أندرويدتقنية

كيفية تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى

حديثنا اليوم حول أفضل التطبيقات لتوزيع النت على الهواتف، لأنه في العديد من الفترات نكون في حاجة لمشاركة الأنترنت مع أشخاص لا يستطيعون الإتصال بالشبكة التي نتصل بها.

فإذا كنت من الأشخاص الذين ييحثون عن كيفية مشاركة اتصال الوايفاي مع الآخرين، ولكنكم تجدون صعوبة لكيفية القيام بهذا الأمر، فأنت في المكان الصحيح، لأنني سوف أعمل في هذه المقالة على تقديم تطبيقات مهمة لتحويل الهاتف إلى راوتر لتوزيع الإنترنت بدون روت.

تتوفر الهواتف الذكية على ميزة Hotspot والتي تستطيع من خلالها مشاركة بيانات الإنترنت التي تمتلكها ولكن اليوم سوف نتحدث حول تطبيقات سوف تمكنك من مشاركة شبكة الواي فاي التي تتصلون بها مع أشخاص لا يمتلكون كلمة السر الخاصة بالشبكة اللاسلكية.

لننتقل إلى الشرح!!

تطبيق Mobile Hotspot Router

يعد تطبيق Mobile Hotspot Router من أفضل تطبيقات تحويل هاتفك إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى، والجميل في الأمر هو أن طريقة استعماله سهل جدا.

كل ما عليك هو تحميل تطبيق Mobile Hotspot Router وفتحه تم تقوم بإعداد إسم الشبكة التي تود أن تقوم بإنشائها وقم بوضع كلمة المرور بالخانة أسفل لأجل حمايتها بقن سري، وبعد ذلك قم بالضغط على خيار Create Hotspot.

بعد ذلك سوف يتم إنشاء شبكة لاسلكية يمكنك إيجادها بعد البحث عنها من خلال هواتف أخرى ويمكنك الإتصال بالشبكة عبر إدخال كلمة المرور.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Mobile Hotspot Router.

تطبيق Portable Wi-Fi Hotspot

في حديثنا حول أفضل برامج لتوزيع النت على الهواتف لا بد من طرح تطبيق Portable Wi-Fi Hotspot الذي يعد من ضمن أفضل التطبيقات في هذا المجال.

من خلال تطبيق Portable Wi-Fi Hotspot سوف تستطيع تحويل هاتفك إلى روتر يعمل على توزيع النت عبر إنشاء شبكة لاسلكية خاصة به، حيث أنه كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق وفتحه على هاتفك.

  • ضع إسم الشبكة التي تريد إنشاءها.
  • صع كلمة مرور للشبكة لأجل حمايتها.
  • وبعدها قم بالضغط على زر Save.

وسوف يتم إنشاء شبكة واي فاي يمكن لأي هاتف الإتصال به عبر إدخال كلمة المرور.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Portable Wi-Fi Hotspot.

تطبيق Free Wifi Hotspot

يعتبر تطبيق Free Wifi Hotspot مختلف بعض الشيء عن التطبيقات الأخرى قليل حيث أن هذا التطبيق مختص في شبكات 3G و 4G حيث يمكنك إنشاء شبكة واي فاي وتوزيع باقة هاتفك عبر الشبكة اللاسلكية التي ستقوم بإنشائها.

قم بتحميل تطبيق Free Wifi Hotspot وفتحه على هاتفك، ثم قم بكتابة إسم الشبكة التي تريد إنشاءها وبعد ذلك ضع كلمة المرور لأجل حمايتها ثم قم بالضغط على زر Save لأجل إنشاء الشبكة والإتصال بها من أي هاتف وذلك عبر إدخال كلمة السر.

إضغط هنا لتحميل تطبيق Free Wifi Hotspot.

تطبيق NetShare

يعتبر تطبيق NetShare من أفضل التطبيقات لمشاركة اتصال شبكة الواي فاي مع أي هاتف آخر بشكل بسيط وسهل، وهذا لأجل مشاركة إتصال الشبكة التي لا يمكن للآخرين الإتصال بها.

يعمل تطبيق NetShare على تحويل هواتف الأندرويد إلى روتر يقوم بتوزيع الشبكة التي يتصل بها، والجميل في الأمر هر أن الهاتف لا يطالب بصلاحية الروت التي لا يمتلكها إلا القليل من الأشخاص على هواتفهم.

كل ما عليك هو تحميل تطبيق NetShare وفتحه وكتابة إسم الشبكة التي تريد إنشاءها ثم تقوم بوضع كلمة السر لأجل حمايتها وتعمل على اتصال الهواتف التي تريد عبر إدخال كلمة السر الخاصة بالشبكة.

إضغط هنا لتحميل تطبيق NetShare.

مميزات تطبيق NetShare

يمتلك تطبيق NetShare العديد من المميزات التي تجعل منه ضمن أفضل التطبيقات لتحويل الهاتف إلى راوتر لتوزيع الانترنيت بدون روت، وما يؤهله لهذا هو امتلاكه للعديد من المميزات لأجل الإعتماد عليه بشكل كامل في هذا الأمر.

خصائص ومميزات تطبيق NetShare:

  • تطبيق NetShare مجاني.
  • لا يطالب تطبيق NetShare بصلاحية الروت لأنه يمتلك القدرة على العمل بدون روت.
  • تطبيق سهل الإستخدام وبسيط.
  • إمكانية إنشاء شبكة واي فاي بسرعة.
  • يمتلك تطبيق NetShare تصميم جميل جدا.
  • يقوم التطبيق بتقوية الإتصال الضعيف.

تحويل هاتفك الأندرويد إلى راوتر لبث الأنترنيت بدون برامج

وهنا نكون انهينا حديثنا حول كيفية تحويل الهاتف إلى موزع إنترنت للهواتف الأخرى، فإن كنت تمتلك أي استفسار أو إضافة على المقال فم بوضعه على تعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *