بروكسيفي بي ان VPN

كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة

فتح المواقع الاباحيه

يزيد يوما عن يوم حجب المواقع باستمرار في العديد من الدول وخاصة الدول العربية وبالتالي فيجد الشخص نفسه غير قادر على فتح بعض المواقع التي يريد استخدامها، لهذا اخترنا لكم اليوم أعزائنا المتابعين هذا اليوم موضوع تحت إسم “كيفية فتح المواقع المحجوبة مجانا وبكل سهولة” الذي ستجد فيه الحل لذلك.

سنتعرف اليوم إن شاء الله عن كافة الطرق الممكنة التي تستطيع من خلالها فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة وذلك بعدة طرق سنقوم بشرحها، ولذلك لن تخرج من هذا الموضوع إلا ومعك الطريقة الفعالة التي ستمكنك من فتح المواقع المحجوبة مجانا، لذا تابع معنا الموضوع الى النهاية للاستفادة منه حق استفادة.

طريقة فتح المواقع المحجوبة

فتح المواقع الاباحية

ستتحدث في هذه الفقرة عن كيفية فتح المواقع المحجوبة باستخدام أبرز الطرق الناجحة في فتح المواقع المحجوبة، ويوجد بصراحة طريقتين هما التي يعتمد عليها الأشخاص من أجل فتح المواقع المحجوبة، لذا سنتخصص فيهما بشكل كبير، ولكن مع ذلك سنذكر لك كل الطرق الناجحة في فتح المواقع المحجوبة.

يمكنك الاعتماد على العديد من الطرق في فتح المواقع المحجوبة ولكن أنصحك بالاعتماد على برامج VPN أو مواقع بروكسي، وسبق أن تخصصنا بشكل كبير في هاته المواضيع مع التعرف على الفرق بين البروكسي وVPN، ويمكن الاعتماد على وسائل مختلفة أبرزها عاملة:

  • مواقع لفتح المواقع المحجوبة
  • فتح المواقع المحجوبة من السيرفر
  • فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر
  • فتح المواقع المحجوبة للموبايل

فتح المواقع المحجوبة باستخدام VPN

طريقة فتح المواقع الاباحية

الفي بي إن أو VPN هو اختصار ل Virtual Private Network، فهذا المصطلح يطلق على عملية إنشاء شبكة افتراضية، ولابد لك أن تكون قد سمعت سابقا به، فتوفر الشبكة من خلاله للمستخدمين العديد من الامتيازات التي تضمن لهم الحماية خاصة وكذا التصفح عامة، وفي الفقرات الآتية سنستعرض لكم أفضل برامج VPN مجانية يمكن الاعتماد عليها في فتح المواقع المحجوبة.

1- برنامج Hideman VPN لفتح المواقع المحجوبة بسهولة

كيفيه فتح المواقع الاباحيه

برنامج Hideman VPN هو برنامج كغيره من برامج الفي بي إن المشهورة، وهو لديه القدرة علي تغيير هوية جهازك و جعله تابع لدولة أخرى وبالتالي لن يتم التحكم فيك كبقية الأجهزة الموجودة داخل حدود الدولة، وهو برنامج بسيط وليس كبرامج الفي بي إن المقعدة.

بمجرد أن تفتح البرنامج يظهر لك بوكس أو صندوق صغير علي جزء من الشاشة وتكون به كل المعلومات الخاصة بهوية جهازك و بالأخص الدولة، وستجد الدولة التابع لها الجهاز و علمها، كما يمنحك الحرية في التغيير من دولة لأخرى بكل سهولة.

2- برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield أفضل برنامج في بي إن

برنامج فتح المواقع الاباحيه

قمت بعمل موضوع متخصص حول برنامج Hotspot بعنوان برنامج فتح المواقع المحجوبة سريع ومجاني وهو واحد من أفضل البرامج العملاقة وأقوى برنامج VPN المجانية على الاطلاق، بحيث يعرف بكونه برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر.

يعمل البرنامج بكفاءة عالية منذ القدم حتى وقتنا الحالي، كما أصبح يمتلك مميزات كثيرا من خلال التحديثات الدورية على البرنامج، والتي زاد بها عن أي برنامج مجاني آخر رغم كون ذات نسخة مدفوعة الا أن نسخته المجانية بنفس مميزات المدفوعة تقريبا.

3- خدمة NordVPN لفتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع الاباحية

سبق لنا أن خصصنا موضوع بعنوان خدمة NordVPN أقوى برامج VPN مدفوع والذي تحدثتا فيها حول هذه الخدمة المميزة المدفوعة، ولكن قمنا بإعطاء كوبون الخصم من أجل استخدامه مجانا، وتوفر إمكانية استخدام VPN مدفوع نظرا لتطور هذا الأخير بالكثيير من المزايا الممكنة.

تجاوز عدد مستخدمي Nord VPN مليون مستخدم في العالم، وقد جعلت هذه الخدمة مستخدميها يتمتعون بالأمان والحماية التامة، كما أن الشركة تقدم العديد من الخدمات الأخرى، كالحماية على الويب، وتعتبر أقوى خدمة في وقتنا الحالي كما تتوفر على الكثير من المميزات والخصائص.

4- برنامج SurfEasy لفتح المواقع المحجوبة مجانا

فتح مواقع اباحية

برنامج SurfEasy من أفضل برامج الفي بي إن، فهو خدمة شبكة افتراضية خاصة متكاملة تعمل بشكل كلي على الدعم الجيد وسرعات اتصال جيدة، كما تعمل كذلك على الاهتمام الحقيقي بالحفاظ على خصوصيتك كالمعلومات وأنشطة تصفحك عل الانترنيت مجهولة الهوية.

برنامج سورف ايزي يعاني من خيارات الدفع المحدودة كما لا يمكنك من شراء هذه الخدمة ببعض العملات المشهورة مثل ☺البتكوين☺، ومع ذلك فهو يعد خيار رائع لمعظم المستخدمين الذين يبحثون عن شبكة افتراضية خاصة عالية الجودة بالكثير من الأدوات المميزة التي سنذكرها لاحقا.

5- برنامج Psiphon اسهل برنامج لفتح المواقع المحجوبة

مواقع اباحيه مجانيه

برنامج Piphon هو أحد أفضل برامج الفي بي إن المجانية، وهو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف إلى تجاوز الحجب على الإنترنت باستعمال تقنيات تأمين وتعتيم، كما يعتمد النظام على برنامج يتم فيه ضبط إعدادات المستخدم لتحويل حركة مرور الإنترنت عبر خوادم خاصة متجاوزا بذلك الاتصال المباشر بالإنترنت.

حينما يتصل البرنامج بخوادم سايفون، يتمكن المستخدم من الوصول إلى خدمات الإنترنت بكل حرية متخطيا بذلك الحجب المحلي، وهو برنامج كندي مميز، الا أنه يقوم بعرض بعض الإعلانات لكي يستطيع الاستمرار بتقديم الخدمة بشكل مجاني، وهو يساعدك بشكل كبير في فتح المواقع المحجوبة.

استخدام مواقع البروكسي لفتح المواقع المحجوبة

فتح مواقع الاباحيه

بعدما تعرفنا على الطريقة الأولى في فتح المواقع المحجوبة وهي استخدام برامج VPN التي تعد طريقة سهلة ومجانية لفتح المواقع المحجوبه، والطريقة التالية التي نقترحها هي استخدام مواقع Proxy لفتح المواقع المحجوبة، ولهذا سنعرفك على هذه الخدمة وأفضل مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة.

خصصنا موضوع سابق بعنوان ما هو البروكسي Proxy وكيف يعمل؟ حول البروكسي والذي يعد تطبيق يتم تركيبه على أجهزة خادمة، عند ذلك يدعى باسم خادم البروكسي Proxy Server، وتعتمد عليه الشبكات الداخلية ومزودو خدمات الإنترنت والشركات عند تزويدها للخدمة لأي من مشتركيها، بحيث يعمل كوسيط بين مستخدمي الشبكة والإنترنت، كذلك يعمل على عزل الشبكة عن الشبكة الخارجية العالمية.

1- موقع HideMe اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

فتح مواقع اباحيه

موقع HideMe أفضل موقع بروكسي عربي الأصل بحيث يعتبر من أسرع مواقع البروكسي بمثابة متصفح بروكسي متكامل تماما، كم أن موقع HideMe يتيح للأشخاص العديد من الخيارات والمزايا لتصفح المكان الذي يريده، فهو يتيح لك مثلا اختيار الدولة والحصول على الهوية المرادة.

يحتوي على ميزة التحكم في الإعلانات وملفات الارتباط كوكيز وتحميل موارد المواقع وغيرها، بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير بروكسي أمريكي وبروكسي هولندي وكذا بروكسي ألماني، والميزة التي يفضلها الكثير هي إمكانية استخدام الموقع باللغة العربية بجانب دعمه العديد من اللغات.

2- موقع Hidester افضل موقع لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

برامج فتح المواقع الاباحيه

موقع Hidester هو أفضل موقع بروكسي بالنسبة للعديد من مجربي مواقع بروكسي بحيث يفضلونه على باقي مواقع البروكسي الأخرى، ويعتبر إستخدام موقع Hidester في غاية السهولة واليسر، كل ما عليك هو القيام بفتح المتصفح وكتابة في عنوان الموقع الإلكتروني وسوف يتم تشفير الإتصال الخاص بك على الفور.

لا حاجة لتثبيت برامج أو تطبيقات، حيث يمكنك استخدامه على الجهاز المحمول الخاص بك، كما يعرف موقع هايدستر بلإستخدام الآمن بحيث تقوم تقنية SSL التلقائية بحمايتك من البرامج النصية أو لصوص الكمبيوتر الذين يحاولون سرقة هويتك الشخصية.

3- موقع Filterbypass متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف

مشاهدة المواقع المحجوبة

موقع Filterbypass موقع كسر البروكسي للكمبيوتر يعتبر أفضل موقع بروكسي مجاني في الوقت الحالي بحيث يحتوي على العديد من المزايا الرائعة والتي تركز على خدمة المستخدم من الدرجة الأولى فهو موقع يمتاز بميزة إمكانية عدم السماح بالكوكيز ملفات تعريف الارتباك التي غدت تشكل مشكلا لدى الأشخاص.

يمد الموقع المستخدم بتشفير الإنترت بقوة تصل الى 128 بت وهو لا سيما الشيء الذي يسمح للأشخاص بالولوج الى أي موقع بالرغم من الحظر الذي يفرضه في البلد الذي تنتمي إليه، كما أنه لا يستغرق الوقت في التحميل وعرض المواقع لهذا يتبر أسرع موقع بروكسي.

4- موقع Proxyfy متصفح المواقع المحظورة

فتح مواقع الاباحية

موقع Proxyfy أفضل موقع بروكسي آمنبحيث يمدك هذا الموقع بالنصفح الآمن تماما على النت، وذلك بقيامه بإخفاء الآي بي الخاص بك من على شبكة الإنترنت، كما يقوم بتشفير بصفحك بقوة كبيرة تصل إلى 2048 بت وهي الميزة التي لا سيما لا تتوفر لدى غالبية المواقع الأخرى.

يوفر لك الموقع كذلك ميزة إيقاف إضافات جافا سكريبت بالإضافة إلى منع الإعلانات، ويمكنك من التصفح في العديد من الدول مثل أمريكا وكندا وبريطانه كما يقول عنه البعض بروكسي امريكي لكونه يستطيع الدخول إلى المواقع الأمريكية.

5- موقع VPN Book متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

تطبيق فتح المواقع الاباحيه

موقع VPN Book موقع بروكسي مجاني بحيث يتيح لك التوفير ومشاهدة مسلسلاتك المفضلة على نتفلكس، ويتيح لك الاستمتاع بـتجربة آمنة على الانترنت من خلال تشفير عنوان IP الخاص بك والحفاظ على هويتك خفية، ويمكنك من إنشاءاتصال قوي غير قابل للاختراق.

يقدم لك الموقع بروتوكولات PPTP، OpenVPN، وخدمة البروكسي الخاصة بها وجميعها بدون قيود على النطاق الترددي لتمكينك من اختيار قوة اتصالك مع ضمان إخفاء هويتك بالكامل، ولكنه يأتيبعيب الاحتفاظ بالسجلات على ملفات لفترة أسبوع.

كيفية فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت

برنامج لفتح المواقع الاباحيه

فيما سبق قمنا بتفسير طريقتين في فتح المواقع المحجوبة باستخدام الفي بي إن أو البروكسي وقدمنا كافة التفاصيل حول هاتين الطريقتين، والآن نود أن نقدم لك بعض الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها في فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة، وإليك لائحة هذه الطرق فيما يلي:

  • فتح المواقع المحجوبة عبر إضافات المتصفح
  • فتح المواقع المحجوبة عبر متصفح تور
  • فتح المواقع المحجوبة عبر متصفح أوبرا
  • فتح المواقع المحجوبة عبر إعدادات DNS
  • فتح المواقع المحجوبة عبر بروكسي المتصفح
  • فتح المواقع المحجوبة عبر الصفحات المخبأة
  • فتح المواقع المحجوبة عبر نسخة تجاوز الحظر
  • فتح المواقع المحجوبة باستخدام ترجمة جوجل

تعتبر هذه الطرق أيضا فعالة بشكل كبير في فتح المواقع المحجوبة فيمكن مثلا فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم وكذا يمكن إضافة Ping الى عنوان URL وفتح هاته المواقع بكل سهولة، وربما يفضل أحيانا الاعتماد على متصفح بروكسي لفتحها، كما ننوهك أن أغلب الطرق والبرامج والمواقع السابقة تضاهي كيفية فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل.

اسهل طريقة لفتح المواقع المحجوبة

تطرقنا في السطور السابقة بهذه المقالك حول العديد من طرق فتح المواقع المحجوبة التي بصراحة أرجو عدم فتح المواقع الاباحيه المحجوبه أو تشغيل المواقع الاباحيه من خلالها أو البحث عن فتح جميع المواقع الاباحيه من خلال برنامج لفتح المواقع الاباحية التي وفرناها لكم، بل استغلو الطرق التي قمنا بشرحها في أمور جيدة وليس في فتح المواقع الاباحيه.

عموما سوف نتعرف الأن على طريقتين سوف تساعدك على فتح المواقع المحجوبة في دولتك، حيث سوف أقدم لكم طريقة تعمل على الكمبيوتر وأخرى تعمل على هواتف الأندرويد، وأقولها وأكررها لا تستخدمي هذه الطرق في فتح المواقع الاباحية أو تشغيل الافلام الاباحيه.

فكيف ذلك!!

1- فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم بدون برامج

سوفًنتعرف في هذه الفقرة على طريقة فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وهو ما سوف يساعدكم على فتح المواقع المحجوبة في بلدكم، غير أنني لا أنصحكم في استخدامها لأجل فتح مواقع الاباحية وهذا لمن يتساءل حول كيف افتح المواقع الاباحيه أو فتح مواقع اباحيه من خلال برنامج فتح المواقع الاباحيه.

لذا استخدم هذه الطريقة فيما يرضي الله جل وعلى ” ولـتـكنْ مـنكم أمّـةٌ يـدعونَ إلى الخير ويأمـرون بالمعـروف وينهون عن المنكـر، وأولئك هُـم المفلحون “.

لنبدأ على بركة الله.

الخطوة رقم 1:

أول خطوة قم بفتح متصفح جوجل كروم على جهازك

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك

الخطوة رقم 3:

الأن قم بالضغط على خيار Add To Chrome.

الخطوة رقم 4:

سوف تظهر لك أيقونة الإضافة بالأعلى قم بالضغط عليها واختر IP دولة أخرى وقم بتصفح جميع المواقع المحجوبة.

وبهذا تكون تمكنت من فتح المواقع المحجوبة كما أدعوك لعدم الإعتماد على هذه الطريقة في فتح المواقع الإباحية وهذا لمن يبحث عن كيفية فتح المواقع الاباحية أو طريقة فتح المواقع الاباحية، لذا قم بعمل فتح حجب المواقع الهامة التي قد تضيف لك أهمية بحياتك.

2- تحميل تطبيق فتح المواقع المحظورة للأندرويد

بعدما تعرفنا على فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر يرغب العديد من المستخديمن في فتح المواقع المحظورة للأندرويد وهو ما سوف نتعرف عليها في الشرح، إلا أنني أدعو الله لعدم قيامك بعمل فتح مواقع الاباحيه وهذا لمن يبحث عن طريقه فتح المواقع الاباحيه عبر برنامج لفتح المواقع الاباحيه.

لنتابع الشرح!!

الخطوة رقم 1:

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالدخول إليه.

الخطوة رقم 3:

بعدها قم باختيار IP دولة غير دولتك وسوف تتمكن من تجاوز حجب المواقع.

وبهذا تكون تمكنت من فتح حجب المواقع، رغم أنني أتمنى أن لا تقوم بعمل فتح مواقع اباحية والله ولي التوفيق.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تستخدم هذا العلم في الصالح، ومن هنا نبرئ ذمتنا أمام الله والملأ من استخدام هاته الطرق فيما يغضب الله، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments