كيفية لعب لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل free fire online مجانا

لعبة فري فاير واحدة من بين أفضل ألعاب الفيديو الحالية، إذا لم أقل أفضلها، وهذا ليس بالصدفة وإنما راجع للمتعة التي تقدمها، لأنهها تجعل عشاقها يستمتعون باللعب حتى ولو استمروا لوقت طويل دون أي يحسوا بالملل أو التعب إذ تعد من أمتع الألعاب وأفضلها، وهذا ما جعلها تصنف من الألعاب الأوائل ضمن قائمة ألعاب الفيديو.

فري فاير بدون تحميل free fire

من المعروف أن لعبة فري فاير تحتاج إلى التحميل إذا أردت الاستمتاع بلعبها، وتعتمد فري فاير على الاتصال بالانترنت من أجل اللعب، وتوجد مجموعة من الألعاب الأخرى التي تحتاج إلى التحميل ولا يمكن اللعب عليها اون لايد بدون تحميل، هذا الامر يطرح مجموعة من المشاكل التي تحتاج للحل.كما هو معروف فإن حجم فري فاير كبير للغاية، لذلك يحتاج إلى مساحة فارغة كافية في الهاتف حتى حتى يمكن تثبيتها على الهاتف، لكن المشكل الذي يصادفه مجموعة من الأشخاص هو أنهم لا يتوفرون على مساحات كافية فارغة، لذا يجدون صعوبة في تحميل اللعبة وتثبيتها، لذا يلجأون للبحث عن طرق بديلة لتحميل فري فاير.

مجموعة من عشاق لعبة فري فاير يأملون أن يحصلوا على لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل، وقد وصلتنا مجموعة من الأسئلة والاستفسارات من المتابعين حول إمكانية الحصول على فري فاير اون لاين دون الحاجة إلى تحميلها. فهل يمكن فعلا الحصول على لعبة فري فاير والاستمتاع بلعبها دون الحاجة إلى تحميلها.

بالفعل يمكن ذلك، ولهذا السبب قمنا بكتابة هذا المقال، حتى نجيب عن هذا الاستفسار، ونقدم لكم طريقة لعب فري فاير مع الاصدقاء دون الحاجة إلى تنزيلها.

اقرأ أيضا:
تهكير الدم في فري فاير و عدم الموت 2020
كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير

إيجابيات لعبة فري فاير free fire

قد يضن البعض أن فري فاير لعبة لإضاعة الوقت، لكن الأشخاص الذين يقولون مثل هذا الكلام، لم يجربو اللعبة ولا يعرفون أي معلومة حولها، لذلك سأقدم لك أهم الإيجابيات التي يمكن أن تجدها في فري فاير:

تعمل اللعبة على تنمية القدرات الذهنية للفرد في تدبير الأمور وتجنب الصعاب، والقدرة لى الخروج من المتاعب بسرعة وبطرق ذكية.
تجعل الفرد فادر على التركيز لوقت طويل دون أن يفقد تركيزه.
يمكن أن تربح أوال طائلةمن خلال فري فاير، إذا كنت محترف في اللعبة وذلك بمجموعة من الطرق مثل بيع الحساب، نشر فيديوهات اللعب الخاصة بك على يوتيوب والاستفادة منها.

لكي تكون أنت الفائز في فري فاير لابد من أن تستمر في اللعبة إلى آخرها والبقاء على قيد الحياة، ثم القضاء على كل أعدائك داخل ساحة المعركة. ولكي تكون أنت الفائز في اللعبة يجب أن تتوفر على مجموعة من المميزت في اللعبة التي تعطيك القوة والقدرة على مواجهة الخصوم، مثل الأسلحة والجواهر وغيرها. لكن من الصعب الحصول على هذه المميزات، أو يمكن الحصول عليها، لكن ستأخذ منك وقت طويل، لأن الأشخاص الذين ستواجهم في للعبة غالبا ما يكونون أقوياء ومحترفين أقوياء، وبالتالي يمكن أن تخسر في الجزء الأول من اللعبة إذا لم تكن تتوفر على كل المميزات في اللعبة.

في غالب الأحيان لتحصل على الميزات في فري فاير التي تجعلك قوي وحترك، يجب أن تقوم بشراء هذه الخصائص ودفع المال مقابل الحصول عليها، لكن يمكنك أن تتجنبذلك وتحصل على كل الميزات مجانا من خلال الدخول على مقال فري فاير مهكرة اخر تحديث 2020 ستجد فيه كل الطرق التي ستحتاجها لتهكير الجواهر والأسلحة والحصول على الرقصات وغيرها.

مراحل اللعب في فري فاير

تتكون فري فاير من ثلاث أطوار أساسية هي الطور الكلاسيكي، طور طور السكواد Clash Squad:، ثم آخر طور هو ساعة الزحمة Rush Hour. كل طور من الأطوار الثلاثة يتكون من مجموعة من المميزات الخاصة به.

 في الطور الكلاسيكي يبدأ اللعب بوجود 50 لاعب داخل طائرة، ينزلون على جزيرة وتبدأ الباتل بينهم، في هذا الطور عليك قتل الأعداء والحصول على الأسلحة والمميزات الأخرى.

الطور الثاني يتم اللعب فيه داخل مساحة أصغر من السابقة ويكون القتال بين فريقين كل فريق يتكون من 4 أفراد الفريق الذي سيقضي على الفريق الآخر هو الفائز.

الطور الأخير يبدأ بوجود 21 لاعب في ساحة المعركة، يفوز لاعب واحد في هذا الطور وهو الذي يستطيع قتل كل اللاعبين الآخرين.

اقرأ أيضا:
أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا
تحميل سيرفر المطورين فري فاير آخر إصدار 2020

الفرق بين فري فاير اون لاين وفري فاير المحملة  

في الحقيقة قد تكون لعبة فري فاير اون لاين دون تحميل جيدة بالنسبة للأشخاص الذين لا يتوفرون على مساحة كافية في هواتفهم، وهذا من جهة حل مناسب، لكن من جهة أخرى هذه النسخة الغير محملة تفتقر للعديد من المميزات الموجودة في في فاير المتوفرة في المتاجر الإلكتروتية التي تحتاج للتحميل. ويكمن الفرق بين النسختين من فري فاير أي المحملة وغير المحملة هي:

اللعبة المتوفرة في المتاجر الإلكترونية مثل اب ستور الخاص بالأيفون وبلاي ستور الخاص بالأندرويد، تتكون فري فاير هذه من خاصية اللعب مع أشخاص حقيقيين.
يتم إضافة تحسينات على اللعبة كل يوم، كما تعرف تحديثات متعددة تتماشى مع رغبة اللاعبين
يتم إضافة إصدارات في اللعبة كل عام.

في فاير أون لاين دون تحميل تفتقر إلى كل هذه الخصائص التي ذكرناها في فري فاير الموجودة في جوجل بلاي وبلاي ستور والمتاجر الأخرى.
أيضا هذه اللعبة تكون ناقصة من حيث الخصائص والمميزات الموجودة داخل اللعبة مثل الدم والأسلحة وغيرها وبالتالي لا تكون كاملة.
لا تسمح باللعب مع أشخاص حقيقيين، بل يمكنك فقط اللعب ضمن فريق افتراضي مما يقلل المتعة في اللعبة.

طريقة لعب فري فاير اون لاين بدون تحميل

إذا كانت لعبة فري فاير يمكن لعبها دون الحاجة إلى تحميلها على هاتفك، وذلك تفاديا لمشكل المساحة التي يعاني منه العديد من الأشخاص. إذن، كيف يمكن الاستمتاع بفري فاير دون الحاجة لتحميلها؟

بما أن المساحة الفارغة التي تحتاجه من أجل تحميل فري فاير على هافك تتجاوز 500 ميجابايت، اليوم يمكنك الحصول على فري فاير من متجر جوجل بلاي اون لايد ودون الحاجة لتحميلها. يوجد على متجر جوجل بلاي إصدار خاص بلعبة في فاير دون تحميل، إذ يمكن تشغيلها من داخل المتجر والاستمتاع بلعبها دون الحاجة لتحميلها.

بفضل فري فاير يمكنك أن تتفادى إلغاء تثبيت مجموعة من التطبيقات من على هاتفك، من أجل تحميل فري فاير، مع العلم أنك قد تكون في أمس الحاجة لهذه التطبيقات، إذن استغل تلك المساحة والعب فري فاير في نفس الوقت دون أي مشكل.

اقرأ أيضا:
للاندرويد و الايفون لعبة فري فاير Free Fire مهكرة باخر تحديث للكمبيوتر والأجهزة الضعيفة تحميل لعبة فري فاير مفتوحة مهكرة آخر اصدار

موقع   freefire.onl لعب فري فاير دون تحميل

هناك من الطرق التي تعطيك إمكانية عب فري فاير دون الحاجة إلى تحميلها هي البحث عن المواقع الرسمية لفري فاير، لأن مثل هذه المواقع تضع فر حسبانها حاجة الأشخاص الذي يلعبون فري فاير، إذ تعلم الشركة المطورة لفري فاير بأن هناك مجموعة من الأشخاص الذين يدخلون على صفحتهم الرسمية من أجل تحميل فري فاير، لكن ف الأخير لا يستطيعون تحميلها ويخرجون من الموقع خاليي الوفاض، وقت وضعت الشركة المطورة لفري فاير هذا الأمر في الحسبان ووضعت موقع يقدم فري فاير اون لاين دون تحميل، إذ يمكن من خلال هذا الموقع الدخول إلى اللعبة وفتحها على هاتفك والبدء باللعب دون أن تحتاج إلى تحميل اللعبة وملء المساحة.

موقع  freefire.onl موقع يدعم لعبة فري فاير ويقدمها بالمجان دون تحميل، لا يقتصل الموقع على الهواتف الذكية فقط، بل يدعم حتى أجهزة الكمبيوتر، يمكن من خلال هذا الموق الاستمتاع بفري فاير دون تحميلها سواء كنت تستخدم هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر.

للدخول إلى لعبة فري فاير عن طريق موقع   freefire.onl يجب اتباع الخطوات التالية:

أولا الدخول إلى الموقع من خلال الرابط التالي    freefire.onl.
ثانيا: قم بالضغط على play for free
ثالثا: سيتم تنزيل ملف صغير جدا لا يتجاوز 2 ميجابايت.
رابعا: أدخل على هذا الملف من خلال الضغط عليه مرتين وسيتم توجيهك إلى اللعبة من أجل التسجيل والبدء في اللعب.

كيف تشغل فري فاير من داخل جوجل بلاي بدون تحميل

يمكنك منذ اليوم الاستمتاع بلعبة فري فاير من داخل جوجل بلاي دون الحاجة لتحميلها، غالبا ما أستخدم هذه الطريقة  حينما أتعرف على لعبة جديدة وأريد تجربتها أولا قبل تحميلها، وذلك من أجل معرفة هذه اللعبة جيدة أم لا، وبالتالي لن أضطر لتحميلها ثم إلغاء التثبيت في حالة لم تعجبني. يمكنك تشغيل فري فاير دون تحميلها من خلال الخطوات التالية:

أولا: يجب الدخول على متجر جوجل بلاي والبحث عن لعبة فري فاير من خلال الكلمة الدلالية  free fire
ثانيا: الدخول إلى الصفحة الخاصة باللعبة وكأنك تريد تحميلها، لكن لا تقم بالتحميل.
ثالثا: عوض الضغط على زر “التحميل”  ستجد خيار “Try Now” على يسار الصفحة.
رابعا: بعد الدخول إلى اللعبة عن طريق “Try Now ستتمكن من الدخول إلى اللعبة مباشرة من أجل العب.

وبالتالي لن تحتاج إلى ملء مساحة هاتفك بعد الآن من أجل لعب فري فاير، بل يمكن لعبها اونلاين فقط من داخل جوجل بلاي، لكن هذا لا يعني أنك ستل بدون أنترنت، بل لابد من وجود الأنترنت في هاتفك حتى تتمكن من اللعب مع الأصدقاء، هذا سواء في فري فاير التي تحتاج إلى التحميل أو فري فاير بدون تحميل.

مواضيع ذات صلة

اسهل طريقة تهكير جواهر فري فاير
اكواد فري فاير 2020 غير مستعملة
شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

شاهد أيضاً

طريقة زيادة المال بسهولة في لعبة Dream League Soccer 2020تحميل اللعبة

طريقة زيادة المال بسهولة في لعبة Dream League Soccer 2020تحميل اللعبة مرحبا بعشاق ألعاب كرة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments