الربح من الإنترنتتقنية

كيفية ربح المال من الانترنت بعد تحويل الصور القديمة أونلاين

كيفية ربح المال من الانترنت بعد تحويل الصور القديمة أونلاين

إذا كنت تبحث عن، كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة، ولا تعلم بماذا ستبدأ، فهذه المقال تخصك، ومكتوبة من أجلك.

حيث سنقدم لكم فيها، طريقة الربح من الانترنت بدون رأس مال، وذلك من خلال منصة فايفر، التي من خلالها، يمكنك تحقيق مبلغ مالي مهم، عن طريق تحويل الصور القديمة، إلى صور جديدة وواضحة، مع إضافة الألوان عليها.

فإذا كنت حقا تتقن برنامج الفوطوشوب، فيمكنك استخدام هذه الطريقة، لربح المال من الانترنت مجانا، تعتبر من بين الطرق البسيطة، والتي ستجني منها الكثير من المال، حيث هناك مجموعة من الطلبات، لتعديل الصور، وتحويلها لصور جديدة.

وإذا لم تكن لديك خبر، في الفوتوشوب، يمكن استخدام برامج أخرى بسيطة وبديلة، يمكنك تعلمها ببساطة، يمكنك الاطلاع عليها في نهاية هذه المقال.

ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نبدأ في الشرح، كما لاتنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، أفضل 27 مواقع للربح من استطلاعات الرأي المدفوعة.

كيفية ربح المال من تحويل الصور

كيفية ربح المال من تحويل الصور

كيفية ربح المال من تحويل الصور

يمكنك ربح المال، فقط من خلال تحويل الصور وتعديلها، حيث هناك مجموعة من الأشخاص، الذين يرغبون بهذه الخدمة، ويبحثون عن من يقدمها لهم، هذا ما يجعلهم، ينشرون صورهم، على موقع فايفر، وموقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة، وعلى مجموعة من الجروبات أيضا، المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحتوي على هذه طلبات، الخاصة بتحويل الصور القديمة، إلى صور جديدة، لكسب أكثر من 20 دولار، من خلال هذه الخدمة فقط.

إقرأ أيضاً: شرح موقع earn money network لربح 10 دولارات يوميا باستعمال الكمبيوتر فقط

تحويل الصور القديمة بدون فوتوشوب

تحويل الصور القديمة بدون فوتوشوب

تحويل الصور القديمة بدون فوتوشوب

كما تعلمون أن برنامج فوتوشوب، أحد أفضل برامج تعديل الصورة، لكن لصعوبته، أحببنا نقدم لكم، برامج بدلية، عن برنامج فوتوشوب، والتي من خلاها، يمكنك تعديل الصور، وتحويلها من صور قديمة إلى جديدة، بكل سهولة، حيث لن تتطلب الوقت الكثير، لمعرفة استخدام هذه البرامج.

ولتعرف على جميع هذه البرامج، لتعديل الصور، والبديلة عن برنامج فوتوشوب، يمكنكم الاطلاع على مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضوع، تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا.

تنبيه

عند الدخول لموقع خمسات أو موقع فايفر حاول أن تعرض خدماتك على هذه المواقع بثمن بسيط يصل إلى 5$ دولارات أو أقل كي تحصل على مجموعة من العروض وتكسب الكثير من المال. وحاول أن تعرض نمادج عن باقي خدماتك السابقة في تحويل الصور من قديمة إلى جديدة.

( للدخول إلى موقع فايفر إضغط هنا )

( للدخول إلى موقع خمسات إضغط هنا )

وبعد أن تعرفنا، على كيفية ربح المال، من خلال تعديل الصور، دعونا نقدم لكم طريقة أخرى، حول كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين 2020.

كيف تبيع صورك على الانترنت بأسهل الطرق

كيف تبيع صورك على الانترنت بأسهل الطرق

كيف تبيع صورك على الانترنت بأسهل الطرق

هل تعشق التصوير، وتمتلك كاميرا احترافية، وتسأل كيف تربح المال من الانترنت مجانا، من خلال هذه الهواية.

فبشرى لك، حيث سنقدم لكم، مجموعة من المواقع، التي يمكنكم من خلالها، بيع جميع صورك، لمجموعة من الشركات والأشخاص، وحتى المجلات، هكذا يمكنك تحقيق دخل كبير، كلما كانت صورك، ذات جودة عالية، ومأخوذة بشكل مبدع، وباحترافية كبيرة، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نقدم لكم، خطوات لبيع الصور على الانترنت، بعدها نتعرف على أفضل المواقع، التي يمكنك من خلالها، كسب المال، عن طريق بيع صورك.

إقرأ أيضاً: أفضل 19 مواقع لإنشاء تطبيق والربح منه

خطوات بيع صورك على الانترنت

الخطوة رقم 1: التقط صور بجودة عالية

حاول أن تطور أسلوبك في التصوير، من خلال مشاهدة مجموعة، من مقاطع الفيديو على يوتيوب، وقراءة الكتب المتعلقة بهذا المجال، فإذا كان أسلوبك في تصوير جيد، وكانت صورة ذات جودة عالية، فبتأكيد ستطلبها منك مجموعة من الشركات وحتى المجالات.

الخطوة رقم 2: قم بتعديل الصور

من خلال استخدام، أحد برامج تعديل الصور، يمكنك إضافة مجموعة من الألوان، والمؤثرات على الصور، لتزيد من جماليتها، فإذا كنت تبحث عن أفضل برامج تعديل الصور، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع تحميل أفضل 28 برامج تصميم بديلة للفوتوشوب مجانًا

الخطوة رقم 3: قم بنشر صورك لبيعها على مواقع بيع الصور

في المرحلة النهائية، يجب عليك رفع الصورك، على مجموعة من مواقع بيع الصور، وتحديد سعر صورة، هناك مواقع ستتقاسم معك، نسبة من الأرباح، وهذه النسبة تختلف من موقع لآخر، وهذا ما سنعرضه عليك، في الفقرة التالية، من هذه المقال.

إقرأ أيضاً: الربح من أمازون أفلييت | شرح التسويق بالعمولة على أمازون

مواقع بيع الصور Stock photo

موقع iStockphoto.com

يعتبر موقع iStockphoto، أحد أشهر المواقع، لتخزين الصور على الانترنت وبيعها، والتي يمكنك من خلالها، كسب مبالغ مالية مهمة، حيث يقدم الموقع نسبة 15%، من الأرباح، لكل ملف خاص بك، تم تنزيله من الموقع، ويمكنك مع المدة مضاعفة هذه النسبة، لتصل لأكثر من 45%، ولا يقتصر الموقع على بيع الصور فقط، بل يمكنك أيضا من خلاله، بيع مقاطع الفيديو، والأصوات، ومجموعة من الأعمال الأخرى، أما بالنسبة للحد الأنى، لسحب المال من الموقع، هو 100$ دولار.

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع iStockphoto

  • يمكنك ربح المال من خلال بيع صورك من هذا الموقع.
  • يمكنك بيع مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية على هذا الموقع.
  • عند وصولك إلى 100$ يمكنك سحب مالك من هذا الموقع.

موقع Fotolia.com

تستطيع من خلال موقع Fotolia، ربح من 0.25$ إلى 0.40$، على كل صور تم تنزيلها، من شخص مشترك في الموقع، ويمكنك كسب من 20% إلى 63%، عن كل صورة تم تنزيلها، ودفع مقابلها بشكل مباشر، أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب، من هذا الموقع هو 50$ دولار فقط.

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع Fotolia

  • ربح المال عن طريق بيع صورك على هذا الموقع.
  • كسب المزيد من المال على كل صورة واحدة تم تنزيها من صورك.
  • الحد الأنى للسحب من الموقع هو 50$ دولار فقط.

إقرأ أيضاً: تحميل تطبيق Live Broadcast الأقوى لربح المال من البث المباشر 1000$ شهريا

موقع shtterstock

من خلال موقع shtterstock، يمكنك بيع صورك، وكسب 0.25$، على كل صورة تم تنزيلها، وسيتم مضاعفتها، عند وصولك لأرباح 500$، لتصبح نسبة 33$، على كل صورة تم تنزيلها، ورغم أن ثمن بيع الصور، على موقع shtterstock، قليل نسبيا، عن باقي المواقع الأخرى، لكن هناك أكثر من 500 مشترك على الموقع، كما هناك مجموعة، من المصممين والمجالات والمحررين والرسامين، هكذا ستحقق الكثير من المال، حيث هناك طلب، بشكل كبير على الصور، على هذا الموقع.

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع shtterstock

  • يمكنك كسب المال من خلال بيع صورك على هذا الموقع.
  • يمكنك بيع مقاطع الفيديو على موقع وتصميمات الفيكتورية.

موقع bigstockphoto.com

يمنك تحقيق أرباح، من خلال بيع صورك، على موقع bigstockphoto، والمميز في هذا الموقع، عن باقي مواقع بيع الصور، هو النسبة الكبيرة للربح منه، حيث أن على كل تنزيل للصورة، بحجم صغير، تحصل على 0.50$ دولار، وعند تنزيلها بحجم كبير، تحصل على 3$ دولار، ويمكن مضاعفة هذه النسبة، لتصل لأزيد من 25$ دولار، للصورة الواحدة، وذلك عند طلب استخدام صورتك، في مجموعة من الأماكن، أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب، فهو 50$ دولار، عن طريق PayPal أو MoneyBookers، كما يمكنك من خلال هذا الموقع، بيع مقاطع الفيديو، والتصاميم الفيكتورية.

( للدخول إلى هذا الموقع إضغط هنا )

مميزات موقع bigstockphoto

  • يمكنك من خلال هذا الموقع كسب المال من خلال بيع الصور ومقاطع الفيديو والتصاميم الفيكتورية.
  • يمكنك كسب 3$ دولار على كل صورة تم تنزيلها بحجم كبير من الموقع.
  • يمكنك سحب مالك عن طريق PayPal أو MoneyBookers.
  • الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 50$ دولار.

إقرأ أيضاً: لماذا جوجل أدسنس هي أفضل شركة للربح من الاعلانات.

موقع veer.com

من بين المواقع، التي يمكنك كسب المال منها، عن طريق بيع صورك فيها، موقع veer، الذي يقدم لك هذه الخدمة، حيث يمكنك الحصول على 0.35$ دولار، على كل صورة، تم تحميلها بحجم صغير، ويمكنك الحصول على ربح 5.25$ دولار، على كل صورة، تم تنزيلها بحجم كبير، أما بالنسبة للحد الأدنى، للسحب من الموقع، فهو 100$ دولار.
لكن تتجلى الصعوبة في هذا الموقع، عند طلبه شروط، على رفع كل صورة، في الموقع، حيث يسألك الموقع، عن خبرتك في هذا المجال، مع مراقبتهم لتقييم زبائنك السابقين، لكن يمكنك الاعتماد عليه، لهذا الغرض.

مميزات موقع veer

  • يمكنكم من خلال هذا الموقع بيع صورك وكسب المال.
  • يمكنك كسب أكثر من 5$ دولار على كل صورة تم تحميلها بحجم كبير.
  • الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 100$ دولار.

نصائح حول بيع الصور على الانترنت

  • جميع هذه المواقع لبيع الصور تطلب منك رفع الصور بجودة عالية وحجم فوق 50 ميغا بايت لهذا يجب عليك اقناء كاميرا للتقاط الصور وبيعها. أما إذا كان لديك هاتف فقط وترغب ببيع صورك فلا تقلق هناك مجموعة من المواقع لبيع الصور الهاتف يمكنك البحث عنها في جوجل عبر كتابة “بيع صور الهاتف”.
  • عند رفع أحد صورك على هذا الموقع ستبقى هناك لمدة الحياة بمعنى يمكنك جني المال من خلالها دون توقف لهذا هناك مجموعة من المحترفين الذين يكسبون الكثير من المال عبر رفع صور قليلة فقط. لهذا حاول أن تقدم أفضل ما عندك وتعلم أساليب التصوير عبر مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب أو قراءة دروس حول هذا المجال.
  • يمكنك زيادة أرباحك عبر معرفة ما يرغب به الزبون والشركات وغيرهم. كيف ذلك؟ ببساطة يمكنك الدخول للمنتديات الخاص بهذا المجال حيث يتم مناقشة الصور الأكثر طلبا هناك وماذا يفضل الزبائن ويمكنك الاستفادة من خبرات المحترفين في هذا المجال لهذا حاول أن تبحث عن هذه المنتديات في الفايسبوك والتويتر.

كانت هذه مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة، حاول تجربتها وكسب المال، عن طريق هوايتك في التصوير.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، ” كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين ” عن طريق مواقع بيع الصور، وموقع تحويل الصور، من صور قديمة إلى صور جديدة، شاركونا بتعليقاتكم بالأسفل هذه المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: شرح كامل لموقع Yougov وكيفية الربح منه

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
4 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments