كيفية تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى بعد تجاوزها 200 لايك

يواجه العديد من الأشخاص مشكلة تغيير إسم صفحة الفيسبوك لسبب أو لآخر، الأمر الذي يجعلهم يواجهون العديد من المشاكل ولكن للأسف أغلب الأشخاص لا يتمكنون من تغيير إسم الصفحة وذلكراجع لعدم وصوله للطريقة الأصح والتي سوف تساعده على القيام بهذا الأمر بشكل عادي، لذلك اليوم سوف أقدم لكم كيفية تغيير اسم صفحة فيسبوك حتى بعد تجاوزها 200 لايك أو 1000 لايك.

حديثنا اليوم حول طريقة تغيير اسم صفحة فيسبوك والذي سوف أقدم لك أفضل الطرق المتواجدة والتي سوف تساعدك على هذا الأمر، لذلك سوف يصبح مشكل تغيير إسم صفحة فيسبوك من مشاكل الماضي، فما الذي ننتضره، دعنا ننتقل إلى الشرح!!.

تحدثنا سابقا حول كيفية فك الحظر عن رابط موقع على فيسبوك والذي سوف يساعدك علىفك الحظر عن رابط مدونتك أو موقعك على منصة فيسبوك، وكذلك موضوع منع غير الأصدقاء من إرسال رسائل الفيس بوك الذي سوف تجد فيه الطرق التي سوف تساعدك على إخفاء زر الرسائل والقدرة على منع غير الأصدقاء من مراسلتك على فيسبوك.

كيف تغير اسم صفحة عامة على الفيس بوك

كيف تغير اسم صفحة عامة على الفيس بوك؟ من الأسئلة الشائعة والتي يبحث حولها العديد من الأشخاص ، حيث أن الطريقة التي سوف أقدمها لكم تعتمد على تغيير اسم الصفحة عبر قسم “حول About” وهو الذيسوف يمكنك من تحقيق هذا الأمر، وللقيام بهذا الأمر قم باتباع الخطوات التالية:

أولا: توجه إلى صفحتك ثم قم بالضغط على قسم “حول About”.

ثانيا: وبجانب الإسم سوف تجد خيار “تعديل كما هو موضح على الصورة.

ثالتا: قم بتغيير اسم صفحتك وبعد ذلك قم بالضغط على خيار “متابعة”.

وبهذا تكون قد تمكنت من تغيير اسم صفحتك على فيسبوك.

تغيير إسم صفحة فيسبوك من خلال رابط لنمودج اتصال

حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية تغيير اسم البيج على الفيس بوك من خلال رابط لنموذج اتصال، حيث يتوجب عليك مراسلة فيسبوك وذلك عبر نمودج اتقاب وطلبهم تحديث إسم صفحتك، دعونا ننتقل إلى الشرح:

ملاحظة: يتم في بعض الأحيان إيقاف رابط نمودج الإتصال وذلك نظرا لكثرة الطلبات، ولكن يتم إتاحته بعد ذلك.

توجه إلى هذا الرابط، والذي يخص صفحة تغيير إسم الصفحة على فيسبوك، ومن الجدير بالذكر علىأن هذا الرابط لا يعمل في بعض الدول لذلك لا يعد أفضل طريقة لأجل تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2020 ولكن في حالة كان يعمل فسوف يساعدك على تغيير اسم صفحة الفيس بوك بعد 1000 معجب وحتى أكثر من ذلك.

ملاحضة: في حالة عدم عمل الرابط أنصحك باتباع الخطوة التالية بالأسفل.

تغيير اسم صفحة فيسبوك من خلال الاتصال بفريق دعم فيسبوك مباشرة

لا استطيع تغيير اسم صفحة الفيس بوك؟ من الأسئلة الشائكة في هذا الموضوع لذلك حديثنا في هذه الفقرة حول كيفية تغيير اسم صفحة على الفيس بوك بعد 200 معجب أو أكثر وذلك عبرالاتصال بفريق دعم فيسبوك بشكل مباشر ومن الجدير بالذكر أنه للإتصال المباشر بفريق دعم فيسبوك لأجل التخلص من مشكلة عدم القدرة على تغيير الاسم في الفيس بوك يتوجب أن تكون معلنا لأن المعلنين فقط هومن لديهم القدرة على الإتصال بفريق فيسبوك بشكل مباشر وفي حالة كنت كذلك فكل ما عليك هو ملأ الإستمارة بالشكل الموجود على الصورة.

خدعة سرية لتغيير إسم صفحة فيسبوك بعد تجاوز 200 لايك بكل بساطة

لا يمكنني تغيير اسم صفحتي على الفيس بوك؟، من الأسئلة الشائعة في هذا الأمر لذلك في هذه الفقرة سوف أقدم لكم خدعة جميلة جدا سوف تساعدك على تغيير اسم صفحة فيسبوك وللقيام بهذا الأمر قم باتباع الخطوات التالية.

لنفترض أنك تمتلك صفحتين اثنين الأولى اسمها “معلومة” والصفحة الثانية “معلومة موثوقة” وهنا يكمن السر حيث سوف نعتمد على هذا الأمر في تغيير اسم سفحتك عبر خطوتين أو ثلات خطوات وهم كالتالي:

أولا: تقوم بطلب تغيير صفحة “معلومة” إلى “معلومة موثوقة”.

ثانيا: في الطلب الثاني: سوف تقوم بطلب تغيير “معلومة المعلومة الموثوقة” إلى “معلومة”.

ملحوضة: قد يحتاج الأمر لمدة 7 أيام ولكن في الأخير سوف يتم تغيير إسم صفحتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *