خدع احتراف السناب شات 🔥

كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

من أشهر التطبيقات استخداما، تطبيق سناب شات لما يقدمه من مميزات خاصة به، والتي لن تجدها في أي تطبيق آخر، هذا ما يجعل الإقبال على استخدامه بكثرة، ولقد تحدثنا في موضوعنا السابق عن كيف أرجع شخص حذفته من السناب الشات؟، أما اليوم سنتكلم عن كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة، إبقو معنا.

إقرأ أيضاً: هل تزيد نقاط السناب شات بدون إستخدامه؟

ماهو فلتر Geafilters وما ميزته؟

تعتبر ميزة Geafilters أحد الأشياء الرائعة التي أضافتها سناب شات على التطبيق، وكما نسميها نحن بالفلاتر الجغرافية عند الطلب، هذه الفلاتر مشابهة مع الفلتر الاعتيادي الذي نستعمله، لكن هناك اختلاف بينهما، ففلاتر الجغرافية عند الطلب تمنحك الحرية في تكوين الفلتر الخاص بك وتصميمه حسب رغبتك.
كما هناك إضافة على Geafilters وهي تحديد موقعك، ومشاركته مع أصدقائك، عبر الاعتماد على GPS، فإذا كنت في حفل كبير، يمكنك إلتقاط الصورة، وإضافة فلتر معين عليها، وإضافة Geafilters لتحديد مكان الحفل، وتدون للحظة بصورة زائد معلومات عنها، لهذا أصبحت هذه الميزة محطة أنظار الجميع، والآن سنقدم لكة خطوات بسيطة لتصميم فلتر سناب شات خاص بك.

خطوات تصميم فلتر سناب شات:

توجد مجموعة من الخطوات البسيطة، التي يجب تطبيقها، من أجل صنع فلتر مميز ورائع، يمكن تقديمه لتطبيق سناب شات، وهي كالتالي:

1- إيجاد الفكرة المناسبة:

أول شيء يجب أن تبحث عن الفكرة المناسبة لينجح لتصميمك، بحيث أن ميزة Geafilters تترك لك الحرية في الإبداع، وصنع فلتر خاص بك، يمكن أن ينتشر ويستعمل من طرف الكثير من مستخدمين تطبيق السناب شات، فيجب اختيار الفلتر المناسب للمكان أو الحدث وإضافة إسم المكان عليه.

2- العمل على تصميم فلتر السناب شات:

بعدما قمت بالتوصل للفكرة المناسبة، يجب البدء في تطبيقها، ويجب أن تحرص على تناسق الفكرة مع التصميم ومع طبيعة الاستخدام، وذلك بسبب أن أغلبية الفلاتر السناب شات تستخدم لصور السلفي والصور الشخصية، لذا يجب أن تكون متناسقة مع وجه المستخدم، كما يجب أن تجرب التصميم، لتحرص على تناسقه مع التطبيق، بسبب خاصية التعرف على الوجه، التي تعمل فقط على بعض الصور.

3- إشهار فلتر سناب شات الخاص بك:

يجب وضع علامة تجارية تميز الفلتر الخاص بك عن باقي التصاميم الأخرى، فتطبيق سناب شات قام بتحديد نوعين:

  • فلتر خاص للاستخدام الشخصي: يمكن استعماله في الأحداث شخصية التي تخصك.
  • فلتر خاص للاستخدام التجاري: هو شعار أو علامة خاصة بمنتوج تجاري.

لهذا يجب أن تحدد كل فلتر للمكان الذي يناسبه، لكي تحرص على تناسق الحدث مع الفلتر.

4- تقديم الفلتر الخاص بك إلى سناب شات:

بعد تصميمك للفلتر الخاص بك، تقوم بإرساله إلى تطبيق سناب شات، لكي يظهر للمستخدمين، ويستعملوه في العديد من المناسبات الخاص بهم، ويشاركوه مع أصدقائهم، ويمكنك أيضا استخدام فلاتر أخرى التي صممها مستخدمون من قبلك أيضا. سنتعرف في الأسفل على طريقة تقديم الفلتر للتطبيق.

5- تسويق الفلتر الخاص بك:

عندما تتم الموافقة على الفلتر الخاص بك، يجب العمل على كيفية تسويقه، لكي يشتهر الفلتر وينتشر بين المستخدمين، وتربح المال من خلال تصميمك، وأبرز طريقة للقيام بالتسويق، هي عبر مشاركة الفلتر في موواقع التواصل الاجتماعي، وإنشاء مساباقات وجوائز لينتشر عند المشاركين، ويمكنك أن تربط الفلتر بعلامات تجارية معروفة، والعديد من الطرق الأخرى لتقوم بتسويق الفلتر.

كيفية عمل فلتر سناب شات مجاني بسهولة:

هناك طرق سهلة لإنشاء فلتر سناب شات الخاص بك، عبر أحد المواقع أو برامج التصميم أو غيرها، لذا سنقدم لكم مجموعة من الطرق الرائعة، التي يمكنكم الاعتماد عليها لإنشاء تصميم خاص بك احترافي ومجاني.

تصميم فلتر سناب شات عبر موقع Snappylnk:

موقع Snappylnk أحد المواقع الرائعة في تصميم Geofilters على سناب شات، والتي يمكنك الاعتماد عليها، يقدم لك الموقع العديد من القوالب التي ستساعدك في تصميم، وتختصر عليك البدأ من الأول، وبعدها يمكنك إضافة على الفلتر مجموعة من الجرافيكس كالوجوه التعبيرية وغيرها، مع إضافة نصوص وتعديل عليها، كما يمكنك رفع التصميمات من حاسوبك واستخدامها على الموقع بسهولة.

لدخول إلى الموقع (من هنا)

تصميم فلتر سناب شات عبر الفوتوشوب:

يمكنك استخدام الفوتوشوب أوبديله لتصميم فلتر سناب شات، وإرساله إلى التطبيق، لكن يجب الحرص على قياسات الفلتر، التي يجب أن تكون بمقاس 1080px*2340px، حتى لا يتم رفضه من قبل التطبيق، كما ستجد في الفوتوشوب قالب يحتوي على هذه الأبعاد التي ستساعدك على التصميم بكل سهولة.

تصميم فلتر سناب شات عبر موقع Canva:

موقع Canva أحد أشهر المواقع للتصميم، والذي يمكن الاعتماد عليه في إنشاء الفلتر الخاص بك، عبر العديد من الأدوات التي يقدمها الموقع، من قوالب جاهزة للاستخدام، يمكنك اختيار ما يناسب الفلتر الخاص بك، من ألوان وخلفيات، وتصميمه بسهولة دون الحاجة لخبرة في مجال التصميم، ويمكنك تنزيله وإرساله لتطبيق.

لدخول إلى الموقع (من هنا)

تصميم فلتر سناب شات عبر تطبيق Geofliter Maker:

يمكنك تصميم الفلتر الخاص بك عبر هذا التطبيق الرائع، الذي يقدم لك العديد من الأشياء، التي ستساعدك في تصميمك، من قوالب جاهزة، إختر مايناسب تصميمك، ويمكنك أيضا إضافة ملصقات تعبيرية وحركات رائعة، لتزيد من جمالية الفلتر، كما يمكنك إضافة النصوص والتعديل عليها، بكل سهولة.

لتحميل التطبيق (من هنا)

كيفية تقديم فلتر السناب شات:

1- عند الإنتهاء من التصميم الخاص بك ادخل على هذا الرابط (من هنا)

2- في الواجهة سيطلب منك تحديد نوع التصميم أو تدخل على صفحة تقديم الفلتر مباشرة

3- قم بتحميل التصميم مباشرة أو تنزيل قالب الفلاتر للفوتوشوب

4- بعدها يجب الضغط على زر (Next) لتحديد تاريخ الحدث للفلتر

5- بعدها يجب عليك تحديد موقع الحدث الذي قمت بتصميم الفلتر الخاص به، وحرص على تحديد مساحة كمنطقة محلية بشكل هندس ، يسهل تحديد إسم المنطقة

6- في النهاية يجب عليك اختيار اسم يناسب الفلتر الخاص بك، واضغط على زر (Personal) وقدم الفلتر

7- عند قبول طلبك، بإمكانك متابعة تصميمك، عبر لوحة التحكم ثم MyOrders، ليعرض لك التطبيق كل الإحصائيات الخاصة بالفلتر، من عدد المستخدمين وعدد المشاهدات.

كيفية ضمان قبول سناب شات للفلتر الخاص بك:

  • يجب أن يكون حجم الصورة لا يزيد عن 300KB، وأن يكون نوعها PNG
  • يجب أن يغطي الفلتر الخاص بك المنطقة المحلية، وليس كامل الدولة
  • يجب أن تكون أبعاد الصورة بطول 1080PX وعرض 2340px
  • يجب أن يكون تصميمك الخاص وليس نسخة من أحد الفلاتر الأخرى
  • لا تضع علامات أو إشعارات لمنتجات ومؤسسات تجارية
  • لا يجب أن تكون هناك معلومات في الفلتر كالإيميل أو رقم الهاتف
  • لا تضع وسم Hashtags داخل الفلتر أو صورة فوتوجرافية
  • يجب ترك مساحة P210 قبل وضع عنصر ما
  • لا يجب أن يغطي الفلتر مساحة كبيرة في شاشة
  • يجب أن يغطى الفلتر المستوى لمحلي الخاص بالمناسابات والحفلات

لمتابعة جميع الشروط الخاصة بقبول سناب شات لتصميمات الفلاتر يمكنك الدخول (من هنا)

إقرأ أيضاً: هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

وفي النهاية نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم شرح بسيط لكيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments