كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد 2020

اليوتيوب

يعتبر يتيوب الآن من أشهر مواقع التواصل الإجتماعي إن لم نقل على رأسها، أسس هذا التطبيق سنة 2005 من قبل 3 أشخاص كانوا يعملون بشركة باي بال، يعتمد اليوتيوب على تقنية المشاهدة من خلال البث الحي، يتيح للمشتركين رفع تسجيلاتهم المرئية مجانا، يختلف المحتوى من مقاطع صوتية بصور، وأفلام وغيرها، لن نتحدث كثيرا عن شهرة اليوتيوب لأنه موقع عالمي بامتيز، والمنصة الأبرز التي يطرح جميع فناني العالم محتوياتهم فيها.

كيفية تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف

منصة اليوتيوب هي الآن كأي موقع تواصل اجتماعي، أصبح الجميع يتصفح فيه طيلة اليوم عن طريق التطبيق الرسمي لمثبت على الهاتف، أغلب الأشخاص يتصفحون من أجل الإستمتاع بمختلف الأغاني، لكن في الوقت عينه تصلك عدد من الإشعرات من مواقع أخرى كرسائل من الواتس اب أو فيسبوك أو انستقرام، لكن إذا ما أردت الإجابة أو رؤية الإشعار سينقطع المقطع الذي كنت تشاهده أو تسمع له، وهذا حقا يفسد متعتة الإستماع في تلك اللحظة، الأغلبية تعاني من هذا المشكل ونحن جئنا بالحل وهو تطبيق:         youtube vanced لمعرفة دور هذا التطبيق تابع المقال.

هذا التطبيق جد رائع لدرجة أنه سيغنيك عن يوتيوب بنفسه، وسيحل المشكلة التي ذكرنها لأنه ببساطة يمكنك من تشغيل مقاطع الفيديو في خلفية الهاتف، كما أنه يشغلها على شكل mp3 والمميز في هذه الطريقة أنها تقتصد على استهلاك لرصيد الأنترنت بالنسبة للشخاص التي لا تملك شبكة واي فاي، الجميل في youtube vanced أنه يخلصك من الإعلانات وبالتالي تشاهد مقاطع اليوتيوب دون تطفل الإعلانات كل مرة.

تابع أيضا: طريقة منع الاعلانات يوتيوب على الهاتف الاندرويد

تشغيل اليوتيوب في خلفية الهاتف للأندرويد

إذا كنت تجهل كيفية تفعيل اليوتيوب على الخلفية الهاتف “هانف بنظام الأندرويد”، الأمر بسيط وغير معقد وسنظهر لك هذا من خلال الخطوات التالية:

  1. أول خطوة يتوجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي للتطبيق، ستجدون الرابط أسفل المقال، من خلال هذا التطبيق تستطعون تشغيل اليوتيوب على خلفية هواتفكم الأندرويد. 
  2. بعد هذا قم باختيار علامة على NO ROOT و Default
  3. ثم اختر خلفية التطبيق التي تريد  Darkأسود  أو Black أبيض
  4. بعد هذا قم بالضغط على زر Download Vanced لكي تبدأ في عملية تحميل التطبيق، وفور أن تنتهي قم بتثبيته على هاتفك اندرويد. 
  5. عد للموقع الرسمي واضغط كذلك على MicroG وقم بتحميل التطبيق وتثبيته ايضا. 
  6. بعد أن تلاحظ أن تطبيق Youtube Vanced ثبت أخيرا على هاتفك ، قم بفتحه وجرب مشاهدة فيديو على اليوتيوب.
  7. بعد دخولك لتطبيق ومشاهدتك لفديوهات اليوتيوب تستطيع الأن التنقل بين الموقع الأخرى، دون أن ينقطع المقطع الذي تشغله على تطبيق Youtube Vanced، وبهذا يكون المشكل حل.

هذا التطبيق يعمل على خلفية جميع الهواتف الذكية المدعمة بنظام الأندرويد، كهاتف هواوي، وهاتف سامسونج، هواتف اوبو …) وغيرها، كما أنه مأمن من أي برامج مخترقة أو تجسسية، فهو ببساطة نسخة طبق الاصل للتطبيق الرسمي يوتيوب، يتيح لك مجموعة من الإمتيازلت أهمها تشغيل اليوتيوب على خلفية الهاتف.

تطبيق YouTube Vanced

ببساطة فتطبيق youtube vanced ماهو إلا نسخة معدلة من تطبيق يوتوب الرسمي، يمكن القول أن يوتيوب نفسه بتحديثات جديدة، لأن هذا التطبيق يملك جميع المزايا والخصائص التي ستجدها في تطبيق يوتوب الرسمي، لكنه يمتاز على يتيوب عينه بالكثير من الأمور كتشغيل الفيديوهات بدون اعلانات، وتشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف الأندرويد. هذه الميزات هي متاحة كذلك في تطبيق youtube premium المدفوع أي أن عليك دفع ثمن الخدمة عكس تطبيق  youtube vancedالذي يزفر كل هذا وأكثر مجانا.

ميزات تطبيق YouTube Vanced

سنتطرق في هذه الفقرة إلى جميع الخصائص والمميزات التي ستيتفيد منها فور تشغيلك تطبيق youtube vanced .

منع ظهور الإعلانات: حظر الإعلانات خاصية جد مهمة، لأن الإعلانات المتكررة في من فيديو إلى آخر تفسد متعة التصفح، لكن مع تطبيق  youtubevanced لن يبقى آثر للإعلانات لأنه يعتمد أداة حظر الإعلانات.

تستطيع الاستماع إلى الموسيقى/الصوت فقط من خلفية الهاتف: من أهم الخصائص التي ستدفع إلى تحميل youtube  vanced  هي تشغيل صوت الفيديو في خلفية الهاتف، وبالتالي التنقل بين التطبيقات الأخرى بحرية تامة دون انقطاع صوت المقطع.

تيتح لك youtube vanced خاصية تصغير عرض حجم الفيديو، ومشاهدته حتى وإن كنت تتصفح داخل تطبيق آخر على الهاتف.

يوفر لك التطبيق أيضا خيارات على مستوى شكل الخلفية بألوان عدة:(الاحمر، الازرق، الاسود..)

التطبيق خالي من مبرمجات التجسس أي أنه آمن 100% ويعمل على جميع نسخ اندرويد.

تحميل تطبيق YouTube Vanced

من أهم المزايا التي تحدثنا عليها أكثر من مرة هي خاصية منع ظهور الإعلانات، فور تثبيتك لتطبيق وبدأ عمليات التصفح ستشاهد الفرق الكبير، ففي بعض الأحيان تظهر الإعلانات وسط الفيديو وهذا أكبر إزعاج في حذ ذاته، لكن ستتخلص منه بواسطة YouTube Vanced.

من أجل تحميل تطبيق Youtube Vanced لهواتف أندرويد قم بتنزيله  من خلال موقعه الرسمي من هنا: https://vanced.app/

شاهد أيضاً

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

سنتحدث اليوم عن  أقوى برنامج يمنح لمستخدمييه أرقام صينية وهمية غير حقيقية.  كما أن كم …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments