كيفية تغيير اسم المستخدم على فيسبوك

يعتبر الفيس بوك واحدة من أكثر الاستخدامات شعبية من بين الشبكات الاجتماعية، ففيسبوك هو أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية على الانترنت ولكن هناك الكثير من الإعدادات والخيارات في الفيسبوك، ويرجع ذلك إلى بياناته الضخمة، كم أنه يحتوي على مركز المساعدة والذي يوفر الحل لكل مشاكل المستخدمين تقريبا، ولكن بطريقة ما هنالك امور قد لايوفر مركز المساعدة الحل الشافي لها.

الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن اسم المستخدم وكيفية تغيير اسم المستخدم في الفيسبوك، اسم المستخدم عبارة عن سلسلة مخصصة من الأحرف التي يمكنك استخدامها كعنوان URL للوصول إلى ملفك الشخصي أي صفحتك، وقد تكون هناك بعض الأسباب التي قد يحتاج المستخدم إلى تغيير اسم المستخدم من صفحة الفيسبوك أو الملف الشخصي، ويمكنك متابعة الموضوع إلى النهاية للتعرف على كيفية تغيير اسم المستخدم على فيسبوك.

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة نود تذكيركم ببعض المواضيع المميزة التي قمنا بشرحها في السابق والتي تضم موضوع كيفية تفعيل المصادقة الثنائية في الفيس بوك 2FA وكذا موضوع كيف تحمي حسابك على فيسبوك باستخدام مفتاح U2F والموضوع المميز أداة فيس بوك لفحص أمان حسابك وحمايته من الهاكرز.

كيفية تغيير اسم المستخدم على فيسبوك

سنتعرف في الأسطر القادمة على كيفية تغيير اسم المستخدم على فيسبوك فهو مثل تغيير اسم المستخدم في ماسنجر، وتغيير الاسم في الفيس بوك أو اسم المستخدم في صفحة الفيس بوك لا يتطلب منك مجهود كبير، ولا تقلك سنريك كيفية تغيير حساب الفيس بوك ولا يوجد أي رابط تغيير اسم المستخدم في الفيس بوك، لهذا اتبع معنا الخطوات التالية لمعرفة ذلك.

1- ادخل الى الإعدادات في حسابك

2- اضغط على خيار اسم المستخدم في التعديل.

3- قد يكون اسم المستخدم غير متاح لذا يجب عليك اتباع الخطوات القادمة.

4- أنشئ صفحة على فايس بوك واجعل نوعها علامة تجارية

5- اختر فئة الصفحة موقع الويب واختر اسم ثم إنشاء الصفخة.

6- قم بجلب 26 إعجاب للصفحة على الأقل لتعديل رابط الصفحة، وهذا سهل جدا فقط يمكنك دعوة أصدقائك.

7- بعد ذلك ادخل إلى صفحة الإعدادات لتغيير الرابط.

8- قم بجعل اسم المستخدم الخاص بالصفحة هو نفسه في حسابك اسم المستخدم على فيسبوك.

ادخل إلى حسابك على فيسبوك ثم الإعدادات ثم تعديل اسم المستخدم وبالتالي ستتمكن من تغيير اسم المستخدم.

ملاحظة1: يجب أن تتأكد من القيام بجميع الخطوات كما قمت بذكرها من أجل نجاح هذه العملية.

ملاحظة2: لاحظ أن اسم المستخدم الذي تقوم بتغييره لن تتمكن من استخدامه مرة أخرى، ولا تنسى التأكد من إسم المستخدم حتى لا تقع في المشكلة مرة أخرى.

كيفية تغيير اسم المستخدم في الفيسبوك

سنقدم لك في الأسطر القادمة خطوات لتغيير اسم المستخدم للملف الشخصي، فقد قام بعمل تحديث على هذه الميزة، ففي 2016 كان الفيسبوك يسمح فقط بتغيير اسم المستخدم مرتين ولكن الآن يمكننا تغيير اسم المستخدم الشخصي لعدد غير محدود.

1-  تسجيل الدخول إلى فيسبوك على سطح المكتب مع الحساب الذي تريد تغيير اسم المستخدم له.

2- توجه إلى إعدادات الملف الشخصي الخاص بك، واذهب الى الخيار الثاني لاسم المستخدم في الإعدادات العامة.

3-  انقر على تحرير الخيار المجاور لاسم المستخدم.

4-  أدخل اسم المستخدم الجديد وانقر على حفظ التغييرات.

كيفية تغيير اسم المستخدم في صفحة فيسبوك للمعجبين

سنقدم لك في الأسطر القادمة بإذن الله طريقة لتغيير اسم المستخدم في صفحتك على فيسبوك، وتغيير رابط صفحة الفيس بوك فإن كنت تبحث عن كيفية تغيير اسم الصفحة الشخصية على الفيس بوك فانت في المكان الصحيح، لذا فإن تغيير اسم صفحة الفيس بوك ستمكنك بلا شك من التعرف عل كيفية تغيير اسم المستخدم في الفيس بوك قبل 60 يوم، اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية فعل ذلك.

1- قم بتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك الخاص بك وفتح الصفحة على سطح المكتب.

2- قم بالنقر على حول على الجانب الأيمن من الصفحة

3- قم بالنقر فوق معلومات الصفحة ثم انقر لتحرير قسم اسم المستخدم.

4- أدخل اسم مستخدم جديد، وإذا كان اسم المستخدم متاحا انقر على إنشاء اسم مستخدم، وإذا لم يكن يمكنك اتباع الطريقة التي قمنا بطرحها في البداية.

كيفية مطالبة الفيسبوك لاسم مستخدم تم استخدامه بالفعل

بعدما تعرفنا على كيفية تغيير اسم المستخدم على فيسبوك المثيل الى كيفية تغيير اسم الايميل وأجبنا على لماذا لا يتغير اسم الفيس بوك! كما قدمنا لك الجواب على سؤال كيف اغير اسمي في الفيس بوك عن طريق الجوال، آن الأوان للتعرف على كيفية مطالبة الفيسبوك لاسم مستخدم تم استخدامه بالفعل.

إذا كان اسم المستخدم الذي تريده غير متوفر، فسيتعين عليك اختيار اسم مستخدم جديد لم يُستخدم حتى الآن، ويتم منح أسماء المستخدمين بصفة عامة لأول شخص أو نشاط تجاري يطلب اسما، وقد لا يتوفر اسم المستخدم إذا تمت المطالبة به بالفعل حتى إذا كانت الصفحة أو الملف الشخصي المقترن به لم ينشر بعد، لذايرجى العلم أنه يجب أن تتمتع بدور مسؤول لتعيين اسم مستخدم لصفحتك.

☆☆☆ الى هنا يكون موضوعنا قد انتها آملين أن ينال إعجابك وتستفيدو منه حق استفادة، وفي الأخيى لا تنسو وضع بصمتكم ومشاركتنا آرائكم ومشاركة الموضوع مع أصدقائكم لما لا لكي يستفيد الكل ☆☆☆

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *