كيفية سرقة الواي فاي طرق مضمونة 2020

تعد شبكة الانترنت واحدة من أقوى الاختراعات التي عرفتها البشرية على الإطلاق، إذ نقل عالم الأنترنت العالم من حقبة قديمة إلى حقبة جديدة قوامها التكنلوجيا الاختراعات المرتبطة بها. وكما نعرف جميعا أنه للحصول أو للوصول إلى شبكة الانترنت من أجل استخدامها في عمليات البحث أو التواصل، لابد من الارتباط بشبكة أنترنت معينة، قد تكون شبmة خاصة بالمقهى المفضل لديك أو المطعم، كما يمكن أن تقوم بتثبيت شبكة الأنترنت الويفي خاصة بك في منزلك والتحكم فيها بكل حرية.

إن القيام بتثبيت شبكة الويفي في المنزل يتطلب منك دفع مقابل من المال شهريا من أجل التمتع بالأنترنت ويرتبط صبيب الأنترنت بالكلفة الدي تدفعها شهريا، فكلما كانت التكلفة كبيرة كان الصبيب عاليا، وبالتالي كانت الأنترنت سريعة.

لكننا نريد الحول على أنترنت بالمجان دون الحاجة إلى الدفع، لأن البعض لا يتوفرون على المال الكافي لتثبيت الأنترنت في المنزل. لذلك:

في هذا المقال سوف نعلمكم طريقة تهكير شبكة الأنترنت لدى جيرانك والحصول على الكود والتمتع بالأنترنت بالمجان.

اقرأ أيضا:
تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا

طرق تهكير الويفي

لا توجد طريقة واحدة يمكن استخدامها من أجل تهكير الويفي القريب منك والحصول على الكودن وهذه الطرق تختلف من حيث درجة صعوبتها، فهناك بعض الطرق التي تحتاج منك أن تكون خبيرا من مجال التكنلوجيا حتى تتمكن من التهكير بواسطتها، لكن في جانب آخر هناك بعض الطرق السهلة التي يمكن لأي شخص العمل بها بسهولة ودون أي مشاكل. وسنقدم لكم في هذا المقال كلتا الطريقتين تحسبا للمحترفين وغير المحترفين.

تنبيه هام: كل المعلومات الواردة في هذا المقال هي لغرض تعليمي وتعريفي فقط، ولا نتحمل أية مسؤولية أخرى عدا ذلك.

هناك طرق تستعمل في تهكير الويفي تحتاح إلى برامج قوية من أجل النجاح في اختراق الويفي، لأن هناك بعض أجهزة الويفي الحديثة بها خاصيات أمن وحماية قوية، لذلك فاستخدام الطرق العادية والمشهورة قد لا توفي بالغرض لأن الطرق والبرامج القديمة الخاصة بتهكير الويفي، تستطيع فقط تهكير الويفي القديم.

برامج قوية لتهكير الويفي

إذا دخلت إلى متصفح جوجل من أجل البحث عن البرامج القوية الخاصة بتهكيرالويفي، فقد تجد العشرات من البرامج التي تتحدث عنها المواقع، لكن في الواقع ليست كل تلك البرامج فعالة في تهكير الويفي، بل أغلبها تكون فقط ترويجية. لذلك، سأقدم لك هنا برنامجين يعتبران أقوى البرامج في تهكير الويفي لحد الأن.

برنامج waircut v2.0

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج الحالية في تهكير شبكات الويفي. أنا شخصيا أستخدم هذا البرنامج حينما تكون شبكة الويفي الخاصة بي بطيئة، ويتوفر البرنامج على العديد من المميزات فيما يخص عمليات التهكير.

  • البرنامج بسيط جدا في استعماله وله واجهة بسيطة للاستعمال
  • مجاني، يمكن تحميله بسهولة وتثبيته على جهازك
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من أجل تنزيله، إذ لا تتعدي سعة تخزينه 15 ميجابايت.
  • يستطيع اختراق أجهزة الويفي سواء أجهزة wps أو wpa
  • يقدم لك كل المعلومات الخاصة بشبكة الويفي التي تقوم باختراقها مثل الكود wps pin وكلمة السرclef réseau و رقم السيري N de série والعديد من المعلومات الأخرى الخاصة بتلك الشبكة.

هناك أمر مهم لابد من معرفته وهو أن البرنامج يحتاج إلى تثبيت برنامج آخر من أجل أن يعمل، لكن لا داعي للقلق، لأن هذا البرنامج يأتي في نفس الوقت مع برنامج وايركوت، والبرنامج هو Jumpstar/

قم بتثبيت برنامج Jumpstar، وهذا شرط ضروري من أجل عمل waircut.

يستطيع برنامج Jumpstar أيضا القيام باختراق شبكات الويفي والحصول على كلمة السر، فقط تحتاج إلى كود بين الخاص بالشبكة التي تريد اختراقها. قم بإدخال الكود ثم الضغط على متابعة suivant وسيقوم البرنامج تلقائيا بالبحث عن كلمة السر.

اقرأ أبضا:
حل معضلة إستنزاف البطارية لهواتف الأندرويد عبر تطبيق Power Saving 1.3.9

برنامج ويفي سلاكس wifi slax

ويفي سلاكس من البرامج القوية والمحترفة في تهكير الويفي والحصول على كلمة السر بمجموعة من الطرق. ويفي سلاكس أكثر من مجرد برنامج، بل هو نظام كامل للاختراق، ويصنف من الأنظمة الصعبة بعض الشيء في عمليات الاختراق، وتتجلى صعوبته في كيفية تثبيته لى الجهاز.

  • لتثبيت ويفي سلاكس على جهازك تختاج إلى إلغاء نظام الوينداوز من على الجهاز
  • تحتاج أيضا إلى كلي usb من أجل القيام ببوت boot لنظام ويفي سلاكس على ال usb وذلك تفاديا لإحداث أي مشكل في جهازك.
  • بعد القيام بـ boot للنظام على الكلي usb، أعد إغلاق جهازك ثم تشغيله من جديد ثم الضغط على زر البووت وغالبا ما يكون هو F11، ويختلف من جهاز لآخر.
  • بعد الدخول إلى صفحة البوت على جهازك، قم بالذهاب إلى الخيار الخاص بـ usb، في هذه الحالة لابد من أن تكون usb مثبتة في جهازك.

بعد القيام بالخيار السابق، سيفتح معك النظام.

طريقة التهكير

لتهكير شبكات الويفي بواسطة ويفي سلاش تابع الخطوات التالية:

قم بالدخول إلى القائمة الزرقاء في الأسفل على اليسار، ثم اختر wifi slax ، بعدها تنزل إلى wpa handchacker

الدخول واختيار الشبكة التي تريد، ذلك بإعطاء الأمر للنظام باستخدام الأرقام، إذ أن الشبكات المتوفرة تكون مرقمة. لذلك عليك اختيار رقم الشبكة التي تريد ثم الضغط على  Entrée في لوحة مفاتيح جهازك.

سيبدأ النظام بالبحث عن كود الشبكة تلقائيا.

مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق Appnana آخر إصدار 3. 5. 12, لربح اقات جوجل بلاي للأندرويد
طريقة الدخول إلى موقع لم يعد يعمل ولايمكن الوصول إليه
أفضل برامج تسجيل المكالمات للموبايل

شاهد أيضاً

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra

تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra تعرف على عملة فيسبوك الجديدة ليبرا Libra مع …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments