أسئلة وأجوبة

كيفية حل مشكلة عدم استكمال التحميل

هل تعاني من انقطاع عملية تنزيل الملفات المهمة لديك والتي يفوق حجمها واحد جيجا بايت، على برنامج internit Download manager سواء بسبب إنقطاع الأنترنت بجهازك الكمبيوتر الخاص بك او عند تعرضه لبعض الأعطال والمشاكل المفاجئة او إلى غير ذلك من الأسباب، مما يجعلك تفقد اعصابك وتعيد عملية تنزيل تلك الملفات من جديد،  وهذا الأمر يأخد من وقتك وجهدك الكثير والكثير. 

إذا كنت تعاني من ضعف الأنترنت لديك،  حقا ستشعر بالقلق عندما ترغب في تحميل بعض الملفات الضرورية ذات الحجم الكبير،  مما سيدفعك  الإستئتاف التنزيل والعودة إليه في وقت آخر،  لكن  هناك مجموعة من المستخدمين لا يستطيعون إستكمال عملية تنزيل عبر برنامج القوي والعملاقة internit Download manager،  فلا داعي للقلق من هذا الإشكال الأننا استحضرنا لكم أروع الطرق الفعالة والمضمونة 100٪، الإستكمال التحميل عبر  برنامج داونلود مانجر بخطوات بسيطة وواضحة بالصور،  إذا تابع معي المقال بكل دقة  وتمعن. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق عن كيفية إضافة internit Download manager  لوجل كروم بكل يهولة ويسر،  كما تعرفنا ايضا عن كيفية تسريع التنزيلات عند استخدام برنامج أنترنت داونلود مانجر بأروع الطرق والخطوات الفعالة 100٪،  مما سيجعلك تنزل كل ماتريد على شبكة الأنترنت بسرعة فائقة للغاية،  ليس هذا فحسب يحق الحصول على أقوى برنامج لتحميل أي شئ من الأنترنت بالمجان وبسرعة رهيبة للكمبيوتر،  مما سيجعل أداء حاسوبك يتحسن اما هو أفصل واروع،  أنصحك بمراجعة هذا المواضيع الشيق الأنك بحاجة ماسة إليها.

حل مشكلة عدم استكمال التحميل في برنامج داونلود مانجر

 حل مشكلة عدم ظهور حجم الملف عند التحميل

يتسائل ملايين من المستخدمين عن أروع طريقة بسيطة وفعالة،  للتخلص من عائق عدم استكمال عملية تنزيل الملفات بواسطة برنامج داونلود مانجر internit Download manager  خاصة بعد انقاع اتصال الأنترنت بالبرنامج،  فلا داعي للقلق ماعليك سوى اتباع الخطوات الموالية بدقة وعناية. 

الطريقة الأولى

الخطوة الأولى:  في بداية الأمر ماعليك سوى الدخول للبرنامج internit Download manager،  ثم حدد الملف المرغوب في إستكمال عملية التنزيل عليه،  ثم اقر على خيلر Resume. 

أنضر ايضا:تحميل برنامج Handbrake لضغط الفيديوهات وتقليل مساحتها

 لن تواجه مشكلة إيقاف التحميل في أي ملف بعد اليوم في برنامج انترنت داونلود مانجر لأي رابط

الخطوة الثانية:  السيرفر الذي نعتمد عليه في شرحنا هذا،  فهو يدعم خاصية إستكمال عملية تنزيل الملفات المستأنفة. 

 حل مشكلة عدم التحميل في برنامج Internet Download Manager

الإشكال هو أن بعض المستخدمين يتوفرون على سيرفر لا يدعم خاصية إستكمال التحميل،  يجب العلم بأن الإشكال ليس في برنامج internit Download manager،  وإنما في الخادم الذي تم تنزيل الملف عنه،  ولا يسمح بعملية إستئتاف التنزيل،  وهذا النقطة غاية في الأهمية ولا يجب الإغفال عنها أبدا. 

 تعطيل برنامج Internet Download Manager

أنضر أيضا:طريقة تسريع متصفح فايرفوكس بدون برامج

الطريقة الثانية


من المحتمل ان الطريقة الأولى فشلت معك ولم تحقق أي نتيجة،فلا داعي للقلق هناك طريقة آخرى ستتمكن من خلالها حل مشكل idm عدم اكتمال التحميل.

لكن قبل البداية في تنفيد الخطوات لحل المشكل، من المهم ان تقوم بالتوجه إلى منصة تحميل الملف المرغوب في إستكمال تحميله، وكأنك ستقوم بتنزيله من جديد عبر شبكة الأنترنت.

أنضر أيضا:

 حل مشكلة عدم استكمال التحميل في بعض المواقع

مباشرة ستنبثق لك نافدة تنزيله عبر برنامج internit Download manager.

الأن ماعليك سوى نسخ ذلك العنوان  أنضر الصورة الموالية.

 حل مشكلة رسالة الخطأ في برنامج التحميل IDM

هنا يجب عليك الدخول لبرنامج داونلود مانجر، ثم قم بختيار الملف الذي تريد إستكمال تنزيله بسهولة، انقر عليك بازر الأيمن للماوس، وحدد الخصائص  Properties.

 حل مشكلة التحميل

خلال هذه الخطوة، قم بلصق عنوان URL الذي نسخته قبل قليل، كما موضح في الصورة الموالية.

 مشكلة عدم استكمال التحميل IDM

وبالتالي انقر على ok.

قم بالدخول لبرنامج تحميل الملفات بسرعة خارقة internit Download manager، ثم حدد خيار Resume.

وستظهر لك نافدة إستكمال تحميل التلف الذي تم استئتاف تنزيله من قبل، هذا مافي الأمر.

ما الجديد في برنامج استكمال وإعادة التحميل؟


من الشيق بالذكر أن برنامج internit Download manager  يخضع للتحديثات المتطورة والجديدة بشكل دوري، مما يجعله  دائما محافضا على شهرته وشعبيته البارزة، من هلالعا ستتمكم من تمزيل كل ناتريد عبر الأنترنت بسرعة خارقة للعادة وبجودة هائلة حسب رغباتك الخاصة، ماعليك سوى ربط الإتصال بشبكة الأنترنت قوية وخفيفة واستمتع بتحميل مختلف الملفات بشتى أنواعها وأصنافها وأحجامها،

كما يمنحك الفرصة الإستئناف عملية التنزيل، والعودة الإستكمالها في اي وقت تريد، خاصة عندما يتقطع إتصال الأنترنت بجهازك الكمبيوتر، او عند فصل الكهرباء عنه، او عند حدوث بعض المشاكل التقنية بشكل مفاجئ إلى غير ذلك من الأسباب التي تزعج المستخدمين، ليس هذا بل ستتمكن من حذف جميع التنزيلات السابقة لتوفير لتنظيف مساحة الذاكرة من الملفات غير المهمة، كما يفتح لك مجاله لتحديد اماكن حفظ التنزيلات على حاسوبك  بكل سهولة ويسر، إلى غير ذلك من الإضافات التي لا يمكن حصرها بسهولة.

أنضر أيضا:كيفية جعل انترنت داونلود مانجر يحمل من جميع المواقع بطريقة سهلة مع الصور

مميزات برنامج يكمل التحميل بعد الإنقطاع idm

طريقة سريع internet Download manager ليصل إلى السرعة القصوى


يحتوي البرنامج الممتاز internit Download manager  على كميات شيقة من المميزات والخصائص المذهشة التي جعلته يتربع على عرش الشهرة والصدارة طيلة مسيرته العملية، والتي تساعد المستخدمين في تنزيل جميع انواع الملفات بخفة هائلة عبر عالم الأنترنت.

  • برنامج internit Download manager  لديه القدرة الكاملة لتحميل أي صنف من الملفات عبر الأنترنت بسرعة خيالية وبنقرة زر واحدة.
  • البرنامج يحتوي على مجموعة من اللغات العالمية بما فيها، اللغة العربية.
  • يمنحك الفرصة الإستئتاف وإستكمال عملية تحميل الملفات عليه بدون أي قيود او تعقيدات.
  • البرنامج متاح بالمجان لكن لفترة محدودة لا تقل عن 30 يوم.
  • يساعدك البرنامج على تنزيل التطبيقات والملفات وكل ماتريد عبر شبكة الأنترنت بكل سهولة ويسر.
  • إن البرنامج غني بكميات عالية من الأدوات التي تسهل عنك عملية التنزيل بكل اريحية.
  • يتناسب برنامج internit Download manager  مع مختلف المتصفحات عبر الأنترنت.
  • يعمل على تصنيف شتى انواع الملفات.
  • يتوفر البرنامج على ميزة الجدولة، والتي تشرف على تنزيل كميات عالية من الملفات والألعاب والتطبيقات وبشكل منظم واحد تلوى الأخر.
  • البرنامج حجمه صغير ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.

أنضر أيضا:تحميل اضافة idm لجوجل كروم

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر من موفعه الرسمي

يتسائل عدد مهم من المستخدمين عن كيفية تحميل برنامج internit Download manager بخطوات بسيطة وبكل سهولة، بهد الإستمتاع بتحميل كل الملفات التي تتناسب مع أذواقهم وميولاتهم الخاصة عبر شبكة الأنترنت، تجذر الإشارة بأن البرنامج imd ليس مجاني، بل مدفوع التكاليف، ويحق لك الإستفادة من خدماته ومميزاته الفريدة من نوعها عن طريق تنزيل نسخته التجريبية لمدة 30 يوم  وذلك من خلال مراجعة المقال السابق الذي ينطوي على كيفية تحميل وتشغيل برنامج إعادة واستكمال التحميل.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل الطرق الفعالة والمجرة لحل مشكلة عدم استكمال التحميل بكل سهولة ويسر، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات التي حققت نتائج غاية في الروعة لدى كم مهول من المستخدميا بدون استثناء، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *