كيفية تسجيل الخروج من الإنستغرام

هناك مراحل بسيطة جدا وجب اتباعها للخروج من تطبيق إنستغرام وهي كالأتي:

إذهب إلى ملفك الخاص بحسابك عبر تطبيق الإنستغرام.

ثم قم بالضغط على إشارة الملف الشخصي الموجود في أعلى يمين شاشة جوالك.

واضغط على إشارة الإعدادات المتواجدة في يمين تطبيق إنستغرام،

ثم ستجد زر الخروج، إما مكتوبا باللغة العربية ( تسجيل الخروج) أو باللغة الإنجليزية (Log Out).

طريقة تسجيل الخروج عبر الأندرويد أو الأيفون، جد مبسطة وفق المراحل التالية:

أول خطوة: اللجوء إلى الملف الخاص بك، عبر تطبيق الإنستقرام.

ثم اضغط على زر الإعدادات ذات الشكل الدائري في جوال الأيفون، وتحمل شكل نقطة رأسية عبر جوال الأندرويد، والتي تظهر في أعلى اليمين، في جوالك.

ثم اذهب إلى أخر نقطة في أسفل الشاشة، ثم ستجد زر مكتوب عليه (تسجيل الخروج) واضغط عليه، أنذاك ستجد نفسك أغلاقت حسابك عبر تطبيق الإنستقرام، وخرجت منه بكل بساطة.

كما يمكن لمستخدمي تطبيق الإنستغرام، أن يحصل على العديد من الحسابات، وذلك من خلال إنشاء حساب أخر، عن طريق المراحل الأتية:

وذلك من خلال اللجوء إلى الملف الشخصي الخاص بحسابك عبر تطبيق الإنستغرام، قم بالنقر على زر الترس، المتواجد في أعلى الشاشة، وذلك للذهاب إلى نقطة الخيارات.

عندما تنبثق لك نقطة الخيارات، إذهب إلى أخر نقطة في أسفل الشاشة، للضغط على زر ” إضافة حساب“.ثم تسجيل كل المعلومات الخاصة بك، من الإسم الشخصي العائلي وكذا إيمايلك الشخصي ووضع كلمة المرور، والعديد من المعطيات الشخصية للحصول على حساب أنستغرام جديد.

بما أن مستخدم حساب إنستغرام، أصبح له حسابان، يجب التفرقة بينهما، وإختيار أي حساب سيتم استخدامه، يجب الدخول إلى قائمة الخاصة بملفك الشخصي عبر تطبيق الإنستغرام، ثم فيما بعد، الضغط على اسم المستخدم، لكي تنبثق لك قائمة حسابك الأول والجديد، ومن ثم إختيار أي حساب مراد استخدامه، والدخول له بتسجيل الإيمايل، وكلمة المرور، واستمتع بوقتك عبر تطبيق الإنستقرام.

يمكن لأي شخص، القيام بفتح حسابه إنستغرام من جوال صديقه مثلا، ثم فيما بعد نسي بأنه ترك حسابه مفتوحا، ولا يريد لأي أحد أن يطلع على خصوصياته ورسائله ومشاهدة صوره، بكل بساطة يقوم بفتح حسابه إنستغرام في جواله ويغير كلمة المرور بكل سرعة، ثم سيغلق إنستغرام أنذاك من جوال صديقه،

كما يمكن تسجيل الخروج من تطبيق الإنستغرام عبرحاسوبك خلال المراحل التالية:

بما أنك سجلت الدخول عبر تطبيق الإنستغرام، وقمت باستخدامه، وأردت فيما بعد الخروج منه، وجب عليك الذهاب إلى أعلى الشاشة عبر ملفك الخاص بك، ثم قم بالضغط عليه، لكي تنقر فيما بعد على رمز الترس، الذي سينبثق لك على شاشة حاسوبك، ثم يتعين عليك  الإختيار ضمن قائمة الإعدادات، لتجد (تسجيل الخروج) واضغط عليه، أنذاك ستكون سجلت الخروج من تطبيق الإنستجرام، وقمت بإغلاق حسابك الشخصي.

إن تطبيق الإنستغرام، يعتبر من أبرز التطبيقات التي تندرج ضمن شبكات التواصل الإجتماعي، إذ يمثل محتواه شبكة الفايسبوك، وذلك من خلال مشاركة الصور والفيديوهات  مع الأصدقاء والأحباب والعائلة، كما يحتوي على العديد من الفلاترات التي تعمل على تزيين الصور وتجعلها في أروع حلة، وتجعل صورك جد جميلة ورائعة، من أبرز وأجمل الإمتيازات التي يحملها تطبيق الإنستغرام في نشر الفيديوهات ووضع الصور عبر البروفيل. كما أن هذه المميزات كلها يستغلها البعض في ربح الأموال، إضافة إلى أن تطبيق الإنستغرام جد متطور وفعال، إذ يمكن الرفع من عدد المتابعين بشكل دائم ، حيث يعمل العديد على وضع محتويات متنوعة تلائم جميع الأذواق وتهم جميع الفئات العمرية وذلك بهدف استقطاب أكبر عدد ممكن من المتابعين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *