كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج

عادة ما يحتاج المستخدم إلى تجميع الصور بصورة واحدة الأمر الذي يساعد على تجميع بعض الذكريات في صورك واحدة أو تجميع صور عائلية أو خاص بالأصدقاء فقط، لذلك سوف نتعرف على طريقة دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة، فما هي أفضل طريقة دمج الصور؟

حديثنا اليوم حول كيفية دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة بدون برامج الأمر الذي سوف نطرح من خلاله مجموعة من الطرق المختلفة والمميزة التي سوف تتمكن من خلالها تجميع الصور بصورة واحدة بشكل مميز للغاية.

تحدثنا فيما سبق حول \طريقة الكتابة على الصور أونلاين \ بدون برامج الأمر الذي سوف تتمكن من خلاله الكتابة على الصورة بشكل مميز للغاية، وكذا مقال كيفية مسح أي شئ من الصور باحترافية ودون ترك أثر\ والذي تطرقنا فيه للعديد من الطرق المميزة في مسح الأشخاص والأشياء من الصور.

تجميع الصور بصورة واحدة

يحتاج عدد كبير من المستخدمين إلى طريقة تجميع الصور بصورة واحدة وذلك دون الحاجة إلى تحميل برنامج تجميع الصور بصورة واحدة، لهذا اليوم سوف نتعرف على طريقة جمع الصور في اطار واحد، فكيف ذلك.

سوف نعتمد في هذا الشرح على موقع مميز للغاية وهو موقع Photovisi الذي يوفر القدرة لمستخدميه على دمج مجموعة صور في صورة واحدة مع التحكم الشامل في التعديل عليها مثل اختيار التصميمات المختلفة والتحكم في ترتيب الصور وبهذا سوف تتمكن من الحصول على صور مدمجة باحترافية من خلال هذا الموقع المميز.

طريقة دمج الصور من خلال موقع Photovisi

أولا: توجه إلى موقع Photovisi ثم بعدها إضغط على خيار Start Creating.

ثانيا: بعد ذلك قم باختيار التصميم الذي تريده من خلال عدة تصلميم يوفرها لك الموقع.

ثالتا: بعدها قم بتحميل الصورة التي تريدها على الموقع حيث يمكنك تحميل كل الصورة دفعة واحدة وتستطيع إعادة ترتيب الصور بالشكل الذي تريد.

رابعا: تستطيع إضافك نص على الصور من خلال الضغط على خيار Add Text.

خامسا: يمكنك أن تغير خلفية الصورة من خلال الضغط على خيار Change Background.

سادسا: بعد الإنتهاء من تعديل الصورة قم بالضغط على “تحميل Download” لتنزيل الصورة على جهازك.

سابعا: وبهذا سوف تحصل على شكل الصورة التي تريد.

وهكذا تكون تمكنت من دمج صورتين بصورة واحدة أو أكثر.

أفضل المواقع لتجميع الصور في صورة واحدة

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل مواقع تجميع الصور في صورة واحدة، الأمر الذي سوف يساعدك على تجميع العديد من الذكريات في صورة واحدة وإمكانية مشاركتها مع أصدقائك وأقربائك وغيرها، لذلك دعنا لا نطيل الحديث ولنتعرف على أفضل مواقع لتجميع الصورة في صورة واحدة أون لاين وبدون برامج.

1- موقع Photovisi لدمج الصور في صورة واحدة

موقع Photovisi هو أحد أفضل مواقع دمج الصور في صورة واحدة، وهو الذي تطرقنا لعمل شرح مفصل له في الأعلى حيث سوف تجدون شرح شامل لهذا الموقع خطوة بخطوة بالأعلى، والسبب الذي جعلني أقوم بشرح هذا الموقع هو تميزه عن العديد من المواقع في هذا المجال بسبب امتلاكه العديد من المميزات والخصائص التي سوف تبهرك.

إن كنت تبحث عن طريقة دمج الصور في الكمبيوتر فهذا الموقع هو أفضل خيار لك فهو سوف يوفر لك واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام وتقديم العديد من القوالب الجاهزة مع القدرة على إضافة النصوص والأشكال وتغير لون الخلفية وغيرها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Photovisi.

2- موقع PhotoCollage لتجميع الصور في صورة واحدة

موقع PhotoCollage هو واحد من ضمن أفضل مواقع تجميع الصور في صورة واحدة، فهو موقع متخصص في دمج الصور يوفر العديد من الخصائص والأدوات سهلة الإستخدام مع عدم توفر أي خبرة في هذا المجال فسف تتمكن من الحصول على تجربة احترافية من أول تجربة على الموقع.

إن كنت تبحث عن طريقة تجميع الصور بصورة واحدة للكمبيوتر فهذا الموقع هو الأفضل والذي سوف يغنيك عن تجميع الصور بصورة واحدة بالفوتوشوب والذي يعتبر أمر صعب للغاية والذي يتطلب احترافية وخبر سابقة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع PhotoCollage.\

3- موقع Fotor لدمج مجموعة صور في صورة واحدة

موقع فتور Fotor هو موقع آخر يعد من أفضل المواقع في هذا المجال وهذا لإمتلاكه أفضل الأدوات والقوالب التي سوف تساعدك على هذا الأمر مع القدرة على إضافة النص إى الصورة وتغيير لون الخلفية واختيار لون الإطار وغيرها العديد من الأدوات المميزة.

كل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Edit لأجل القيام بتعديل على الصورة، وغفي حالة كنت تريد تجميع الصور في صوره واحدك قم بالضغط على خيار Collage الذي سوف يساعدك على تجميع الصور.

يوفر هذا الموقع تطبيق مميز للغاية والذي يعد من أفضل تطبيقات تعديل الصور وإضافة التأثيرات للأندرويد لذلك إن كنت تبحث عن برنامج تجميع الصور بصورة واحدة للاندرويد فبرنامج Fotor Photo Editor هو أفضل خيار لك.

دمج صورتين او اكثر بجانب بعض اون لاين في صورك واحدة للموبايل والكمبيوتر

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق دمج سورتين أو أكثر في صورك واحدة على الهاتف والحاسوب الأمر الذي بصدده سوف نتطرق لشرح موقع مميز للغاية يساعد على دمج صورتين بجانب بعض اون لاين أو أكثر من ذلك، فما هو هذا الموقع؟

موقع Photo Collage Maker الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال، فهو موقع مجانب يوفر القدرة لمستخدميه على تجميع عدة صور في صورة واحدة، والجيد في الأمر أنه يوفر العديد من الأدوات المميز التي سوف تتمكن من خلالها تعديل الصور مع إمكانيك الكتابة عليها ووضع بعض التأثيرات والإضافات وغيرها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Photo Collage Maker.

شرح أدوات موقع Photo Collage Maker

يوفر الموقع واجهة مميزة وبسيطة سوف تتمكن من فهمه من النظرة الأولى.

1- خيار Layouts

هذا الخيار يوفر لك عدة تصاميم تستطيع من خلالها اختيار تصميم الصور الذي تريد وذلك يعتمد كذلك على عدد الصور التي تريد عمل تجميع لها وكل ما عليك هو الضغط على علامة + التي توجد بداخل الخانات لأجل تحميل الصورة.

2- خيار Background

من خلال هذا الخيار سوف تتمكن من التحكم في خلفية الصور التي قمت بتجميعها على الموقع.

3- خيار Text

هذا الخيار سوف يمكنك من إضافة النصوص إلى الصور.

4- خيار Clipart

في هذا الخيار سوف تجد العديد من التأثيرات المميزة التي يمكنك استخدامها على صورك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *