احتراف مجال الصوتيات

كيفية تنزيل الموسيقى والأغاني والبودكاست من Spotify مجانا بدون أن تكون Premium

كيفية تنزيل الموسيقى والأغاني والبودكاست من Spotify مجانا بدون أن تكون Premium

يعتبر تطبيق Spotify أحد التطبيقات المشهورة، والمحبوبة لدى الجميع، وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات المميزة، حيث تعرض مقاطع الموسيقى بجودة عالية، وتعرض ملفات البودكاست جيدة، لكن المشكل الذي يجده العديد من المستخدمين في هذا التطبيق، هو كيفية تنزيل الموسيقى والأغاني، من تطبيق سبوتيفاي، دون الإشتراك، وهذا ما سنقدمه لكم في هذا المقال، حول طريقة تنزيل الموسيقى دون أن تكون Premium،

تنزيل من Spotify

لتنزيل الموسقى من تطبيق Spotify، يجب أن تتوفر على حساب Premium، لتتمكن من استخدام العديد من المزايا، الغير موجودة في الحساب Free من تطبيق Spotify، لهذا السبب يرغب العديد من مستخدمي هذا التطبيق، تنزيل بشكل مجانب دون الحاجة للدفع.

( لتحميل تطبيق Spotify من هنا )

قم بتنزيل الموسيقى أو البودكاست أو الأقراص مجانا

كما قلنا سابقا، إذا أردت تنزيل الموسيقى والأقراص والبودكاست من تطبيق Spotify، يجب عليك الاشتراك، والدفع شهريا، لتتمكن من الحصول على هذه الميزة. أولا يجب عليك البحث عن القرص الخاص بالفنان الذي تحبه، وبعدها قم بالضغط على زر “تنزيل”، لتحصل على القرص الذي ترغب به، ويتم حفضه على ذاكرة هاتفك الخاص.
ويجب أن تحتفظ بالقرص الذي قمت بتنزيله في المكتبة، ليسهل عليك الوصول إليه بسرعة، دون الحاجة للبحث، وللاحتفاظ به في المكتبة، يجب عليك إدخال علامة تبويب القرص، مثل طريقة السابقة، وقم بالنقر فوق زر “حفظ”.

وهذه الطريقة يمكنك استخدامها أيضا، عند رغبتك بحفظ أحد الأغاني، دون الحاجة لتنزيل قرص بأكمله.

ملاحظة: من غير الإشتراك، والحصول على حساب Premium، لن تستطيع تنزيل الموسيقى والبودكاست والأقراص، من تطبيق Spotify.

طريقة تنزيل أغنية واحدة

إذا كنت ترغب في تنزيل أغنية واحدة، من تطبيق Spotify، فالطريقة عمل ذلك سهلة جدا، يجب عليك أولا الذهاب للأغنية التي تريدها، وقم بتحديدها، بعدها اضغط على الثلاث نقط الموجودة في الأعلى، بالجانب الأيمن.
ليظهر معك قائمة قم بتحديد “إضافة إلى قائمة التشغيل” وقم بتكرار هذه العملية لكل أغنية ترغب بها، ثم يجب عليك الانتقال إلى نافذة قائمة التشغيل، حيث يتم تخزين الأغاني المفضلة التي قمت بحفضها سابقا، في مجلد بشكل عام.
في النهاية يجب عليك، تحديد النقاط الثلاث الموجودة على بحيرة لاسم المجلد، ثم قم باختيار المكان أو المجلد، الذي ترغب بتنزيل الأغاني المفضل لك، وقم بالضغط على “تنزيل”.

تخزين الموسيقى

تخزين الأغاني على بطاقة الذاكرة من تطبيق Spotify، ليس بالأمر الصعب، كل ما يجب عليك أن تتوفر عليه، جهاز ذكي، به ذاكرة فارغة، وقم بتتبع الخطوات التالية، لتتمكن من تنزيل الموسيقى المفضلة لك، على جهازك بكل سهولة:

  • أولا قم بالدخول إلى تطبيق Spotify.
  • واذهب إلى خيار “مكتبتك”.
  • بعدها قم بتحديد رمز الأداة لإدخال “الإعدادات”.
  • ستجد خيار “التخزين” في الجزء السفلي من نافذة الإعدادات، قم بتحديده.
  • سيظهر معك خياران “تخزين الجهاز” و “بطاقة SD”.
  • قم بتحديد الخيار الأخير، إذا كانت ذاكرة الهاتف ممتلئة.
  • كما يسمح لك تخزين الموسيقى على خيار SD، بالعثور على المقاطع الموسيقية بشكل سهل، إذا رغبة في إلغاء تثبيت تطبيق Spotify، وإعادة تثبيته.

عند تخزينك للأغاني والأقراص، على SD الخاصة بك، سيتعرف تطبيق Spotify على الأغاني مباشرة، ويقوم بتشغيلها، دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بكيفية تنزيل الموسيقى، من تطبيق Spotify مجانا، يمكنكم مشاركتنا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments