تقنية

كيفية تخطي كلمة سر WinRAR

ملف RAR (ملف Roshal Archive المضغوط) هو ملف مضغوط أو حاوية بيانات تحتوي على العديد من الملفات أو المجلدات. يمكنك ضغط العديد من الملفات والمجلدات بتنسيق RAR لتقليل حجمها ، مما يسمح لك بتنزيلها بشكل أسرع. يمكن أن تكون ملفات RAR محمية بكلمة مرور بسهولة ويمكن أيضًا تشفيرها ، مما يساعد على منع الأشخاص الآخرين من الوصول إلى محتواهم إذا كانوا لا يعرفون كلمة المرور المرتبطة بها.

للحفاظ على خصوصية الملفات / المجلدات الموجودة في مجلدات RAR ، يمكنك حماية المستندات المهمة باستخدام كلمة مرور. لفك ضغط الأرشيف والوصول إلى البيانات ، يجب إدخال كلمة المرور الصحيحة. لكن في بعض الأحيان ، بسبب بعض المشاكل غير المتوقعة ، قد ينسى المستخدم أو يفقد رمز الحماية هذا. لا يتضمن موقع برنامج RAR أي طريقة توضح كيفية إزالة كلمة مرور WinRAR. يحاول العديد من المستخدمين فتح مجلد RAR باستخدام العديد من البرامج المتاحة عبر الإنترنت ولكنهم يفشلون في بعض الأحيان في القيام بذلك ويشعرون بالارتباك لأنهم لا يعرفون كيفية إزالة كلمة مرور RAR.

لذلك ، إذا وجدت نفسك في نفس الموقف الذي تم فيه قفل مجلدك المضغوط وكنت تتساءل عن كيفية تخطي كلمة سر winrar من ملف RAR ، تقدم هذه المقالة بعض الطرق والإجراءات المفيدة لك لفتح أرشيف RAR بسرعة.

الطريقة الأولى لتخطي كلمة سر WinRAR

الخطوة رقم 1 : قم بتحميل أداة isumsoft من هذا الرابط

الخطوة رقم 2 : قم بالضغط على أيقونة Open الموجودة في الأعلى بهدف تحديد الملف المضغوط و الذي توجد فيه كلمة سر

الخطوة رقم 3 : بعد أن تقوم بإدراج الملف، قم بتحديد نوعية الهجوم بالإنجليزية Attack type الذي ترغب بالقيام به من أجل فتح ملفات Winrar من القائمة المتواجدة في يمين البرنامج

الخطوة رقم 4 : اضغط على أيقونة Start البداية لكي تبدأ الأداة في القيام بعملها

الخطوة رقم 5 : ستنتظر إلى غاية انتهائها من المهمة، و بذلك ستظهر لك كلمة السر عند الكشف عنها

أنظر أيضا :
تحميل برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR آخر اصدار

الطريقة الثانية: كيفية تخطي كلمة سر winrar RAR باستخدام وظيفة CMD

يعد استخدام وظيفة CMD حلاً فعالاً لإزالة كلمة مرور RAR وفتح ملف RAR دون شراء أي برنامج. تُعرف هذه الطريقة أيضًا باسم طريقة تخطي كلمة سر winrar التي يتم إجراؤها باستخدام برنامج “المفكرة” لأنه يتم استخدام “المفكرة” أثناء هذا الإجراء.

ومع ذلك ، فإن استخدام وظيفة CMD (موجه الأوامر) معقد ولكن هذه الطريقة تستخدم بشكل متكرر لإلغاء تأمين مجلد RAR. إذا قمت بقفل ملف RAR ، أو فقدت أو نسيت رمز المرور المرتبط به ، وتتساءل عن كيفية تخطي كلمة سر winrar RAR يدويًا ، فقد تكون هذه الطريقة هي الحل الأمثل لك. يمكن لهذه الطريقة اكتشاف كلمة مرور أرشيف RAR التي تحتوي على أحرف رقمية فقط ، لذا يمكنك على الأرجح استعادتها عن طريق تشفير ملف دفعي (نصي) يحتفظ بمجموعة من التعليمات / الأوامر. من خلال دراسة الخطوات البسيطة الموضحة أدناه ،

  • الخطوة 1: للبدء ، افتح برنامج “المفكرة” ، باتباع الطريقة الموضحة أدناه.
  • الخطوة 2: بعد فتح برنامج Notepad ، أدخل الكود الخاص بالملف الدفعي (البرنامج النصي) الذي يمكن الوصول إليه بسهولة على الإنترنت.
  • الخطوة 3: بعد إدخال رمز الملف الدفعي (البرنامج النصي) ، احفظ ملف المفكرة تحت الاسم الذي تختاره. سيكون هذا الملف بامتداد “.bat” .
  • الخطوة 4: بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة ، يجب عليك فتح ملف المفكرة بالملحق “.bat” الذي قمت بحفظه في الخطوة الثالثة. عند النقر فوق الملف ، سيتم فتحه تلقائيًا في موجه الأوامر. ستشير نافذة موجه الأوامر بعد ذلك إلى أنك بحاجة إلى إدخال اسم ملف RAR الذي تريد معرفة كيفية إزالة كلمة مرور RAR باستخدام المفكرة. أدخل الاسم الدقيق وموقع الملف الذي تريد فتحه باستخدام الامتداد.
  • الخطوة 5: الآن سيقوم موجه الأوامر باستعادة كلمة المرور التي استخدمتها لحماية ملف RAR الخاص بك. تختلف مدة هذه العملية حسب طول وتعقيد كلمة المرور التي تحمي الملف.
  • الخطوة 6: بعد بضع لحظات ، سيعطي موجه الأوامر كلمة المرور التي تحتاج إلى استخدامها لفك تشفير ملف RAR. بإدخال كلمة المرور هذه ، ستتمكن من الوصول إلى ملف RAR الخاص بك. تخبرك هذه الطريقة بكيفية إزالة كلمة مرور RAR باستخدام وظيفة cmd.

الطريقة الثالثة: تخطي كلمة سر winrar عبر الإنترنت

يمكنك الاختيار من بين العديد من أدوات إزالة كلمة مرور RAR المتاحة عبر الإنترنت لتخطي كلمة سر winrar من ملف WinRAR. إذا لم يكن لديك كلمة المرور المرتبطة بملف RAR ، فهناك العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت والتي تم تصميمها خصيصًا لمساعدتك الأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيفية تخطي كلمة سر winrar من ملف RAR.

أدناه ، قمنا بإدراج أكثر أدوات الإنترنت شيوعًا والأكثر استخدامًا لإزالة كلمة مرور RAR يدويًا. هذه الحلول العملية يمكن الوصول إليها بسهولة على الإنترنت.

1. أداة على الإنترنت “LostMyPass

“LostMyPass” هي واحدة من أكثر الأدوات المستخدمة على الإنترنت لاستعادة أو فك تشفير كلمة المرور التي تم استخدامها لقفل ملف RAR. لتطبيق هذه الطريقة ، لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج. لفتح ملف RAR الخاص بك ، اتبع الخطوات الموضحة أدناه:

  • الخطوة 1: للبدء ، انتقل إلى الموقع الرسمي للأداة على www.lostmypass.com . عند الانتهاء من ذلك ، يجب تحديد الخيار “أنا لست روبوتًا” في الصفحة الرئيسية.
  • الخطوة 2: بالقيام بالخطوة الأولى ، ستصل إلى نافذة يمكنك استخدامها لإسقاط أو تحميل ملف RAR الذي نسيت كلمة المرور الخاصة به. ثم تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات الموجودة على www.lostmypass.com والتي توضح كيفية إزالة كلمة مرور rar.
  • الخطوة 3: ستبدأ عملية استعادة كلمة المرور بمجرد تصدير ملف RAR إلى صندوق الإسقاط. اعتمادًا على قوة كلمة المرور ، قد تستغرق العملية بعض الوقت. بعد بضع دقائق ، سيتم عرض رمز الحماية الخاص بملف RAR على نافذة صفحة الويب LostMyPass. تحتاج فقط إلى ملاحظة ذلك لفتح ملفات RAR المقفلة .

أنظر أيضا :
تحميل برنامج WinRAR 32 bit للكمبيوتر عربي كامل

2. اداة الثانية “Password- online.com”

تعد هذه الأداة أيضًا حلًا شائعًا للغاية ويستخدم موقع الويب هذا بشكل متكرر لإزالة كلمة مرور RAR يدويًا باستخدام طريقة متاحة عبر الإنترنت. يمكنك فتح ملف RAR باتباع الخطوات الواردة أدناه:

  • الخطوة 1: تحقق من موقع الويب الخاص بأداة أخرى تستخدم بشكل متكرر كأداة لاستعادة كلمة المرور لملفات RAR. https://www.password-online.com/
  • الخطوة 2: ستصل إلى خيار “تحميل ملفك المشفر” على الصفحة الرئيسية لموقع الأداة. انقر فوق علامة التبويب المشار إليها ثم قم بتحميل ملف RAR الخاص بك. يرجى ملاحظة أن حجم ملف RAR يجب ألا يتجاوز 500 ميجا بايت.
  • الخطوة 3: بعد تحميل ملف RAR الخاص بك في الأداة المتاحة على www.password-online.com ، تحتاج إلى تحديد خيار “تحرير الملف” لتخطي كلمة سر winrar المرتبطة بملف RAR.
  • الخطوة 4: بعد دقائق قليلة من بدء عملية تخطي كلمة سر winrar ، ستصل إلى علامة التبويب “تنزيل”. يجب النقر فوق علامة التبويب “تنزيل” لتنزيل ملف RAR الخاص بك. عند الانتهاء من هذه العملية ، ستتمكن من استخراج الملفات والمجلدات الموجودة في ملف RAR دون إدخال أي كلمة مرور.

ملاحظة مهمة : الأدوات المدفوعة توفر معظم الإصدارات المجانية من الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت والمصممة لفتح ملفات RAR معدل نجاح منخفضًا لا يتجاوز 22٪. في النهاية ، يتعين عليك دفع سعر معقول للحصول على الإصدار المحدث من الأداة لتخطي كلمة سر winrar المرتبطة بملف RAR الخاص بك. لذلك من المهم أخذ هذه المعلومات في الاعتبار قبل استخدام أي أدوات متاحة عبر الإنترنت لإزالة كلمة مرور RAR.

  • مشكلة تسرب البيانات والأمان: عند تحميل ملفات سرية وشخصية عبر الإنترنت لإزالة كلمات المرور المرتبطة بملفات RAR ، قد يتم استرداد هذه العناصر بواسطة المتسللين وقد يتم أيضًا تسريب بياناتك أو ملفاتك. لذلك لا يوصى باستخدام أي برامج أو أدوات متاحة على الإنترنت عندما لا تتمكن من الوصول إلى البيانات الموجودة في ملف RAR.
  • البيانات المفقودة أو التالفة: تستخدم معظم الأدوات المتاحة عبر الإنترنت القوة الغاشمة لتخطي كلمة سر winrar المرتبطة بملف RAR الخاص بك. يمكن أن تؤدي هذه العملية إلى إتلاف ملفاتك وفي أسوأ الأحوال تؤدي إلى فقد بياناتك. في بعض الحالات ، تتلف الملفات مما يؤدي إلى فقدان الحمولة.
  • حجم الملف المحدود: إذا كنت تريد استخدام أداة متاحة عبر الإنترنت لإزالة كلمة مرور WinRAR ، فيجب أن تدرك أن الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لها حد لحجم الملفات التي يمكنك تحميلها. هذا يعني أن معظم البرامج لن تسمح لك بتخطي كلمة سر winrar المرتبطة بملف RAR إذا كانت ملفاتك كبيرة.
  • الكفاءة: تشير معظم الأدوات المتاحة عبر الإنترنت إلى أنها تسمح لك بإلغاء تأمين ملف RAR مجانًا ، ولكنك ستحتاج عادةً إلى إجراء دفعة أثناء تنزيل ملف RAR الذي تم فك تشفيره وفي بعض الحالات لن تتمكن حتى من فتحه.
  • الموثوقية: استخدام أداة متاحة عبر الإنترنت لإلغاء تأمين كلمة مرور rar ليس طريقة موثوقة وسريعة. تعد هذه الطريقة مشكلة بشكل خاص عندما لا يكون لديك وصول إلى الإنترنت أو عندما يكون اتصالك غير مستقر.
  • أحدث إصدار من RAR: إذا كانت ملفاتك تحتوي على أحدث تنسيق RAR ، فستفشل العديد من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت في إلغاء قفل ملفات RAR هذه.
  • الأدوات المدفوعة: توفر معظم الإصدارات المجانية من الأدوات المتوفرة عبر الإنترنت والمصممة لفتح ملفات RAR معدل نجاح منخفضًا لا يتجاوز 22٪. في النهاية ، يتعين عليك دفع سعر معقول للحصول على الإصدار المحدث من الأداة لتخطي كلمة سر winrar المرتبطة بملف RAR الخاص بك. لذلك من المهم أخذ هذه المعلومات في الاعتبار قبل استخدام أي أدوات متاحة عبر الإنترنت لإزالة كلمة مرور RAR.

أنظر أيضا
تحميل برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR آخر اصدار

و بهذا نصل لنهاية هذا المقال الذي تم تخصيصه للحديث عن موضوع كيفية تخطي كلمة سر winRAR، نتمنى أن نكون قد أحطنا بالموضوع بشكل شامل من خلال توفير 3 طرق فعالة ورائعة لتخطي كلمة سر ملفات WinRAR، لا تنسوا مشاركة المقال لكي تعم الاستفادة، إذا لديكم أية ملاحظات أو استفسارات أو أسئلة بخصوص طرق تخطي كلمة سر WinRAR اتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات و المتمنيات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *