهازك وفقًا للوقت والاسم والحجم والتاريخ وما إلى ذلك عبر الرموز المتوفرة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.

الخطوة 4: اختر الصور التي ترغب في نقلها وانقر بزر الماوس الأيمن على زر “تصدير“.

يمكنك تحديد وإرسال صور متعددة في نفس الوقت باستخدام مفتاح Ctrl.

الخطوة 5:
بعد ذلك، سيُطلب منك تحديد موقع لحفظ صورك أو أي ملفات أخرى.

ثم يمكنك نقل البيانات التي تختارها وإلى موقعك المفضل.

اقرأ أيضا:
أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بالمجان للاندرويد والايفون

الميزات الرئيسية لبرنامج iTools

إدارة البطارية

إدارة البطارية هي ميزة نطلبها كثيرًا. لذا فإن iTools تقدمها بطريقة مشابهة لطريقة iTunes التي تقدم تقريرًا كاملاً عن حالة البطارية. يتضمن السعة الفعلية ودرجة الحرارة وفولتية التمهيد وقيمة SN للبطارية ودورة الشحن والمزيد. فهو ببساطة يساعدك في الحفاظ على البطارية والاستفادة منها بالكامل.

نسخ احتياطي أسرع واستعادة آمنة

النسخ الاحتياطي هي ميزة مستخدمة كثيرًا على كل جهاز Apple. لذا، فإن وجود ميزة النسخ الاحتياطي في iTools، يمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي لجميع محتويات الجهاز بشكل أسرع من أي وقت مضى.

في أي وقت يمكنك استخدام ميزة الاستعادة لاستعادتها بأمان دون تغيير. يوجد أيضًا دعم للنسخ الاحتياطية للتطبيق فقط بنقرة واحدة.

صانع النغمات

يحتوي برنامج iTools على قسم تخصيص مختلف يجمع عددًا من الميزات المفيدة. وهناك، Ringtone maker هي ميزة خاصة متاحة حصريًا لـ iTools.

من خلال هذه الميزة يمكنك تعيين مسارات الصوت الخاصة بك كنغمات رنين Apple الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من ميزات التخصيص مع iTools مثل الخلفيات والسمات وما إلى ذلك.

أداة الصورة

يمنحك برنامج iTools على ميزة حصرية لأداة الصورة لالتقاط صورك المعاينة بالدقة الأصلية. كما أنه يوفر تحريرًا متقدمًا، وينظم، ويزيل الألبومات وأكثر من ذلك. ويمكنك أيضًا الوصول إلى مشاركة الصور بسهولة بين Windowsو Mac باختيار أكثر من صورة في وقت واحد.

الحل الكامل لنقل البيانات

إذا كنت تخطط لتغيير iPhone الخاص بك إلى أحدث، فهذه ميزة مفيدة لنقل جميع البيانات الموجودة بأمان إلى الجهاز الجديد. يساعد برنامج iTools في نقل البيانات بشكل أسرع ودعم عدد كبير من تنسيقات الملفات. على سبيل المثال، الصور والصوت والفيديو و mp3 وملفات PDF وغيرها من الملفات المشابهة.

iTools AirPlayer

يساعدك تنزيل برنامج iTools على الاستمتاع بتجربة الشاشة الكاملة. لذلك، مع ميزة iTools 4 التي تتميز بها AirPlayer، يمكنك الاستمتاع بشاشة واسعة إما من خلال iTools لنظام التشغيل Windows أو iTools لنظام التشغيل Mac. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمشاركة شاشتك.

إدارة الملفات مع المستكشف

جزء مهم آخر من إدارة iOS هو إدارة الملفات. لذلك باستخدام مستكشف الملفا ، يمكنك ترتيب الملفات بشكل منظم والاستمتاع أيضًا بخيارات التحرير والإضافة والحذف منها.

منظم الأيقونات

هذا خيار آخر مثير للاهتمام يأتي مع برنامج iTools مما يسمح لك بإعادة ترتيب أيقونات الجهاز وإجراء تغيير في طريقة ظهور الشاشة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بإضافة الوظائف وإزالتها بسهولة هنا.

كيف يمكن نقل الكتب باستخدام برنامج iTools؟

مصدر قلق مهم يتم طرحه بانتظام هو كيف يمكن للمرء نقل الكتب باستخدام برنامج iTools؟

تم حل هذا الاستعلام الخاص من خلال واجهة مستخدم iTools التي تتميز بسهولة الاستخدام وأحدث التقنيات. يجب أن تكون أي تجربة سابقة في استخدام iBooks قد تركتك في حيرة بسبب الصعوبة التي تمتلكها الأداة عندما يتعلق الأمر بتنزيل ملف PDF على جهاز iOS.

يمكنك نقل الكتب من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك المحمول والعكس بطريقتين سهلتين.

ميزة أخرى مذهلة في iTools هي أنه يمكنك إرسال الموسيقى بعدة طرق من جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك عبر iTools ولا تتحمل أي خطر من تدمير مجموعة مسارات iPhone الخاصة بك عند مزامنة الجهازين من أجل إكمال النقل.

تمامًا مثل تطبيق iTunes، يمكنك تنزيل عدد غير محدود من الأغاني من اختيارك.

iTools هو أفضل برامج منافس لـ iTunes ويمنح المزيد من التسهيلات مقارنة بـ iTunes القياسي. يمكن للبرنامج نقل الموسيقى والملفات ذات الصلة بمعدل سريع جدًا مقارنة بأي أداة أخرى.

بمجرد تحديد الكمبيوتر كوسائط متزامنة، فإنه يقوم تلقائيًا بمزامنة أحدث محتوى إلى المساحة المحددة. يمكن تصدير الصور من الجهاز إلى موقع آخر والسماح بدقة طبيعية للحصول على تجربة عالية الجودة.

خلاصة:

في الأخير، إذا كنت تريد للاستفادة من كل هذه المزايا، هناك خطوة واحدة فقط عليك اتباعها لتنزيل iTools على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows والاستمتاع بإدارة العناصر بسهولة، كما هو موضح في الأعلى.

في هذا المقال شرحنا لك كل ما يتعلق ببرنامج iTools وكذلك طريقة نقل الصور من الكمبيوتر للأيفونitools والعكس، iTools مفيد للمستخدم بعدة طرق، ويوفر الدعم لجميع أجهزة iPhoneو iPad و iPad حسب البرامج الثابتة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *