كيفية شحن لعبة فورت نايت وشحن V-Buck وستور PS4 مجانا

حديثنا اليوم حول كيفية شحن لعبة فورت نايت وشحن V-Buck وستور PS4 مجانا والتي تعد المشكل الأساسي الذي يعاني منه لاعبي فورت نايت، لذلك اليوم سوف نتطرق لشرح كل الطرق المجانية التي سوف تساعدك على شحن حسابك فورت نايت، فإن كنت تبحث عن طرق شحن فورت نايت V-Bucks وستور PS4 فأنت في المكان الصحيح.

لن تخرج اليوم من هذا المقال حتى تتمكن من الخصول على أفضل طرق شحن لعبة فورت نايت وشحن V-Buck وستور PS4 مجانا، لذلك قم باتباع سطور هذه المقالة التي سوف تقدم لكم كل الطرق التي قد تحتاجونها في شحن لعبة فورت نايت.

تحدثنا فيما سبق حول أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا الذي سوف يتيح لكم القدرة للحصول على بطاقات ايتونز مجانية لكي تتمكن من شحن فورت نايت إن كنت تمتلك هاتف آيفون، وكذلك حول أفضل مواقع للحصول على أكواد بلايستيشن ستور مجانا (سعودي وأمريكي) الذي سوف يساعدكم في الحصول على أكواد بلايستيشن ستور بطرق سهلة ومجانية.

ما هو ال V-Bucks وفيما يستخدم

ما هو ال V-Bucks؟

هو عملة تستخدم داخل لعبة فورت نايت Fortnite والذي يُمَكِّن لاعبي هذه اللعبة من شراء بعض الأشياء المدفوعة داخل اللعبة مثل:

  • الأزياء
  • الفؤوس

وبالتالي تحصل على لباس خاص بك، والفأس يمكنك من قطع الأشجار وذلك لأجل الحصول على أخشاب، كما سوف تتمكن من شراء أغلفة الأسلحة وبطاقات المعركة والرقصات داخل اللعبة وغيرها الكثير من الأمور التي سوف تتعلمها عندما تبدأ اللعب بلعبة فورت نايت Fotnite.

شحن فورت نايت vbucks وستور ps4

يبحث العديد من لاعبي فورت نايت Fortnite عن طرق شحن فورت نايت وكذلك عن طرق شحن بطاقة ستور PS4 بطرقة مجانية، كما نجد الكثير كذلك يتساءلون حول كيفية الحصول على v-bucks مجانا 2020، وهذا ما جعلني أخصص حديثي اليوم في هذه المقالة حول شحن فورت نايت vbucks وستور ps4.

سوف نعمل اليوم على شرح طريقة شحن فورت نايت مجانا 2020 وكذا شحن V-Bucks وطرق شحن ستور PS4 وغيرها من الأمور التي سوف تكون في حاجة لمعرفتها حول هذم الأمور التي سلف ذكرها.

فكيف اشحن حسابي في فورت نايت؟

كيف اشحن حسابي في فورت نايت

كيف اشحن في فورت نايت مجانا؟ من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنه الكثير من الأشخاص، حيث سوف نتطرق لشرح كيفية شحن حسابات فورت نايت مجانا، ولكن قبل ذلك يتوجب شرح لعبة فورت نايت لأن العديد من متابعين يتساءلون عن لعبة فورت نايت.

فما هي لعبة فورت نايت؟

ما هي لعبة فورت نايت

تعد لعبة فورت نايت أحد أفضل ألعاب الباتل روايال التي تمتلك شعبية كبيرة والتي تشابه إلى حد ما لعبة ببجي وفري فاير، عموما لعبة Fortnite هي لعبة مميزة سوف تقدم لك أفضل تجربة ألعاب على الإطلاق والتي أنصحكم بتجربتها.

بعد توضيح لعبة فورت نايت بشكل سطحي الأن سوف نتطرق لشرح طرق شحن حسابك في فورت نايتوذلك عن طريق العديد من الطرق مثل:

  • الشحن عن طريق بطاقة فيزا.
  • عن طريق الماستر مارد.
  • الشحن عن طريق مواقع شحن بالآيدي
  • الشحن عن طريق بطاقات شحن فورت نايت.
  • الشحن عن طريق حساب بنكي تجاري.

شحن حساب فورتنايت عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد

العديد من الأشخاص يبحثون عن طرق شحن حساب فورتنايت عن طريق بطاقة فيزا أو ماستر كارد وهذا ما سوف نتطرق لشرحه في هذه الفقرة، حيث سوف تتمكن من شحن دولارات فورت نايت وذلك عن طريق بطاقة حساب بنكي أو بطاقات إئتمانية.

يمكنك الشحن من خلال بطاقة الفيزا وذلك عبر الضغط على “شحن V-Bucks” ثم بعد ذلك سوف يظهر لك مكان لإدخال معلومات البطاقة لكي تتمكن من شحن دولاراتك في لعبة فورت نايت، حيث بعد ذلك سوف تظهر لك دولتك والبنوك التي تدعم الشحان على حساب فورت نايت.

إن كنت تريد شحن فورت نايت عبر بطاقة فيزا وماستر كارد كل ما عليك القيام به هو الضغط على الخيار الأول Credit card ثم قم بإدخال معلومات بطاقتك وسوف تتمكن من شحن حسابك فورت نايت.

في حالة كنت تود شحن حساب فورت نايت من خلال حساب بنكي كل ما عليك هو اختيار البنك الذي تمتلكه فإن كان يدعم شحن الألعاب قم بإدخال بيانات حسابك وسوف يتم شحن حسابك فورت نايت.

يمكنك استخدام مل الطرق السابقة على كل الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الأندرويد و IOS والحاسوب وكذلك بلايستيشن ستور فورت نايت 4 PS4.

شحن فورت نايت لأجهزة الأندرويد

في هذه الفقرة سوف نعتمد على شرح كيفية شحن فورت نايت لأجهزة الأندرويد، حيث سوف أقدم لكم موقع شحن فورت نايت مجانا والذي سوف يساعدكم على شحن حساب فورت نايت مجانا وذلك عبر بطاقات جوجل بلاي التي سوف تحصل عليها من هذا الموقع.

فما هو هذا الموقع؟

شحن فورت نايت V – Bucks عبر بطاقة جوجل بلاي

سوف نعمل في هذا الفقرة على كيفية شحن فورت نايت V – Bucks عبر بطاقة جوجل بلاي، ولكن قبل ذلك يتوجب الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية وهذا عبر موقع Giftmecodes.

موقع Giftmecodes

كيف تحصل على v-bucks مجانا؟ من الأسئلة الشائعة وسط لاعبي فورت نايت والتي تعد من الأمور الأكثر بحثا، لذلك قدمت لكم موقع Giftmecodes الذي يعد من أفضل مواقع توليد بطاقات جوجل بلاي المجانية، ولكن للحصول على هذه البطاقات يطالبك الموقع بعمل بعض المهام السهلة التي سوف تمكنك من جمع عدد معين من النقاط ثم تقوم بتحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي مجانية، ومن هذه المهام: مشاهدة الفيديوهات وزيارة المواقع ولعب الألعاب وغيرها من المهام السهلة والبسيطة.

طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد

يمكنك شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وذلك عبر استخدام بطاقات شحن متجر جوجل بلاي، وللقيام بهذا الأمر قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بشحن رصيد بطاقة جوجل بلاي أو قم بالحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية من خلال الموقع الذي قدمته لكم بالأعلى.
  2. قم بفتح لعبة فورت نايت.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد شحنه.
  4. قم بالضغط على شكل الفي باكس في اللعبة وقوم بشراء الكمية التي تريدها.
  5. بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع عن طريقة بطاقة جوجل بلاي التي تمتلكها.

شحن فورت نايت لأجهزة الحاسوب

سوف نتعرف على كيفية شحن فورت نايت لأجهزة الحاسوب، حيث يمكنك استخدام بطاقة الفيزا أو ماستر كارد لأجل القيام بهذا الأمر كما يلي:

  1. قم بفتح اللعبة على الحاسوب
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الذي تريد شحنه.
  3. بعد ذلك قم بالدخول إلى شكل “V-Bucks” على اللعبة.
  4. قم باختيار عدد في باكس الذي تريد شراءه.
  5. بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع عبر فيزا كارد أو ماستر كارد.
  6. قم بإدخال معلومات البطاقة وسوف يتم شحن فورت نايت لأجهزة الحاسوب.

كما يمكنك شحن فورت نايت لأجهزة الحاسوب عبر بطاقات ستريم مشحونة والتي يمكنك شراءها أو ربحها العديد من المواقع مثل موقع instaGC أو موقع Pointsprizes الذي سوف يتيح لكم القدرة على ربح بطاقات ستريم مجانية من خلال أداء بعض المهام السهلة.

شحن فورتنايت لأجهزة الآيفون ios

يمكنك شحن فوتنايت لأجهزة الآيفون ios عبر بطاقات ايتونز ، حيث يمكنك استخدام بطاقات ايتونز لشحن V-Bucks على فورت نايت بشكل بسيط على ابل ستور، حيث سوف أقدم لكم موقع سوف يمكنكم من الحصول على بطاقات ايتونز مجانية لكي تتمكن من خلالها شحن حسابك فورت نايت كما سوف أقدم لكم طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام IOS، فما هو هذا الموقع؟

موقع iTunesReward

يعتبر موقع iTunesReward من أفضل مواقع للحصول على بطاقات ايتونز مشحونة وشغالة مجانية، والعديد من أنواع بطاقات الهدايا المختلفة، حيث يعتمد هذا الموقع في عمله على توفير بعض المهام لمستخدميه والتي يجب إنهاءها من أجل الحصول على نقاط من خلال هذه المهام وبالتالي يمكنك تحويل هذه النقاط إلى بطاقة ايتونز مشحونة وشغالة، ومن المهام التي يقدمها الموقع:

  • استطلاعات الرأي.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • لعب الألعاب.
  • تحميل التطبيقات.

سوف يساعدك موقع iTunesReward على الحصول على أكواد ايتونز امريكي مجانا وبشكل سهل وبسيط للغاية، والجميل في الأمر أنه يدعم كل الدول العربية وهكذا سوف تتمكن من الحصول على كل أنواع البطاقات التي تود الحصول عليها، حيث يوفر الموقع تلاث فئات من بطاقات ايتونز وهي كالتالي:

  • فئة 10 دولار.
  • فئة 20 دولار.
  • فئة 50 دولار.

إعمل على جمع 1000 نقطة على موقع iTunesReward وبعد ذلك قم بتحويلها لكي تتمكن من للحصول على بطاقة ايتونز من فئة 10 دولار التي تساوي 1000 نقطة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع iTunesReward.

طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام ال IOS

سوف نتعرف الأن على طريقة شحن V-Bucks للهواتف التي تعمل بنظام ال IOS كهواتف الآيفون والآيباد، فمن خلال رصيد الآبل آيدي الخاص بك والذي يتم شحنه عبر بطاقات الايتونز سوف تتمكن من شحن V-Bucks على حسابك بشكل سهل وبسيط، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بشحن رصيد الآبل آيدي الخاص بك من خلال بطاقات الآيتونز ونصيحتي لك ألا تقوم بشراءها بل قم بربحها من الموقع الذي ذكرته لكم بالأعلى.
  2. قم بفتح لعبة فورت نايت.
  3. سجل الدخول بالحساب الذي تريد شحنه.
  4. قم بالضغط على شكل V-Bucks الذي يظهر على اللعبة.
  5. قم بشراء عدد في باكس التي تريد شراءها.
  6. بعد ذلك قم بإدخال معلومات رصيد ايتونز الخاص بك.
  7. وهكذا سوف يتم شحن V-Bucks على حسابك فورت نايت.

شحن ستور PS4 في فورت نايت

تعتمد طريقة شحن ستور PS4 في فورت نايت على شحن ستور بلاي ستيشن 4، حيث للقيام بهذا الأمر سوف تحتاج إلى بطاقات ستور ps4 أو ما يطلق عليها ببطاقات Playstation gift card حيث سوف تتمكن بعد ذلك من شحن لعبة فورت نايت بشكل بسيط من خلال الستور الخاص بPS4.

يمكنك الحصول على بطاقات ستور PS4 مجانا من خلال أكواد بطاقات إيتونز مشحونة مجانا والذي سوف يتيح لكم إمكانية الحصول عليها بشكل سهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *